العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

العار أم الفرار

العار أم الفرار يا أبناء الهلال ! نعم نحن أبناء دار واحدة جمعتنا على مر العصور السابقة وتجرى في شراييننا نفس الدماء ونحمل نفس الاسماء ولكن الاختلاف كبير بيننا وفي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 10 - 2005, 18 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطوره مميزه
 

اروى will become famous soon enough

افتراضي العار أم الفرار 



العار أم الفرار يا أبناء الهلال !

نعم نحن أبناء دار واحدة جمعتنا على مر العصور السابقة وتجرى
في شراييننا نفس الدماء ونحمل نفس الاسماء ولكن الاختلاف كبير
بيننا وفي شتى المجالات .
يا نجوم القلعة
اليوم
نريد قتال
نريد قوة احتمال
نريد أصرار
نريد حماس
نريد دفاع حديدي ! ووسط فعال ! وهجومي يرفع الراس !
لا نريد تكاسل
لا نريد اتكالية
لا نريد تهاون
لا نريد تقاعس
نريد فريق الإمبراطور يظهر في العاصمة من جديد ! ويعيد الماضي المجيد !
فأمتعونا و أطربونا و أفرحونا
فكل الظروف تصب في صالحنا فيجب علينا استغلالها الاستغلال
الامثل لتحقيق حلم جماهيرنا العزيزة
فيا جنود الإمبراطور
لا ترحموهم ? وان قدرت على سحقهم فاسحقوهم
وذكروهم من أنتم ذكروهم
وأرجعوهم الى حجمهم الطبيعي أرجعوهم
والى ماضيهم الاسود أعيدوهم
وان تمكنتم على تعذيبهم فعذبوهم
مزقوهم ! زلزلوهم ! حطموهم ! لا ترحموهم ؟
فنحن فريقا لا يرحم ! وعسله مر مثل العلقم !
أعيدوا لهم ذكريات كيم ورجيريو !أعيدوها
أحذروا فنحن فريقا من( ألأشرار( سنجعلكم تعيشون في دمار !
فقد نصحتكم فلم تتعظوا فأنتم( أحرار ) !
قد أعلنها الإمبراطور بلا ( أسرار (
سيجرفكم ( التيار ) ! وستحرقون( بالنار (
فهذا الاهلي قربه زين ! وبعده شين ! وقدره على الراس والعين !
ولكن حاولوا فربما تتحقق المفاجئة الكبرى وتحصل المعجزة ! ولكن لا أعتقد لان زمان المعجزات ولى من غير رجعة !
نحن لدينا ( العريف ) المكار ! وأنتم لديكم برازيلي( المحتاس (
فأن ظفرتم بشئ سيكون ) الانجاز ) ! بل هو أقرب إلى (الإعجاز (
وان خسرتم فلويل لكم :
سنمرغ رؤسكم في التراب ! وسننشر في ناديكم الخراب !



وستعلمون أننا فوق السحاب ! وانتم مجرد وهم و سراب !



يا جماهير الإمبراطور

الموعد المنتظر قد حان !
هذا هو الامتحان !
قد آن الأوان !
والفوز المنتظر قد بان !
نريد مدرجاتنا كالبركان !
نريد جماهيرنا في هيجان !
نريد ملعبهم يغلي غليان !
و ستأتي الاهداف كالوديان !
وسيفرون خاسيئين كالجرذان!
فنحن لسنا ( ذئابا ) ولا ( غربان ) ! بل نحن ( القلعة المضيئة )
فجماهيرنا لن ترضى الا بالفوز ولا شئ غيره أستعدوا فانها مباراة لا تعرف أنصاف الحلول

فيا جماهير الازيرق
ستتقبلون العزاء ! و لن يفيدكم البكاء ! وستكتب فيكم قصائد الهجاء !
نحن آسفون ؟ فلم نكن نقصد إن نهزمكم هذه الهزيمة النكراء !
سيذيقكم ملكنا عقابه الوخيم ! ولن يكون بكم رحيم ! وسيأحدث فوزنا دويا أقوى من صوت ( الهزيم (
وانأ سأشفق على حال جماهير الازيرق ! أن حدثت الهزيمة ؟
فبعدها لن يأتيهم نوم ! وسيعيشون مثل( البوم )!
وسيعانون الهم والغم ! وسيتمنون شرب ( السم ) ؟
وستنهال عليهم عبارات الذم ! وسيبكون بدل الدمع ( دم ) !

فالفوز للاجدر والاكثر عطاء على أرضية الملعب
فأن فزنا
سنتغنى ( كالنهام ) ! وستغدون ( كالحطام ) ! وستضيعون وسط الزحام ! هذا مصيركم يا ( أقزام ) ! أمام هذا الفارس الهمام !
فاختاروا فلكم الاختيار؟ العار أم الفرار يا أبناء الهلال ؟
نصيحة لوجه الله

المثل يقول ( أ بعد عن الأهـــــــــلاو وغنيله ـــــــــــــية ) أتمنى ان تأخذوا به فهو بلا شك سيفيدكم
فلماذا بسمعتكم تغامرون ! وبما تبقى لكم من صيت تقامرون !
ستغدون أضحوكة( الجمهور )! وستصبحون مجرد ( جسر عبور ) ؟
وسنجعلكم وجبة ( الفطور ) ! وربما نأجل التهامكم ( للسحور ) !
وسنصطادكم كما يصطاد ( العصفور ) ! وسنعلمكم ماذا يعني الغرور !
وستزلون رؤوسكم أمام ( الحضور) ! وسيجعل الاهلي جماهيره في سرور!
نعم فنحن جمهور متكبر و متعجرف
فلنا الحق في ذلك!
نحن ملوك المملكة بأسرها ! نحن ملوكها من شرقها لغربها !

فيحق لنا ما لايحق لغيرنا !
فأنتم كنتم ولا زلتم مجرد ( هراء ) ! لا تعرفون الفرق بين الريح و (الهواء ) !
فلا تقارنوا بيننا يا أصدقاء ! فلا مجال للمقارنة يا أعزاء !
هل حسبتم المسافة بين الارض والسماء !
وهل عرفتم الفرق بين ( البساتين الخضراء ) و ( الارض الجرداء ) !
فملكنا لبس رداء البطل فهل لبستم هذا الرداء ! وهل تضعون الاسد والفأر في نفس الوعاء !
( فالاسد ملك الغابة ! والفأر لا احد يهابه )
فنحن الدواء لكل ( داء ) ! وانتم تنشرون ( الوباء ) !
فكونوا عقلاء ! يا أحباء ! وكفاكم هراء !
فهذا غـــــــــــباء ! فهذا غـــــــــــباء ! فهذا غـــــــــــباء !
العار أم الفرار يا أبناء الهلال ! فأختاروا فلكم الاختيار ؟

موضوع حماسي لا اكثر ولا اقل
وكل عام وانتم بخير
اروى






اروى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 10 - 2005, 49 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

الاهلي وبـس will become famous soon enough

افتراضي  


كلكـ ذووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووق





وســـــــــيــــــــ بـــــــقـــــــــــ ى الاهــــــــلـــــــ ـــي شــــــــامــــــــخ ـــــــــا بـ (( جــــــــمــــــــهـ ـــــــوره))

يا أهلاوي لا تغضب ان خسر الاهــلــي ولم يكسب يكفيك من الاهـــلـــي فــــــــن وكم من فناااان قد اطــــرب
الاهلي وبـس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 10 - 2005, 53 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي غصبن عنهم will become famous soon enough

افتراضي  


اهم شي نبغى من اللاعبين (روووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووووووووووح) وشعور بالمسؤليه





اهلاوي غصبن عنهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 10 - 2005, 43 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

هلالـ.ـ.ـي will become famous soon enough

افتراضي  


تعجبني فيك روح الحماسية ... ولكن القارئ وللوهلة الاولى سيظن انك تكتب عن خصم هو النصر او الشباب او الاتحاد ... وليس الزعيـــــــــــــــ ـــم سيد اسيا الاول وزعيم الكرة السعودية المتوج ...

تقول انك ستستغل ظروف الهلال .. أي ظروف تتكلم عنها ياعزيزي ...


الهلال في افضل حالاته الفنية وسيزج بكامل اسلحته الفتاكة وعدته وعتاده مدججين بأكثر من 30 الف متفرج ...

انا لا اصادر رأيك وطموحك وامالك ولكن قليلا من الواقعية يارجل




هلالـ.ـ.ـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 10 - 2005, 42 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية صالح القلعة
 

صالح القلعة will become famous soon enough

افتراضي  


الحماس والروح والشعور بالمسوؤلية

هي من ستعطي الاهلي


الكاس الغالي

وتقبلي خالص تحياتي







ستبقى خالداً في قلوب الأهلاويين


كلنا خلف الإدارة كلنا مع الإدارة
صالح القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 10 - 2005, 46 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

افتراضي  




يا جماهير الإمبراطور

الموعد المنتظر قد حان !
هذا هو الامتحان !
قد آن الأوان !
والفوز المنتظر قد بان !
نريد مدرجاتنا كالبركان !
نريد جماهيرنا في هيجان !

نريد ملعبهم يغلي غليان !
و ستأتي الاهداف كالوديان !
وسيفرون خاسيئين كالجرذان!




كلام ولا أروع


يعطيك العافيه أختي وان شاء الله البطوله



أهلاويـــــــــه





حمودهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 10 - 2005, 24 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

راعي الصقر will become famous soon enough

افتراضي  


الاخت الفاضله اروى، لما كل هذا الغليان فقد اثرتي بنا الحماس وكاننا سنذهب لغزو ديار عيال العم بني هلال
( اختي الفاضله كل عام وانت والجميع بالف خير، احسنتى الطرح بالاسلوب الحماسي بارك الله فيك سائلا المولى

عزوجل ان ينصر فريقنا الحبيب اهلي القلوب وان يظهر بالمظهر المشرف الذي يرضي محبيه واتمنى صادقا من الفريقين ان يمتعانا بمباراة راقيه، يظفر بعد نهايتها اهلي القلوب بلقبها)





يلوموني بحب خالد... الابالله انكم ماتعرفون خالد.
راعي الصقر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 10 - 2005, 29 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الــهلال لـــيس بالــفريق ..
الـــذي لا يهـــزم ...

أذا لــعب الــفريق بروح وحمــاس ...
وعـــدم التخاذل سوف يــحقق الفوز




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 10 - 2005, 48 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
روابط الاندية السعودية
رئيس رابطة الهلال
 

اسير ريوف will become famous soon enoughاسير ريوف will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
وسيفرون خاسيئين كالجرذان!

اسالكم بالله هل تستحق الكرة هذه الصفاة ؟
سامحك الله اخت اروى
وعتبي على المشرفين





لسماع القرآن مباشر اضغط على الصورة




رحمك الله يا أبا طاهر رحمة واسعة وجعل الفردوس الاعلى مثواك
اسير ريوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 10 - 2005, 15 : 09 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

اخضر الدم will become famous soon enough

افتراضي  


الله يحقق لنا الفوز والله الزعيم زعيم صعب هزيمة في ظل وجود الجيزاني والمحمدي لكن الله يستر




اخضر الدم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

العار أم الفرار



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر