العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاهـــــلــي Vs الهلال ( نهائي كاس الامير فيصل )((( L I V E )))

بسم الله الرحمن الرحيم جمهور الاهلي (الأهلي.. تاريخ رائع) تاريخ الأهلي وبطولاته ليس على حساب كرة القدم فحسب بل على جميع الألعاب مثل الطائرة واليد وكرة الماء.. أليس هذا يدل


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 10 - 2005, 02 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
قناة الإمبراطور ( EPC )
قناة جماهير الامبراطور
الصورة الرمزية البث المباشر
 

البث المباشر will become famous soon enoughالبث المباشر will become famous soon enough

افتراضي الاهـــــلــي Vs الهلال ( نهائي كاس الامير فيصل )((( L I V E ))) 


بسم الله الرحمن الرحيم

جمهور الاهلي

(الأهلي.. تاريخ رائع)


تاريخ الأهلي وبطولاته ليس على حساب كرة القدم فحسب بل على جميع الألعاب مثل الطائرة واليد وكرة الماء.. أليس هذا يدل على للأهلي تاريخ عريق مرصع بماء الذهب الأخضر بوشاحه اللامع (الأخضر والأبيض) لأن الحب يطول عن هذا النادي حتى الحديث يكون أطول لتاريخ البطولات به حيث هناك جمهور غير عادي جدا بكل لون وشكل للأهلي لأنه جمهور وفي مثل وفاء الأهلي لأبنائه أثناء الاعتزال حيث أكبر دليل الأكاديمية الأهلاوية التي تكفل ربان السفينة الأهلاوية والقلب النابض الأمير خالد بن عبدالله هذا الأمر الذي يعجز القلم للوفاء والتعبير عنه فهو ما زال مع الأهلي ونحن جماهير الأهلي نبقى معه بحب هذا الكيان حتى أن جميع النقاد أشادوا بأن لاعبي الأهلي يلعبون كرة القدم (حلوة ومميزة بالأداء والفن والمهارة: لأنه برازيل الوطن).

ونتمنى أن يحقق الأهلي جميع البطولات على مستوى الألعاب لأنه ناد مميز وراق ومرعب لأن الأهلي سواء عند الفوز أو الإبداع هو رائع..


وقد كانت نتائج التصويت المطروحة على شبكة جمهور الامبراطور كالتالي ::

من تتوقع بطل كأس الامير فيصل ؟


الاهلي 77.27% (340) صوتاً

الهلال 22.73% (100) صوتاً

http://www.alrage.com/nuk/modules.ph...&order=&thold=




مجموع الأصوات: 440






الفريق يصل الى الرياض والجماهير الوفيه في استقباله


الفريق سافر الساعه 11 وايليا ضم حسين عبداالغني والتقارير الطبية تقرر مشاركته من عدمها صباح الغد وتم استبعاد روجيريو البرازيلي من السفر مع البعثة بسبب الاصابة اذا هناك شكوك حول مشااركة حسين عبدالغني واستبعد نهائي لمشاركة روجيرو .
وصلت البعثة للرياض وكان في استقبالهم في مطار الملك خالد جمهور اهلاوي




[flash=http://alrage.com/upload/uploads/rmdan7.swf]WIDTH=400 HEIGHT=150[/flash]

الأمير سلطان بن فهد يرعى نهائي الأهلي والهلال ويتوج البطل
يرعى بمشيئة الله تعالى صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وبحضور صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عند الساعة العاشرة والربع من مساء يوم الخميس الموافق 3/9/1426هـ المباراة الختامية لمسابقة كاس الامير فيصل بن فهد للاندية الممتازة لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي والتي ستقام بين فريقي الهلال من الرياض والاهلي من جده على استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض وسيقوم الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز عقب نهاية المباراة بتسليم الكاس والميداليات الذهبية ومبلغ مائه الف ريال للفريق الحاصل على المركز الاول.. والميداليات الفضية ومبلغ خمسة وسبعين الف ريال للفريق الحاصل على المركز الثاني للمسابقة.



[flash=http://alrage.com/upload/uploads/rmdan8.swf]WIDTH=400 HEIGHT=150[/flash]
استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض
الساعة العاشرة والربع
مساء الخميس الموافق 3 رمضان 1426هـ
القنوات الناقلة للمباراة
اوربت الرياضية ,, السعودية الرياضية ,, شبكة الاوائل ,, قناة الامبراطور للبث المباشر



[flash=http://alrage.com/upload/uploads/rmdan10.swf]WIDTH=400 HEIGHT=150[/flash]

اعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عن اسماء طاقم التحكيم الدولي الذي سيتولى ادارة المباراة والمكون من حكم ساحة خليل ابراهيم جلال - مساعد حكم علي حمد الطريفي - مساعد حكم محمد حامد الغامدي - حكم رابع ممدوح المرداس.. وسيراقب الحكم الحكم الدولي السابق عبدالعزيز العيدان.



[flash=http://alrage.com/upload/uploads/rmdan1.swf]WIDTH=300 HEIGHT=200[/flash]

الأهلي وصل لنهائي كأس الأمير فيصل عن جدارة
* وصول النادي الأهلي لنهائي كأس الأمير فيصل وصول مستحق عن جدارة واستحقاق.. كان هو الأفضل من جميع الفرق ويستحق الكأس بدون جدال عطفاً على مجموع النقاط وكذلك الأقوى هجوماً ودفاعا.. فهل الكرة ستنصف الأهلي هذا هو السؤال الأهم؟ والجواب بكل تأكيد بين أقدام لاعبي الأهلي في النهائي المرتقب..

الفريق الاهلاوي بطل المجموعة بطل المجموعة الثانية وصل لهذه المرحة بعد ان حقق 15 نقطة من ست مباريات فاز في خمس وتعادل في واحدة..

الفريق الاهلاوي التقى الشباب في الدور نصف النهائي وتمكن من كسب اللقاء بهدفين مقابل هدف سجلها للاهلي تيسير الجاسم وطلال المشعل ليصل الاهلي الى النهائي

الهلال صاحب الاربع بطولات الموسم الماضي ( كافة البطولات المحلية) حامل لقب البطولة يدخل اللقاء بالفريق الاول بعد ان خاض كافة جولات المسابقة بالفريق الاولمبي وحقق نتائج مميزة تمكن بها من تحقيق المركز الاول بمجموعته من ست مباريات حقق فيها ثلاثة انتصارات على النصر (2-0) والانصار(2-1) والقادسية (2-0) وتعادلين مع القادسية (2-2) والانصار (1-1) وخسارة من النصر (1-0) فكان مجموع نقاط 11 نقطة..

في الدور نصف نهائي التقى الهلال بفريق ابها وانتهى اللقاء بثلاثية هلالية مقابل هدفين لأبها سجل أهداف الهلال في ذلك اللقاء النجم الدولي محمد العنبر



[flash=http://alrage.com/upload/uploads/rmdan5.swf]WIDTH=400 HEIGHT=150[/flash]

يرمي الفريق الاهلاوي بكل ثقله في هذه المباراة بعد ان خرج من البطولة الاسيوية امام فريق شيزين الصيني بعد ان كسبه بجده 2-1 وخسر امامه في الصين 3-1 وليحاول ارضاء جماهيره بهذه البطولة..

الفريق الهلالي يدخل اللقاء بالفريق الاول الذي استعد لمنافسات هذا الموسم في البرتغال ولم يخض الفريق اي مباراة ودية استعدادية خاصة للقاء واكتفى الجهاز الفني بلقائي الحزم وأبها الذين افتتح بهما الفريق مشواره بالدوري ففاز على ابها بثلاثة اهداف مقابل هدفين وفاز على الحزم بهدفين مقابل هدف..



[flash=http://alrage.com/upload/uploads/rmdan9.swf]WIDTH=400 HEIGHT=150[/flash]

الاهلي
عبده بسيسي

حسين عبدالغني +يوسف رابح +فوزي الشهري+نايف قاضي+محمد مسعد

تيسير الجاسم+ صاحب العبدالله + اية العريفي

المشعل + وليد الجيزاني

الهلال
جبلي
الخثران +تافاريز +المفرج +العصفور
الشلهوب +عزيز +الغنام +كماتشو
نواف + ياسر




[flash=http://alrage.com/upload/uploads/rmdan2.swf]WIDTH=400 HEIGHT=150[/flash]

التقى الاهلي والهلال فى النهائي 6 مرات
فاز الهلال في 4 نهائيات
عام 1404هـ === كأس الملك وانتهي اللقاء 4/صفر للهلال
عام 1416هـ === كأس الدوري وانتهي اللقاء 2/1 للهلال
عام 1420هـ === كأس المؤسس وانتهي اللقاء 2/1 للهلال
عام 1423هـ === كأس ولي العهد وانتهي اللقاء 1/صفر للهلال
فاز الاهلي في 2 نهائيات
عام 1397هـ === كأس الملك وانتهي اللقاء 3/1 للاهلي
عام 1422هـ === كأس فيصل بن فهد وانتهي اللقاء 6/5 للاهلي بركلات الترجيح بعد التعادل 2/2

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/rmdan6.swf]WIDTH=400 HEIGHT=150[/flash]

الفريق الاهلاوي يملك عدداً من العناصر المؤثرة يبدو أبرزها الثنائي الخبير طلال المشعل وحسين عبدالغني ويتوقع ان يركز الفريق الاهلاوي عليهما وخاصة طلال المشعل..وخبرة نايف قاضي وبرزوز المسعد الصغير
وفي حالة مشاركة ريجيريو مع العريف راح نشوف عمل وجهد رائع للفريق وباذن الله الكاس اهلاوي

الفريق الهلالي يمتلك لاعبي الخبرة نواف التمياط والشلهوب وخالد عزيز والمفرج والخثران بالاضافة للاجانب تافاريز وكماتشو افضل اجانب الموسم الماضي بالدوري السعودي بالاضافة لمهاجمه المنتقل حديثاً ياسر القحطاني والمهاجم البارز والمميز محمد العنبر..





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/rmdan3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=150[/flash]

امتنع غالبية الاعضاء عن التوقع للنتيجة رغم الاماني الكبيرة
بان يعود الاهلي من الرياض حامل معة كأس البطولة
وسبب الامتناع حال الفريق الاهلاوي المحير لجميع المتابعين والنقاد
وباذن الله يحقق الاهلي امال وطموحات عشاقة رغم حزن الكثير من الخروج
من البطولة الاسيوية الا ان جميع جماهير الاهلي تجدد وتعقد الامال بان يعود
الاهلاويين من الرياض بكاس البطولة




[flash=http://alrage.com/upload/uploads/rmdan4.swf]WIDTH=400 HEIGHT=150[/flash]

اجتماع باكيتا واليكساندر حسم الموقف
الهلال يخوض النهائي بخليط من الأول والاولمبي

الرياض - خالد الجابر
يخوض الهلال نهائي كأس الامير فيصل بن فهد لكرة القدم غدا امام الاهلي بفريق خليط من الفريقين الاساسي والاولمبي وسيشرف على تدريبه المدرب البرازيلي اليكساندر الذي وصل بالفريق الاولمبي الى المباراة النهائية, واتفق اليكساندر مع مواطنه باكيتا مدرب الفريق الاول على ذلك خلال اجتماع ثنائي ووافقت الادارة على نتائجه.
يذكر ان عددا كبيرا من لاعبي الفريق الاولمبي بالهلال يلعبون ضمن الفريق الاول وابرزهم الحارس علي جبلي الذي حصل على فرصته بعد اصابة الحارس حسن العتيبي, والظهير الايمن عبدالرحمن العصفور ولاعب الوسط الدولي خالد عزيز والمهاجم الواعد محمد العنبر وسلطان البرقان واحمد الصويلح وسيشكل باكيتا واليكساندر توليفة من لاعبي الفريقين الذين يشاركون بجوار بعضهم منذ فترة طويلة وبينهم انسجام.

ايليا يواصل اغلاق التمارين أمام الصحافة
الإدارة تصرف راتب شهر للاعبين ودعم شرفي للفريق في النهائي
روجيرو يشارك احتياطيا والاصابة تبعد عبدالغني

جدة - علي السلمي
صرفت ادارة نادي الاهلي راتب شهر شعبان للاعبي الفريق الاول بعد ان تكفل بها العضو الداعم (الاول) الأمير خالد بن عبدالله. وتأتي هذه الخطوة الاهلاوية من قبل الادارة بهدف تحفيز اللاعبين والرفع من معنوياتهم قبل مواجهة الهلال مساء غد في نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.
وفي نفس السياق ينتظر حضور الامير عبدالله بن فيصل بن تركي رئيس هيئة اعضاء الشرف بالاهلي المباراة النهائية وذلك في اطار الدعم المعنوي للاعبين. وعلى صعيد التدريبات واصل المدرب ايليا اغلاق الابواب المؤدية الى ملعب الامير سلطان بن فهد بنادي الاهلي مفضلا ابعاد اللاعبين عن الضغط الجماهيري الذي قد يشتت افكارهم.
وفي الوقت الذي تحسنت فيه اصابة المهاجم البرازيلي روجيرو الذي من المرجح ان يكون احتياطيا اثناء المباراة ما زال الغموض يكتنف مشاركة اللاعب حسين عبدالغني حيث اكدت مصادر موثوقة ان اللاعب تعرض لاصابة قوية اثناء مباراة فريقه امام الوحدة وستتحدد مشاركته من عدمها اليوم.



المشعل والقاضي يؤكدان لـ «دنيا الرياضة»:
مواجهة «الهلال» صعبة لكننا جاهزون لتقديم كأسها هدية لجماهيرنا الغالية

جدة - عبدالخالق الزهراني:
أكد نجما الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم اللاعبان الدوليان طلال المشعل ونايف القاضي ل «الرياض» أن مباراة الغد التي ستجمعهم بفريق الهلال على كأس الأمير فيصل بن فهد هامة جداً للفريقين وليست سهلة أبداً فالكل يطمح إلى تحقيق لقبها الغالي.. وأكدا جاهزية فريقهما لخوض هذه المباراة النهائية وتقديم كأسها الغالي للجمهور الأهلاوي الوفي كما وصفاها.. حيث أكد طلال المشعل عقب الحصة التدريبية الماضية أنه لمس إصراراً كبيراً لدى زملائه لتحقيق الكأس رغم صعوبة المهمة.
وتمنى طلال التوفيق له ولزملائه في هذه المهمة مشيداً بالفريق المقابل فريق الهلال وأنه فريق بطولات وسيلعب على أرضه ووسط جماهيره ولكن ذلك لن يثني الأهلي عن تحقيق البطولة.




ومن جانبه قال المدافع المعروف نايف القاضي الأماني في أن تظهر المواجهة بالصورة اللائقة ومكانة الفريقين ومسمى البطولة والفوز لا شك أنه سيكون من نصيب الفريق الأفضل من حيث إجادة التعامل مع المباراة وأحداثها وطمأن جماهير الأهلي على وضع فريقها الفني وأنه سيكون على الموعد أثناء المباراة.

وعن الفريق الهلالي ومنافسته الجادة أيضاً قال لا شك أن الهلال من الفرق التي يجب أن يحسب لها ألف حساب وهو أيضاً يسعى لتحقيق اللقب ولكل مجتهد نصيب متمنياً أن يعود الأهلي إلى جدة محملاً بذهب المسابقة.



عبدالغني: إصابتي طفيفة وجاهز للهلال
اليوم - مكة المكرمة

طمان المدافع الاهلاوي حسين عبدالغني جماهير فريقه على وضع الإصابة التى تعرض لها في مباراة الوحده واكد عبدالغني ان الاصابة لاتستدعي القلق ولن تعيقه عن المشاركة في المباراة التى ستجمع فريقه ونظيره الهلال يوم الخميس المقبل على نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله.
وعن الفوز الكبير الذي حققه فريقه على حساب الوحدة بخمسة اهداف مقابل هدف قال عبدالغني نحمدلله على توفيقه لنا وتابع بقوله نحن دخلنا المباراة وكان هدفنا الفوز وهو فوز مستحق وجاء عن جدارة. واكد عبدالغني ان الفوز الكبير لا يقلل من قيمة الوحدة الذي كان نداً قوياً للاهلي حتى ما قبل نهاية المباراة بربع ساعة التى شهدت (4) أهداف لصالحنا نتيجة للضغط القوي. واهدى عبدالغني الفوز لجماهير الاهلي التى ساندت الفريق بحرارة فى هذه المباراة.









البث المباشر غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 06 - 10 - 2005, 00 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي غصبن عنهم will become famous soon enough

افتراضي  


هل سنلجم افواه كل من شكك في نادينا



(بتحقيقنا بطوله)





اهلاوي غصبن عنهم غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 10 - 2005, 35 : 06 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية دموع الورد
 

دموع الورد will become famous soon enough

افتراضي  


يارب بقدر روعة التحليل والمجهود المبذول


تكون النتيجة مرضية

يارب إمبرطورنا يكسحهم





أحـــــــبك يا سيد كل البشر

.
لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك
.. فسوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياة و الابتسامه
دموع الورد غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 10 - 2005, 48 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية صاحب الســMـو
 

صاحب الســMـو will become famous soon enough

افتراضي  


اهلاويه الكأس اهلاويه شكرا لكم




صاحب الســMـو غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 10 - 2005, 23 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

افتراضي  


الــف شكــر للاخــوان فــي البــث المباشـــر

علــى المجهــود الرائـــع وبحــول اللــه البطولــه






" أهلاويـــــــــه "





حمودهـ غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 10 - 2005, 46 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الــف شكــر للاخــوان فــي البــث المباشـــر


علــى المجهــود الرائـــع وبحــول اللــه البطولــه





" أهلاويـــــــــه "




سالم السميرى غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 10 - 2005, 57 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية وائل فلمبان
 

وائل فلمبان will become famous soon enough

افتراضي  


إن شـــــــــــاء الله نردد بعد المبـــــــــــاراة


لا زعيـــــــــــم بحضرة الملكي









تحياتي





عدنا من جديد !!!!!
وائل فلمبان غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 10 - 2005, 14 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
قناة الإمبراطور ( EPC )
قناة جماهير الامبراطور
الصورة الرمزية البث المباشر
 

البث المباشر will become famous soon enoughالبث المباشر will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم

تشكيلة الفريق الاهلاوي في اللقاء
-------------------------------
5 - 3 - 2

منصور النجعي
حسين عبدالغني - نايف القاضي - يوسف رابح - وليد عبدربه - محمد مسعد
صاحب العبدالله - فهد الزهراني
عبدالحق العريف
وليد الجيزاني - طلال المشعل


احتياط الفريق
---------------

عبده بسيسي - الهزازي - المحمدي - جفين البيشي - تيسير الجاسم - فوزي الشهري


دعواتكم للفريق بالتوفيق
علماً بأن المباراه ستنطلق في الساعه العاشره والربع مساءً







البث المباشر غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 10 - 2005, 48 : 09 PM   رقم المشاركة : [9]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


تشكيلة الهلال

علي جبلي

عبدالعزيز الخثران: تفاريس : فهد المفرج : عبدالرحمن العصفور


خالد عزيز : عمر الغامي : محمد الشلهوب : كماتشو

ياسر القحطاني : محمد العنبر


حضور جماهيري ممتاز
الهلال يلعب بالصف الاول كما كان متوقع


بالتوفيق للاهلي ان شاء الله








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 10 - 2005, 21 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  



الاهـــــلــي Vs الهلال

الــــــدقـيـ(( 5 )) ــقــة


النتيجة : (( 0 / 0 ))

اخطر مافي الدقائق الماضية
عرضيه من الخثران على رأس محمد العنبر يتصدى لها النجعي ببراعه الى ضربة زاويه









اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاهـــــلــي Vs الهلال ( نهائي كاس الامير فيصل )((( L I V E )))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر