العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ما هي القضية .... (( الهزيمة )). ام (( الضياع )) ... ؟؟

نعم .... نعم فلنحدد ما هي قضيتنا الموجودة ..؟؟ هل القضية هي الخسارة من الإتحاد ؟؟ فمن كانت قضيته الخسارة من الإتحاد فكلها أيام أو أسابيع وينسى مهما كانت القسوة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 01 - 2003, 15 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كـاتب مميــز
الصورة الرمزية fafa
 

fafa will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى fafa إرسال رسالة عبر Yahoo إلى fafa

افتراضي ما هي القضية .... (( الهزيمة )). ام (( الضياع )) ... ؟؟ 


نعم ....


نعم فلنحدد ما هي قضيتنا الموجودة ..؟؟



هل القضية هي الخسارة من الإتحاد ؟؟




فمن كانت قضيته الخسارة من الإتحاد فكلها أيام أو أسابيع وينسى مهما كانت القسوة ...



من كان همة فقط مباريات الإتحاد والفوز فيها فلينتظر المباراة المقبلة مع الإتحاد لعل ضيقه أن ينفرج وهمه أن ينجلي ...

من كان طموحة لا يتعدى حدود جدة ومن في جدة ومنافسة جدة فستدور الأيام وسيفرح كثيراً ...







وعلى الجهة الأخرى .........


من كانت قضيته ضياع الفريق ؟؟
وضياع هيبة الفريق ووجود الفريق ؟؟


نعم خسر الفريق بقسوة من الإتحاد والكل يغضب على الهزيمة ويحزن لها ,, ولكن في نفس الوقت لا يجعل الهزيمة فقط قضيته ....





نعم .... نعم ...... نعم

تطاول الحاقدون
تجاوز الناقدون
فرح الحاسدون
ضحك المستهزئون




نعم .... نعم ....

سمعنا التعليقات
وصلتنا النكات
أزعجتنا الضحكات



نعم ....

زارتنا رسائل الجوال
وكدرنا كثير الإتصال




ورغم هذا وذاك .....

فالهم اكبر والقضية أسمى ,,,,


الهم هو ((( حالك يا أهلي )))
القضية هي ((( ماذا بك يا أهلي )))




ما نبحث عنه هو (( أهلي النتائج )) وإن فقدناه .... فسنسأل عن (( أهلي المتعة )) وإن فقدناه ... فعن من سنسأل
غير ذلك لا نعرف (( أهلي )) إلا الاهلي الذي مع ديمتري رأيناه ....
هو أهلي الاسم فقط خالي من المتعة والفن



هو ((( أهلي منزوع الدسم ))) ونحن نريد ((( أهلي كامل الدسم )))






@@@@@@





أحبابنا .....

إذن مالحل ؟؟؟
وما هي الطريقة ؟؟؟



الحل هو التغيير
والطريقة بعد الحل هي البحث عن البديل المناسب


فعندما نحل المشكلة ولا نتبعها بطريقة مناسبة .... فستزيد المشكلة مشكلة
فتغيير المدرب حل ولكن البحث عن بديل هي الطريقة بعد الحل



,,,, ولكن يبقى سؤال ويضل هناك تساؤل ؟؟؟




هل الذنب ذنب ديمتري لوحدة لنغيره وحدة ....!!!
هل المذنب الوحيد هو ديمتري ؟؟
هل السبب الوحيد ديمتري ؟؟



هل ديمتري الناجح مع الإتحاد ,,,, هو نفس ديمتري الفاشل معنا ...؟؟
هل السبب فينا وضعفنا
أم السبب في الإتحاد وقوته
أم أن ديمتري هو الذي تغير ...؟؟؟



هناك طرف ثابت في المعادلة ألا وهو ديمتري

فهل يعقل أن عقل ديمتري الذي كان مع الإتحاد أختلف عنه مع الاهلي ؟
وهل يعقل أن تفكير ديمتري مع الإتحاد غير تفكيره مع الاهلي ؟


فهذا مستبعد ..... فالعقل واحد والتفكير واحد ...



إذن ماذا أختلف ؟؟؟


هل هي الأدوات التي يستخدمها ديمتري مختلفة في الاتحاد عن الاهلي
والأدوات تشمل اللاعبين ومهارتهم وقدراتهم وتوظيفهم والخطة


فالمهارات تختلف في الفريقين من خط لخط ...



فالحراسة متقاربة شياً ما ...



والدفاع فالغلبة وبقوة للاتحاديين في كل الأحوال لعدة أسباب منها :
أن مدافعيهم علمتهم خبرة السنين والإحتكاك مع السابقين أن إسقاط المهاجم ((( حرفنه ))) قبل أن يكون ((( إسقاط )))
فالجر والسحب والسقوط المشترك والإحتكاك الشبة عفوي ( نظرياً ) المقصود ( سرياً ) هي الطريقة ,, ولا يلجئون للضرب المتعمد الواضح أو الاحتكاك القوي إلا في حالات قليلة أو على الأقل اقل من مدافعي الاهلي بثلاثة أرباع ...


وأما مدافعي الاهلي فلازالت طرق (( الانبراش القوي ومن مسافات بعيدة سائداً )) والضرب من الخلف بعنجهية وفقدان الشعور لادنى حركة من لاعبي الفريق الخصم وهذا سبب كثير من النكسات




اما الوسط فهناك تساوي ...... فالاهلي مهارياً يتفوق بمراحل عن الاتحاد ,, ولكن في نفس الوقت يتفوق وسط الإتحاد جسدياً ومجهوداً ....
فوسط الاهلي يحتاج لقوة دفاعية تحميه من الخلف ليكون أقوى وامتن .... ويحتاج لمساحات ليظهر اكثر وابدع ,, ولكن من لديه نزعة دفاعية تجده لا يجاوز مناطق الدفاع ,, ومن لديه نزعة هجومية لا يعود للخلف
اما وسط الاتحاد فبنفس هجومه تجده يدافع ,,,, وبنفس روح الدفاع تجده يهاجم ....




اما الهجوم فالتفوق للاتحاد لأنه وببساطة يملك اكثر من لاعب متميز بطريقة معينة فلدية للمشاكسة الحسن وكماتشو بإقتناص الأهداف بهجا وحمزة ولدية في المهارة الحسن وكماتشو ولدية في الطول كل الدفاع وحمزة ولدية يتميز بالقوة الجسدية بهجا ... وهذا خلاف من نسيته من الاتحاد ...

اما الاهلي فيريدون من طلال بل لا يوجد إلا طلال هو المشاكس الوحيد وهو المتحرك الوحيد وهو المهاري الوحيد وهو الهداف الوحيد وهو القناص الوحيد بعد أن حاول أن يتعلم الجيزاني وليد اللعب بقدمه فاضاع رأسه ...




فهذه الأدوات ........


فهل الأدوات التي توفرت مع ديمتري في الاتحاد هي نفسها التي توفرت له مع الاهلي ؟؟




فأدوات الاتحاد بإختصار :::

دفاع قوي + وسط بمجهود ( لا تشترط المهارة ) + هجوم يشاكس ويقتنص


وأدوات الاهلي ::::

دفاع متهالك + وسط بمهارة ( بدون مجهود ) + مهاجم واحد




وفوق ذلك إن عرفنا أن ديمتري خططه معلومة سلفاً ...

وهي
5 – 3 – 2 وتقلب 3 – 5 – 2 عند الهجمة

بل وكثيراًً 5 – 4 – 1 وعند الهجوم 3 – 4 – 3

وكل هذا توفق فيه لوجود لاعبين أصحاب مجهود قوي ولياقة كبيرة



فهل بعد هذا نلوم ديمتري .....!!!!
أو نلوم لاعبي الاهلي .....!!!!!


ففي الحقيقة لا نلوم هذا ولا ذاك .....



فديمتري مدرب له طريقته التي لا يعرف أ، يلعب إلا بها ولكنه لم يجد الأدوات المناسبة لخطته
واللاعبون لهم طريقتهم التي تعودوا عليهم ولهم مهاراتهم التي تحتاج لمن يفهمها ليوظفها



ولو حصل ودرب ديمتري الاتحاد ونجح مرة أخرى .... فهذا لا يعني أن الاهلي هو الفاشل أو لاعبيه هم الفاشلين


ولكن المسألة بإختصار تناسب خطط ...




ولا يجب أن يقال ......
ديمتري فاشل ولا لاعبي الاهلي فاشلين

ولكن ...

خطط ديمتري وطرقة لا تنفع مع لاعبي الاهلي
وهذا هو مربط الناقة والفرس







@@@@@@








إذن من المسئول .....؟؟؟
من الذي أخطأ ......؟؟؟

في الحقيقة وفي الواقع أن الخطأ بالكلية يقع على من أختار ديمتري ..!!!

ولكن له العذر في حالة واحدة فقط ...

هو أنه أعتقد أن ديمتري سيغير بعض طرقه لان الأدوات تغيرت بطبيعة الحال ,, وهذا ما لم يفعله ديمتري








@@@@@@




فالمشكلة في الحقيقة ليست مشكلة مباراتنا مع الاتحاد ,,, والمقياس الذي حكمنا به على ديمتري ليست تلك المباراة ...

فهي من مباراة من عرض المباريات ولكنها تضل الأهم في المباريات العادية ,,

.... فلو تصادف أن الاهلي لديه مباراتان الأولى في الدوري مع الاتحاد والثانية في دور الثمانية مع (( هجر )) فسنعتبر مباراة (( هجر)) أهم
فمباراتنا مع الاتحاد لا يجب أن تكون لنا أو عندنا بطولة ,,, ولكنها مباراة تنافسية والهزيمة فيها يبقى لها اثر


وفشل خطة أو فلسفة ديمتري (( وليس فشل ديمتري )) كلما لعب الاهلي اكثر كلما زاد اكثر


فكان لابد من حل ......

وعندما استصعب التصحيح ..... كان لابد ولا خيار آخر إلا التبديل


ولكن هل هذا هو كل الحل ...... لا


هل إبعاد مدرب أو تغييره حل ؟؟؟؟

لا

بل هو جزء من الحل ,,, ولا يكتمل حلاً إلا بإيجاد البديل المناسب ....


ورغم أنه قرار تأخر كثيراً كثيراً ...... إلا أنه على الأقل افضل من لاشيء ..


ولو أعتقد أعضاء شرف الاهلي أن الحل تغيير ديمتري فقط فهذه مصيبة

لان الحل هو تغيير ديمتري والبحث عن مدرب مناسب جداً
او سينطبق المثل القائل ((( كأنك يا زيد ماغزيت )))








@@@@@@@@





لاعبي الاهلي هل هنــــــــــــــــاك مشكلة ؟؟؟





لاعبي الاهلي لديهم ثلاث مشاكل ::




>>> الأولى من أنفسهم .....


فكل لاعبي الفرق الأخرى نجدهم يبذلون كل المجهود داخل الملعب ,,, ولكن لاعبي الاهلي لا يبذلون مع الاهلي إلا نصف المجهود ....
فمسألة الحرص وأخذ الأمور بجدية اكبر وإهتمام اكثر والحماس للشعار وليس ( الحماس بكثرة الزعل والتلفظ والصياح )فالمتحمس يظهر عليه في أداءه ولعبه وجهده ...



فنجد مثلاً .....


%% الأخطاء المتكررة في كل مباراة بل وحتى في نفس المباراة

فهناك على سبيل المثال لا على سبيل الحصر .....

عندما يأتي لاعبي من الفريق الخصم من جهة كورنر حارس الاهلي ..... كثيراً بل دائما ما يعكس الكرة لخارج المرمى ( عند نقطة الجزاء ) أو عند رأس القوس ..... ,,, ومع كل أسف تجد دفاعنا ولاعبينا ومحاورنا يتجهون للمرمى تاركين خلفهم لاعبي الخصم

وهذه مشكلة أزلية فيهم ومنها حدثت الكثير من النكبات وعانينا الكبير من النكسات ....


فالمشكلة فكرية قبل أن تكون تدريبية ....!!!





%% لاعبي الوسط (( يا أبيض يا أسود ))

يا دفاع ...... يا هجوم
فليس هناك توازن ابداً .....

والوحيد الذي يلعب بتوازن كان (( فهد الزهراني )) اما الآن فهو (( الواكد )) حسب المباريات القليلة التي شارك بها ...
اما (( الشنيف والزهراني )) الآن فلا وجود لهم في مساندة الهجمة
واما (( القهوجي والمحمدي وبركات )) فلا وجود لهم في مساندة الهجمة المضادة
اما (( سعد الدوسري )) فغيابه طال حتى نسينا أين خانته ؟؟؟؟

وهذا خلل يفكك الوسط عن الهجوم وعن الدفاع .. وهذا يتيح للفرق التي لديها لاعبي وسط متميزين بالفتك بالاهلي واللعب به كيفما يشاءون






%% اما الهجوم فغير (( المشعل )) لم ينجح أحد ولن ينجح أحد من الموجودين ... والله اعلم !!










>>> الثانية من جماهيرهم ...

فجماهير الاهلي من طول الغياب أصيبت بعلة المؤامرة والتآمر...

فعندما لا يؤدي لاعب داخل الملعب ...... يقال أنه متآمر
وعندما يخطئ اللاعب ....... يقال عنه عميل
وعندما يضيع مهاجم فرصة أو فرصتين ..... يقال عنه لا يريد الاهلي
وعندما لا تتناسب خطط مدرب مع اللاعبين ويخسر الفريق ...... يقال لاعبون مندسون

وهذه والله من المشاكل التي يجب أن نعالجها من داخلنا ...... اولاً
فكيف ينصلح حال لاعبينا ونحن نتهم ونرمي التهم جزافاً ولآي سبب ...


حتى وصل الحال بنا إلى التشكيك في من يكتب في منتدانا كثيراً ..


من يمدح لاعب يقال له أنت لا تشجع الكيان بل تشجع اللاعب
ومن ينتقد لاعب يقال له أنت مندس ولست أهلاوي و.. و.. و.. و..
من ينتقد مدرب يقال له أنت يقال له أن حاقد
ومن يطالب بالتغيير يقال له أن مخرب وهادم

فنحن فينا من داخلنا علة يجب أن نستأصلها وأن نمحيها وأن نقتلعها من جذورها
ألا وهي ((((( علة التشكيك )))))

فلن نفلح حتى نزيلها ....





@@ إخواني ...



هل نحن غير مشجعي الفرق الأخرى ام نحن من كوكب آخر .....

زوروا منتديات الفرق الآخرى لتروا الفرق وتشاهدوا التباين الكبير بيننا وبينهم وبين تفكير أكثرنا وبين تفكيرهم


والله لم أكن آري كلمات التشكيك لا في اللاعبين ولا في الكتاب أنفسهم إلا في منتدياتنا ...



ففي منتدياتهم مثلاً ...

من يمدح سامي الجابر أو يوسف الثنيان أو حتى محمد الشلهوب أو بندر المطيري..... ومن يتغنى بأسم محمد نور أو الحسن اليامي أو حتى باسم اليامي أو حمزة ادريس ..... ومن يثني على إبراهيم ماطر أو عبد الرحمن البيشي أو حتى عبدالعزيز الجنوبي أو علي يزيد

والله لم اسمع عنهم كلمة ((( انتم مشجعي نجم ))) ولا ((( انتم جمهور لاعب ))) ولا ((( انتم لا تشجعون الفريق )))


وعندما ينتقد أي لاعب من فريقهم والله ما سمعت كلمات من نوعية ((( مندس ))) ((( مخرب ))) ((( حاقد )))




فالرجـــــــــــــــ ـــــــــــــــــاء .... أن نرحم بعضنا وأن نسامح بعضنا
والرجـــــــــــــــ ــــــــــــــــاء .... أن نتأدب بالحوار مع بعضنا وألا نوزع التهم


والرجـــــــــــــــ ــــاء أن نكون اكثر أدباً وإحتراماً للاعبينا في الكتابة أو في الملعب أو حتى خارج الملعب
والرجـــــــــــــــ ـــاء أن نكون أكثر وعياً وإدراكاً لأهمية الدعم الجماهيري للاعبين



وهذا لا يعني البتة عدم الإنتقاد .....
ولكن ننتقد من يخطئ على خطئه وزلته ....
ونبين عيب اللاعب الواضح ليتفاداه أو ليعالجه أو لتنتبه الإدارة له ....








>>> الثالثة من الإعلام

الإعلام وما أدراكم الإعلام ....
السم الذي شربناه بالرضى أو بالإجبار

السم الذي أسقأناه بعض من كنا نعتقد فيهم لنا خيراً أو حباً

فقد سمم لاعبونا كثيراً ...

مرة بالتهجم والقدح
ومرة بالنفخ والمدح

فلاعبونا بين نارين نار المدح المنقطع النظير أو الهجوم المنقطع النظير

فيجب ألا نكون عليهم مع الإعلام بل يجب أن نكون معهم ضد الإعلام


وأعتذر عن عدم الإسهاب في هذه النقطة لأنها ستطول المقالة بها ولن تنتهي ...






@@@@@@




إخوتي الأفاضل ......


الاهلي في مرحلة أشبه ما تكون بمرحلة الخطر
وتجاوز المرحلة يحتاج لرجال مواقف ورجال فعل

رجال تكون آرائهم وكلماتهم ومقالاتهم وتصاريحهم هادفة ومفيدة ولا يبحثون عن ((( طنة ولا رنة )))

رجال تكون أفعالهم ودعمهم ومساهماتهم وتضحياتهم في خزينة النادي قبل أن تكون في عناوين الصحف


وكل حسب قدرته واستطاعته .....









@@@@@ شطحااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااات





@@ دفاع الاهلي أول العلة ووسط العلة و اخر العلة ........

@ والعجيب فيه أن المدربين يتغيرون ولاعبيه باقين باقين ..... أين الشباب والناشئين





@@ (( خالد قهوجي )) ينزعج البعض عندما نثني على فنياته المفقودة موقتاً بحجة أنه (( مدلل الجماهير ))

@ بالرغم من أن القهوجي ربما يكون الأكثر تعرضاً للنقد والعقوبة سواءاً جماهيرياً أو إدارياً

فقد شككوا في ولائه .... ثم شككوا في قدراته ..... ثم شككوا في إخلاصه ...... ثم ذبحوه بالمقارنات ........ثم توقعوا إنتقاله ..... ثم طالبوا بعرضه ....... ثم تمنوا توقيفه ....... ثم رموه بكل عيب وطاردوه بكل نقيصة ...

حتى أن البعض يتحين له الفرص .... وعندما يغيب في شوط او مباراة ... يقيم الدنيا ولا يقعدها
كأن ((( القهوجي هو الفريق ))) وليس (( جزء من الفريق ))


ولسان حال القهوجي يقول : ((((( ... حتى على الموت لا أخلو من الحسدٍ ... )))))






@@ (( صالح المحمدي )) حذرناه من الإعلام وحذرناه من نفخ الجماهير

@ فضاع ( المحمدي ) الذي نعرفه ..... وبقي ( المحمدي ) الذي نراه
أتمنى ألا تطول رحلة البحث عن ( المحمدي الأول ) .... وكل المفاتيح بيد (( صالح )) نفسه





@@ الأجانب ........ طال الإنتظار

@ نرى إدارتنا على بطء إختيارها في قمة الحيرة .... ونرى إدارات أخرى تأتي بصفقات ناجحة جداً وبسرعة

فأين المشكلة ...؟؟؟
فعلاً من قال (( الركادة زينة )) فقد كذب ....
والشاهد إدارة الاهلي وإدارة النصر ..!!!!






@@ مهاجمي الاهلي ....... للآسف لم ولن ينجح أحد (( إذا إستثنينا الظاهرة ( طلال المشعل ) .. ))

@ روؤس بلا أقدام .... أو أقدام بلا روؤس .... وسرعة بلا تفكير ....أو تفكير بلا سرعة






@@ بصرررررررررراحة

@ بدون ((( مدافع مميز ))) وبدون ((( مهاجم قناص ))) سنخرج من البطولة العربية بلا ((مولد)) وبلا ((حمص ))







@@ سعد الدوسري .... حاربه المدرب كثيراً كثيراً ,,, وفوزي الشهري حاربته الجماهير كثيراً كثيراً

@ هم في الحقيقة مظاليم ....
وأنتظر ردهم في البطولة العربية على كل المشككين والمخذلين والمفتنين








@@ ( البطولة العربية ) بطولة تكون أو لا تكون يا (((( أهلي ))))




أخوكم / fafa





أمشي على مهلي ...... ولا أهوى غير الاهلي
مــــاســــنــــجـــ ــــر


fmutairi@hotmail.com


[/align
fafa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 01 - 2003, 44 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الدكتوره
 

الدكتوره will become famous soon enough

افتراضي  


ماشاء الله عليك تجيد تطويع المفردات والتعبير وايصالها ببساطةمتناهية..... وقهرنا كان من اجل ضياع الاهلي وليس مباراة الاتحادفقط ، نعم المشكلة ليست فقط المدرب ولكن كل ما ذكرت صحيح ، اتمني ان نعمل جميعا لمصلحة الاهلي.
مشكور وعلي الافراح نلتقي ان شاء الله..... تحياتي





[IMG]http://ibda33.*******************************************************/aldaktorah.jpg[/IMG]
الدكتوره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 01 - 2003, 47 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عيد البلوي
 

عيد البلوي will become famous soon enough

افتراضي  


اخي واستاذي : فيصل

لن اضيف جديد لو قلت ان موضوعك هذا طرح رائع قلما نجده على صفحات الجرايد من المختصين بالكتابه بالمجال الرياضي ناهيك عن المنتديات ومافيها .

اخي الكريم : بالنسبة لي ارى ان مشكلة الاهلي ليست دفاع او وسط او هجوم او حارس سئ الحظ لدرجة غير معقولة ، بل ان المشكلة الازلية هي مشكلة الكيان ككل مشكلة رجال احببنا الاهلي من اجلهم عنما كانت تجتمع قلوبهم قبل اجسادهم حول الاهلي الكيان.

وهذه المشكلة اول ماظهرت من خلال مباراة الرياض الشهيرة ابان رئاسة سمو الامير عبد الله بن فيصل بن تركي عندها بدأ النزيف ولا زال وسوف يستمر للاسف
وكل ماحاز عليه الاهلي منذ تلك الفترة من انتصارات هي مضادات مؤقته لاتقضي على مكان الالم.

على العموم يا فيصل ليت كل انصار الاهلي يملكون وعيك وثقافتك وحرصك على الاهلي.





لا تسقني ماء الحياة بذلةٍ

بل أسقني بالعز كأس الحنظلِ



ابــــــــــــــــــ ــو بـــــــــــــــــــ ـدر
عيد البلوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 01 - 2003, 12 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
مشـــرف قسم الرياضه
الصورة الرمزية ترمومترالأهلى
 

ترمومترالأهلى will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية عيد البلوي
اخي واستاذي : فيصل

لن اضيف جديد لو قلت ان موضوعك هذا طرح رائع قلما نجده على صفحات الجرايد من المختصين بالكتابه بالمجال الرياضي ناهيك عن المنتديات ومافيها .

اخي الكريم : بالنسبة لي ارى ان مشكلة الاهلي ليست دفاع او وسط او هجوم او حارس سئ الحظ لدرجة غير معقولة ، بل ان المشكلة الازلية هي مشكلة الكيان ككل مشكلة رجال احببنا الاهلي من اجلهم عنما كانت تجتمع قلوبهم قبل اجسادهم حول الاهلي الكيان.
وهذه المشكلة اول ماظهرت من خلال مباراة الرياض الشهيرة ابان رئاسة سمو الامير عبد الله بن فيصل بن تركي عندها بدأ النزيف ولا زال وسوف يستمر للاسف
وكل ماحاز عليه الاهلي منذ تلك الفترة من انتصارات هي مضادات مؤقته لاتقضي على مكان الالم.

على العموم يا فيصل ليت كل انصار الاهلي يملكون وعيك وثقافتك وحرصك على الاهلي.

ألف شكر لك يا مبدعنا fafa
دائماً ننتظر روائعك
فلا تبخل علينا
======
أخوك و مغليك
ترمومتر الأهلي











تفضل بالدخول لتستمتع
بأحلى الكلمات بلسان رموز الأهلي
و أحلى الأهداف التاريخية للأهلي
فيديو
*
* *
* * *
صوت + صورة
77
7
إضغط هذا اللنك


http://www.alrage.com/vb/forumdisplay.php?s=&forumid=62

ترمومترالأهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 01 - 2003, 13 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

موسى الغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


أخي الحبيب فافا : أسعد الله مسائك بكل حب وهاردلك للمره ( الرابعة ) خلال أربعة أعوام ..

أخي الحبيب : حذرنا مرار من ديمتري وقلنا بأن مايصلح للإتحاد ليس بالضرورة أن يصلح للأهلي ولكن كما تعودنا لم نفق إلا بعد فضيحه مدوية ( أصبحت ) مذاقا مميزا نحتسيه كل عام ..


المشكلة أخي الحبيب خلاف ( عنجهية ديمتري وتخبطاته ) كما تفضلت تكمن في الأدوات التي أخالك تعني بها لاعبي الأهلي

فافا : دفاع الأهلي لايوجد فيه سوى فوزي الشهري أما البقية فلن نقسو عليهم ففاقد الشيئ لايعطيه

وهجوم الأهلي لايوجد فيه سوى طلال المشعل الذي قد يصاب لاقدر الله ..

أما بقية المدافعين والمهاجمين المنسقين منهم من أندية أخرى والصاعدين فقد ينجحون أمام الرائد والنجمه والطائي أما في لقاءات الحسم فتظهر مستوياتهم الحقيقية دون أصباغ لذلك ماعلينا سوى الإنتضار لحين لقاء الإتحاد أو الهلال مرة أخرى وعندها سندعوا بألا نخسر بأكثر من ( أربعة ) ..

أخي الحبيب فافا : لازاروني وايمي جاكية ولويس فيليب ( مجتمعين ) لن يقدموا شيئا للأهلي ( أكثر من تحقيق بطولة الصداقة وكأس فيصل ) أو بطولة ( بحلاوة الروح )

ككأس ولي العهد التي حققها الأهلي بفضل دهاء المشعل وغباء لاندومار في وقت كنا ننتظر فيه إطلاق رصاصة الرحمة طوال 30 دقيقة تحول الأهلي خلالها إلى فريق ( صغير ) لاحول له ولاقوة ..

أخي الحبيب الإتحاد يمتلك فريقا من المدافعين ( المميزين ) وكذلك فريقا من المهاجمين ( الخارقين ) وكذلك الهلال ..

بينما الأهلي يمتلك فوزي ( دفاعيا ) وطلال المشعل ( هجوميا ) ولاعبي وسط ( مزاجيين ) لاروح فيهم ..
ورغم ذلك مازلنا نجهل سبب الأربعات التي كات أن تصل هذه المره ( لثمانية ) لانستطيع إنكارها لولا إستعراض سيرجيو وبرود مرزوق العتيبي ..

أخي الحبيب كما سطرت أناملك المخضبة بحب الأهلي ..

(( الاهلي في مرحلة أشبه ما تكون بمرحلة الخطر
وتجاوز المرحلة يحتاج لرجال مواقف ورجال فعل

رجال تكون آرائهم وكلماتهم ومقالاتهم وتصاريحهم هادفة ومفيدة ولا يبحثون عن ((( طنة ولا رنة )))

رجال تكون أفعالهم ودعمهم ومساهماتهم وتضحياتهم في خزينة النادي قبل أن تكون في عناوين الصحف )) .. هذه هي العلة الحقيقية

أما موجة التشكيك فقد مللناها : المطبلين لها يريدوننا ( كالنعام ) ندفن رؤسنا في الرمال ولا تتعدى حدود إنتقادنا المدرب واللاعبين

فإن تجاوزنا : أضحينا معاول هدم ومنبع إشاعات

فافا : إلى اللقاء في صدمة جديدة
طالما ننتظر عودة عبيد من إصابة قاتلة وطالما أمالنا معلقة بأقدام جوشان والخيبري والقاضي وبرناوي والعبدلي وطالما رأس حربتنا الذي سيدمي شباك الخصوم الجيزاني وفلاته ..

أحي الحبيب فافا : هل شاهدت ديالو هل سمعت عن جندرسون الذي كان حظوره ضربة موجعة لصحافة الدجل هل متعت عينيك برؤية اللاعب اليمني الذي سينسي الجميع ( يوسف الثنيان ) .. هل قادتك الأقدار للإستمتاع بماهرات السوداني إيهاب توفيق .. هل مازلت تذكر تشام وردريقو ..

الغالي فافا : هل مازلت تأمل بأهلي يعيد لجماهيره كرامتهم

أخي الحبيب : هذا غيض من فيض ولا أملك شوى القول ( وااااااااااااخزياه ) ..

أخي الحبيب عيدالبلوي : لقد تجاوزت المحظور فالويل لك ثم الثبور : كيف تروج لمثل هذه الشائعات .. (( إن كانوا يعلمون ياعيد فتلك مصيبة وإن كانوا لايعلمون فالمصيبة أعظم )) ..




هل يكون لهذه المعزوفة نصيب من التثبيت أم تسقط لغياهب الصفحات الخلفية فيب ضل السيل العارم لمواضيع التطبيل والتهديد والوعيد للإتحاديين ومن يستحق شارة القيادة ..




موسى الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 01 - 2003, 46 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

النيـ الاهلاوي ـزك will become famous soon enough

افتراضي  


ما اجمل ما سطرت يداك يا كاتب الاهلي الاول

بصراحة العلة موجودة في كل شي و في اي شي

في الادارة .. في المدرب .. في اللاعبين .. في الجمهور .. في الصحافة


الاربعات ليست من اختصاص الاتحاد ..
فقد سبقه فريق الشباب .. فـ 4/2 كانت مثل الكابوس في بداية الدوري

اعتقد المشكلة لن تزول الا إذا ... تغير اسلوب الادارة ... لمصلحة الاهلي
فكل من استلم الادارة يعد الاهلي .. وعند الجد .. يدك باربعة .. يرجع للوراء ويعلن الرحيل .. ويأتي العهد الجديد مع ادارة قادمة تعلن التحدي ... وجلب الكؤوس .. وفي النهاية ..


الجمهوري يصاب بالاحباط من الروح الانهزامية لدى اعضاء الفريق
تعالن نشوف مثلا خالد الشنيف مع الشباب < الفريق السابق > كان ولاعة ما تنطفأ .. سجل علينا اروع هدفين .. ولكن حاله مع الاهلي .. عدم
عبيد الدوسري .. مرعب الدفاع .. في الوحدة ما في احد يسانده وكان هداف شي غريب .. كل من يلعب ضده آنذاك يخاف .. ولكن مع الاهلي .. عدم
سعد الدوسري مع الرياض .. حب ووفاء .. مع الاهلي كثير المشاكل حتى ان الدكتور صرح بالشي هذا


وسلامتكم









النيـ الاهلاوي ـزك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 01 - 2003, 05 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف لخروجه عن شروط وقوانين المنتدى
 

جماهير الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم

العزيز فافا

شكرا جزيلا لك واتمنى من ادارة الاهلي ان تقراء ماسطرت

عزيزي فافا علة الاهلي الحاليه والسابقه (( اعضاء الشرف ))

في السابق لم يوجد سوى الامير محمد العبد الله

والان للاسف لا يوجد سوى اسماء بدون افعال


انظر للاتحاد والقي نظرة الى هجومه جميعهم من خارج النادي

بل معظم لاعبيه اصبحوا من خارج النادي . وهو يقاتل من اجل الحصول على لاعب حتى لو كان موقعه سيكون في الاحتياط .

الهلال ايضا يسير على هذا النهج والنصر معظم لاعبيه من خارج النادي ومن الانديه الصغيره .

اين اعضاء الشرف لماذا لايحضرون لاعبين للدفاع واخص بالذكر قلبي الدفاع
واين هم من اللاعبين الاجانب .

ياخوفي في النهايه نصوم ونفطر على بصل

وسلامتك




جماهير الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 01 - 2003, 57 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور متميـــــز
الصورة الرمزية الدكتور
 

الدكتور will become famous soon enoughالدكتور will become famous soon enough

افتراضي  


[MARQ=UP]فافا و الغامدي في مقالة :confuse d:التعقيب بعدهم أكبر استحالة !!!![/MARQ]



بهؤلاء الكتّاب العظماء لابد ان يكون الأهلي عظيما و الا0000؟؟؟






[flash=http://alrage.com/upload/uploads/89898666.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
الدكتور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 01 - 2003, 05 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيــز
الصورة الرمزية أهــلاوي للأبد
 

أهــلاوي للأبد will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ العزيز fafa //

كلامك صحيح كعادتك ، فقد أصبتَ كبد الحقيقة ، و لامستَ حذافيرها .
مع كل أسف أصبح همنا هو الاتي ، تناسينا أهمية الكيان ، أصبح أهم أهدافنا هو الاتي ،،

لا وألف لا ! الأهلي هو الأهم !
مصلحة الأهلي هي الأهم !

لا يهم الخسارة من الاتي ، الأهم هو بقاء الأهلي قوي المستوى ، مسيطر النتائج .
لا ننكر أهمية مباريات قطبي الغربية ، ولكن لابد من الرجوع إلى الهدف الأهم والأسمى ..
مصلحـــــــة الأهلي .


تقبل تحياتي ،،





اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَلؤيُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ و أدخله الجنة من غير حساب يا رب العالمين .. اللهم آمين ،،،،
أهــلاوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 01 - 2003, 31 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

الجنتل will become famous soon enough

افتراضي  


اقف حائرااااااا امام كتابتك القيمه يااخ فيصل

شخصت الداء وبقي الدواء

فكل ماذكرت صحيح وكلها عوامل مشتركه هي السبب

ان نخسر في البدايه خير ان نخسر في النهايه

فتكون المصيبه اعظم من ذلك بكثير

فالمستوى قد كان مخيبا لنا جميعا

ديمتري جزء من السبب وليس السبب كاملا ابدا

اين الروووح الخضراء منذ مده وهي غائبه

ليست موجوده ارجو ان تعود بعد اخذت بعض الراحه

والاجازه ولم تختر الرحيل فنحن نثق جميعا


في نجومنا ارجو التوفيق للاخضر

الى الاماااااام اخي
فالحديث عنك صعب وشكرك صعب جدااا صدقني






[IMG]http://thematrix.*******************************************************/Tired.jpg[/IMG]
الجنتل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ما هي القضية .... (( الهزيمة )). ام (( الضياع )) ... ؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 51 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر