العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الايرباص والكابتن الماهر ونقص الوقود .

يتحدث الكثير هذه الأيام عن خروج الأهلي من بطولة ( آسيا للأندية ) والمستوى الهزيل الذي يقدمه لاعبي فريق كرة القدم . فمنهم من يتحدث ويكتب والألم يعتصر قلبه حبا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 09 - 2005, 56 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

الصقر الراقي will become famous soon enough

افتراضي الايرباص والكابتن الماهر ونقص الوقود . 


يتحدث الكثير هذه الأيام عن خروج الأهلي من بطولة ( آسيا للأندية ) والمستوى الهزيل الذي يقدمه لاعبي فريق كرة القدم . فمنهم من يتحدث ويكتب والألم يعتصر قلبه حبا وعشقاً لهذا الاهلي الكبير . وآخرون شلة ايديهم قبل اقلامهم يكتبون الاشعار والمعلقات على طريقة بكاء كيد بعض النساء فالدموع منهمرة والعويل مستمر . و في الحقيقة ان خلف تلك الدموع وذلك العويل من المكر والخداع والتهكم ما ان يعلمه الا الله ( الذي يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور) ولن احدثكم عن أولائك القوم فهم معلومون معروفون مكشوفون .

ومادفعني الى كتابة هذه المقدمة هم أولائك الأحبة الذين تقطر قلوبهم وعيونهم واقلامهم دما على الحال الذي وصل اليه العملاق الكبير أهلي وقد يكون بعضهم قد تحدث عن بعض السلبيات الموجودة حاليا في فريق كرة القدم وهي معروفة لدى الكثير من عاشقي الاهلي ولكن كما يقول المثل ( العين بصيرة واليد قصيرة )
ونلك السلبيات قد تكون ادارة الدكتور عبد الرزاق هي المتهمة الأولى في عدم تخطي وتجاوز واصلاح تلك السلبيات وانا اضم صوتي الى تلك الأصوات .

فمثلا لماذا ؟؟
يتم التعاقد مع المدرب ايليا ولم يتم التعاقد مع مدرب على مستوى الفرنسي ( برونو ميتسو أو الفيلسوف يوردانيسكو او او او او .... الخ من عظماء التدريب في العالم .

لماذا؟؟؟؟
لم نقرأ في يوم من الأيام عن صفقة لا عب محلي متميز على غرار صفقتي الدوخي والقحطاني لفريقي الاتحاد والهلال . لسد النقص والثغرات الواضحة في الفريق منذ زمن ليس بالقصير .

لماذا ؟؟؟
لم تزف لنا البشرى كغيرنا بالتعاقد مع لاعب اجنبي عالمي على مستوى كالون الاتحاد او يفوقه مستوى وخبرة .

وكل هذه الأسألة سأجيب عنها نيابة عن الدكتور عبد الرزاق وادارته وبأسئلة مثلها . ؟؟؟

هل تم دعم الدكتور عبد الرزاق ماليا عقب اول اجتماع لاعضاء الشرف كما وعدوا ام انهم وقعوا حبر على ورق ثم ذهبوا للاستجمام في بلاد الغرب وغيرها ولم يبقى غير صاحب القلب الكبير خالد بن عبد الله وحيدا يدعم بما يستطيع وصاحب السمو الامير عبد الله بن فيصل بن تركي رئيس مجلس اعضاء الشرف تجده يتنقل من مكان الى مكان ويتصل من هنا وهناك لعل وعسى ان يجد احد من أولائك الذين وقعوا على الورق ثم أداروا الظهور ويستثنى منهم المرزوقي واعضاء الرياض اما البقية فهم غير موجودين في الخدمة . وأتمنى مؤقتا

اخواني لو أن كل اعضاء شرف الأهلي أوفوا بوعودهم كما أوفى خالد بن عبد الله وعبد الله بن فيصل واحمد المرزوقي هل تتوقعون أن يبقى فريق كرة القدم بالنادي الأهلي على هذا الحال الذي فرض علينا أن نشاهد وليد الجيزاني أساسيا في كل مباراة أو محمد مسعد الذي يلعب على طريقة لعب الحواري ( ركب كوبري ثم سحب ) أو برود نايف القاضي وطلال المشعل الغريب الذي لايظهر الا في الأهلي اما في المنتخب فهم نجوم .
يا اخوان
لو أحضرنا افضل طائرات العالم الايرباص واحضرنا لها كابتن طيار على أرقى مستوى ومهارة في قيادة الطئرات .. ولكننا لم نحضر الوقود الكافي للإقلاع .. ترى هل ستستمر في تميزها وطيرانها بقيادة ذلك الماهر دون وجود الوقود ... بالضبط هذا ما ينطبق على الاهلي في الفترة الحالية ، فالأهلي مثل العملاقة ايرباص والكابتن هو الدكتور والوقود هو ( المال ) وما ادراك ما المال

ولكن كل هذا لا يمنع أن نعاتب الدكتور وادارته بل ونطالبه بضخ دماء شابة تستطيع ان ترتقي بمستواها وبالأهلي الى اعلى القمم أمثال .

الثقفي ودرويش وجفين ومحمد عيد ومعتز عبد الله ورامي السهلي والهزازي والمقاطي والمسيليم والشهري وغيرهم من الشباب . ثم يتم دعمهم بعناصر الخبرة والروح مثل حسين عبد الغني وصاحب العبد الله وتيسير الجاسم وريجيريو ورابح وآيت العريف .



والله يصلح شأن حبيبنا أهلي ويرفع من شأنه ويصلح اعضاء شرفه لدعمه والوصول به الى اعلى المنصات .

ختاما اقول لأحبتي ليلة البارحة التقيت أحد الأصدقاء بعد انقطاع دام لأكثر من عام بسبب ظروف العمل وبعد ان سألته عن حاله واحواله . قلت له هل رأيت مارأيت ياصديقي فقال لي نعم رأيت وشاهدت وتألمت ولكنني تذكرت شعار الأهلي فنسيت نجوم الخذلان واستمتعت بشعار الحبيب أهلي . كل هذا احبتي حدث بيني وبين صديقي وكلانا مهموم لمرض قريب له منوم في المستشفى الذي التقينا فيه ورغم تلك الهموم لم ننسى ولن ننسى حبيبنا ( أهلي )
وسلام يا عاشقي الأهلي






الصقر الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 09 - 2005, 49 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


الثقفي ودرويش وجفين ومحمد عيد ومعتز عبد الله

ورامي السهلي والهزازي والمقاطي والمسيليم

والشهري وغيرهم من الشباب ...!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!


مستقبل واعد فعلاً

ولكن تفاحة واحدة فاسدة تفسد كرتون تفاح كامل .

هل فهمت أيها الحبيب اللبيب ؟؟ ... !!!



أهلي

جبـل العشق
أهلي أهلي أهلي
أهلي أهلي أهلي أهلي
أهلي أهلي أهلي أهلي أهلي
أهلي أهلي أهلي أهلي أهلي أهلي
أهلي أهلي أهلي أهلي أهلي أهلي أهلي
جذوره سعودية المجد وقمته شريان العروس




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 09 - 2005, 17 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدك ربي

هلا وغلا بكاتبنا الراقي اهلاوى رسمى

كتبت الداء ورسمت الدواء وثقتنا كبيره فى رجال الاهلى وشرفائه ونبلائه الكرام بأن يجد منهم البرفسور ابو سليمان كل الدعم ليبقى الاهلى بطلا وكيانا شامخا بجماهيره الوفيه

اخى الكريم
بالامس تابعت كغيرى من المخلصين نجوم اليد الاهلاويين وهم يسحقون الهلال بنتيجة 31 - 15 ولم يشارك من كبار الفريق أحد ومنح المدرب القدير ممدوح هاشم الفرصه للشباب الرائعين بمستواهم وقدراتهم أبناء الاهلى الراقين وكانت النتيجه فتاكه


وكنت سعيدا بفوز فرق الاهلى بالامس

واليوم ان شاء الله سأستمتع بفريق الطائره البطل وهو يحلق من مدرج النصر بالرياض بالفوز

سنستمر مع عشقنا الاهلى وسندعم كل اهلاوى وفى كل مجال

تحيه وتقدير لشخصك الكريم
ســـــــــــــامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 09 - 2005, 47 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


[blink]سنستمر مع عشقنا الاهلى وسندعم كل اهلاوى وفى كل مجال[/blink]



هلا وغلا بكاتبنا الراقي اهلاوى رسمى

كتبت الداء ورسمت الدواء وثقتنا كبيره فى رجال الاهلى وشرفائه ونبلائه الكرام بأن يجد منهم البرفسور ابو سليمان كل الدعم ليبقى الاهلى بطلا وكيانا شامخا بجماهيره الوفيه




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 09 - 2005, 53 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  


الأهلي يحتاج إلى نظره بسيطة من عشاقه

الأهلي يحتاج إلى دفعه معنوية من محبيه

لا نريد ياسر...ولا نطالب بالحارثي سعد..

ولا ننادي بالدوخي..ولا نصيح بالحكمي..



لا نريد الملايين التي دفعها الاتحاد حتى الآن

والتي تقدر بـ ( 75 مليون )

ولا نمنى أنفسنا بان يجمع رجال الأهلي (100مليون)

لدعم الأهلي باللاعبين المحليين والأجانب..


الأهلي يا رجال الأهلي لا يحتاج لكل هذا

الأهلي يحتاج إلى التعاون بين رجاله ومحبيه..

نريد العمل الجماعي... من أجل الأهلي وجماهيره..


نريد الابتعاد عن الفردية.. والتعصب للرأي الواحد..

اذا كان الدكتور عبدالرزاق لايملك المال..

أو انه لم يستطيع ان يجمع المال الملطوب...

فلماذا عاد؟؟؟ وهو يعرف ان المال وجوده امر ضروري..


لكي اعطيك مثال واقعي يهرب منه الكثير من محبي الأهلي..

الأهلي باع اللاعب كيم باكثر من (4 مليون )ريال سعودي..

وحصل على دعم من الأمير خالد بن عبدالله (مليون ريال سعودي)..

وحصل على مبلغ (مليون ونصف ريال سعودي) جائزة المركز الرابع في البطولة العربية..

وعند تسلم النادي كان في خزينته تقريباً من ( 2 إلى 3 مليون ريال سعودي)...

أين ذهبت هذه الملايين... فنحن لم نشاهد إلا:

الداهيه إيليا.. والرابح يوسف..


اذا الدكتور لم يتلقى الدعم الكافي...

فلماذا لم يستفد من نظام الاعاراه..اذا كان غير قادر على الشراء...

النظام المحلي يسمح باعاراة لاعبين... لماذا لم نستفد من هذا النظام؟؟

احضار لاعبين بنظام الاعاره لن يكلف أكثر من( 2 مليون ريال سعودي)...

لو طلبها الدكتور من أمير القلوب خالد (محبوب الأهلاويين)...

هل كان أميرنا الغالي سيرفض!!!!!


الدكتور عبدالرزاق يريد التفرد في إدارة النادي...


وعندي سؤال لكل ..وللدكتور:

من الذي انقذ الأهلي ودعمه بالمحترف الثالث؟؟

بعد ان سمع شكوى الجماهير الأهلاويه وتحسرها...

على عدم تسجيل لاعب في البطولة الآسيوية!!!!!



في النهاية...

أسال المقربين في النادي... عن المبلغ الذي قدمه عبدالخالق سعيد...

من أجل تسجيل اللاعب البوليفي... وبعد وصول المبلغ...

لم يتم التعاقد معه لعدم جاهزيته...

وقالوا :سنسرع بالتعاقد مع لاعب اخر.... والنتيجة ..( صفر)


الله المستعان... اصبح الأهلي لغز لمحبيه وعشاقه...





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2005, 41 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي رسمي
وآخرون شلة ايديهم قبل اقلامهم يكتبون الاشعار والمعلقات على طريقة بكاء كيد بعض النساء فالدموع منهمرة والعويل مستمر . و في الحقيقة ان خلف تلك الدموع وذلك العويل من المكر والخداع والتهكم ما ان يعلمه الا الله ( الذي يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور) ولن احدثكم عن أولائك القوم فهم معلومون معروفون مكشوفون .

أخي الغالي : كيف تدعوا على أخوك المسلم بان تشل يده
هل هذا هو الإسلام الذي يدعون الى حب الله سبحانة وتعالى
وحب نبينا محمد صلى عليه وسلم ودعنا الى التعاون على الخير
وان يحب المسلم لأخيه المسلم ما يحب لنفسه
كان الواجب عليك عندما شاهد خطأ ان تنبه اليه
وان تدعوا لصاحبه بالخير وان يهديه الله
ويترك هذا الامر أما ان تدعوا عليه فنعوذ بالله من ذلك
سبحانك اللهم وبحمدك,اشهدألاإله إلاأنت.أستغفرك وأتوب اليك








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2005, 26 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


لي مداخله على رد اخي (( أهلاوي طرب ))

كل ماتسمعه مع الدعم والفلوس .... ( كلام صحافة ) للأستهلاك الدعائي لمن يرغبون ..

إذا اردت ان تعرف حقيقة تلك المبالغ فما عليك إلا بزيارة واحده للنادي .. وثق لتجد من يشرح لك الكثير وسترى العجب العجاب !!!!!


صدقوني يا اخوان ان هناك مبالغة في بعض الدعم وبعض الاخبار عن الدعم ..

رئيس النادي لا يستطيع ان يكذب ذلك في الصحافة لمحافظته على (( شعرة معاويه )) وامل في أن يتحقق ما يقال ..
والصحافة في معظم اخبارها كاذبه .. والخزينة فاضية ..

لكم تقديري
اخوكم ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2005, 46 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  


الغالي أبو طاهر

احترم كلامك ..ودفاعك عن الإدارة الحاليه...


المبالغ التي ذكرتها ...دخلت خزينة النادي...


1)حصل على دعم من الأمير خالد بن عبدالله (مليون ريال سعودي)..


هذا المبلغ دخل خزينة النادي ..


2)الأهلي باع اللاعب كيم باكثر من (4 مليون )ريال سعودي..

لا اعلم هل رئيس النادي الفرنسي الذي قام بشراء

اللاعب كيم..هو عضو شرف أهلاوي...وعد بدفع المبلغ ثم هرب...

أما نادينا باع اللاعب ببلاش...


3)حصل على مبلغ (مليون ونصف ريال سعودي) جائزة المركز الرابع في البطولة العربية..

هذا مبلغ من قبل الراعي الرسمي للبطولة...

نعرف انه اتحادي " صالح كامل"

ولكن اذا كان لم يدخلوا المبلغ لخزينة النادي

لماذا لم يتكلم الأهلي للحصول على حقوقه...

أم ان الأهلي يخشى عزوف صالح كامل من دعم الأهلي؟؟؟؟؟؟؟؟


4)عند تسلم النادي كان في خزينته تقريباً من ( 2 إلى 3 مليون ريال سعودي)...





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الايرباص والكابتن الماهر ونقص الوقود .



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر