العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مقـــــــاطع تشخص الــــــــواقع (( المر))

# بعد كل مباراة يكون قد مارس خلالها ا (( ديمتري)) كل انواع التخبيص وتكون فيها قد نفذت كل ادوات الضغط والسكر من قبل جماهير الاهلي يتم عقد الإجتماعات معه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 01 - 2003, 12 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عيد البلوي
 

عيد البلوي will become famous soon enough

افتراضي مقـــــــاطع تشخص الــــــــواقع (( المر)) 


# بعد كل مباراة يكون قد مارس خلالها ا (( ديمتري)) كل انواع التخبيص وتكون فيها قد نفذت كل ادوات الضغط والسكر من قبل جماهير الاهلي يتم عقد الإجتماعات معه والتي قد تصل الى خمس ساعات وتأتي المبارة التي بعدها وتجد انه لاشئ تغير.




# لو اشرف على الاهلي اما الاتحاد العم (( بوشكاش)) لوضع التشكيلة التاليه (( النجعي والشهري ووليد عبدربه قلبي دفاع والعبدلي ظهير ايمن والخزامي ظهير ايسر والزهراني والواكد والقهوجي وبركات بخط الوسط والمشعل والجيزاني مهاجمين)) وفي حالة اصابة الواكد يدخل مكانه الشنيف وفي حالة عدم ظهور القهوجي بمستواه المعروف يدخل مكانه المحمدي وفي حالة تقدم الاهلي باكثر من هدف يتم نزول جوشان.
اعتقد لو ان (( ديمتري)) يريد فوز الاهلي للعب بهذه التشكيله ولكن لا نقول الا
انا لله وانا اليه راجعون.

# انتصف الموسم الرياضي ولازال رجال الاهلي يحاولون جمع مبلغ لاعبين اجانب ولا اقول الا سبحان مغير الاحوال.

# في مبارة الاهلي والاتحاد كان من ضمن احتياطي الاتحاد (( سيرجو و الحسن اليامي ومرزوق العتيبي و خالد الشمراني )) اما الاهلي فمن بينهم (( فهد فلاته و الجدوع ونايف القاضي و الخزامي)) ……… لاتعليق.

# ديمتري انزل الفلاته واوسكار انزل سيرجو ………ايضاً لاتعليق.

#مستقبل جماهير الاهلي يدعو للقلق فمن حضر المبارة مع الاتحاد في الملعب لوجد الفرق بين كثافة جماهير الاتحاد بمقابل قلة جماهير الاهلي بالاضافة الى ان اغلب الصغار اصبحوا اتحاديين بفعل الاربعات السنوية.

# عبدالحميد جدوع ينطبق عليه المثل (( حشف وسوء كيل )) او بالبلدي (( اعور ويتنقور)) فقد أساء الى جماهير الأهلي في المباراة الودية اما م الربيع وتوقعنا ايقافه بعد حديث رئيس النادي للجماهير ولكنه عاد وكرر نفس الحركة بل أسوأ وذلك بعد مبارة الاتحاد وكان يتوعد الجماهير بالضرب. الغريب ان هذا اللاعب محظوظ جداً حيث اتى بعده اكثر من لاعب في نفس خانته فمنهم من اصيب اصابة خطيرة تسببت في انتهاءه كلاعب مثل (( مشبب زياد)) وبعضهم نسق مثل ((يونس عسيري)) وغيره من أبناء النادي. ويبدو ان وراء ذلك سر كبير !!!!!!!!!!!.

# هل فعلا صدر قرار الاستغناء عن ديمتري ؟ ((لسه الدنيا بخير)).

# يقول رئيس الأهلي أن ((سعد الدوسري)) لاعب غير منضبط وكثير المشاكل والغياب بدون عذر انتهى كلام الدكتور ولكن الغريبة أن سعد الدوسري عايش ثلاث إدارات أهلاوية (( الأمير نواف والمرزوقي وابو داوود))) هل من المعقول أن الادارت الثلاث لم تستطع ان تعدل من سلوك اللاعب او تستفيد من بيع عقده الى أي نادي بدلاً من الصرف عليه دون الاستفادة منه.

# (( السويد مصاب ،عبيد مصاب ،الواكد مصاب، شليه مصاب ،عبدالعني موقوف )) هل يوجد سوء حظ اكثر من ذلك ؟؟

# أعضاء شرف الأهلي فضلوا الهروب عن مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد فمنهم من سافر للخارج ومنهم من اخذ يتجول في شوارع جده قلقاً من نتيجة المبارة بالإضافة إلى أن اللاعبين الكبار المصابين (( السويد و شليه وعبيد)) لم يحضروا للملعب. اذاً لماذا يضعون اللوم على الجماهير عندما يصيبها الإحباط من كثرة الهزائم وتركن إلى منازلها؟؟؟

# شاهدت (( ديالو)) أول مره وترحمت على (( مزنه)) وهي بالمناسبة (( جدة طارق الظاهري)) فلاموني بعض الإخوان وطلبوا مني عدم الاستعجال ولكن أثبتت الأيام صحة ما توقعت وشاهدت تخبص ديمتري بعد دورة الصداقة وقلت الله يستر وطلبوا مني أيضا عدم الاستعجال فالدهاء قادم بالطريق وحدث ماحدث . والحمد لله على كل حال.

# عبيد الدوسري تعرض الى اصابة خطيره وهو يرتدي شعار الوطن وقامت ادارة الاهلي بايقاف صرف رواتبه وادارة المنتخب لم تحرك ساكناً فهو بالنسبه لهم لاعب منتهي وبالتالي ضاعت حقوق اللاعب بين النادي وادارة المنتخب فبالله عليكم كيف يمكن ان يسترد عافيته بعد هذا الاجحاف وهل نسينا المحترف السنغالي (( عبدول)) الذي ظل النادي يصرف عليه لمدة سنه كامله.





لا تسقني ماء الحياة بذلةٍ

بل أسقني بالعز كأس الحنظلِ



ابــــــــــــــــــ ــو بـــــــــــــــــــ ـدر
عيد البلوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 01 - 2003, 04 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
مشـــرف قسم الرياضه
الصورة الرمزية ترمومترالأهلى
 

ترمومترالأهلى will become famous soon enough

افتراضي  


يا عزيزي عيد
الله المستعان فنحن لا نملك الا الدعاء
و هو أضعف الايمان
و العتب كل العتب
على من هو مسؤول في النادي
و لا يحرك ساكناً !!!!!!!
يا رب هون علينا الأمر ... يا صاحب الأمر يا رب العالمين
اللهم آمين
=============
تقبل تحياتي
أخوك
ترمومترالأهلي











تفضل بالدخول لتستمتع
بأحلى الكلمات بلسان رموز الأهلي
و أحلى الأهداف التاريخية للأهلي
فيديو
*
* *
* * *
صوت + صورة
77
7
إضغط هذا اللنك


http://www.alrage.com/vb/forumdisplay.php?s=&forumid=62

ترمومترالأهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 01 - 2003, 20 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

موسى الغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


انتصف الموسم الرياضي ولازال رجال الاهلي يحاولون جمع مبلغ لاعبين اجانب ولا اقول الا سبحان مغير الاحوال.


# في مبارة الاهلي والاتحاد كان من ضمن احتياطي الاتحاد (( سيرجو و الحسن اليامي ومرزوق العتيبي و خالد الشمراني )) اما الاهلي فمن بينهم (( فهد فلاته و الجدوع ونايف القاضي و الخزامي)) ……… لاتعليق.

# ديمتري انزل الفلاته واوسكار انزل سيرجو ………ايضاً لاتعليق.

أخي الحبيب عيدالبلوي : لقد تجاوزت المحظور فالويل لك ثم الثبور : كيف تروج لمثل هذه الشائعات ..

(( إن كانوا يعلمون ياعيد فتلك مصيبة وإن كانوا لايعلمون فالمصيبة أعظم )) ..




موسى الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مقـــــــاطع تشخص الــــــــواقع (( المر))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر