العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لعبة الشطرنج و رامي السهلي

ا ل س ل ا م ع ل يكم هل جميع مدربين العالم خطأ وايليا صح ايليا كان عنده نقص في خانة المحور ويملك لاعب بمواصفات جيد جدا وهو رامي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 09 - 2005, 57 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حفيد الاهلي
 

حفيد الاهلي will become famous soon enough

افتراضي لعبة الشطرنج و رامي السهلي 


ا
ل
س
ل
ا
م
ع
ل
يكم
هل جميع مدربين العالم خطأ وايليا صح
ايليا كان عنده نقص في خانة المحور
ويملك لاعب بمواصفات جيد جدا وهو رامي السهلي او فوزي الشهري
فالعرف يقول ان تعطي فرصة لاحد لاعبي الفريق الشباب اذا كان لديك نقص لا ان تعك الدنيا عك
فالمدرب لعب بطريقة الشطرنج
لعبة الشطرنج هي لعبة قريبة من كرة القدم من ناحية التكتيك والخطط بين الدفاع والهجوم مع العلم اننا سنطبق التكتيك الدفاعي
فالملك هو حارسك الذي اذا طاح طحت والوزير هو القشاش والفيلة وهم المساكين والقلاع وهم اظهرتك والاحصنة وهم محاورك
اما الجنود فهم الطعم للايقاع والاطاحة بتكتيك خصمك فان انت اخطأت انتهيت
المهم الجميع يعرف نظام اللعبة وكل منهم كيف يتحرك سواء بخط مستقيم او المائل او حرف ال L او الى الامام
ايليا حب ان يعالج النقص باسلوب المدربن اسف اقصد باسلوبه الفريد من نوعه في العالم
وضع القلعة اليمنى في مكان القلعة اليسرى وجاء بالفيل و وضعه مكان القلعة اليمنى و الحصان تحول الى وزير والوزير اصبح فيل وضع القلعة اليسرى مكان الحصان وهذا كله لسد خانة الحصان
وهكذا كيف نستطيع الاختراق او الدفاع ونحن بعثرنا اسلحتنا فالكل غريب عن منطقته واذا هو تقبل المنطقة فالمنطقة لن تقبله والمثل يقول الفار في حارته اسد وخصمك اصبحوا اسود لان اللاعبين يعرفون مناطقهم والمناطق تعرفهم
اي انه وضع الظهير الايمن مسعد مكان الظهير الايسر حسين و وضع المساك و وضع الجحدلي مكان مسعد وفوزي من المحور الى القشاش ورابح من قشاش الى مساك وحسين من الظهير الى المحور
كانه يطبق مثل (فين اذنك يا جحا)
فلماذا لم يلعب كل لاعب في خانته ويضع في المحور اما فوزي او رامي السهلي



الاهلي بسبب مدرب واخشى ان نخسر اللاعبين لنفس السبب
التشكيلة المثالية التي تمنيتها قبل المباراة
النجعي في الحراسة ورابح قشاش والجحدلي ونايف مساكين ومسعد و حسين اظهرة و صاحب و (فوزي او رامي) محاور و المحمدي صانع لعب وطلال و وليد في الهجوم(لاصابة روجيريو)





" اذا لم اكن اهلاوي في عز الانكسار . . فلن اعترف بأهلاويتي وقت الانتصار .. "

انتهى العام و ابتدى العام الجديد و انت ناسينا ناسينا اكيد
الله الله ما كن في هالدنيا ورق و لا بريـــــــــــــــــ ـــــــــــد
حفيد الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 09 - 2005, 42 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور مميز
الصورة الرمزية اسير القلعه
 

اسير القلعه will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور أخوي على هذا الموضوع ويعطيك العافيه





اسير القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2005, 49 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Basim
 

Basim will become famous soon enough

افتراضي  




اذا كان معظم اعضاء الفريق متهالكين ولم يقدموا المستوى


فلاعب كرامي السهلي لن يستطيع اضافة شيء جديد

اتمنى ان ينصلح الحال بعد المؤتمر

تحيـــــــــــــاتي





Basim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2005, 30 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حفيد الاهلي
 

حفيد الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيكم الف عافية
وليه مايفيد ياباسم شوف المنتشري اخذ فرصة واثبت وجوده





" اذا لم اكن اهلاوي في عز الانكسار . . فلن اعترف بأهلاويتي وقت الانتصار .. "

انتهى العام و ابتدى العام الجديد و انت ناسينا ناسينا اكيد
الله الله ما كن في هالدنيا ورق و لا بريـــــــــــــــــ ـــــــــــد
حفيد الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لعبة الشطرنج و رامي السهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر