العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ياحسافه عليكم ياجمهور الفوز

نحــن مــع الاهلــي قلبـا وقالبـا .. كفيــت ووفيــت أخــوي أيـــــــودي .. ويعطيــك الــف عافيــه حبيبــــي .. تحياتـــي لـــك حمـــــــــــوده


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 09 - 2005, 38 : 11 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

افتراضي  






نحــن مــع الاهلــي قلبـا وقالبـا ..


كفيــت ووفيــت أخــوي أيـــــــودي ..


ويعطيــك الــف عافيــه حبيبــــي ..









تحياتـــي لـــك

حمـــــــــــوده




حمودهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 09 - 2005, 46 : 05 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مازن حربان
 

مازن حربان will become famous soon enough

افتراضي  


باسم 100/100
اما الاستاذ صمت الساحب

لن اشكك في اهلاويتك لانك لو لم تكن اهلاوي بل واهلاوي متعصب لما ناقشة هذا الموضوع
ولكن احب ان اقول لك ان الامور لاتؤخذ بهذه الطريقة
الاهلي فعلا في الطريق الصحيح
والكل راي المبارة اذا اخطأ الدكتور واخطأ المدرب ومن بعده اللاعبين
فماذا كنا سنقول لو سجل (حسين او فوزى او مالك او طلال ) من الاهداف المحققه التي ضاعت
اكيد اننا سنقول الاهلي هالسنة غير
بس انا اقول ان القادم احلى انشاء الله





ابوعمر لن انساك وحبك في قلبي كل يوم يزيد
نصراوى كنت او رجعت للاهلي من جديد

الله يوفق نادينا الملكي فوق كل ارض وتحت كل سماء
مازن حربان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 09 - 2005, 06 : 09 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور برونزي
 

ايودي will become famous soon enough

افتراضي  


الله يسعدكم اخوي حموده واخوي مازن على التعليق العقلاني والواعي على الموضوع بالفعل لو الاهلي فاز وتحققت الفرص المهدره كانت جميع الابواق التي تنعق ضد الاهلي وقفت بجانبه واشادت به وبانجازه ولكن ( انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد)




ايودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 09 - 2005, 18 : 11 PM   رقم المشاركة : [24]
امبراطور نشيط
 

حي بن يقظان will become famous soon enough

افتراضي  


ثقافة (التطبيل) انت احد روادها وردك الخالي من ملامح المنطقية مجرد تحيّز نحو هواك الملبّد بالغيوم وكما يقول المثل (افة الرأي الهوي) فأنك من خلال اتهامك بعدم اهلاويتي تأتي وتعنّف رأيي وتلغيه بمجرد أنه لا يوافق حسافتك على جمهور الفوز الذي وصمته به بما ليس فيه .

الجمهور الاهلاوي لا يستطيع كائن من كان أن يصفه إلا بـ (الوفي)
اسأل أهل الهلال وعلى رأسهم رئيسم ان كنت لاتعلم يا ( ايدوي ) ... عفوا ( ايادوي ) ...


لا لا أقصد .. ( ايودي )




حي بن يقظان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2005, 17 : 05 AM   رقم المشاركة : [25]
موقوف
 

مجروح الأهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى مجروح الأهلي إرسال رسالة عبر AIM إلى مجروح الأهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مجروح الأهلي

افتراضي  


نحن لسنا جماهير فوز ولكن بعض لاعبي الأهلي *************




مجروح الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2005, 55 : 05 AM   رقم المشاركة : [26]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


يسعدك ربي

لايوجد لاعب اهلاوى متخاذل


يوجد تقصير فى خطة المدرب التى لا تناسب امكانيات اللاعبين فيظهر نجومنا بغير صورتهم المعروفه عنهم فى المنتخب وسابقا

التعديل الاخير سيبرز امكانيات وقدرات كل لاعب والتدريبات خلال اليومين الأخيرين تبشر بكل خير

الوقفه الصادقه مع اللاعبين كلهم ضروريه لشحنهم واعطائهم دفعه معنويه مهمه للفوز بالبطوله المحليه المهمه

تحيه وتقدير للجميع
ســـــــامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2005, 56 : 08 AM   رقم المشاركة : [27]
امبراطور جديد
 

السيد ساسا will become famous soon enough

افتراضي  


يبقى الفوز دائماً مطلب لكل رياضي ولكن احيانا ظروف بعض المباريات التي تصاحبها تمنع تحقيق هذا المطلب , مع اني اعتقد ان الحوافز قد تتفوق على كل الحواجز والفوز ماهو إلا نتيجة يعكس مدى الجهد المبذول والتضحية والتعاون الذي يتم بين أفراد المجموعة بغيه تحقيق الهدف .


والله أعلم .




السيد ساسا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2005, 09 : 11 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور برونزي
 

ايودي will become famous soon enough

افتراضي  


اهلاوي صريح / السيد ساسا : كلامكما منطقي جدا وبالتوفيق لاهلينا
حي بن يقظان: لن ابادلك اسلوبك البليد وطريقتك العقيمه في المناقشه ومحاولتك الاستهزاء باسمي للمعلوميه فقط ( ايودي ) عشان لا تتبالد وتغلط مره اخرى .




ايودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2005, 18 : 12 PM   رقم المشاركة : [29]
موقوف
الصورة الرمزية أبو مهند
 

أبو مهند will become famous soon enough

افتراضي  


ما جعل الاهلي من جرف لدحديره الاالصمت وان تكلم احد قلتم جمهور فوز وهل عرفنا بتواجد هؤلاء غير الهزائم لم نعرف الفوز حتى نكون جمهور فوز


قمة المهزله والسخريه ان تحاولون وتقولون مثل هذا


داء الاهلي وسر انهزاميته وعدم مبالات لاعبيه تقع تحت مظلة القاضي وحسين وطلا ل


هؤلاء هم وراء مصائب الاهلي وانتم تمجدون وتتسترون عليهم لن ينصلح الاهلي وحالة الابابعادهم




أبو مهند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2005, 19 : 10 AM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور برونزي
 

ايودي will become famous soon enough

افتراضي  


ابو مهند انا احترم رايك لكن انت لم تصب عين الحقيقه لماذا تتجاهل اللاعبين اصحاب المستويات العاديه جدا والاقل من عاديه وتصب جام غضبك على القاضي وحسين وطلال وهم من ابرز لاعبين الوطن والشيئ الاخر هل مباراة الفريق الصيني هي اول واخر مباراه تابعت الاهلي فيها اليس هذا هو الاهلي الذي استطاع الوصول الى نهائي كاس الاتحاد اول بطولات الموسم هذه السنه اليسو هؤلاء اللاعبين هم الذين حققو بطولة العرب التي نظمها الاتحاديون وكانو يمنون انفسهم بتحقيقها اليسو هؤلاء اللاعبين هم من حققو في تلك السنه اربعه بطولات وهي ليست ببعيده ( قبل 3 سنوات) ....

في ذلك الوقت كنتم تتغنون بحسين وطلال والقاضي وغيرهم وتصفوهم باللاعبين الافذاذ اما الان فهم سبب نكبة الاهلي .
بالفعل حاجه تبكي من جمهورنا .... جمهورنا الذي يجب عليه في هذا الوقت الوقفه الصادقه مع لاعبيه لتجاوز اول نهائي في الموسم ولبدايه قويه للدوري .
لكن ارجع واقول ( ياحسافه عليكم ياجمهور الفوز)




ايودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ياحسافه عليكم ياجمهور الفوز



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 48 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر