العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاهلي يفوز بكاس الاتحاد بسبب الخساره في الصين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته * * * * * رب ضارة نافعه والاهلي خسر من الفريق الصيني ويجب تصحيح الاخطاء من الاداره والمدرب واللاعبين وان شاءالله راح اذكركم بفوزنا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 09 - 2005, 26 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية almahak
 

almahak will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى almahak

افتراضي الاهلي يفوز بكاس الاتحاد بسبب الخساره في الصين 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

*


*

*



*

*

رب ضارة نافعه والاهلي خسر من الفريق الصيني ويجب تصحيح الاخطاء من الاداره والمدرب واللاعبين وان شاءالله راح اذكركم بفوزنا بكاس فيصل بن فهد وكنت اتمنى الوصول الى العالميه عبر كاس اسيا.





وعندما نريد البطولات يجب على بعض اللاعبين ان يعتذروا عن اللعب وبالخصوص رونالدو ( الجيزاني) وروبرتو كارلوس (مالك معاذ) وبيكنباور زمانه (نايف القاضي) وكذلك يوسف (خساره) وهو ليس بمستوى الاهلي ولا بطموحه.

اذا استمر الحال فلن نحصل على اي بطوله.




almahak غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 09 - 2005, 36 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مالك معاذ.........

أكــــــــره هذا اللاعـــــــــــب ..




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 09 - 2005, 38 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

أهلاوي أصيل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي أصيل

افتراضي  


ومن قال انا بنغى كأس الاتحاد

الله لا يشكر فضلهم

يعني صار أكبر طموحاتنا كأس الامير فيصل

ان شاء الله ما ناخذ ولا بطوله عشان الادارة تفتح ةتشوف لنا حل


مع الجيزاني وشلته

الله يحرقهم مثل ما أحرقوا اعصابي اليوم ,,




أهلاوي أصيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 09 - 2005, 34 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

الفلتة will become famous soon enough

افتراضي  


قال كاس الامير فيصل يا اااااخوي لو كاس فيصل يروي الضماء
ما تركوة جيراننا البساس وراحوا لإيطاليا
ورغم ذلك لن تحققه بفرقة حسب الله
وان حققته عبيه بليلا وفصفص وبيع في مدرجات البساس وهم يلعبون بكأس العالم


قال كأس الامير فيصل قال




الفلتة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 09 - 2005, 39 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

حمني الراقي will become famous soon enough

افتراضي  


وش جاب لجاااااااااااااااااب

نقول ثور تقول احلبوه






اهلاااااااااوي للمووووووووت
حمني الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 09 - 2005, 37 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية almahak
 

almahak will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى almahak

افتراضي  


ياخي شيء احسن من لاشيء

على الاقل اسمه كاس يعني بطوله واحنا حصلنا شيء وعلى قول المثل ( ريحة ابو علي ولا عدمه)




almahak غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاهلي يفوز بكاس الاتحاد بسبب الخساره في الصين



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 51 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر