العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لا بكى ينفع .. ولا .. شكوى تفيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في هذا المساء الذي لم يكن اكثر المتشائمين يتوقعون ماسطره (( عباقرة حرق اعصاب الجمهور )) على المستطيل الاخضر بالصين .. لم يكن اكثر المراقبين


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 09 - 2005, 11 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي لا بكى ينفع .. ولا .. شكوى تفيد 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في هذا المساء الذي لم يكن اكثر المتشائمين يتوقعون ماسطره (( عباقرة حرق اعصاب الجمهور )) على المستطيل الاخضر بالصين .. لم يكن اكثر المراقبين والمتابعين يتوقعون هذا الخروج (( المهين والمشين )) لكرة القدم الاهلاوية التي يتواجد بها أكثر من خمس لاعبين اساسيين بالمنتخب الوطني ..
خرج الاهلي (( كالعادة )) بخفي حنين من البطولة الاسيوية .. لم يكن طموح لاعبيه في الوصول للعالميه قبل طموحنا نحن الجماهير المغلوب على امرنا .. الأننا قضينا جل وقتنا واهتمامنا فيمن يعود للرئاسة ومن يذهب .. فيمن يغني في المدرج ويطرب .. ومن صوته نشاز ولا ينفع .. من يحب الاهلي أكثر ..



هاهم لاعبين الاهلي حاولنا جاهدين بأن نجد لهم روح (( الفوز )) التي أنعدمت وانتهت بعد (( الصغير , دابو , ادريس , طارق )) لم نجدها في الاسواق حتى في (( الصين )) لم ينتجوها ولم يغير في مجرى حياتهم الزخم الجماهيري وإنهزامية الفريق الصيني الذي كان أمله الخروج باقل الهزائم .. ولا اعتقد ان أكثر المتفائلين من جمهوره كان يحلم بهذا الشرف الذي منحه له الاهلي السعودي .. فنحن كرماء وعواطفنا تجبرنا أن نجبر بخواطر غيرنا حتى لو كانوا (( صينيين )) واخر ما نفكر فيه هو جمهورنا المتعطش الذي يلازم شاشات التلفاز من الثانية عشر ظهراً ليرى هذا الاخفاق الغير مستغرب على فريق لا يحمل لاعبوه حتى الطموح على مستواهم الشخصي فما بالك بأمانة حمل الشعار .

خسرنا .. نعم .. بشرف ..لا .. لأن فريقنا لا يوجد به سوى لاعب لديه طموح وروح .. نبحث عن كبش فدأ .. سيكون ذلك لأمتصاص غضب الجمهور والأخذ بخواطرهم وكتطييب لخواطرهم المكسوره .. من سيكون كبش الفداء ؟
سيكون بدون أدنى شك (( أيليا )) المغلوب على امره .. الذي اطلقنا التصريحات عند مغادرته بانه لا يفقه في عالم التدريب .. ونحن من اعاده لنعلمه فلسفتنا التدريبية على حساب جمهور الاهلي !!!


نعم أيليا الذي أوصى نادي (( شينزين )) بتطليقه بالثلاث .. بعد مباراة لم نرى فيها لاعب يجيد كرة القدم سوى ( حسين عبدالغني ) وبعض فترات المباراة كان يتناوب ذلك مع (( طلال المشعل )) الذي لم تصله ولا كورة صحيحه طوال ( 120) دقيقه .. وكانت كل الكور التي يحصل عليها طلال بأجتهاد شخصي وقتال مرير حتى انني في لحضات من المباراة سألت الله أن لا يصاب ونبقى في مرحلة علاج جديده .. رغم ان لنا ولله الحمد خبراتنا الكثيرة في علاج اكثر اللاعبين ونقلهم ليترزقوا الله في الاندية السعوديه .. ولا احب اعود لماضي انتهى ..


نحن الان نبحث عن شيء واحد وهو أين مكمن الخلل ؟ ومن المتسبب فيه ؟ ولماذا السكوت عليه ؟
لا نريد البكاء على اللبن المسكوب اكثر مما بكينا وتباكينا وانجرحنا واحترقنا ..
نعود لمشكلة الفريق الذي بين الحين والاخر يفاجأنا بمستوياته الباهته والغير متوقعه ..

نسأل انفسنا كم سؤال وهنا الاجابة الشخصية لي وربما لديكم الكثير من الاجابات التي نطرحها ونتناقش فيها ..


إدارة النادي .. أمنيه كنا جميعا نطالب فيها وتحققت .
مدرب الفريق :: لا يمثل طموحات الجمهور ولا يفقه في التدريب وكل ما استطيع قوله انه ينفع كمدرب لياقة وهو عمله الاصلي قبل التعاقد معه اثناء ماكان بجوار (( ديمتري ))

المحترفين :: روجيريو .. لا اعتراض عليه ولكن كان بالأمكان أفضل مما كان .. وكان بأمكاننا الاستفادة من بيع عقده بدل التجديد مع لاعب انكشف امام الخصوم أسلوبه وأدائه الذي لا يمكن ان يكون مقنع من الناحية الفنيه أما الحماس فمن يعطيني :: 2,4 مليون ريال واعطيه حماس اضعاف مايملكه فريق الاهلي بأكمله .. ونحن هنا لا نبحث عن حماس وحماقه وصراخ واحتجاجات بقدر ما ابحث عن تسجيل اهداف في مرمى الخصوم ..

يوسف رابح :: نفترض انه لم يلعب في مركزه (( كليبرو )) الذي كان يلعب به مع منتخب المغرب للشباب وهو ما يتحجج به ويطالب به .. وهل هو طموح الاهلي الذي يعاني من مشكلة الدفاع من الموسم الماضي ؟ وهل كان الاجدر أن نتعاقد مع مدافع له سمعته العالميه وخبرته الرياضية يستطيع ان يضيف للدفاع جديد ويفيد لاعبينا ويرتب اوراقنا وله مكانته على المستوى المحلي والدولي .. أم اننا محتاجين للاعب لم يكمل العشرين من عمره ونتعاقد معه موسم لكي نزيد خبرته ويزيد (( الطين بله )) ومن ثم نعيده لناديه او منتخب بلده بعد تجهيزه ..
انا لا اعارض وجوده بشرط شراء عقده والصبر عليه لأكثر من موسم حتى يتم الاستفاده في المواسم القادمه ولكن بنظام الاعارة ولموسم واحد !!! ونحن بأمس الحاجة للاعب خبير في الدفاع ..!! هنا الخطاء ..!! فنحن بأمس الحاجه للاعب خبير في مستوى أو يفوق مستوى بدره .. وهذا ماكان يجب علينا عمله ..
سيرد البعض بالمادة وعدم توفرها .. وأنا أقول ان قيمة عقد رابح تحضر لك لاعب عالمي لموسم واحد .. أو كان صبرنا على بلانا ولا نحضر لنا بلاوي زياده وفعلا يقول المثل ( يامن شرى له من حلاله عله )


نعود لغياب اللاعب على العبدلي (( أين هو وماذا تم في موضوع اصابته ومن المتسبب في تأخير عودته )) واين البديل .. طالما ان اللاعب محمد مسعد استطاع أن يؤدي في هذه الخانه طوال الموسم المنصرم بكل افتدار وامام منتخبات وفرق قويه لماذا تم تغييبه عن هذه الخانه ؟؟ وأشراكه في الظهير الايسر ولدينا حسين والخيبري !!!!؟

المحاور :: من ورى تغييب فهد الزهراني المقاتل في خط الوسط الذي يتواجد بالتمارين يوميا ولا يوجد لديه اي أصابه وكلما قيل للأستهلاك الاعلامي ؟؟ وذلك في ضل غياب (( تيسير )) هل بحث الدكتور مع إدارة الكرة ومع اللاعب من الذي وراء ابعاد الزهراني من خانته ومن تمثيل الفريق ؟ لا اعتقد ذلك ولو تم من قبل الدكتور ذلك هل تمت المواجهه بين فهد وإداري الفريق .. ( اتحدى ان يتم ذلك )

أين رامي السهلي من تمثيل الفريق وهنا أود أهمس للدكتور عبدالرزاق (( ماكل مايقال يصدق )) أبحث عن الحقيقة بنفسك ولاتنتظر ممن يملك القلم أن يكتب على نفسه شقي !!!

مالك معاذ :: ماهو دوره في الفريق وإلى متى الصبر على اشباه اللاعبين .. لاعب قال عنه فالمير لا يمكن ان يتطور مستواه ونحن نتمسك به وعمره حوالي 27 عاماً ومع هذا نجد ان (( ايليا )) يخرج النشط المحمدي ويزج بالبارد مالك !!!!!




هناك امور كثيرة لا احب ان اطيل الشرح ولكني اكتفي بهذا وسوف نواصل تشريح مشاكل البيت الاهلاوي من الداخل في مواضيع اخرى ..

على العموم هذا مستوانا وهذه امكاناتنا فلا تطمحون للأرتقاء للأفضل طالما لم يغير جلد الفريق كاملا كما احدث الجار بركن ( جاري , القرني , الغراب . ووووووووووو ) واستبدلهم بلاعبين يملكون طموح لتسجيل اسماهم وخدمتها قبل الشعار ..

أقول للجميع هارد لكم وخيرها بغيرها ولا تتعبون طالما ان هذه الاسماء موجوده فتحقيق البطولات يريد له رجال يقدرون المسؤلية ويتحملون الامانه .. ونحن مازلنا نبحث عنهم ..

اخوكم
أبو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 09 - 2005, 47 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

yazed will become famous soon enough

افتراضي  


سلمت ابو طاهر كلام متزن ولكن نريد الحقائق تنشر صبرنا بمافيه الكفايه ولابدمن تحرك لتوديع وجدي بلا رجعه نهائيا ولا لاي لعبه او اداره على الاقل سنتين والمدرب واشباه الاعبين وحسبي الله عليهم




yazed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 09 - 2005, 56 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دانجوان
 

دانجوان will become famous soon enough

افتراضي  


كلامك صحيح يابوطاهر وخصوصا بالنسبه لرامي السهلي فهو لاعب بالعربي تيسير الجاسم رقم اثنين



اما مالك معاذ مااقول الا الله يوفقه بس يدور فريق مثل الربيع او الانصار احسله





رباه إن عظمت ذنوبي كثرة *** فلقد علمتُ بأن عفوك أعظمُ

أدعوك ربي كما أمرت تضرعاً *** فإذا رددت يدي فمن ذا يرحمُ

إن كان لا يرجوك إلا محسن *** فبمن يلوذ ويستجير المجرم ُ

مالي إليك وسيلة إلا الرجا *** وجميل عفوك ثم إني مسلم ُ
( سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم )
دانجوان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 09 - 2005, 04 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

السيل الجارف will become famous soon enough

افتراضي  


كل الفريق كحيان واكحا منه الاداره

حنا الفريق الملكي والهلال سرقوه

عادل ياروحي على العندليب

الفتى الذهبي حسين بس الصحافه نسبت اللقب للتمياط


الاتهاد فريق الطيور المهاجره وفيه مشاكل عندهم

كيف عنبر الهلال في المنتخب وجيزانينا لا

للاسف هذي اهتماماتنا والناس شيل بطولات

اخيرا وبعد مباراة اليوم اقدم اعتذاري للعنبر واقول انت احق من مية جيزاني

اوووووووووووووووووف ياالقهر!!!‍




السيل الجارف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 09 - 2005, 20 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

M1A2 will become famous soon enough

افتراضي  


اذا كان المدرب هو السبب الاول
وماذا عن اللاعبين وضياع الفرص السهلة؟؟؟؟
ماذا عن المدافعين ومعضلة الكرات العرضية والطولية والتغطية والسرحان وعدم التمركز ومراقبة الكرة وترك اللاعب ووووووووووووو؟؟؟؟؟
ماذا عن الحراس وولوج الاهداف السهلة ؟؟؟؟
ماذا اقول عن فريق بدون لاعب وسط ماهر صانع العاب للهجوم الاعزل؟؟؟؟

المشكلة اكبر من مدرب ولاعبين يادارة الاهلي الموقرة

من يريد بطولات وانجازات ومقارعة الكبار عليه ان يدفع الغالي والنفيس عليه البذل والا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياخسارة وفقط




M1A2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 09 - 2005, 19 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

محب الامبراطور will become famous soon enough

افتراضي  


[size=6]يعطيك العافية أبو طاهر ، بس وجهة نظري الشخصية تتلخص فيأن اللاعبين برااااااااءة ، فليسوا هم من حرمنا من التعاقد مع صانع العاب في البطولة ، و ليسوا هم من وقع مع يوسف رابح ، و ليسوا هم من رفض التعاقد بنظام الاعارة مع اي لاعب محلي ، و ليسواهم من اشرك محمد مسعد كظهير أيسر ، و ليسوا هم من رفض التعاقد مع حارس مرمى للفريق ، و ليسوا هم من تعاقد مع ايليا ، المسؤول عن الهزيمة هو من فعل كل هذه الأشياء و يعطيك العافية .[/size]





[move=right]يا بلبلنا عاد ل الحازمي نحن بانتظارك ولو طال الغياب[/move]
محب الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 09 - 2005, 04 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
مدير شبكة الإمبراطور
 

اهلاوي بدر will become famous soon enough

افتراضي  


فنحن كرماء وعواطفنا تجبرنا أن نجبر بخواطر غيرنا حتى لو كانوا (( صينيين )) واخر ما نفكر فيه هو جمهورنا المتعطش الذي يلازم شاشات التلفاز من الثانية عشر ظهراً ليرى هذا الاخفاق الغير مستغرب على فريق لا يحمل لاعبوه حتى الطموح على مستواهم الشخصي فما بالك بأمانة حمل الشعار .






يزورنا الغيث اذا جيتم نواحينا
mohammedalsubh1@
اهلاوي بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 09 - 2005, 56 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبـــــو طا هـــــر
لـك كل الــحب ..
كبــير واللة كبير




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 09 - 2005, 58 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

اللحياني will become famous soon enough

افتراضي  


أقول للجميع هارد لكم وخيرها بغيرها ولا تتعبون طالما ان هذه الاسماء موجوده فتحقيق البطولات يريد له رجال يقدرون المسؤلية ويتحملون الامانه .. ونحن مازلنا نبحث عنهم




اللحياني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 09 - 2005, 12 : 04 AM   رقم المشاركة : [10]
شاعر مميز في قسم الشعر
مستشار منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية ابو ريمان
 

ابو ريمان will become famous soon enoughابو ريمان will become famous soon enough

افتراضي  


لا يفتى.. و{ابو طاهر} في المنتدى

الكبير كبير.. يااباطاهر

اصبت كبد الحقيقه

كتبت بروح المشجع الأهلاوي المخلص والغيور
وبعين الخبير المحنك الذي يعرف بواطن الأمور

وفعلاً.. لامجال للبكاء والشكوى
لك الله يااهلي
وليس لنا الا الصبر وندعو الله السلوان

لك مني

ومن كل الأهلاويه
كل الحب والتقدير




ابو ريمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لا بكى ينفع .. ولا .. شكوى تفيد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر