العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

درس أهلاوي لإدارة الاتحاد!

(وأشار الطويل الى ان بعثة الاهلي قوبلت باستقبال مثالي من جانب اعضاء نادي شينزين مؤكدا بان التعامل المثالي من جانب الاهلاويين لكافة الفرق التي تحل, ضيوفا على الاهلي في جدة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 09 - 2005, 18 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

أسد العرين will become famous soon enough

درس أهلاوي لإدارة الاتحاد! 


(وأشار الطويل الى ان بعثة الاهلي قوبلت باستقبال مثالي من جانب اعضاء نادي شينزين مؤكدا بان التعامل المثالي من جانب الاهلاويين لكافة الفرق التي تحل, ضيوفا على الاهلي في جدة تمهد بأن يلقى الفريق الاستقبال اللائق).

شوف حسن الادارة الراقية مو غيرهم سبقوا أسباب الهزيمة قبل المبارة عالم غريب والله هههههههههههه







يا من بإسم هذا المكان قد كتب ***** احترم هذا الكيان والتزم الأدب




في جميع رومات النادي الاهلي في البالتوك

0o_Asd_El3reen_o0

حساب تويتر

https://twitter.com/Asd_El3reen
أسد العرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 09 - 2005, 24 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية أيمن دعوجي
 

أيمن دعوجي will become famous soon enoughأيمن دعوجي will become famous soon enough

افتراضي  


هناك فرق ونحن نملك الفرق..
إذا كانوا يملكون المال .. فنحن نملك الرجال !!





تحرر من عبوديتك للناس فلا تردد ما يقولون دون وعي وابحث عن الحقيقة بنفسك ..

إذا أردت أن تحاسب أحداً فابدأ أولاً بنفسك .. !



@AymanD76


pharmacist
أيمن دعوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 09 - 2005, 15 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حفيد الاهلي
 

حفيد الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك الف عافية





" اذا لم اكن اهلاوي في عز الانكسار . . فلن اعترف بأهلاويتي وقت الانتصار .. "

انتهى العام و ابتدى العام الجديد و انت ناسينا ناسينا اكيد
الله الله ما كن في هالدنيا ورق و لا بريـــــــــــــــــ ـــــــــــد
حفيد الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 09 - 2005, 18 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough

افتراضي  


الله يعطيك العافيه هناك فرق بين الأصل والخدم





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 09 - 2005, 46 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية صالح القلعة
 

صالح القلعة will become famous soon enough

افتراضي  


الاهلي خير سفير للوطن

وسنظل ملوكا


في لعبناومعاملتنا

وتقبل خالص تحياتي...







ستبقى خالداً في قلوب الأهلاويين


كلنا خلف الإدارة كلنا مع الإدارة
صالح القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 09 - 2005, 16 : 09 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


أخوي/أسد العرين .,,
المثل يقول:
كل إناء بمافي ينضح..,,

تقارن الراقي.........إلإمب راطور............... ........بطقها ولحقها..,,,


ألأهلي يرأسه (( دكتور مثقف .......وإلإتحاد يرأسه (( جاهل )) راسب في إلإمتحان .....همه (( تدمير الكرة السعوديه )) وليس إلإتحاد فقط ........أي مكشوف وواضح لايعرف إلإدفع الملايين ..يدفع في أحد اللاعبين السعوديين (( 42)) مليون ماذا تقول لهذا ...نظريتهم (( تخريب )) لاعبي ألأنديه بعرض الملايين عليهم ..فيبقى اللاعب يفكر ويشغلون اللاعبين بهذا إلإسلوب (( المنحط )) ..,,,


أخوي لاأطيل عليك لأن الكلام كثير وكثير ..تجاه (( ألأتهاد))..,,

تحياتي
أخوكم:
أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 09 - 2005, 55 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

ايودي will become famous soon enough

افتراضي  


شيئ بديهي ياجماعه الصينيين لما لقو اللي جاينهم خدم على شاكلة نور المسكين اللي نفسه يسوي شعره زي حسين عبدالغني بشكلو اللي يقهر وعدنان فلاته وبقية المجموعه المعفنه قالو هدول مالهم الا بالجزمه اما لما جاهم الراقيين والعالم المحترمه احترموهم لان المعامله بالمثل




ايودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

درس أهلاوي لإدارة الاتحاد!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر