العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فريق شركة يفضح دفاع وحارس الأهلي بهجمه

مع تقدير الكبير للدكتور عبدالرزاق أبو داود للأسف الأخطاء مازلت موجوده مرض خطير خطير فى جسد الفريق حارس يكرار أخطاءه مرار وتكرار يادكتور أعطى الجيزانى والنجعي والقاضى الفرص كثيرا وأن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 09 - 2005, 20 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

صمت السحاب will become famous soon enough

افتراضي فريق شركة يفضح دفاع وحارس الأهلي بهجمه 


مع تقدير الكبير للدكتور عبدالرزاق أبو داود للأسف الأخطاء مازلت موجوده مرض خطير خطير فى جسد الفريق حارس يكرار أخطاءه مرار وتكرار يادكتور أعطى الجيزانى والنجعي والقاضى الفرص كثيرا وأن الأون لركنهم فى الرديف البسيسي قدم مستوي كبير العام الماضي والمفروض هو من يكمل يانجعي ارحمنا من اخطاءك التي جلبت لنا التعاسه والقهر ) نايف القاضي ياكثر ماجبت العيد قبل وقته هل من المعقول لايوجد تفاهم بين نايف والنجعي الى الان مصيبه والله بصراحه نايف والنجعي عندهم كرم غير طبيعي ياخساره بس فيك فانيلة الأهلي وليد الجيزانى أعتقد لو المرمي من غير حارس مافيه فايده يادكتور الجمهور صار وأعي ويعلم تمام ان على ضاوي أفضل مليون مره من هذا الجيزانى ) ألى قهرني الفريق الصيني شكله فريق شركة وبهجمه جابوا التعادل وشلون لو هاجمونا ) فوز غير مقنع فوز باهت أجمل مافي المبارة الجمهور الكبير العاشق المتيم هذا الجمهور يواصل المحاضرات في كيفية تعلم العشق والحب فعلا يااااااااااهو جمور ) جمهور الأهلي بس خسارة البسمه كلما تقترب يقتله لاعبي الورق ياخساره) مدربنا العجوز يفتكر المبارة وديه والا في مدرب يقدم على تغيرات اقل مايقال عنه تغيرات غبيه الله يصبرنا وماقول الى يمكن يمكن يمكن ياجمهور الأهلي تصبح في العلوم اعلوم ويحقق الأهلي كاس اسيا يمكن أقول تصبح فى العلوم أعلوم يارب )





أستغفر الله العظيم الذى لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه
صمت السحاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 09 - 2005, 38 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله على كل حال
عزيزي يعلم الله من عنده ان هناك جماهير تعشق الاهلي الى درجة الجنون
هذا اكيد ومافيه شك
واولهم انا والله ان الاهلي اعتبرة الدم في عروقي نحب الاهلي وكل من ينتمى مشجع لاعب رئيس عضو اداري حتى ان حسابي في البنك الاهلي عشان اسمه الاهلي

ولست انا فقط بل كثير جدا
لي زميل عاشق للاهلي لدرجة الجنون والجنون بعينه هل تصدقون انه في اي مباراة للاهلي يشاهد وليد الجيزاني في الملعب انه يترك المباراة ويعود الى اسرتة ويتواصل معي عبر الجوال
حسبنا الله عليك يا وليد الجيزاني
والله انك لا تفقه في ابجديات كرة القدم شي
اسالك بالله او اي شخص قريب له او صديق له يوصل له رسالتي والله انه اسوء لاعب عرفته
منصور النجعي ماذا تفعل بنا لماذا تطلع من المرمى ها انت مريض وتتخيل اشياء لا نراها في الملعب
منصور ليست الاولى ولا الثانية خاف الله واترك مكانك للبسيسي فهو افضل منك مليووووووون مرة
مبروووووووووك الفوز وانشاء الله دائما وابدا من فوز الى اخر يارب
من كل قلبي اهني الاهلي في كل مكان
والسلااااام عليكم




محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2005, 29 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough

افتراضي  


ياجماعه هل يعقل من هجمه وحده وجابو هدف أجل كيف لو هاجمونا في الصين الله يستر .....
والعلة يوسف رابح مع احترامي الشديد اللاعب ثقيل في الحركة ومايشترك في كور كثيرة الله يسامح اللي جابه لنا على قول المثل جبتك ياعبدالمعين تعين لقيتك ياعبدالمعين تنعان ....





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2005, 54 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحاااااااااارس عملاق رغم الهدف
أفضل الموجودين النجعي
وكل الفرق تخطي




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2005, 18 : 09 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

هشام العمودي will become famous soon enough

افتراضي  


يا اخوان انا معاكم في كل اللي قلتوه

بس لازم نعرف ان النجعي لما طلع طلع من مرماه بداعي الحماس الزيادة وغلطة الشاطر بعشر
اما المدافع والله انه جيد وهادي ويعرف كيف ياخذ الكوره من غر اخطاء

المهم ان شاء الله نتوفق في الصين

تحياتي

ملاحظه:الجمهور امس ما كان زي ما اتوقعت الصراحه اتوقعت اكثر






بحر الاهلي ذا غزير ماتعومه يامنافسنا الصغير
هشام العمودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2005, 56 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حفيد الاهلي
 

حفيد الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


مع كل احترامي لك
جميع من ذكرتهم كانوا نجوووووووووووووووووو ووم





" اذا لم اكن اهلاوي في عز الانكسار . . فلن اعترف بأهلاويتي وقت الانتصار .. "

انتهى العام و ابتدى العام الجديد و انت ناسينا ناسينا اكيد
الله الله ما كن في هالدنيا ورق و لا بريـــــــــــــــــ ـــــــــــد
حفيد الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2005, 57 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

mazyoon10 will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الحاااااااااارس عملاق رغم الهدف
أفضل الموجودين النجعي
وكل الفرق تخطي




mazyoon10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2005, 18 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

وليدعواد will become famous soon enough

افتراضي  


اخي موضوعك في محله واتفق معاك تمام


لكن احببت ان اذكر لك نتيجة توصلت اليها مؤخرا

وهي انني نرى بعين واحدة ولكن نفكر بعقول مختلفة

فمثلا وليد جيزاني انا اؤكد واجزم انه لاعب فاشل جدا

ولكن تاكد ان هناك من يرى انه لاعب كبير ومؤثر

على الرغم من قناعتك فيه

لذلك لا تعب نفسك واكتفي بقراءة اخبار الاهلي بدون التعليق





وليدعواد المدينة المنورة
عاشق الاهلي منذ 32 سنة
وليدعواد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2005, 21 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
 

واقعي will become famous soon enough

افتراضي  


النجعي مشكلته انه يتحمس زياده عن اللزوم ولا يعرف يوزن التوقيت للطلوع وهذا كثير ما اضرنا

غير هذا مشكلته لا يجيد التقاط الكرات الهوائيه العاليه ونلاحظه دائما يضربها بصوره عشوائيه


لو يتخلص من هذين العيبيبن سيكون مرمى الاهلي بمأمن وهو افضل من يحرس المرمى مع احترامي لمن يرى البسيسي افضل



اما الهجوم على وليد بهذه الصوره فهر جائر وليد عاد للمستوى الذي بدأ به مع الاهلي ويجب ان ندعمه وان لا نرجع لتصيد اخطائه


القاضي مشكلته فجأه يطلع لك بخطأ لا يغتفر وهو يتكرر كثيراً

قدر الله وماشاء فعل ويجب أن ندعم لاعبينا فهناك بالصين سيكون لنا موعد مع الانجاز لان الفريق الصيني سيتخلى عن المرمى ويهاجم وهذا لصالحنا وسنجد منافذ الوصول للمرمى اسهل

على فكره الفريق الصيني صعد على حساب ساسمونج الكوري وهو بطل لاسيا سابقا





رحل جيل العمالقة ... فتحولت الساحه لمرتع الصبية !!!
واقعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2005, 59 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

طراد1 will become famous soon enough

افتراضي  


يا ناس ياعالم
الفريق يلعب بدون حارس . . . . . . . ؟ ؟ ؟ ؟ ؟




طراد1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فريق شركة يفضح دفاع وحارس الأهلي بهجمه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر