العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار الاهلي في جريدة المدينة 10/8/1426

حادث مسفر الجاسم يربك الأهلي قبل ساعات من لقاء شينزهين علي معيض - جدة وضعت مغادرة اللاعب الدولي تيسير الجاسم إلى الدمام مساء امس بسبب تعرض أحد اشقائه لحادث مروري


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 09 - 2005, 29 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough

افتراضي اخبار الاهلي في جريدة المدينة 10/8/1426 


حادث مسفر الجاسم يربك الأهلي قبل ساعات من لقاء شينزهين
علي معيض - جدة

وضعت مغادرة اللاعب الدولي تيسير الجاسم إلى الدمام مساء امس بسبب تعرض أحد اشقائه لحادث مروري مروع مدرب الفريق ''إيليا'' في حرج كبير حيث جاءت مغادرته في وقت كان المدرب قد رسم خطته ليكون أحد العناصر الأساسية في لقاء الفريق مساء اليوم أمام شينزهين الصيني في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا.

وقد بدأ إيليا في تجهيز اللاعب البديل والمرشح له فهد الزهراني أو إشراك اللاعب حسين عبدالغني في مركز المحور بجانب صاحب العبدالله على ان يتولى اللاعب سعود الخيبري مهمة الظهير الايسر وقد ركز المدرب من خلال التمرين المغلق والذي جاء ترفيهيا على الجوانب التكتيكية والتركيز على كيفية مباغته المنافس منذ البداية عن طريق الاطراف.




وقد شهد المران مشاركة روجيرو بشكل جيد مما يدل على جاهزيته حيث من المتوقع ان يكون أحد العناصر البديلة في اللقاء.

من جهته اجتاز اللاعب المغربي عبدالحق آية العريف الكشف الطبي ووقع رسميا للنادي وشارك في التمارين اللياقية مع الفريق مساء أمس بعد وصوله صباح أمس وقد أبدى اللاعب جاهزيته لا سيما انه لم ينقطع عن التدريبات وقد قوبل اللاعب باستقبال كبير من جماهير الأهلي نظرا لسمعته التي سبقت وصوله وقد أبدى سعادته بذلك ووعد بتقديم المستوى الذي يرضي عشاق الاهلي الاوفياء.





احلم على قدك يلي تعاندنا
alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 09 - 2005, 30 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough

افتراضي  


خالد بن عبدالله يزور معسكر الأهلي ويطمئن على جاهزيته قبل شينزهين
نايف مشهور - جدة

قام صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي الأهلي بزيارة لمقر النادي الأهلي مساء أمس للاطمئنان على آخر استعدادات الفريق الاهلاوي للقائه الهام والمرتقب مساء اليوم امام شينزهين الصيني في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا.. وقد كان في استقبال سموه الدكتور عبدالرزاق ابوداود رئيس مجلس إدارة النادي ونائبه عبدالله البلوشي وعدد من اعضاء المجلس والذين بدورهم رحبوا بسموه وباركوا له السلامه عقب وصوله لجدة مؤخراً بعد قضائه إجازته السنوية خارج الوطن.

وعلى صعيد آخر قام عدد من الجماهير الاهلاوية امس بإعداد شعار اهلاوي كبير يصل طوله إلى خمسين مترا وسيتم فرده على الاصلاحات التي تتم في مدرجات ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة والذي سيقام عليه اللقاء حيث تهدف جماهير الأهلي من ذلك الشعار إخفاء عيوب ملعب جدة الرئيسي أمام الضيوف 00 وستشهد ايضا مدرجات الملعب اليوم العديد من المفاجآت التي اعدتها جماهير النادي الاهلي لدعم لاعبي الفريق ومسانتدهم حتى يتمكنوا من تحقيق الفوز لاسيما وان هناك شرفيا تبرع بأكثر من 2000شعار اهلاوي سيتم توزيعه الليلة.


وعلى صعيد الفريق الصيني فقد اكمل الفريق استعداداته مساء امس بتدريب مغلق اقيم على ملعب الامير عبدالله الفيصل في تمام الثامنة والنصف من مساء امس وقد تبين على لاعبي الفريق الصيني الحرص الكبير في تحقيق نتيجة ايجابية امام الأهلي اليوم قبل عودتهم للصين ظهر ذلك خلال الزيارة التي قامت بها المدينة لهم في مقر سكنهم في فندق راديسون ساس ..





احلم على قدك يلي تعاندنا
alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 09 - 2005, 32 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough

افتراضي  


أبوداوود: لابد أن نحسم الجولة على أرضنا بأكبر حصيلة من الأهداف
علي معيض- جدة

وصف الدكتور عبدالرزاق ابوداود رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مباراة فريقه اليوم أمام فريق سينزهين الصيني في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة الأندية الآسيوية بالصعبة حيث أكد ان الفريق الصيني يلعب في صفوفه لاعبين محترفون على مستوى جيد فلابد ان يكون استعدادنا بالشكل الجيد ونحن دخلنا منذ شهرين تقريبا الاستعداد بكأس الأمير فيصل بهدفين الاول اعداد الفريق لمسابقات الموسم كاملة من ضمنها تحقيق كأس الأمير فيصل والثاني الاستعداد لبطولة آسيا والاجهزة الفنية والادارية مستعدة والنادي كخلية النحل كل في مجاله ونحن بدأنا بالجوانب اللياقية ثم المباريات التحضيرية الودية دخلنا بعدها المحك الرسمي من خلال مباريات كأس فيصل والحمد لله الفريق اظهر مستوى جيداً والحمد لله تأهلنا للنهائي ونأمل ان نوفق في تحقيق الكأس لتكون أولى البطولات الأهلاوية ومباراتنا الآسيوية أمام الفريق الصيني آمل ان نحسمها بنتيجة تريحنا في لقاء الرد والذي لا شك سيكون صعبا حيث ستستغرق الرحلة ما يزيد عن عشرين ساعة وهذا لا شك سيكون مرهقا للاعبين واؤكد اننا جمعنا بعض المعلومات عن الفريق الصيني منها ما هو مرئي ومنها ماهو مكتوب وقدمناها للمدرب وشاهدها وانتهز الفرصة ان اذكر الجمهور الاهلاوي العزيز وأملي ان أرى الملعب عن بكرة أبيه ممتلئاً لأن الجماهير الصينية ستحضر لمؤازرة فريقها وجمهور الأهلي عودنا دائما على الحضور والحضور بفاعلية.


واختتم حديثه بقوله بمشيئة الله نقدم المستوى المطلوب والمأمول وواثق من ابنائي اللاعبين لتقديم مباراة ممتازة لان المهمة وطنية وهم خير من يمثل الوطن.





احلم على قدك يلي تعاندنا
alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 09 - 2005, 33 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough

افتراضي  


استعدادنا جيد والفوز الكبير هدفنا
نايف مشهور - جدة

أوضح قائد الفريق الاهلاوي الدولي حسين عبدالغني ان لقاء فريقه اليوم امام شينزهين الصيني يعتبر لقاء قمة معتبراً الفريق الصيني من الفرق الاسيوية العريقة ولن يكون من السهل اجتيازه..

مضيفاً عبدالغني انهم اليوم لن يتركوا اللقاء يذهب من بين أيديهم الا وان يسجلوا بصمة ايجابية فيه وتحقيق الفوز المهم والاهم قبل لقاء الاياب الذي سيجمعهم مع العملاق الصيني في الصين.


وعن مدى استعداداتهم قال عبدالغني انهم استعدوا استعداداً جيداً لخوض اللقاء ولعل الانتصارات الاخيرة التي حققها الفريق في مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد وتأهله للقاء النهائي اكبر دليل على حسن استعداد واعداد الفريق الا ان كرة القدم لاتعترف بتلك الانتصارات والاهم هو بذل مجهود اكبر ومضاعف في لقاء اليوم وتحقيق النتيجة الايجابية التي سنسعد بها جماهيرنا الوفية والمخلصة والتي استغل هذا الحديث.

واطالبها بالحضور اليوم للملعب ومساندتنا لان حضورها المكثف يعني لنا الكثير من التحفيز ويدعمنا معنوياً.





احلم على قدك يلي تعاندنا
alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 09 - 2005, 35 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough

افتراضي  


أثق في قدرات اللاعبين وسترون تألقهم في الملعب
علي معيض- جدة


أبدى المدرب الاهلاوي ايليا ثقته في لاعبي فريقه لحسم المواجهة الليلة أمام فريق شتزهن الصيني في الدور ربع النهائي لبطولة الأندية الآسيوية مباراة الذهاب.

وقال املك اسودا داخل الملعب ولا يخيفني أي فريق مهما كان ولهذا اعددت فريقي رغم ان الوقت لم يكن كافيا ما بين مباراة الشباب الحاسمة وهذه المباراة فأربعة أيام عادة لا تكفي للاستعداد لمباراة بهذا الحجم ولكني اثق في اللاعبين وسترون ذلك في الملعب.

وعن الفريق الصيني قال شاهدت له بعض الاشرطة واطلعت على بعض التقارير وجهزت فريقي والباقي متروك لظروف المباراة.





احلم على قدك يلي تعاندنا
alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 09 - 2005, 36 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough

افتراضي  


الإمبراطور الأهلاوي يواجه عملاق الصين شينزهين في قمة الحسم المبكر
نايف مشهور - جدة

يواجه الفريق الاهلاوي الاول لكرة القدم في تمام الثامنة والنصف من مساء اليوم وعلى ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة العملاق الصيني شينزهين في اطار دور الثمانية لمسابقة دوري ابطال اسيا وفي لقاء الذهاب قبل مواجهة الحسم والتي ستكون في الصين يوم 21 سبتمبر القادم.. ويسعى الفريق الاهلاوي الى استغلال لقاء الليلة لقطع نصف مشواره نحو التأهل للدور نصف النهائي للبطولة الآسيوية لاسيما وان الأهلي سيدخل لقاء الليلة مدعوماً بجماهيره الكبيرة والمتوقع احتشادها في الملعب لمساندته اضافة الى ان اللقاء في ارضه قبل المواجهة الصعبة التي سيلتقي فيها شينزهين بين ارضه وجمهوره في الصين.

استعدادات الأهلي

يدخل الفريق الاهلاوي لقاء اليوم في اكمل استعداد وبروح معنوية عالية يتمتع بها لاعبوه بعد الانتصارات المتتالية للفريق في مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد ووصوله للقاء النهائي الذي يواجه فيه الهلال في موعد لم يحدد.. حيث ستدعم تلك الانتصارات الفريق معنويا وسهلت مسابقة الامير فيصل كثيراً على الاهلي واعدته اعداداً جيداً لدور الثمانية للبطولة الاسيوية بعد ان قرر الاهلاويون المشاركة بكافة العناصر الاساسية لتكون خير اعداد للفريق لهذه البطولة وبالفعل قدم الاهلي مستويات مشرفة في المجموعة الثانية التي ضمت الشباب والطائي والحزم حيث لعب الاهلي ست مباريات في هذه المجموعة لم يخسر اي مباراة واستطاع ان يتصدر المجموعة بكل جدارة ويتأهل لدور الاربعة الذي اوقعته القرعة أمام الشباب كأفضل ثاني المجموعات الثلاث وقد لعب الفريقان اللقاء وكسبه الأهلي وتأهل الفريق للنهائي .. ومن المتوقع ان يدخل الاهلي هذا اللقاء بتشكيلة مكونة من منصور النجعي في حراسة المرمى وحسين عبدالغني ظهير ايسر ومحمد مسعد ظهير ايمن ونايف القاضي والمغربي يوسف رابح ووليد عبد ربه كقلب دفاع وصاحب العبدالله وتيسير الجاسم وفهد الزهراني في الوسط والبرازيلي روجيرو وطلال المشعل في خط المقدمة وقد يستعين مدرب الفريق البلجيكي ايليا بوليد الجيزاني ومالك معاذ اثناء سير المباراة وبغض النظر عن الاسماء المشاركة ليظل أمر الفوز مرهوناً بعطاء اللاعبين داخل ارض الملعب.

خطة إيليا

يتوقع ان يلعب البلجيكي ايليا لقاء اليوم بخطته المعهودة والتي لعب بها معظم لقاءاته مع الفريق مؤخراً حيث يعتمد ايليا على بناء الهجمة من العمق مع تقدم الاظهرة الذي يعتمد عليهم كثيراً وعند الدفاع يحول ايليا خطته الى 5/3/2 وفي حالة تقدم الفريق تتحول الخطة التكتيكية الى 3/5/2 بتقدم اظهرة الفريق ودعم خط المقدمة للفريق وامداده بالكرات وسيكون وجود الخماسي الدولي طلال المشعل ونايف القاضي ووليد عبدربه وتيسير الجاسم وصاحب العبدالله مهماً جداً ودعماً قويا وفنياً للفريق الذي سيعتمد عليهم كثيراً اضافة لعودة البرازيلي روجيريو والتي ستكون مباراة اليوم اول لقاء له بعد عودته من اجازته وشفائه من الاصابة الاخيرة التي لحقت به عقب عودته من وطنه.


شينزهين الصيني

وصلت بعثة الفريق الصيني صباح يوم الاحد الماضي بعد رحلة جوية شاقة قضتها جواً لمدة 16 ساعة وأدت البعثة تدريبين في مدينة جدة كلاهما مغلقان وعلى ملعب الامير عبدالله الفيصل ويمتاز الفريق الصيني بالسرعة في تنفيذ هجماته ويعتمد كثيراً على الهجمات المرتدة التي قد تهدد الفريق الأهلاوي كثيراً في هذا اللقاء ويمتلك الفريق الصيني محترفين اجانب الاول يلعب في خط المقدمة ويدعى دجيما مهاجم المنتخب الكنغولي والاخر بولندي مدافع يلقب ماريك ولديه عناصر قوية دولية مثلت منتخب بلادها في تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال المانيا 2006 مثل اللاعب لي ليي والذي يعتبر من افضل لاعبي الفريق وهو مهاجم الفريق الاساسي وهدافه سجل هدفين في البطولة الآسيوية والادوار التمهيدية تحديداً.

بداية الأهلي وشينزهين

وصل الفريق الاهلاوي لدور الثمانية لدوري ابطال آسيا بعد تأهله من المجموعة الرابعة التي ضمت مع اندية الجيش السوري وباختاكور الاوزبكي والزوراء العراقي ورصيد الأهلي من هذه المجموعة خمس عشرة نقطة جمعها من خمسة انتصارات وخسارة وحيدة فيما وقع شينزهين الصيني في المجموعة الحديدية التي ضمت معه اندية جيبيلو ايواتا الياباني وهوانغ الفيتنامي ومنافسه اللدود على التأهل سامسونج الكوري وقد جمع الفريق الصيني ثلاث عشرة نقطة من اربعة انتصارات وتعادل وخسارة وحيدة.





احلم على قدك يلي تعاندنا
alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 09 - 2005, 37 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough

افتراضي  


يد الأهلي تخسر الحربي في الآسيوية قبل السلط الأردني
نايف مشهور - جدة


فوجئت بعثة الفريق الاهلاوي الأول لكرة اليد والمشاركة حالياً في البطولة الاسيوية الثامنة المقامة حاليا بالاردن بطلب من نجم الفريق بندر الحربي للعودة للمملكة من اجل الاطمئنان على صحة والدته .. حيث اكد اللاعب للمشرف العام على اللعبه ورئيس البعثة الاهلاوية احمد بصفر انها مريضه ومن الواجب عليه المغادرة والوقوف بجانبها مما دعى البصفر للموافقة السريعة للاعب على العودة للمملكة وبالفعل عاد اللاعب لجدة مما يؤكد انه سيؤثر على المستوى الفني الفريق الاهلاوي والذي ينتظره لقاء هام ومرتقب مساء اليوم امام نادي السلط الأردني مستضيف البطولة في الوقت الذي كان الفريق قد عانى بغياب اكثر من عنصر مثل طلال عايد واخيه الاكبر المعتزل عبدالرحمن عايد وحسين اخوان ومحمد العبسي .. وكان الفريق قد ادى اخر تدريباته الاستعدادية للقائه اليوم على صالة مدينة الحسين الرياضية في تمام الثانية من بعد الظهر ركز فيها مدرب الفريق الدكتور ممدوح هاشم على ايجاد البديل الجاهز للاعب الفريق الذي كان يعتمد عليه كثيراً بندر الحربي .





احلم على قدك يلي تعاندنا
alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 09 - 2005, 39 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough

افتراضي  


يد الأهلي تتحدى السلط الأردني في أرضه وبين جماهيره
نايف مشهور - جدة

في السادسة والربع من عصر اليوم يواجه الفريق الاهلاوي الاول لكرة اليد نادي السلط الاردني مستضيف البطولة الاسيوية والمقامة فعالياتها هذه الايام في العاصمة الاردنية عمان.. ويأتي لقاء اليوم كلقاء ثان لكل فريق بعد فوز الاهلي في لقائه الاول على الصداقة اللبناني وخسارة السلط الاردني في اللقاء الافتتاحي للبطولة امام الفريق اللبناني الذي انتهت مبارياته بعد ان التقى كل فرق مجموعته.

استعدادات الأهلي

يتصدر الفريق الاهلاوي مجموعته الرابعة بعد فوزه السهل على الصداقة اللبناني بنتيجة 36/29 الاثنين الماضي ويهدف من لقاء اليوم لزيادة رصيده النقطي وتأكيد تأهله ووصوله لدور الثمانية في المسابقة لاسيما وان الفريق قدم مباراة جيدة في اول لقاءاته واكد حضوره القوي وترشيحه لنيل لقب المسابقة.. فرغم النقص المتعرض له الفريق الا ان لاعبي الاهلي حريصون على تشريف اسم المملكة وتأكيد احقيتهم باعتلاء هرم الاندية العربية في اللعبة في البطولة التي حققوها مؤخراً في المغرب.. وسيكون لقاء اليوم امام السلط صعباً نوعاً ما بسبب الحضور الجماهيري المتوقع الكبير لمستضيف البطولة نادي السلط الا ان لاعبي الاهلي متعودون على اللعب في كل الاجواء الامر الذي سيساعدهم كثيراً في تقديم لقاء جيد والوصول لنتيجة الايجابية التي يبحثون عنها.. ومن المؤكد ان يمنح الدكتور ممدوح هاشم مدرب الفريق الاهلاوي اليوم الفرصة السانحة والكبيرة لمحترف الفريق الجديد اليوغسلافي زوران والذي لم يظهر في اللقاء الماضي بمستواه الحقيقي بسبب حالة الإرهاق التي كان متعرضاً لها من جراء السفر ووصوله قبل لقاء الفريق امام الصداقة اللبناني بساعات.. ولن تخرج الخطة التكتيكية للفريق الاهلاوي عن اللقاء الماضي والذي احتفظ فيه مدرب الفريق بأوراق كثيرة نظراً لسهولة الخصم ووفرها للقاءات القادمة والتي قد يواجه فيها بعض الصعوبات لقوة الخصوم.

السلط يستعد للأهلي

جاءت استعدادات فريق السلط الاردني للمشاركة في البطولة باقامة معسكر تدريبي مغلق في احد فنادق العاصمة الاردنية استعدادا لخوض منافسات البطولة حيث كان الفريق يتدرب بمعدل حصتين صباحية ومسائية تحت اشراف مدربه الكرواتي جمال سادفيتش وبحضور متكامل من لاعبي الفريق الذين يتمتعون بروح عالية قبل خسارتهم الصعبة والتي تفاجأوا منها امام الصداقة في افتتاح البطولة وامام جماهيرهم العريضة التي حضرت وسانتدهم مما يجعل من لقاء اليوم للسلط امام الاهلي مهم جداً تحقيق الفوز فيه حتى يتمكن الفريق من التأهل للأدوار الثانية للمسابقة.. وتعلق جماهير السلط على محترف الفريق المصري سامي محمد آمالاً كبيرة مع نجوم الفريق احمد محاميد وسامي محمد ومعتصم العقيلي حتى يجتازوا اللقاء الصعب امام اهلي جدة.. ويأتي الحرص الجماهيري بالظهور بالصورة المشرفة من الفريق لانه الفريق المستضيف والاقوى من بين الفرق الاردنية في هذه اللعبة.


كيف يتأهل الأهلي؟!

يعتبر الفريق الاهلاوي الاقرب للتأهل لدور الثمانية للبطولة بعد الفوز الكبير الذي حققه على الصداقة اللبناني بنتيجة 36-29 وجعله يتصدر بكل قوة مجموعته التي تضم معه السلط الأردني والصداقة اللبناني.

ويتحتم على السلط ان يفوز في لقاء اليوم امام الاهلي السعودي لحسم فارق الاهداف حيث للسلط (-2) له 28 وعليه 30 هدفا فيما للصداقة (-5) له 59 وعليه .64. والأهلي له 36 وعليه 29 فقط.. مما يجدر ذكره ان كل مجموعة يتأهل منها فريقان ولعل الاهلي والصداقة هما الاقرب لذلك بسبب كسب كل فريق للقاء وخسارة السلط لقاءه الوحيد





احلم على قدك يلي تعاندنا
alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 09 - 2005, 54 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك ألف عافية أخوي


مجهودات رائعة تشكر عليها



تحياتي لك

RaedAlahli





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 09 - 2005, 19 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك ألف عافية أخوي


مجهودات رائعة تشكر عليها



تحياتي لك




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار الاهلي في جريدة المدينة 10/8/1426



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر