العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يا برفسورنا ..ترها هزلت وبان هزالها حتى سامها كل مفلس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهااااااااااه من القهر.. لبسنا كوبري النتيف ..وانتف مننا اللاعب من غير ما تدخل خزنة النادي ريال قديم ... قلتوا معليش ... العتب على الجار ماخبرنا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 09 - 2005, 48 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الزمار
 

الزمار will become famous soon enough

يا برفسورنا ..ترها هزلت وبان هزالها حتى سامها كل مفلس 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته









اهااااااااااه من القهر..




لبسنا كوبري النتيف ..وانتف مننا اللاعب من غير ما تدخل خزنة النادي ريال قديم ...
قلتوا معليش ... العتب على الجار ماخبرنا بالخطة!!!...

رفع طويل العمر السماعة واستعطف ادارة المنتخب السماح للدوليي الأهلي بتوصيلة على حساب الجار ..
قلتوا معليش ... الجار للجار ...حتى لو طلب ليمون وخيار ..

اتصل الجار وطلب كابتن فريق تنس الطاولة / خالد الحربي يلعب معهم بطولات نادينا كان احق فيها ..
قلتوا معليش ..هاتو ورقة بختم ..وسواد العين يرخصلكم ...وكلوا بأسم الوطن ..


دكتور ...ايش الهرجة ..
حرااااااااام راسي يعورني...




دام عزك يالأهلي




الزمار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 09 - 2005, 08 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

سعداوي will become famous soon enough

افتراضي  


كلامك صح لكن والله مشكلتك انك اهلاوي والاهلي مثالي في زمن الخبث




سعداوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 09 - 2005, 16 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


عزيزي .

المشكله الطيبه الزائده .......قدموه للخليج ..ببلاش...ولكن الخليج .....طلع أيه .................... .................... .................... .................... .................... ............؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟


تحياتي لك..,,

أخوك :

أبو زياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 09 - 2005, 16 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية V i p
 

V i p will become famous soon enough

افتراضي  


ما باقي الا هي الحربي يلعب مع الجرذان هزلت والله هزلت ان مجرد التفكير في طلبهم نكسه

فما بالك بطلبات وانتظار زمن اغبر للاسف




V i p غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 09 - 2005, 56 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

ايودي will become famous soon enough

افتراضي  


انا مستغرب ليه انتم واجعيين راسكم بها النتيف ياجماعه كان الراجل عندنا وكم قاسينا من الهزائم بسببه اما مسالة انتقاله للخليج فهي جدا عاديه وذهابه للاتحاد انا اعتبرها ارزاق يعني رزق البله على المجانين فاسمحولي اقولكم انه الاتحاد ما اخذ النتيف حبا فيه ولا لمستواه الرائع لا والف لا انما اخذوه لاعتقادهم انهم بيقهرونا وهذا اسلوب الضعيف المسكين وعلى راي المثل لو فيه خير مارماه الطير وحاتشوفو اذا جلس اللاعب على دكة الاحتياط فمكانه هو المدرج واسالو القوزي والقهوجي ومسعد وجميع اللي اترزقو من ظهر قصدي من بطن المتين جسما الضعيف عقلا هههههههههههههه




ايودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 09 - 2005, 27 : 09 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

كاتلوني will become famous soon enough

افتراضي  


عادي كله باسم الوطن

وان شاء الله يثمر في الجار







وصل الامبراطور البرازيلي
كاتلوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يا برفسورنا ..ترها هزلت وبان هزالها حتى سامها كل مفلس



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر