العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاهلي Vs شينزهين ( ربع نهائي دوري ابطال اسيا ) تحليل

يسرنا في شبكة جمهور الامبراطور أن نقدم لكم التحليل لمباراة فريقا الاهلي وشيزين الصيني يوم الاربعاء القادم على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة في لقاء يسعى من خلاله الاهلي إلى


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 09 - 2005, 36 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
قناة الإمبراطور ( EPC )
قناة جماهير الامبراطور
الصورة الرمزية البث المباشر
 

البث المباشر will become famous soon enoughالبث المباشر will become famous soon enough

افتراضي الاهلي Vs شينزهين ( ربع نهائي دوري ابطال اسيا ) تحليل 



يسرنا في شبكة جمهور الامبراطور أن نقدم لكم التحليل لمباراة فريقا الاهلي

وشيزين الصيني يوم الاربعاء القادم على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة في لقاء يسعى من خلاله الاهلي إلى قطع نصف

المشوار نحو التأهل لدور الاربعة لا سيما وان مباراة الاياب ستكون في الصين ولهذا الاهلي يحاول في هذا اللقاء الاستفادة من


عامل الأرض والجمهور.
.. تمنياتنا بالتوفيق لاهلينا ..




:: بطاقة المباراة ::
المناسبة : الدور ربع النهائي من دوري ابطال اسيا للاندية

الفريقان : الاهلي السعودي × شينزهين الصيني

الموعد : الاربعاء 10-8-1426هـ الساعة الـ 8.30

المكــان : جدة - استاد الامير عبد الفيصل

حكام المباراة من تايلند:

حكم الساحة.. كونان شيحاوان ي
مساعد اول .. برسك شاشاس
مساعد ثان .. شاشي كيلند
وحكم رابع .. ماي شادور.



:: شينزهين في سطور ::


سنة التأسيس : 1994 م
الملعب : استاد شينزهين سيتي ، يتسع لـ 3200 متفرج .
الإنجازات
الانجازات المحلية : بطل الدوري 2004
الانجازات القارية : لم يشارك ابدا
مدرب الفريق :جوو رويلونج
الاعبون الاجانب :
المهاجم التوجولي دجيما اوبالي
المدافع البولندي ماريك زيباك
أبرز اللاعبين :
المهاجم لي ي
لاعب الوسط تشين يونجكيانج
المدافع لي ويفينج
مركزه في الدوري : العاشر بـ 20 نقطة

اخر مباراة للفريق الاسبوع الماضي امام أمام فريق سيشان جونجنجو خسر بهدفين لهدف



يعتبر الفريق الصيني من الفرق الآسيوية الحديثة ، حيث تأسس عام 94 . رغم ذلك فإنه حقق بطولة الدوري الصيني 2004 كاول بطولة تؤهله للمشاركة في الآسيوية ، وهو من الفرق العنيدة خصوصا على ملعبه ستاد شينزهين سيتي ن ناهيك عن جمهوره الذي يعشق فريقه حتى النخاع .

ولكن تمت اقالة المدرب السابق ( تشي شانغين ) بسبب علاقته المتدهورة مع اللاعبين وتم التعاقد مع الصيني الآخر ( غوو رويلونج ) الذي يشعر بأن فريقه قادر على تجاوز الدور الثاني من دوري ابطال اسيا ن ورغم قصر مدة قيادته للفريق ( 3 اشهر ) الا انه لا يشعر بأي ضغط وهو مستعد لأي فريق سيقابله بعد قرعة ربع النهائي ، وقال المدرب ( غوو ) قبل الاعلان عن قرعة الدور الثاني ان هناك مثلا صينيا قديما يقول : ( التخطيط للعبد والنتيجة للرب ) . يمكننا التحضير جيدا ونقدم اداء شجاعا امام اي فريق ستضعنا القرعة في مواجهته .

ويمتلك الفريق الصيني لا عبين اجنبيين فقط هما المهاجم التوجولي دجيما اوياوولي والمدافع البولندي ماريك زبيلك . يضم الفريق عددا من اللاعبين المتميزين امثال المهاجم لي بي ولاعب الوسط تشين يونغكيانج ، وكل ما يريده المدرب الجديد ان يعود من جده بنتيجة ايجابية ، لأن فريقه لن يسمح للاهلي بالفوز في شينزهين .



:: تقديم اللقاء ::




:: وضع الأهلي ::


يتطلع الاهلي هذا الموسم الى تحقيق انجاز جديد يضاف الى انجازاته المختلفة والعديدة التي حققها في السنوات الماضية عندما يواصل مشواره في بطولة دوري ابطال آسيا لكرة القدم في نسختها الثالثة غدا الاربعاء باستضافة شينزين الصيني في ذهاب الدور ربع النهائي على استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة.
وجاءت بداية الاستعداد الاهلاوي لهذه المرحلة الحاسمة من البطولة مع نهاية الموسم الماضي الذي شهد تجديد عقدي لاعبي الفريق المدافع الدولي نايف القاضي والحارس منصور النجعي.
التعاقد مع ايليا
وبعد استقالة الادارة السابقة برئاسة الدكتور ايمن فاضل مع نهاية الموسم تولى المهمة الدكتور عبدالرزاق ابوداود الذي سبق له رئاسة النادي في فترات سابقة. وكانت اول خطوات الادارة الجديدة التعاقد مع المدرب البلجيكي ايليا الذي سبق له تدريب الفريق عام 2003 وقاده للفوز ببطولة الاندية العربية الموحدة الاولى التي اقيمت في جدة ولقيت هذه الخطوة ارتياحا كبيرا في الاوساط الاهلاوية نظرا لكفاءة المدرب وقدرته على اعادة هيبة الفريق بعد خروجه من الموسم الماضي بدون بطولة.
استمرار روجير والتعاقد مع رابح
ونظرا للمستويات الكبيرة التي قدمها المهاجم البرازيلي روجيرو بيريرا في الموسمين الماضيين ومنافسته بقوة على لقب الهداف قامت الادارة بتجديد عقده لموسم آخر نظير 300 الف دولار قبل ان يتعاقد مع مدافع المنتخب المغربي لدرجة الشباب اللاعب يوسف رابح الذي يعتبر صفقة رابحة نظرا لادائه المتميز رغم صغر سنه.
وقد حاولت ادارة النادي جاهده لتعاقد مع لاعب ثالث قبل انتهاء فترة التسجيل ورفع القائمة للاتحاد الآسيوي الا انها لم توفق في ذلك نظرا لضعف المردود الفني الذي يظهر به عدد من اللاعبين الذين استقدمهم النادي من غانا وساحل العاج والبرازيل وبوليفيا الامر الذي جعل ادارة النادي تكتفي بروجيرو ورابح.
وقال ابوداود حول هذا الموضوع: ان اسعار اللاعبين الجيدين مرتفعة وامكانات النادي المادية محدودة ولكن ثقتي في امكانات لاعبي الفريق كبيرة جدا واعتقد اننا كنا بحاجة للتعاقد مع مدافع وقد وفقنا في ذلك وهذا هو المهم.
المشاركة بالفريق الاول في كأس فيصل
ولكون الفريق بحاجة الى اعداد فني يتواكب مع اهمية البطولة قرر الجهاز الفني بالتنسيق مع ادارة النادي المشاركة بالفريق الاساسي في مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد وذلك بهدف الوقوف على مستويات اللاعبين ورفع درجة الانسجام بينهم واكتشاف الاخطاء والعمل على تلافيها. وقد حقق الجهاز الفني الهدف الذي سعى من اجله حيث ظهر الفريق خلال المسابقة بمستوى متميز وحقق نتائج مميزة قادته لبلوغ الدور نصف النهائي من المسابقة دون خسارة, وقد اكد المدرب ايليا ان مسابقة الامير فيصل بن فهد تعتبر خير اعداد للبطولة الآسيوية خصوصا انها تعتبر فرصة للوقوف على جاهزية اللاعبين اللياقية والفنية.
عودة الدوليين الخمسة
وقد شهدت صفوف الفريق مؤخرا عودة الخماسي الدولي طلال المشعل وتيسير الجاسم وصاحب العبدالله ونايف القاضي ووليد عبدربه بعد انتهاء معكسر المنتخب الذي اقيم في المانيا.
قائمة الفريق الآسيوية


:: آخر الاستعدادات الاهلاوية ::


:: قائمة لاعبي الاهلي ::


وتتكون قائمة الفريق في البطولة الآسيوية من: منصور النجعي وعبده بسيسي وسعود الخيبري وحسين عبدالغني ونايف القاضي وحسن اليماني وماجد العجمي وهاشم الصيباني ووليد عبدربه ويوسف رابح وعلي العبدلي ومحمد سعد وفهد الزهراني وفوزي الشهري وتيسير الجاسم وصاحب العبدالله وصالح المحمدي ومالك معاذ واحمد درويش وطلال المشعل وروجيرو بيريرا ووليد الجيزاني وعلي ضاوي.


:: الغائب الحاضر ::


رغم أن المدافع المغربي يوسف رابح الذي تعاقد معه الأهلي يعد من أصغر اللاعبين حيث لم يتجاوز 21 عاما إلا أنه يمتاز بالقوة واستفاد كثيرا من مشاركته في كأس العالم للشباب الأخيرة التي أقيمت في هولندا. ورغم مشاركته مع الأهلي في ثلاث مباريات الا أنه لم يتأقلم أويظهر امكانياته بالشكل المطلوب وربما يكون ذلك بسبب لعبه في غير موقعه الأساسي فهو كان يلعب لمنتخب المغرب للشباب في مركز (الليبرو) وأشركه مدرب الأهلي ايليا في مركز (المساك) وبالتالي فإن ذلك تسبب في عدم تأقلمه بالشكل المطلوب رغم انه يمتلك امكانيات فنية عالية وهذا يتطلب الصبر عليه من قبل جماهير الأهلي وعدم الحكم المبكر عليه.


:: تجهيز روجيرو ::


حرص الجهاز الفني بقيادة المدرب إيليا على تجهيز المهاجم البرازيلي (روجيرو) ليكون أحد العناصر الأساسية في مقابلة الأربعاء أمام شينزهين. وفضل الجهاز الفني إراحة روجيرو خاصة بعد شعوره بشد عضلي خفيف مما استلزم خضوعه لعلاج طبيعي مكثف، وربما أن وجهة نظر الجهاز الفني في عدم إشراك روجيرو في المباريات الماضية رغم جاهزيته الفنية كانت لإعطاء الفرصة للمهاجم وليد الجيزاني الذي قدم عطاءات جيدة رغم انتقادات الجماهير له، لكنه يعد هداف الفريق الأول بتسجيله (5) أهداف.


:: وضع شينزهين ::


قبل وصوله الأحد داهمت الصعوبات المالية نادي شينزهين الصيني قبل مواجهته الأهلي السعودي الأربعاء القادم في إطار دور الثمانية لدوري ابطال آسيا مما استدعى لاعبي الفريق الأول إلى الاضراب عن تأدية تدريباتهم طيلة الأسبوع الماضي مطالبين برواتبهم المتأخرة لعدد من الأشهر الماضية.. إضافة للخلاف الحاد الذي نشب بين لاعبي الفريق في شهر مايو الماضي نتج عنه إقالة مدرب الفريق السابق الصيني تشي شانغبين واستبداله بمواطنه زهو غوانغهو الذي مازال يحاول حل المشاكل الموجودة بين اللاعبين قبل لقاء الأهلي المرتقب آسيوياً.. في الوقت الذي بدأ لاعب الفريق ونجم خط وسطه تشين يونفكيانغ العودة التدريجية لصفوف الفريق بعد حادثة الطعن بالسكين الذي تعرض لها ادت لخضوع اللاعب لعملية طارئة لإزالة شظايا العظم من جمجمته.

هذا وعكست كل تلك الظروف على مستوى الفريق الفني في الدفاع عن لقبه المحلي في الصين حيث تعرض لمسلسل خسائر في تسع مباريات متتالية مما دفعه للتمركز في مركز متأخر في سلم ترتيب الأندية الصينية في الدوري الصيني.. كل تلك الظروف قد تنعكس على الفريق بشكل إيجابي في لقاء الأهلي الأربعاء القادم حيث يحرص الفريق الصيني على ان يعكس صورته السيئة الماضية لجماهيره ومتابعيه كما حصل في الأدوار الأولى للبطولة حين تأهل من المجموعة الحديدية التي ضمت معه الياباني جويبل ايوكا والكوري تون بلو حيث يتوجب على الأهلي الحرص الكبير وتقديم مستوى مميز امام العملاق الصيني حتى يجتازه.


:: سرعة شيزين ::


لا يمكن اغفال السرعة للاعب شرق اسيوي وهذا الامر هو مصدر خطورة هذا الفريق في هذا اللقاء ولكن اعتقد ان مدرب الاهلي قد درس جيداً هذا المر وان كان عامل الجو قد يكون مساند للاهلي كما ان ضبط اعصاب بعض اللاعبين امر مطلوب في هذا اللقاء وبالذات الكابتن حسين عبدالغني.


:: إستعدادات الصينيين ::


نظرا للإرهاق الذي تعرض له لاعبو الفريق الصيني من الرحلة الطويلة، فضل مدربهم إلغاء تدريب يوم الاثنين المقرر لهم رغم أن إدارة الأهلي وإدارة العلاقات العامة الأهلاوية أتاحت لهم فرصة التدريب على أرض ملعب النادي عند الساعة الخامسة عصراً.
وكان أول طلب للجهاز التدريبي للفريق الصيني تجهيز المسبح والجاكوزي من المسؤولين في فندق راديسون ساس جدة مقر إقامة الفريق الصيني.
فيما أدى شينزهن (رابع الدوري الصيني) تدريبه الثاني يوم أمس الثلاثاء على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، والذي سيشهد إقامة المباراة حسب أنظمة البطولة التي تنص على أحقية تدريب الفريق الضيف على أرض ملعب المباراة قبلها بيوم واحد
وكانت بعثة الفريق الصيني قوبلت أمس باستقبال أهلاوي حافل بالورود في المطار والفندق، وخصصت إدارة العلاقات العامة بالنادي الأهلي بتوجيه من رئيس النادي الدكتور عبدالرزاق أبوداود 4 من أعضاء العلاقات العامة لمرافقة الفريق الصيني.



:: عنوان اللقاء ::


هل يثبت الأهلي تفوق الكرة السعوديه أم يفعلها أبناء شينيزين الصينية ؟



:: مشوار الفريقين ::




:: الحضور الجماهيري ::




تنتظر إدارة النادي الأهلي الدخل المادي الكبير الذي ستجدده جماهير النادي الأهلي لدعم الفريق الكروي خلال حضورها ومساندتها للفريق في لقائه الهام والمرتقب الأربعاء القادم في إطار مباريات دور الثمانية لدوري أبطال آسيا امام شينزهين الصيني على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.. حيث ان الاتحاد الآسيوي يمنح الدخل المادي الذي تجلبه لقاءات مسابقته للنادي المستضيف مما يؤكد ان جمهور الأهلي حضوره للقاء الأربعاء يهم إدارة النادي كثيراً والتي سبق وان أكدت ان جمهور ناديها وفي مخلص ويقف مع ناديه في كل الأحوال.



:: أقوال الصحف عن اللقاء ::


راجع الرابط التالي
.. إضغط هنا ..



:: نقل المباراه ::



شبكة جمهور الإمبراطور ( البث المباشر )
القناة الرياضية السعودية بصوت ( غازي صدقة)
قناة اوربت الرياضية
قناة ART Sport 1
قناة الجزيرة الرياضية
قناة دبي الرياضية



تقبلوا تحياتنا في فريق عمل شبكة جمهور الامبراطور







البث المباشر غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 13 - 09 - 2005, 56 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  


البث المباشر

يعطيكم العافية

بالتوفيق للأهلي إن شاء الله





حسين زولي غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 09 - 2005, 29 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  






سالم السميرى غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 09 - 2005, 39 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
مصمم مميز
الصورة الرمزية هشهش اهلاوي
 

هشهش اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى هشهش اهلاوي

افتراضي  


البث المباشر

يعطيكم الف عافيه

بالتوفيق للأهلي يارب






لمتابعتي جديدي على المواقع الأجتماعيه
على twitter
http://twitter.com/#!/HshhshAhlawi
على facebook
http://www.facebook.com/hshhsh.ahlawi
حياكم


انت الزائر رقم

هشهش اهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 09 - 2005, 49 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية V i p
 

V i p will become famous soon enough

افتراضي  


البث المباشر
يعطيكم الف عافيه
بالتوفيق للأهلي يارب

الاهم فوز الاهلي والمهم عدم دخول اي هدف في الاهلي




V i p غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 09 - 2005, 07 : 09 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلي الجبيل
 

اهلي الجبيل will become famous soon enough

افتراضي  


البث المباشر

يعطيكم الف عافيه


بالتوفيق للأهلي يارب

الله الله في الحظور تكفا ياشباب





ادرى انـك صرت ضـمن المستـحيل.. بس قلبى رغم بـعدك ما نسـاك..وادرى انى مـنك ضيعت الـدليل والسـبب لا شك هو كثره غـلاك وادرى انـى من سبب بعـدك عـليل..الله واكـبر صـار حبـى لى هـلاااااااااك..وادرى انى ممـكن القـالك بـديل بس وين اللى يــسـاويك.ّّّ!
[ان ضاع الأهلي.............. .... فلن يضيع حبه في قلوبنا]
اهلي الجبيل غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 09 - 2005, 34 : 09 PM   رقم المشاركة : [7]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough

افتراضي  


البث المباشر ,.,,,,,شكرا لك



يعطيكم العافية



وان شاء الملعب يكون مليااااااااااااااان كالعادة



وبالتوفيق للأهلي وان شاء الله فوز كبييييييييييييير نرتاح به في الإياب





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 09 - 2005, 58 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


البث المباشر .
يعطيكم العافيه

لي ملاحظه إذا كان تأسس عام 1994 م ونحن ألآن في عام 2005م معناته حديث له (( 11)) عام منذو تأسيسه ................الله يبشركم بالخير إن شاء الله لعدم خبرته في البطولات يأكلها (( زين )) ويأخذها درس ......إن شاء الله ماتكفينا غير (( 6 )) أو ((7 )) أهداف إمبراطوريه في مرى (( الفريق الصيني شينزهين ))


والله إن شاء الله بتأكلها (( زين ))


قولوا معي ...........آميــــــ ـن يارب العالميــــــــن ,,

شكرا مرة أخرى ...,,,

أخوكم:

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 09 - 2005, 42 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Basim
 

Basim will become famous soon enough

افتراضي  





كل التوفيق لأهلينا غدا

والف شكر فريق العمل ف البث المباشر


تحيــــــــــــــــا تي





Basim غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 09 - 2005, 50 : 01 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

افتراضي  




الــف شكــر للاخــوان فــي البــث المباشـــر


وبالتوفيــق للاهلــي ان شاء اللــه ..










حمــــــــــــوده





حمودهـ غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاهلي Vs شينزهين ( ربع نهائي دوري ابطال اسيا ) تحليل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر