العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار الاهلي في جريدة الملاعب 6/8/1426

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم لكم كل ماهو جديد من اخبار الاهلي حتى لو كانت في المريخ من اجل عيون جمهور الامبراطور


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 09 - 2005, 54 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough

افتراضي اخبار الاهلي في جريدة الملاعب 6/8/1426 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم كل ماهو جديد من اخبار الاهلي

حتى لو كانت في المريخ






من اجل عيون جمهور الامبراطور





احلم على قدك يلي تعاندنا
alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 09 - 2005, 56 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough

افتراضي  


قرعة كأس فيصل تمنع مسعد من الحواري
هتان النجار- جدة

وقفت قرعة مباريات دور الاربعة لكأس الأمير فيصل بن فهد والتي اقيمت أمس الجمعة في وجه اللاعب الاهلاوي محمد مسعد والذي كان يستعد للمشاركة في إحدى مباريات دوري الحواري في جنوب جدة حيث كان مقررا ان يلعب المسعد عصر أمس الجمعة إلا ان القرعة حالت دون مشاركته على الرغم من اتفاقه مع أحد رؤساء الفرق على المشاركة. وحضرت (الملاعب) التفاصيل على الرغم من ان اللاعب لم يلتفت لنصائح أحد اصدقائه الذي طالبه بالتوقف عن اللعب في الحواري. وكان اللاعب قد أعطى الموافقة معتقدا ان فريقه سيلاقي الشباب يوم الخميس إلا ان القرعة انقذته من مطب اللعب في الحواري.






احلم على قدك يلي تعاندنا
alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 09 - 2005, 02 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough

افتراضي  


الأهلي يستنكر تخلف اللاعبين عن المنتخب.. ورقم 13 دليل التميز
عبدالله أمين - جدة

أكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على كرة الطائرة سعادة الدكتور عبد الاله القاضى ان إدارته أصبحت جاهزة تماماً لخوض منافسات الموسم الجديد فبالنسبة للفريق الأول فقد تم مخاطبة مدرب الفريق الجزائري مراد وذلك للتعاقد معه خلال منافسات الموسم القادم والبطولات الخارجية أما قطاعات الشباب والناشئين فلدينا خطة مكثفة وذلك بالاهتمام بهذه القاعدة وبناء جيل جديد تعتمد عليه الطائرة الأهلاوية مستقبلاً وتخريج مجموعة من اللاعبين يكونون النواة الحقيقية لمواصلة إنجازات الفريق وعدم الاهتمام والنظر إلى لاعبي الأندية الأخرى.

* وماذا عن الأجهزة الإدارية التي ستكون تحت إشرافكم؟

- وعن الأجهزة الإدارية لهذه الفرق قال لقد تم وضع العديد من الأسماء لإدارة الفريق بكافة درجاته الثلاث وسيتم الإعلان عن هذه الأسماء بعد الانتهاء من عرضها على مجلس إدارة النادي والموافقة عليها ولا أخفي سرا أن هناك اتجاها للاستعانة بلاعبي النادي ذوي الخبرة العالية في هذا المجال فنحن لا نستطيع الاستغناء عنهم سواء في الأجهزة الفنية أو الإدارية وقد تم مناقشة العديد من الأسماء لطرحها في هذه المناصب وتبعا لظروف العديد منهم. وبالفعل ستكون هناك بعض الأسماء المعروفة ممن خدم الأهلي حالياً أو سابقاً سواء في الأجهزة الفنية أو الإدارية.

وأضاف القاضي أن نظام الأهلي في إدارة اللعبة يشهد نجاحات كبيرة لذلك نحن لا نستغرب انضمام 13 لاعبا لصفوف المنتخبات فطائرة الأهلي منذ تأسيسها وهي أحد الروافد الأساسية في تغذية منتخباتنا في جميع الفئات السنية.


وبالمناسبة انني أقدم كل الثناء على الجهود المبذولة من قبل اتحاد كرة الطائرة وذلك من خلال الاستعدادات المميزة للوقوف والارتقاء بالمستوى الفني للمنتخب خلال مشاركته القادمة. ونحن في النادي الأهلي نقدم يد العون على القائمين في المنتخب من أجل ظهور منتخبنا بالشكل المرضي وتحقيق نتائج إيجابية تعكس مدى ما وصلت إليه الرياضة السعودية.





احلم على قدك يلي تعاندنا
alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 09 - 2005, 09 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough

افتراضي  


الأهلي يتسلح بنجومه في مواجهة »شيزين« المنظم هجومياً
عبد الرحمن الثقفي - جدة

تنطلق يوم الاربعاء القادم مباريات الذهاب لدوري ابطال آسيا 2005م في دور الثمانية بعد ان انتهت المرحلة التمهيدية لهذه البطولة قبل اشهر والتي شارك فيها 28 فريقاً آسيوياً منها 14 فريق عربي حيث قسمت إلى سبع مجموعات تأهل عن كل مجموعة صاحب المركز الأول ليصبح عدد الفرق المتاهلة سبع فرق اضيف اليها في هذا الدور فريق الاتحاد السعودي بصفته بطل النسخة السابقة هذا وكانت قرعة دور الثمانية قد اسفرت عن مواجهة الاهلي السعودي للفريق العيني شيزين فيما يواجه الاتحاد فريق شاندونج الصيني ويلاعب العين الاماراتي امام باس الايراني والسد القطري يوجه بوسان الكوري ومباريات الذهاب ستقام جميعاً يوم الاربعاء القادم وذلك على النحو التالي.

الاهلي × شيزين
على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة يلتقي مساء الاربعاء القادم فريقا الاهلي وشيزين في لقاء يسعى من خلاله الاهلي إلى قطع نصف المشوار نحو التأهل لدور الاربعة لا سيما وان مباراة الاياب ستكون في الصين ولهذا الاهلي يحاول في هذا اللقاء الاستفادة من عامل الأرض والجمهور.

كيف وصل الأهلي؟

كان الاهلي قد وقع في المرحلة التمهيدية في المجموعة الرابعة التي ضمت إلى جانبه الجيش السوري والزوراء العراقي وبختاكور الاوزبكستاني وقد لعب الاهلي امام هذه الفرق جولتين ذهابا وايابا كانت النتائج كما يلي:

الفوز على الزوراء العراقي في لبنان بهدفين لهدف سجل للاهلي تيسير الجاسم وماجد أبو يابس وفي جدة كسب الاهلي الزوراء بخمسة اهداف لهدف سجل للاهلي اليساندرو هدفين وفلافيو، رجيرو، فهد الزهراني سجل كل منهم هدف.

وامام الجيش السوري في جدة كسب الاهلي اللقاء 3/1 سجل للاهلي روجيرو وماجد ايو يابس وفلافيو وفي سوريا كسب الاهلي الجيش بأربعة اهداف دون مقابل سجلها السياندرو هدفين ومالك معاذ وحسن الشهري وامام بختاكور في جدة كسب الاهلي اللقاء بثلاثة اهداف دون مقابل سجلها اليساندرو ومالك معاذ وحسين عبدالغني من ركلة جزاء وفي طشقند خسر الاهلي ذلك اللقاء 1/ 2 سجل هدف الاهلي رويجيرو كان الاهلي قد حسم التأهل قبل ذلك اللقاء حيث جمع خمس عشر نقطة من خمس مباريات قبل هذا اللقاء.

اما فريق شيزين الصيني فقد وقع في المجموعة الخامسة التي ضمت إلى جانبه هوانج الفيتنامي وسامسونج كوريا الجنوبية وجوبيلو الياباني واستطاع شيرزين ان يتصدر فرق هذه المجموع بفارق الاهداف عن فريق سامسونج الذي كان مرشحاً للصدارة حتى المباراة الأخيرة في هذه المجموعة.

استعداد الأهلي

مع نهاية الموسم الرياضي المنصرم حدث تغييرات أهلاوية تمثلة في تولي الدكتور عبدالرزاق ابو داود رئاسة النادي خلفاً للدكتور ايمن فاضل وكان اولى قرارات هذا الرئيس احضار المدرب البلجيكي ايليا خلفاً للبرازيلي جونينو وقد بدأ ايليا مع الاهلي قبل اكثر من شهر ونصف وبدأ في رفع المعدل اللياقي واجرى عدد من المباريات الودية.

كأس الامير فيصل
وكانت مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد هي المرحلة الثانية في اعداد الفريق بعد ان قرر الاهلاويون المشاركة بكافة العناصر الاساسية لتكن خير اعداد للفريق لهذه البطولة وبالفعل قدم الاهلي مستويات مشرفة في المجموعة الثانية التي ضمت الشباب والطائي والحزم حيث لعب الاهلي ست مباريات في هذه المجموعة لم يخسر اي مباراة واستطاع ان يتصدر المجموعة بكل جدارة ويتأهل لدور الاربعة الذي اوقعته القرعة أمام الشباب كأفضل ثاني المجموعات الثلاث وقد لعب الفريقان مساء امس المباراة وربما ان الاهلي قد وصل للنهائي لهذه البطولة.

غياب خمسة
كان استعداد الفريق الاهلاوي قد افتقد كثير من مراحله لخماسي المنتخب طلال المشعل، نايف القاضي، وليد عبد ربه ، صاحب العبدالله، تيسير الجاسم وان كان هذا الخماسي قد شارك في مباراتين في كأس الأمير بن فهد وقد يكون قد شارك هذا الخماسي في لقاء الامس اجمالاً استعداد الاهلي جيد لهذه المباراة ومن خلال المباريات الماضية نجد ان ايليا يلعب بأسلوب 5/3/2 كشكل عام ولكن على ارض الواقع 3/5/2 مع تقدم الاظهرة في بناء الهجمة عموماً الاهلي استعداد اكثر من جيد فنياً وكذلك ادارياً حيث يشهد الفريق استقرار كبير من خلال تواجد الرئيس والجهاز الاداري الذي يحظى باحترام الجميع.

سرعة شيزين
لا يمكن اغفال السرعة للاعب شرق اسيوي وهذا الامر هو مصدر خطورة هذا الفريق في هذا اللقاء ولكن اعتقد ان مدرب الاهلي قد درس جيداً هذا المر وان كان عامل الجو قد يكون مساند للاهلي كما ان ضبط اعصاب بعض اللاعبين امر مطلوب في هذا اللقاء وبالذات الكابتن حسين عبدالغني.

التشكيلة المتوقعة
من المتوقع ان يدخل الاهلي هذا اللقاء بتشكيلة مكونة من منصور النجعي في الحراسة حسين عبدالغني ظهير ايسر محمد مسعد ظهير ايمن نايف القاضي يوسف رابح وليد عبد ربه كقلب دفاع صاحب العبدالله، تيسير الجاسم فهد الزهراني في الوسط وروجيرو وطلال المشعل في المقدمة وقد يستعين بوليد الجيزاني وخالد معاذ وحسن يماني في اثناء سير المباراة وبغض النظر عن الاسماء المشاركة ليظل امر الفوز مرهون بعطاء اللاعبين داخل ارض الملعب كما ان اقامة هذا اللقاء في جدة فرصة للاهلي لحسم الامر مبكراً لأن لقاء الاياب في العين قد يكون محفوف بالمخاطر.





احلم على قدك يلي تعاندنا
alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 09 - 2005, 19 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough

افتراضي  


محمد مسعد يقترب من المنتخب..

خالد القرني- جدة

نجح محمد مسعد الظهير الاهلاوي ان يحافظ على نجوميته خلال الموسم الماضي وهو مطالب بمواصلة خط النجومية هذا الموسم لا سيما مع اقتراب ارتدائه لشعار المنتخب السعودي الاول وذلك في حال محافظته على النجومية مع الأهلي في هذا الموسم وهذا ما لا يدركه الكثير من اللاعبين الشباب الباحثين عن الوصول لتشكيل المنتخب الاول بأن البوابة الرئيسية للوصول للمنتخبات في الاندية التي يلعبون لها فمتى ما ابدعوا مع انديتهم وحافظوا على نجوميتهم فان ذلك سيكون البوابة التي ينطلقون من خلالها للمنتخب.





احلم على قدك يلي تعاندنا
alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 09 - 2005, 22 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough

افتراضي  


انتقال آل نتيف يشعل المنافسة بين النجعي والبسيسي


خالد القرني - جدة

يبدو أن الأهلاويين على موعد في هذا الموسم مع الإثارة والندية من خلال حراس المرمى منصور النجعي وعبده البسيسي وذلك بعد أن أنهى الأهلاويون علاقتهم بالحارس السابق تسير آل نتيف وأصبحت الحراسة محصورة بين النجعي والبسيسي وجدنا أن التنافس بينهما وصل إلى التمارين والتدريبات حتى يظفر كل واحد منهما بثقة المدرب البلجيكي إيليا ومن ثم وضعه ين الخشبات الثلاث في مباريات الأهلي لهذا الموسم. وهذا التنافس بين الحارسين الأهلاويين أفرح الكثير من الجماهير الأهلاوية والتي تتأمل أن يرفع هذا التنافس من قدرات وإمكانيات النجعي والبسيسي في حراستهما للمرمى الأهلاوي وبالتالي تقليص أخطائهما في المباريات القادمة ليكون هذا النجاح للحارسين النجعي والبسيسي إحدى ثمار انتقال تيسير آل نتيف.





احلم على قدك يلي تعاندنا
alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 09 - 2005, 33 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough

افتراضي  


الاتحاد الآسيوي يعترض على مدرجات استاد الأمير عبدالله الفيصل
هتان النجار- جدة

طلبت لجنة الملاعب في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من الاتحادات الأهلية التي ستشارك انديتها في دوري أبطال آسيا إرسال تقارير عن حالة الملاعب التي ستستضيف المباريات التي تخضع لشروط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.


وعلمت (الملاعب) ان الاتحاد الآسيوي متحفظ على استاد الأمير عبدالله الفيصل بسبب أعمال الترميم في مدرجاته ورفض ان يلعب فريقا الاتحاد والاهلي على ملاعبها بحجة عدم استيعاب المدرجات في ملاعب الناديين لاعداد الجماهير وهو ما ترفضه لجنة التسويق التي طبعت اعداداً كبيرة من التذاكر وصلت لعشرين ألف تذكرة تحسبا للحضور الجماهيري الكبير في مباريات الناديين.

وطلب الاتحاد الآسيوي نقل مباريات الفريقين إلى استاد دولي إلا ان الاتحاد السعودي اعتذر لعدم وجود استاد دولي في جدة





احلم على قدك يلي تعاندنا
alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 09 - 2005, 39 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية V i p
 

V i p will become famous soon enough

افتراضي  


شكراً لك اخي الكريم




V i p غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 09 - 2005, 39 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough

افتراضي  


أهلي العزيمة والتصميم.. يهزم الشباب والتحكيم
الملاعب - جدة

تأهل فريق الأهلي إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم بعد ان هزم الشباب بهدفين لهدف في مباراة دور الأربعة التي أقيمت بينهما على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ليتأهل لملاقاة الهلال في النهائي ولم يقدم الفريقان المستوى المطلوب منهما وان كان الأهلي تسيد الشوط الأول واجزاء من الشوط الثاني فيما كان الشباب مسيطرا على وسط الملعب ولكن دون اي خطورة حتى الهدف الشبابي جاء من ضربة جزاء مشكوك في صحتها، سجل أهداف المباراة تيسير الجاسم وطلال المشعل للاهلي وكارلوس للشباب.

الشوط الأول

بدأ هذا الشوط باسلوب ضاغط من الفريقين وان كانت كفة الشباب قد رجحت في بعض تلك الهجمات من خلال تحركات وسط الشباب بقيادة نشأت اكرم وعبده عطيف مع مساندة من الاظهرة الشبابية شراحيلي وشهيل تلك المحاولات قابلتها محاولات اهلاوية من خلال المرتدات ولكن المشعل والجيزاني لم تصلهما الكرات من خلال تراجع الوسط الاهلاوي لمساندة الدفاع وكان حسين عبدالغني مفتاح الهجمات الاهلاوية من الجهة اليسرى فيما كانت جبهة وليد عبد ربه كظهير ايمن أقل الافضلية الشبابية ساهمت في اندفاع الشباب وتراجع الأهلي اوقع بعض لاعبي الأهلي في أخطاء حصل بموجبها فوزي الشهري وحسين عبدالغني على بطاقتين صفراوين خلال العشر دقائق الأولى والتي كادت ان تفقد الأهلي التركيز مع تساهل من حكم اللقاء مع بعض الألعاب الشبابية الخشنة كالتي حصلت للمشعل.

في غمرة المحاولات الشبابية اطلق تيسير الجاسم صاروخا من خارج الـ18 الشبابية لم يستطع راشد المقرن عمل شيء سوى متابعتها في الزاوية العليا على اليسار كهدف اهلاوي اول بعد مرور 13 دقيقة من هذا الشوط فهذا الهدف اعاد التوازن للمباراة حيث بدأت كفة الفريقين تتساوى في الهجمات مما ساهم في ارتفاع الأداء من الجانبين.

تمكن وليد الجيزاني من قطع كرة للمدافع الشبابي عبدالمحسن الدوسري وهو آخر لاعب ليواجه حارس الشباب راشد المقرن الذي خرج له وبدون انانية عكسها لطلال المشعل الذي سددها في المرمى الخالي كهدف اهلاوي ثان عند الدقيقة 21 هذا الهدف لم يحبط الشباب الذي واصل هجومه على مرمى الأهلي في محاولة لتقليص الفارق ولكن الأهلي ظل متوازناً في ادائه وكان مدرب الأهلي ايليا قد أجرى تغييرا أول بعد مرور نصف ساعة حين دخل محمد مسعد بديلاً لوليد عبد ربه في محاولة لتنشيط تلك الجهة اليمنى بعد ان كانت هجمات وليد محدودة في الفترة السابقة وارتفع رتم المباراة في الربع ساعة الأخيرة حيث شن الأهلي عدة هجمات وكاد صالح المحمدي ان يضيف هدفا ثالثا بعد تمريرة المشعل كذلك كانت محاولات الشباب قائمة ولكن عبدالعزيز السعران وبرسادو كمهاجمين في الشباب وقعا تحت مراقبة الدفاع الاهلاوي فوزي ويوسف رابح ونايف القاضي بالتناوب مع مساندة من وسط الأهلي تيسير وصالح وصاحب في حالة الهجمات الشبابية على مرمى الأهلي.


في الوقت بدل الضائع احتسب حكم اللقاء عبدالرحمن القحطاني ركلة جزاء للشباب اعترض عليها الاهلاويون كثيراً لانها لم تكن ركلة جزاء بحكم ان يوسف رابح مدافع الأهلي ارتقى مع الكرة فسقط برسادو مهاجم الشباب ولكنها احتسبت ركلة جزاء سددها برسادو في المرمى الاهلاوي وصدها منصور النجعي ثم اكملها لعدم متابعة دفاع الأهلي كهدف للشباب اختتم به الشوط الأول الذي كان شوطاً جيداً من الطرفين.

الشوط الثاني

استهل الشباب هذا الشوط بهجوم مكثف على مرمى الأهلي بغية احراز هدف التعادل وقد ترك الأهلي المجال للشباب من باب التكتيك إذا اعتمد على سحب الشباب ومن ثم مفاجأته بالمرتدات السريعة أو الكرات الطويلة من حسين عبدالغني أو من محمد مسعد بل وحتى من الوسط من تيسير الجاسم وصاحب والمحمدي والتي شكلت خطورة على مرمى الشباب رغم قلتها أما بعد مرور عشر دقائق أراد تنشيط خط المقدمة حيث دخل فيصل السلطان هداف الشباب بديلا لعبدالعزيز السعران رد عليه مدرب الأهلي بتغيير ثان حين ادخل مالك معاذ بديلا لتيسير الجاسم والذي تعرض لإصابة خفيفة. استمرت المحاولات الشبابية ولكن صمود الأهلي حال دون تفعيلها الأمر الذي دفع مدرب الشباب إلى ادخال محمد الهليل كمهاجم بديلا لنشأت اكرم بعد مرور 63 دقيقة من عمر المباراة وكانت الفرصة التي سنحت للمشعل هي أخطر الفرص الأهلاوية والتي طوح بها عاليا رغم مواجهته للمرمى الشبابي وقبل نهاية المباراة بـ19 دقيقة زج مدرب الشباب بآخر الأوراق حين ادخل حسين فلاتة بديلا لمنصور الدوسري وهي محاولات منه لتعديل النتيجة فيما بقى من الدقائق التي حاول فيها الأهلي امتصاص اندفاع الشباب من خلال تعطيل الكرة قانونيا مع أحكام المنطقة الخلفية وعدم المبالغة في الهجوم والاكتفاء بالمرتدات المضمونة أراد ايليا مدرب الأهلي الحفاظ على الفوز فيما بقى من الوقت سبع دقائق حين ادخل سعود الخيبري بديلا لصالح المحمدي ليكثف من الدفاع على حساب الوسط مع تراجع المشعل للوسط ورغم ضغط الشباب الا ان الأهلي هدد مرماه في أكثر من كرة استمرت المحاولات الشبابية والصمود الأهلاوي حتى أعلن حكم اللقاء عبدالرحمن القحطاني عن نهاية المباراة بفوز الأهلي بهدفين لهدف ليصل للمباراة الختامية لهذه المسابقة.





احلم على قدك يلي تعاندنا
alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 09 - 2005, 41 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough

افتراضي  


إصابة تيسير تزعج الأهلاويين
محمد عطية - جدة

وضعت الجماهير الاهلاوية ايديها على قلوبها بعد خروج نجم الوسط الاهلاوي تيسير الجاسم مصاباً بعد ان سجل الهدف الأول لفريقه حيث سجل هدفاً جميلاً على طريقة عالمية وتخشى الجماهير الاهلاوية ان تكون الاصابة قوية تحرمه من المباراة النهائية على كأس الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله بين فريقها الذي تأهل الى حساب الشباب لملاقاة الهلال بعد ان وصل إلى النهائي عبر بوابة أبها رغم فرحة الفوز وتأهل الأهلي إلا ان جماهير القلعة حزينة على الإصابة التي لحقت بالنجم الدولي تيسير الجاسم.





احلم على قدك يلي تعاندنا
alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار الاهلي في جريدة الملاعب 6/8/1426



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر