العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

من قام بتدمير القوزي وإنهاءه كرويا

[frame="7 80"][size=9][align=center]لاعب كان ذو مستوى راقي وصغير في السن اين هو الان أرجو الرد على تساؤلاتي[/align][/size][/frame]


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 09 - 2005, 58 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

أسد العرين will become famous soon enough

افتراضي من قام بتدمير القوزي وإنهاءه كرويا 









يا من بإسم هذا المكان قد كتب ***** احترم هذا الكيان والتزم الأدب




في جميع رومات النادي الاهلي في البالتوك

0o_Asd_El3reen_o0

حساب تويتر

https://twitter.com/Asd_El3reen
أسد العرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 09 - 2005, 22 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مشعل مكة
 

مشعل مكة will become famous soon enough

افتراضي  


انتهى من المزاجيه اللتي كانت منهجه~~


انتهى كما انت رفيق دربه خالد قهوجي~~

انتهى بسبب التهاون في اداء التمارين~~

انتهى في زمن الجماعيه لا للفرديه~~

انتهى لانه اختار طريق غير طريق الكبار~~

انتهى وكم كنت اتمنى استمراره~~

انتهى ودعونا ننظر الى شباب المستقبل~~





أنت الزائر رقم :





●● انت عندي حاجه غير ... هاذي مافيها كلام ●●
●● عمري وحبي الكبير ... منت واحد والسلام ●●
●● يعني خذ مني ضمان .. باختصار وكلمتين ●●
●● انت حاجه في هالزمان ما تكرر مرتين ●●
مشعل مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 09 - 2005, 31 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

هتون will become famous soon enough

افتراضي  


هو من انهى نفسه بنفسه على رأي المثل ( بيدي لا بيد عمرو ) ويا ريت انه أخد معاه الجيزززاني وهو ماشي كان أحسن حاجة تدكرنا بالقوزي





اشهد أن لا إله إلا الله ومحمد صلى الله عليه وسلم رسول الله
هتون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

من قام بتدمير القوزي وإنهاءه كرويا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر