العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لـيـس هـــذا مـن أخـلاقـنـا كـــأهــلاويون !

قلد أعطيت الدواء لكل داء ..... ونصحت وضحيت ....... ووفيت وكفيت .......فلك منا كل الشكر..... فنحن كالأخوة بداخل البيت ....... يقول عنا من يــريــــد ونقول له أصبت وأوفيت .......


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 09 - 2005, 07 : 05 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
 

الفوازي will become famous soon enough

افتراضي  


قلد أعطيت الدواء لكل داء ..... ونصحت وضحيت ....... ووفيت وكفيت .......فلك منا كل الشكر..... فنحن كالأخوة بداخل البيت ....... يقول عنا من يــريــــد ونقول له أصبت وأوفيت .......





ظلموك يا أهلي وسلبوا بطولاتك ..
وشكلوا لأجـلـك لـجـان وقـوانـيـن..


ــــــــــــــــــــ ـــــ
الفوازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 09 - 2005, 26 : 05 PM   رقم المشاركة : [12]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيــز
الصورة الرمزية أهــلاوي للأبد
 

أهــلاوي للأبد will become famous soon enough

افتراضي  


الخـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــط الأخضر ،،

حقيقة لا أعلم ماذا أضيف ، ولكن من باب تشرفي بوضع إسمي على موضوعك أحببتُ أن أرد و أن أضع سؤال أرجو أن أجد إجابته من إدارة النادي أو على الأقل منك أنت لتشفي غليلي .. !

س : لماذا يصر الدكتور على التعامل مع أناس أثبتوا فشلهم بل و عدم ولائهم إخلاصهم من أيام الأمير محمد العبدالله و مع الأمير خالد و حتى الآن و يهم يتبوؤون المناصب في النادي ؟

و لكن اسمحلي في نقطة الخلاف معك حول ( الرادار ) عبدالله سليمان ، أذكر حينها أن اللاعب طالب بمبلغ مليون ريال للبقاء لسداد ديونه في حين أن الأمير محمد رفض ذلك و ( أهداه ) للهلال و جلب لنا سيكا بمبلغ 3 مليون ريال و ربما أكثر .. !

فعبدالله سليمان تعامل معه الأهلاويون بنفس تعامل إبراهيم السويد .. و للأسف أن بيع سليمان كلّف الأهلي مايزيد عن 7 بطولات و حتى الآن و نحن نعاني .. ! و ربما نفس الحال مع السويد !


كم هو مؤسف أن نجد أهلينا مبتلياً بمثل هؤلاء ، و في نفس الوقت كم أرجو كشف هؤلاء في الملأ لأن الوضع أصبح لا يُحتمل .. !





اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَلؤيُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ و أدخله الجنة من غير حساب يا رب العالمين .. اللهم آمين ،،،،
أهــلاوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 09 - 2005, 23 : 06 PM   رقم المشاركة : [13]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  


الله المستعان

مصيبة الأهلاويين انهم لا ينظرون

إلا لاانفسهم..ويغمضون اعينهم حتى عن الواقع


لازال البعض منهم يعيش على ذكريات دابو

والاخر يحلم بايام العاشقين محمد الفيصل وخالد بن عبدالله

اذا لم يتعاش الاهلاويون مع الحاضر فلن يكون لهم مستقبل





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2005, 34 : 04 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور برونزي
 

محب الامبراطور will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك الف الف العافية ، والراقي طول عمره راقي ، اما بالنسبة للاعب تيسير النتيف فما ارتكبه في حق الاهلي لم يكن اخطاء بل هي فظائع و مع ذلك كان جمهور الراقي كثيرا ما يقف معه الا ان الكيل طفح في الفترة الأخيرة ، و مع ذلك تنازلت ادارة ( الراقي ) عنه بلا مقابل لنادي الخليج و ذلك تذكرا للعيش والملح ، ثم رأيناه في الاتحاد .
اما خضر الزهراني فهو يستحق الفرصة ثم الفرصة ثم الفرصة في النادي الاهلي منبع النجوم ، بل ويجب العمل على عدم انضمامه للنادي المقبرة ( و ذلك حفاظا على موهبة كروية سعودية راقية ، و كذلك حفاظا على اللاعب نفسه و مصلحته في البقاء في اجواء صحية )
ثم اخي العزيز تذكر ان النادي الاهلي اذا سار في صفقة فإن هدفه الاول و الاخير الاستفادة من الصفقة ، و ليس هدف الراقي افساد الصفقات على الآخرين ، ولنا في تدخل النادي الجار في عدة صفقات اكبر مثال و ما نواف الدعجاني عنا ببعيد ، و محاولات افساد صفقة بوشعيب المباركي ، و غيرها و غيرها ............

عموما طرحك راقي ، و فكرك راقي ، و جميل ان تذكر الجميع ان الراقي يجب ان يبقى طول عمره راقي ، و لكن يجب تذكير الجميع بالمثل القائل

اتقوا شر الحليم اذا غضب .





[move=right]يا بلبلنا عاد ل الحازمي نحن بانتظارك ولو طال الغياب[/move]
محب الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2005, 20 : 05 PM   رقم المشاركة : [15]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدك ربي

الف شكر أخى الراقى الخط الأخضر

فى الحقيقه أتمنى ابتعاد كل من تسول له نفسه أن يضر الأهلى الحبيب وجماهيره الغاليه وأستنغرب مثلك أخى الراقي استمرارهم داخل النادى الاهلى الى الآن !!!

ولكنى كلى ثقه بحنكة وخبرة البرفسور الأهلاوى أبو سليمان أنه يتحين الفرصه المناسبه ليكشفهم للجميع ويكون ابعادهم حقيقه سعيده للجميع

كاتبنا العملاق
وجهة نظرى الخاصه بي وحدى هي الأمنيه بالسماح لكل لاعب شاب لن يجد الفرصه هذا الموسم أن تتاح له الفرصه بالاعاره لنادى أخر ولموسم واحد فقط ليعود لنا أكثر تألقا عوضا عن تجميده فى دكة الاحتياط ونقتل طموحاته وتضمر مواهبه00


تحيه وتقدير للجميع
ســــــــــامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 09 - 2005, 24 : 12 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


من أراد ألأهلي فالأهلي (( باقي )) إلى أن تقوم الساعة ..من أحب ألأهلي ...حبه ألأهلي ..من ترعرع ونشأ في ألأهلي وعرفه فلن يترك ألأهلي من يساوم ألأهلي ....فلن ينظر ألأهلي له ...من عاف ألأهلي ..فلن ينظر ألأهلي له وغني ألأهلي برجاله المخلصين ألأوفياء..........من قال لاأرغب العب للأهلي ..فألأهلي ليس في حاجة له ولايريده ولايفرضه على ألأهلي خصبا عنه ...........فالباب على مآأظن يشيل (( جمل )) ...من أخلاق ألأهلاويين هو إعطائه فرصة كاملة (( للتفكير )) ليراجع حساباته وقبل أن يقترف خطأ لن ينساه (( طول )) حياته ....والعجله دائما فيها الندامه ...والنصح وإلإرشاد (( واجب )) لأن بعض اللاعبين لايعرف مصلحته وفى لمحة البصر (( يغير )) تفكيره ....لجهالته وعدم معرفته لمصلحته .....,,,



الثواب والعقاب......يأتي بخير ......إن كان على الجميع ..والظلم والبهتان والقهر ليس من أخلاقيات ألأهلاويين منذ عصور قديمه ..............لأن من أحب ألأهلي .....والله لن يتركه ....ومن تعامل مع رجالات ألأهلي والله لن يتركهم .......ولن يقفوا أمام أي لاعب لايرغب ألأهلي...مهما كان ثقله ووزنه ....ومن باع ألأهلي .....فألأهلي .....لن يقول له شيئا ولن يطرد ورائه...يعطيه (( حريته )) ...ولن يذهب حتى يقال له (( مشكور )) على مجهوداتك وأخلاقياتك ولم تقصر أثناء وجودك مع ألأهلي ومعنا..يذهب مكرم معزز ...,,,

وأبوسليمان معروف كل المعرفه لدى جميع ألأهلاويين بأخلاقه الطيبه وليس من عاداته أن يقف وراء كل لاعب لايرغب العب مع ألأهلي .....وأنتم تعرفون ذلك .....ولكن هناك من اللاعبين دائما يتمردون على رؤسائهم ....يحاولون فرض آرآئهم عليهم رغم (( جهلهم )) بأصول إلإحتراف لامبالين بأي شئ إذا (( زعل )) خلاص ماأريد النادي ......طيب لماذا ..؟؟ لأجل نصيحة أو تأنيب ...على مستوى ...أوكسل ...أو تهاون ...أو تقاعس في أداء واجب وغير ذلك.......هنا لابد أن يكون اللاعب((مثقف )) ذوأخلاق عاليه يعرف كل المعرفه أسلوب (( الحوار )) ومادام الحوار قائم فلحلول موجوده .....,,,

فأحسنوا النيه .....فإن بعض الظن إثم وإذا أراد (( أحد )) أن يحكم ..لابد من أخذ رأي جميع ألأطراف ..حتى الحكم يكون (( صحيح )) ....هذا (( رأيي )) ...ولاتوجد أي مشكله (( إلإ )) ولها (( حل))
مهما كانت هذه المشكله ....,,

العقل ــــ الحكمة .....التأني في ألأمور ....الرأي ...المشورة ...وغير ذلك من الحكم ...هو ((( الصواب ))))

الكلام كثير في هذا الموضوع ....ولكن أكتفي بهذا ...,,

مشكور أخوي / ألخط ألأخضر ......موضوع لابد أن يؤخذ بعين إلإعتبار وإلإهتمام رغم (( حساسيته ))

الله يعطك العافيه ,, آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآسف على تأخير الرد......لعدم إلإنتباه ..,,,

تحياتي

أخوكم:

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 09 - 2005, 49 : 08 PM   رقم المشاركة : [17]
كاتب مميــز
 

الخط الأخضر will become famous soon enough

افتراضي  


أسير ريوف
شكرا لك على تشريف الموضوع
*
*
الفوازي
شكرا على حضورك الكريم
*
*
أهلاوي للأبد
قد يرى الدكتور مالا نراه ولكن من باب التنبيه أحببنا ( نصحه فقط ) أما بالنسبة لعبدالله سليمان فسياسة الأمير محمد كانت واضحة للجميع وكان هو من يقرر مايستحقه كل لاعب نظير حبه للأهلي فعندما فاتحه عبدالله سليمان في عرض الهلال قال له لك حرية الاختيار !
وقد يكون عبدالله لم يحسبها بالشكل الصحيح فلربما أعطاه الأمير محمد مايفوق ماحصل عليه من الهلال !
*
*
أهلاوي طرب
المكابرة هي ( آفة ) مزمنة في الأهلي للأسف الشديد !
*
*
محب الامبراطور
أتفق معك في أننا فقدنا العديد من البطولات بسبب ( النتيف ) ولكن استيائي من تصرف الإدارة في محاولتها منع إعارته لجارنا اللدود وكان الأحرى بإدارتنا أن تبارك الانتقال ( !!! )
أما بالنسبة لخضر الزهراني فهو موهبة لم تقدرها ( الواسطات ) في الأهلي التي ( منحت ) من لايساوون نصف مستواه البقاء فيما بقي رهين أولائك المسيطرون على القرار في الأهلي ( للأسف ) !
بالنسبة لنا لانقارن أنفسنا بجيران الهنا ففكرنا ( أكبر ) من أن نخوض في تصرفات ( لاتليق ) بنا ، ولو استعانت الإدارات الأهلاويةعلى قضاء حوائجها ( بالكتمان ) لما استطاع الآخرون محاولة إفشالها ولكن السبب في ( الثرثارون ) الذين ( يثق ) فيهم الأهلاويون منذ أكثر من ( عقدين ) وللأسف المخلصون ( يذهبون ) ويبقى أولائك الذين لم يحافضون حتى على أسرار الأهلي !
*
*
أهلاوي صريح
شكرا لحضورك وأتفق معك في ( الإعارة ) بدلا من الحرمان من الانتقال لأمثال خضر الزهراني ولكن هناك من يسيطر على امور في فريق كرة القدم لايعجبه إلا لاعبي ( الشكشكة ) !
*
*
أبو زياد
مشكلتنا في الأهلي هذه الكلمات التي لاتسمن ولا تغني من جوع ( من أراد الأهلي فليضحي من أجله ) لن يضحي أحد لا من أجل الأهلي ولا من أجل غيره ( طالما ) لم يجدون من ( يقدرون ) عطاءاتهم فهناك لاعبون أخذوا من المال مالا يستحقون حتى أصبحوا من أصحاب الملايين بسبب دموعهم بينما فرط الأهلاويون في مميزون أمثال السويد بمثل هذه المقولة البائسة !
الإحتراف أخي أبو زياد لايطبق في أنديتنا بشكل عام والسبب في ذلك ( لجهل ) لاعبينا ومنهم لاعبي الأهلي بالمعنى الحقيقي للإحتراف !
*
*
فلا يعرف لاعبونا من الإحتراف إلا الملايين وصفقات الإنتقالات فجهل لاعبينا هو السبب وإدارات الأندية لم تسعى لتثقيفهم ورعاية الشباب ( تركت ) الحبل على الغارب فلو تركت زمام الأمور في الإنتقالات في يد الأندية لعرف اللاعبون ( واجباتهم ) حتى يحصلون على حقوقهم ولكنهم أصبحوا ( يهددون ) أنديتهم بالإنتقالات وأصبحوا ( مدللين ) وهم لم يقدموا ( نصف ) مايحصلون عليه !
*
*

مشكلة لاعبينا أنهم ( يضنون ) أنهم وصلوا لمستويات ( زيدان ورونالدينهو ورونالدو وبيكهام ) وهذا ( جهل ) كبير سببه ( رعاية الشباب ) بصريح العبارة ( !!! ) فإلا كيف تعطي للاعب الحق في الانتقال في الوقت الذي لايحصل النادي إلا على ( فتات ) وكيف تعطي للأندية الحق في ( التفاوض ) مع اللاعبين دون الرجوع لأنديتهم ؟؟؟
*
*
طاب ( لبعض ) الجهلة المفهوم السيء للإحتراف !
*
*
وطابت لنا الابتسامات على مايحدث من ( صفعات ) لأعضاء شرف الأندية سببها مفهوم ( الاحتراف ) السيء في عالمنا المريض !






بعضٌ من أخلاقيات لاعبي الاتحاد
الخط الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 09 - 2005, 32 : 11 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


ألأخ / الخط ألأخضر

أتفق معك والسبب :
1- الجهل
2-عدم تطبيق إلإحتراف علميا أوبمعنى عدم فهم إلإحتراف إلى ألآن ..أو حتى إلى أن تقوم الساعه..
3-أشغلت أفكارهم (( الملايين )) ....( الصفقات )) هذا بكم وهذا يستاهل كذا حتى اللاعب (( لايرتاح )) في نومه كله (( قلق )) للبحث عن الملايين .....الفله .....السياره الفاخرة ....والمستوى (( الله )) يعلم به الفكر(( مشتت)) والتركيز ((( لايوجد )))

4- الثقافه معدومه لديهم أوبالأحرى ألأنديه تحتاج إلى ((( تثقيف ))).إن لم تثقف (( لاعبيها )).

5- رعاية الشباب نقول لها من زمان (( الطاسه ضائعه )). (( متخلفه )) وإلإلماذا تسمح للأنديه التفاوض مع اللاعبين دون الرجوع إلى (( ناديه )) وهذا سبب تمرد اللاعب على (( ناديه ))

6- تهديد اللاعبون لأنديتهم سببه الضوء ألأخضر من رعاية الشباب (( المدلله )) لذا أصبحوا (( مدللين ))

7- ألأنديه أصبحت (( ضحيه )) والسبب يرجع لرعاية الشباب (( سكوت رهيب )) على ألأخطاء والتمادي فيها..........والأخط اء كثيره عد وأخلط..,,

ألآن أريد حلا :

1- ماهو الحل في حالة عصيان اللاعب (( لناديه )) وإصرارة على إلإنتقال منه بسبب أو بدون سبب ؟؟؟
2- إذا قال لك أريد أن أئمن مستقبلي يآاخي (( أبعد )) عن طريقي ولاتقف حجرعثرة أمامي ..ماهوردك عليه ..؟؟؟؟
3-إذاقال لك مثلا إذا لم ترضى بما أقول فلن أقدم أي مستوى وقام كل مباراة بالتحايل مرة مصاب ومرة مريض ومره ظروف عائليه ومرة ..............وغيرذل ك....قصده ((( تطفيشك )) وزعلك حتى تقول (( لاأريد )) هذا اللاعب أو يقول سوف لاأجدد (( عقدي )) عندما ينتهي (( يساومك)) .....ماهو الحل في نظركم..,,

4- المشكله أنه (( لا)) يعرف غير مصلحته وبس ......(( إدفع )) ألعب (( ماتدفع )) لاأقدم مستوى .

5- الغيره بين اللاعبين أعطني حلا لها (( حتى )) أنك لاتستطيع أن تتكلم مع اللاعب (( إلإ )) خذ وهات (( تقطيع )) في نفس اللاعب يحسبون بأنه (( واشي)) أو بالأحرى (( أنت )) تميل مع اللاعب زعطان ومعطان والنتيجه (( قلوبهم )) مرضى على (( بعض))..,

بالله عليك واحد يقدم مستوى وينتحر في العب ويبكي على أي خلط يقترفه أو واحد لايبالى فاز الفريق أو لعله لايفوز أعصابه (( باردة )) غيرة على الشعار الذي يرتديه (( لايوجد )) وبعد ذلك تقوم وتقول للذي قدم مستوى (( بيض )) الله وجهك لقد أبليت بلاء حسنا وأجتهدت ولايلام المرء بعد إلإجتهاد وفي رأيك ماذا تقول (( للمدلل )) ألآخر ...,,, هل هما يستويان في المستوى ..لابد أن يكون هناك إنصاف وعدل ..وعدم الظلم لأي واحد من أخطأ يقال له أخطأت ومن لم يخطئ فلا عتاب له إلإ التوجيه الصحيح ..,,

وسوف تسمع من(( المدلل)) أريد أن أنتقل إلى الفريق (( الفلاني )) أريد تأمين مستقبلي وهو لم يقدم مايشفع له ولاحتى ثمن ماقدم له ...ماذا يقال له ..((تفضل )) خذ ماتريد وبعد فتره يأتي اللاعب الثاني ((أريد )) مثل ماأراد (( المدلل )) وإلإ(( لا )) أجدد عقدي وهكذا حتى يصبح الفريق (( لايوجد )) به لاعب ........من يقع هنا عليه الخطأ في مثل هذا(( بس)) حتى يقال والله (( فلان )) أخلاقه (( طيبه )) بعد ماغرب كل شئ .......أم تتحكم في اللاعبين (( بالنظام )) والقوانين و(( العقود )) سوف يطبق الفقرة (( الثالثه )) أعلاة ..,,,

غاية البشر يآآآآآآآآأخي العزيز .................لات درك .................... ........ترضي مين وتزعل مين ...,,,,,

((((((دوامه ))))) لاتنتهي ...,,,,,,

ألأخلاق الحسنه الطيبه والمعامله اللينه وخذهم بالتي هي أحسن وشاورهم في ألأمر وأحكم بالعدل وأبتعد عن الظلم وكل ذي حق يأخذ حقه .......يقولون الحق ((( صابون ))) الفؤاد .وغير ذلك من الكلمات التي تشرح الصدر وتلين (( القلب )) العطف الحنان فك كربة أخيك المسلم تتبع أحواله معه في السراء والضراء المواساه وغير ذلك كثير إلإبتعاد عن التكبر والغطرسه والكبرياء وإلإحتقار لكسب هؤلاء البشر
بالود وألأشياء المذكورة آنفا ......,,,,,,

وشكرا أخوي / ألخط ألأخضر..,,,,(((((((( ( موضوع )))))) صراحة في غاية ألأهميه متعدد الجوانب ,,,


سامحونا لقد أطلت وإلإطالة (( تطفش )) وتكثر ألأخطاء فسامحونا إن وجدت أخطاء ...,,,

تحياتي
أخوكم:

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 09 - 2005, 14 : 12 AM   رقم المشاركة : [19]
كاتب مميــز
 

الخط الأخضر will become famous soon enough

افتراضي  


أبو زياد

*
*
تنشد عن الحال هذا هو الحال !
*
*
كم تحدثنا وكم لمحنا وكم وضحنا
*
*
وتذهب إدارة وتأتي إدارة ( ويبقى ) أناس ( بعينهم ) في النادي هم أساس ( الخراب ) ولن ينصلح حال الأهلي طالما ( ابقتهم ) الإدارات المتوالية على الأهلي !
*
*
أتمنى أن نكون ( مخطئين ) ولكن الأيام تثبت أننا على صواب !
*
*
كما أتمنى أن ( يعيدوا ) الأهلي إن كانوا ( مخلصين ) فعلا إلى سدة البطولات بدلا من ( الأعذار ) الواهية بالتحكيم وعدم الجاهزية والإصابات ( كما عودونا ) ! بعد كل بطولة مهدرة !
*
*
كما أتمنى ألا يفرحوا بالتأهل و يذرفون الدموع بعد أن يقطف الهلال أولى ثمار الموسم ( كالعادة ) بينما ( نتجاهل ) أخطائنا ونعلق خسائرنا على التحكيم !
*
*
وآآآآآه .. لي ( يا أبا زياد ) آآآآآه .. لي






بعضٌ من أخلاقيات لاعبي الاتحاد
الخط الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 09 - 2005, 16 : 02 PM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور جديد
 

يسوري will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا لك اخوي والله كلام جميل موضوع جميل جدا جدا والرودو احلى والرد عليها اجمل شكرا لكم اخواني




يسوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لـيـس هـــذا مـن أخـلاقـنـا كـــأهــلاويون !



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر