العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

التحذيـــر الأخيــر لــــرعاية الشباب .. !!!

بسم الله الرحمن الرحيم ،، • في كل سنة .. و في كل يوم .. و ربما في كل ساعة ! تتغير ( المسميات ) و ترتقي ( الرُتَب )


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 09 - 2005, 17 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيــز
الصورة الرمزية أهــلاوي للأبد
 

أهــلاوي للأبد will become famous soon enough

التحذيـــر الأخيــر لــــرعاية الشباب .. !!! 


بسم الله الرحمن الرحيم ،،

• في كل سنة .. و في كل يوم .. و ربما في كل ساعة !
تتغير ( المسميات ) و ترتقي ( الرُتَب ) و تقفز ( الكنايات ) للأعلى و للأفضل .. !

• نجد (( العسكري )) البسيط يرتقي إلى ( ملازم ) ، و ننظر إلى ذلك الطالب الذي أضحى معلماً يلقي لا أن يتلقى كما كان ( سابقاً ) !

• نؤمن جميعاً بالمتغيرات بغض النظر عن وضعها سواء كان للأعلى أم للأسفل ، و نعترف بآثارها و الفروق التي سنلتمس أبعادها مستقبلاً ، فــلِمَ العناد و المكابرة ؟!؟

• لماذا نناقض و نعاند و نكابر و نتمسك بنفس ( الأسس ) و بنفس ( الخطط ) بغض النظر عن ما إن كانت (( مدروسة )) أم لا !؟

• بالأمس .. كنا نتغنى بأهلينا الحبيب و نطلق عليه أجمل و أرق المسميات و إن كان أكثرها رواجاً هو النادي (( الراقــي )) و كلنا يعلم و يدرك من الذي أطلق هذا اللقب و ما السبب ؟!

• أما اليوم .. اليوم الذي تغير فيه هذا الراقي و ( ترقّى ) بقدرة قادر إلى النادي (( الملكــــــــي )) في قفزة يؤمن بها الجميع باستثناء الذين أطلقوا علينا كلمة ( راقي ) !؟

• غريب هذا العناد و غريب هذا الكبرياء (( المدروس )) ! رغم أن نادينا لم يعد ( راقي ) ! و لم يعد ذلك النادي الذي ينتظر ( حقه ) لأنه باختصار نادي (( ملكي )) من المفروض عليهم أن يكنوا له الاحترام حتى لا ( يعطس ) الأهلي ((((( الحالي ))))) لأنه إن عطس .. أقسم لكم أنه لن يرحمكم لأن الزمن تغير ، و الطالب ( سابقاً ) أضحى معلماً و هكذا دواليك !

• أطرح هذه المقدمة (( المدروسة )) و أنا أقف موقف المتفرج من رئيس اتحاد اليد و رئيس أعضاء شرف نادي الخليج ( الازدواجي المهام و المناصب ) المتنقل بين مهام نادي و مهام (( وطن )) و الذي خلط حابل الوطن بنابل الخليج ليس لسبب سوى أنهم يريدون السير على نفس نهج الموسم الماضي و الذي قبله .. ! ولا أقصد المطرود بل أقصد كل من أعطى الضوء الأخضر لهذا الشخص بطريقة مكشوفة تدينهم رغم فارق المناصب و فروق أخرى يدركها المعنيون بالأمر جيداً .. !

• لم أسمع بحياتي أن رأَس رجل اتحاد لعبة و على المكشوف بقوم بدعم و ربما ( رئاسة ) نادي و الكارثة أن أصحاب القرار يدعمونه و يشدون من أزره لا لسبب سوى أن المتضرر هو النادي الأهلي (( الراقي )) سابقاً و ((((((((( الملكــــــــي )))))))) حالياً .. !!!

• تباً لهذه الجرأة و سحقاً لهذه (( العين )) الحارة و فعلاً (( اللي اختشوا ماتوا ))) ! و كما يقول صاحب السمو الملكــــــي الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز : (( رحم الله المنافسة الشريفة )) .. !

• مقولة لم يقلها - الولد البار لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله – دون سبب ، لأن في معطيات رعاية الشباب ما يؤكد أن نادينا بحاجة لأن يستخدم تلك (( السلطة )) و يبرز مخالبه في وجه أولئك الذين لا يؤمنون بنظرية (( تغير الأزمان )) .. !

• نشاهد الادارة الخلجاوية تطالب بعقد لا وجود له .. ! ونشاهد اللاعب يساوم ناديه بطريقة واضح أنها من صنع الخليج و تخيلوا أنها من صنع الاتحاد السعودي لكرة اليد و أجزم أن رعاية الشباب لها الكلمة الفصل في كل ما يحدث .. !! ولا أغفل إيقاف إيليا قبل أيام و تغريم الأهلي .. !

• أقوال و أفعال و مشاهد لا يقرها ديننا الحنيف و (( السنة )) النبوية المطهرة التي بنى عليها اتحاد اليد بنوده و لوائحه ولكن بلا تطبيق ، و السبب بحد ذاته (( كارثة )) تدين رعاية الشباب و تضعها تحت المجهر !!!

• و كل هذا و الأهلي على مهب الاستعداد لتمثيل الوطن و تمثيل اتحاد اليد و رعاية الشباب الذين (((( شيّعوا )))) و أظهروا الحرب على نادينا على الرغم من اللوائح و (( العقائد )) التي تدينهم و تدين كل ما امتهن الظلم بطريقة لا تمت للــسنة النبوية بصلة .. !

• لذلك .. ففي الوقت الذي أطالب فيه لجنة تطوير الرياضة السعودية بالتدخل و إنصاف المظلوم و وضع النقاط على الحروف .. أجد نفسي مشفقاً و محذراً لرعاية الشباب بالتزام حدودها و معاملة الأهلي كغيره من الأندية ، حتى لا يتحرك النادي (( الملكــي )) بشكل تلقائي ، لأنه إن تحرك .. قسماً عظماً لن تبقوا كما أنتم و إن غداً لناظره لقريب و سلمولي على (( برلين )) .. !!









)()()() القليــــل الدائــــم ()()()()(


• قبل أسابيع ، تحول نادينا في أيام إلى حقل تجارب و تحول ملعب النادي إلى ( معمل ) كيمياء لكل من هب و دب ، و أذكر حينها أن (( أسد الأهلي )) صرح لنا أن كل تلك التجارب .. ببلااااش ! و لكن يبدو أن وقتنا لم يكن حينها (( ببلاش )) فأكلناها على (( رؤوسنا )) و لا أعلم هل هناك إمكانية لدفع الغرامة و التعاقد مع صانع ألعاب (( محترم ابن ناس )) أم أن الوقت ((( اللي كان ببلاش صار بفلوس )) ؟؟؟؟

• و كان حري بالدكتور طالما أن المسألة (( تجربة X تجربة )) .. أقول كان حري به تجربة (( إداريين )) جدد طالما أن المسألة كلها (( ببلاش )) لعلنا نظفر بإداري مثقف له هيبته و خبرته و له ( جديّته ) في العمل بدلاً من الموجود حالياً .. !

• سمعنا قبل أسابيع بأن إدارة الهلال وضعت إمكانات لاعبيها تحت خدمة الأهلي ، إلا أن الكلام أمر و الواقع أمر آخر و سلمولي على (( أهلي هلال واحد )) .. !!

• نسمع في هذه الأيام أصوات (( تصرخ )) و تنادي بالتفاؤل بقولها أن الأهلي قادم و قريباً سنجده قرب الريال و مانشستر .. و لكنني لا أعلم هل هم بنوا تفاؤلهم على الحزم و الطائي و ( كتاكيت ) الشباب ، بل أنني أسألهم هل هدفهم هو الاكتفاء ببطولة الأمير فيصل بن فهد – يرحمه الله - ؟ فإن كان هدفهم الاكتفاء بهذه البطولة و بنوا ذلك التفاؤل على نتائج الحزم و الطائي .. فـمرحباً بالتفاؤل و التصفيق و التصفير و كما تقول رابطتنا الحبيبة (( تستاهل يالأهلاوي )) ..!!!

• كم أرجو أنني لا أقسو على الإدارة .. و كم أرجو أن أجد أهلينا بجانب الريال ، فوالله و بلاشك هي أمنيتي كما هي أمنيتكم بالضبط ، لكن الواقع الذي نشاهده (( حتى الآن )) لا يوازي الأمل الذي ننتظره .. كم أرجو أن يصل كلامي و كلام غيري جيداً بدلا من (( التطبيل )) الممل و التصفيق الذي لا داعي له .. !!





اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَلؤيُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ و أدخله الجنة من غير حساب يا رب العالمين .. اللهم آمين ،،،،
أهــلاوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 09 - 2005, 56 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ضي عيني
 

ضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really nice

افتراضي  


إن لـمـ تـكـنـ ذئـبـاً اكــلــتـكـ الــضــبـاعـ

هـذا هـو الـحـاصـل

لكل زمان رجاله وهذا زمن رجال الاهلي الذين سيقولون كلمتهم

شكرا على المقال الهادف





[IMG]http://o8o.*******************************************************/mhajer.gif[/IMG]
ضي عيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 09 - 2005, 40 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
قـلـم ذهـبـي سـاخر
 

شطيطه will become famous soon enoughشطيطه will become famous soon enough

افتراضي  


ان لم يكن في هذا المنتدى الا هذه المقالة لكفتنا


لله درك يا اهلاوي للأبد

و يا ريت تتطرق الى اتحاد الطائرة و صاحب الوجه العبوس المفتي ايضاً

سمعنا ان هنالك أربعة من لاعبي الهلال انسحبوا من المعسكر لاسباب وهمية ولا من شاف ولا من دري بينما نراهم يهددون لاعب الاهلي الوادعي بالايقاف حسب ما قرأنا في عكاظ


لابد من الوقوف بحزم في وجه اتحادات القدم و اليد و الطائرة و السلة و توصيل رسالة عليها ختم النادي الملكي




شطيطه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 09 - 2005, 01 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية بــوحــه
 

بــوحــه will become famous soon enough

افتراضي  


شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال
لله درك يا اهلاوي للأبد


اهلاوي للأبــد توقيعك






][][§¤°^°¤§][][ بــوحــه ][][§¤°^°¤§][][
صــبــح ,,, صــبــح

على حب الأهلي نلتقي
بــوحــه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 09 - 2005, 24 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
كاتب مميــز
 

الخط الأخضر will become famous soon enough

افتراضي  


بالماضي ( ليس البعيد ) قالوا إن بطولات الأهلي أتت بدعم الأمير عبدالله الفيصل !
*
*
وكأني بك تريدهم يقولون أن الأمير خالد ( سيستغل ) سلطة الملك من أجل الأهلي !
*
*
رحمة بنا وبتاريخ الأهلي كونوا ( واقعيون ) فيما يدور في دواخلكم !
*
*
فالأهلي هو الأهلي لن تغير منه كلمة ( راقي ) ولن تعطيه كلمة ( ملكي ) ماليس له !

*
*
قضية حسين إخوان لمن لايعرفها ( صحيحة ) والحق معه ولا ( تغركم ) الظواهر فالبواطن مؤلمة !
*
*
أعجبتني في مقالتك ( المثيرة ) مطالبتك ( بالتجريب ) في العمل الإداري ولكن كان الأولى أن تكون هذه المطالبة متوافقة مع فترة ( تجريب ) اللاعبين حتى يكون الموضوع برمته حقل تجارب !
*
*
بطولة الأمير فيصل ليست ( مقياسا ) على الوضع الأهلاوي ( المتأرجح ) فلا الحزم ولا الطائي ولا ( صغار ) الشباب ( مقياسا ) حقيقيا لمستوى الأهلي ومن يقول غير ذلك فعليه أن ( يحلم ) بالبطولات الكبيرة ويطيل النوم حتى يكون الحلم موازيا للمستويات التي ظهر بها الأهلي في هذه البطولة التي لا أرى فيها مايجعلنا نطالب بتحقيقها إلا ( التأهل ) لبطولة الأندية الخليجية فقط !
*
*
طابت أوقاتك ( بالتعقل ) وعدم الإنجراف وراء ماتسمعه دون التأكد منه !
*
*
وطاب للأهلي اسمه الخالي من المبالغات التي ( أضرت ) به أكثر مما قدمت النفع له !






بعضٌ من أخلاقيات لاعبي الاتحاد
الخط الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 09 - 2005, 09 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

الدربيل will become famous soon enough

افتراضي  


نريد الاهلي اهلي زمان وسيبونا من الالقاب التي لاتودي ولا تجيب راقي ملكي يعني على بالكم اذا سار ملكي يخوف الفرق الاخرى بدون مستوى اوعناصر متكامله.




الدربيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 09 - 2005, 14 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيــز
الصورة الرمزية أهــلاوي للأبد
 

أهــلاوي للأبد will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخط الأخضر
[size=4]بالماضي ( ليس البعيد ) قالوا إن بطولات الأهلي أتت بدعم الأمير عبدالله الفيصل !
*
*
وكأني بك تريدهم يقولون أن الأمير خالد ( سيستغل ) سلطة الملك من أجل الأهلي !
*
*
رحمة بنا وبتاريخ الأهلي كونوا ( واقعيون ) فيما يدور في دواخلكم !
*
*
فالأهلي هو الأهلي لن تغير منه كلمة ( راقي ) ولن تعطيه كلمة ( ملكي ) ماليس له !
*
*
قضية حسين إخوان لمن لايعرفها ( صحيحة ) والحق معه ولا ( تغركم ) الظواهر فالبواطن مؤلمة !
*
*
size]

الحبيب و المثير (( جداً )) الخط الأخضر ،
إن الماضي الذي ليس ببعيد هو الذي جعل من الأهلي (( نادياً )) له تاريخ و هيبة ، بل و له أعداء منهم الاتحادي و الهلالي و ربما النصراوي .. !!
إن ماضي الأهلي (( العظيم )) و سلطته التي طغت و حطمت الهلال و قضت على الاتحاد و أخرست جميع أندية المملكة هو ذلك الماضي الذي كلما ( سُرِد ) أمامي أصِبتُ بالغرور و التعالي لأن الأهلي في عزه لا يمكن لأي نادي - و حتى الهلال - أن يصل إليه !

و دخولاً في تفاصيل الأهلي و تاريخه ( العظيم ) و جبروت رجاله ، إنني أتحـــــداك يا الخط الأخضر أن تنكر أن تاريخ الأهلي وراءه شخص واحد هو صاحب السمو الملكــي الأمير عبدالله الفيصل ، و من ينكر ذلك فهو كالذي ينكر قوة رجال الهلال الآن و هيبة إعلامه .. !!

أنا معكم أن للأهلي رجالا و رموزًا قدموا له جل ما لهم و أفنوا أعمارهم له و أولهم الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز .
و لكن عندما نتحدث عن (( التاريخ )) الأهلاوي ، سنتجه إلى الأب الروحي للأهلاويين بلا أي تردد .
لولاً أن الأهلي دعمه و تبناه الأب الروحي لنا ، لما كان للأهلي تاريخ ، ولما كان الاتحاديون يتخوفون من كلمة ( أهلي ) ، و لما كانت الجماهير الهلالية و حتى الآن تكره الأهلي لأن تاريخه طغى على الجميع !!

إنني كرياضي و متابع ( قديم جديد ) للكرة السعودية أجزم بل أبصم و أقسم أن أي نادي إن أراد اقتحام التاريخ و احتكاره ، لابد من وجود تلك ( القوة ) التي تدفع به أينما أراد .. ! و كلامي هذا مبني على الأهلي و الهلال و حتى سنوات تذوقها النصر .. !

و بالنسبة لقضية حسين اخوان يا أخي الخط الأخضر ، لا أعلم ماذا تقصد بالبواطن ، فموقف اللاعب بعد إعارته للخليج أيام البطولة العربية للنادي الخلجاوي كان واضحاً ، فاللاعب يريد الخليج وهو مرتبط بعقد أهلاوي و يحاول لوي الذراع و بدعم من النادي المنافس و الاتحاد السعودي ( المنافس ) ! فلا أعلم أي حقائق مؤلمة و أي حقوق تريد إقناعي بها و أنا أشاهد رئيس اتحاد لعبة يعلن ( الحرب ) على نادي سعودي !!
لا أعتقد أنك تريد إقناعي بقضية ( الوظيفة ) المنتظرة للاعب في الخطوط أي في مستحقات كغيره من اللاعبين الذين حققوا البطولات و هم على مهبة الاستعداد للبطولة الاسيوية ..

عموما أخي الحبيب أرجو أن تكون ( صراحتي ) واضحة هذه المرة لأنك أجبرتني على قول ما لا أريده !

و طاب لي ( التلذذ ) بالحديث مع الخط الأخضر .. !





اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَلؤيُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ و أدخله الجنة من غير حساب يا رب العالمين .. اللهم آمين ،،،،
أهــلاوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 09 - 2005, 41 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


أهلاوي للابد


مشكووووووووووور علي المقال الرائع




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 09 - 2005, 30 : 06 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough

افتراضي  


آآآآآآآه يالآهلاوي للابــــــــــــــــ ــــد .... كـــلام في الصميم .....
الأهلي مـــحـــارب من جميع الاتــحــادات السعودية من قــدم ويــد وطــائــرة وتنس طاولة وسلة وماء

لله درك يالأهــلــي





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 09 - 2005, 13 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حفيد الاهلي
 

حفيد الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


اولا يعطيك الف عافية
اعجبني كلامك عناتحاد اليد والكلمات المحمرة واشاركك الرأي 100%
وصدقت في اننا جربنا ببلاش ولكن سرق الوقت مننا وبايدينا
ولكني لا اتمنى اللعب مع الريال ومانشستر
وانما مع ليفربول لانه هو الممثل لاوربا

وشكرا لك





" اذا لم اكن اهلاوي في عز الانكسار . . فلن اعترف بأهلاويتي وقت الانتصار .. "

انتهى العام و ابتدى العام الجديد و انت ناسينا ناسينا اكيد
الله الله ما كن في هالدنيا ورق و لا بريـــــــــــــــــ ـــــــــــد
حفيد الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

التحذيـــر الأخيــر لــــرعاية الشباب .. !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر