العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حوار مع: مساعد مدرب النادي الأهلي..الكابتن( يوسف عنبر )

عنبر : جينينيو دمر القلعة حوار ـ ضيف الله الصقر - الرياضية حمّل مساعد مدرب الأهلي المدرب الوطني يوسف عنبر مدرب الأهلي السابق البرازيلي جينينيو خسائر الفريق الموسم الماضي وخروجه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 08 - 2005, 00 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي حوار مع: مساعد مدرب النادي الأهلي..الكابتن( يوسف عنبر ) 


عنبر : جينينيو دمر القلعة

حوار ـ ضيف الله الصقر - الرياضية

حمّل مساعد مدرب الأهلي المدرب الوطني يوسف عنبر مدرب الأهلي السابق البرازيلي جينينيو خسائر الفريق الموسم الماضي وخروجه بمستويات متواضعة، وأشاد عنبر بمدرب الفريق إيليا الذي أكد أنه مكسب للفريق الاهلاوي. وبين أن المدرسة الأوروبية هي الأفضل حالياً في الساحة الرياضية، واستبعد عنبر أن يكون هناك مجاملة للأسماء الكبيرة في الفريق وان البقاء للأفضل .ووعد عنبر جماهير الأهلي بالعمل المخلص لتحقيق بطولة تسقي عطشهم، وكشف عنبر عن العرض الاتحادي الذي قُدم له إلى جانب برامجهم التدريبية والكثير من الأمور التي تهم البيت الأهلاوي في مجمل حواره التالي..

____
__
_


* ابتعدت عن فريق الأهلي الموسمين الماضيين وعدت مجدداً للجهاز الفني المشرف حالياً على الفريق الكروي الأول كيف جاءت عودتك؟

ـ أنا لا اسميها عودة لأني أحد أبناء النادي، وكنت متابعاً له وكنت قلباً وقالباً مع الفريق، وكانت تحزنني نتائجه السيئة وتسعدني نتائجه الجيدة وابتعادي عن الفريق كان لظروف عائلية وقد شرحتها للإدارة السابقة وتقبلتها، وهذا الابتعاد اعتبره استراحة محارب فقد عملت في النادي فترة عشر سنوات ابتداءً من عهد الأمير محمد العبدالله واستمراراً مع الإدارات السابقة إلى أن جاءت فترة كنت محتاجاً فيها للجلوس مع عائلتي خصوصاً أن لدي أبناء في المرحلة الثانوية يحتاجون للمتابعة والرعاية.


_______++_______

* هل جاءتك أي عروض من أندية أخرى بعد ابتعادك عن فريق الأهلي؟

ـ نعم جاءتني عروض فبعد أن قدمت اعتذاري لفريق الأهلي عرض عليّ نادي الاتحاد أن أشرف على فريق تحت 23 سنة في بطولة الأمير فيصل بن فهد.



_______++_______


* هل كان العرض رسمياً؟


ـ لا لم يكن رسمياً وكان شفهياً عن طريق رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي فقد أرسل أحد الزملاء للحديث معي حول تدريب الفريق ولكن اعتذرت لهم لانشغالي مع عائلتي ورغبتي في الجلوس معهم وقد تقبلوا ذلك.
كما جاءني عرض من نادي الحزم من رئيس نادي الحزم آنذاك خالد البلطان عن طريق زميلي المدرب القدير خالد القروني ولكن أيضاً اعتذرت لهم.



_______++_______



* من خلال متابعتك للفريق في الموسمين الماضيين كيف رأيت مسيرة الفريق فنياً؟

ـ في السنة الأولى كان الفريق يقدم مستويات فنية جيدة والإدارة ما قصرت وفرت عناصر جيدة كانت تنقص الفريق كصاحب العبدالله وروجيرو كان لهما دور جيد في الفريق ولكن الظروف التي سارعت لسفر المدرب فالمير وانهاء ارتباطه مع الفريق وهذا اعتبره خسارة على الفريق حيث كان مدرباً جيداً وجاء خلفاً له المدرب جينينيو الذي لم يكن موفقاً في إدارة كفة الفريق الكروي، حيث كانت النتائج متذبذبة ولم يكن هناك استقرار في الفريق من حيث التغييرات المستمرة في التشكيلة.



_______++_______


* هل تقصد أن جينينيو لم يكن موفقاً في توظيف عناصر الفريق بالشكل الصحيح؟

ـ نعم التوظيف لم يكن جيداً والعناصر التي كانت موجودة كانت ممتازة، وقد توفرت له عناصر جيدة علاوة على محترفين في مستوى جيد ولكن لم يسخرهم داخل الملعب والتغييرات في التشكيلة كانت باستمرار ومهما كان العذر فهذه التغييرات غير صحية للفريق.




_______++_______



* هذه التغييرات عللت من قِبل الجهاز الفني إلى تعدد الإصابات في الفريق؟


ـ نعم الإصابات كانت كثيرة في الفريق على الرغم من توفر أجهزة طبية في النادي والإصابات تأتي إما لسوء إعداد أو زيادة في الإعداد، وهذه مسؤولية الجهاز الفني وليس الاداري ويفترض أن يلاحظ ذلك.




_______++_______



* لك أن توضح لنا الاختلاف بين فالمير وجينينيو من خلال متابعتك للفريق؟


ـ كل مدرب له أسلوبه وطريقته وجينينيو استمر على هذه الطريقة طوال مباريات الفريق وفالمير كان يتميز عن جينينيو أنه في بعض المباريات يخدع الفريق المقابل بطريقة مختلفة عن طريقته السابقة والفريق كان متأقلماً مع طريقته ومع جينينيو كان هناك قصور في بعض مهام لاعبي الجنب وأدوارهم كانت شبه مفقودة والمحاور لم تنفذ مهامها بالشكل المطلوب والمساندة الهجومية والدفاعية كانت ضعيفة.




_______++_______



* الأهلي الموسم الماضي خرج مبكراً من جميع البطولات ما عدا الآسيوية مَن يتحمل ذلك من وجهة نظرك؟


ـ أنا أعتقدُ أن من يتحملها هو الجهاز الفني حيث كان متوفراً كل شيء لديه عناصر جيدة ولكن لم يكن هناك شكل واضح للفريق مستمر عليه حتى لو بدلت العناصر، والفريق لم يكن له هوية ثابتة.





_______++_______



* ألا ترى أنه كان يجب أن يكون هناك تدخل إداري لإنقاذ الفريق؟


ـ إدارات الأهلي من الإدارات المثالية التي لا تحب أن تتدخل في أعمال المدربين وكان لها أدوار إدارية تجعل الجهاز الفني يعمل بارتياح تام على الرغم من الأخطاء الفنية التي كانت واضحة كالتغييرات و تجهيز الفريق للمباريات لم يكن بالشكل المطلوب.




_______++_______



* ما هي أول أهدافكم وبرامجكم مع الفريق خصوصاً بعد معرفتكم بحال الفريق وخروجه الموسم الماضي بشكلٍ فني متواضع؟


ـ من أولويات أهدافنا أن نعد فريقاً منافساً على كأس الأمير فيصل ويكون جاهزاً للمنافسة لكأس آسيا وتصوراتنا واستراتيجيتنا وكل عملنا سيكون على هاتين البطولتين والبطولة الآسيوية هي الهدف الأسمى والأعظم كونها بطولة قارية.





_______++_______



* هل وضعتم أيديكم على مكمن الخلل في الفريق الكروي؟


ـ من خلال ما أفرزته النتائج السابقة أعتقدُ أن خط الدفاع هو الخط الأضعف بين الخطوط لكنّ في تكتيكنا الجديد واضعين في حساباتنا أن يكون من أقوى الخطوط مع المساندة من لاعبي الوسط كونهما الخطين المترابطين وهما من يقلل نقطة الضعف الموجودة.





_______++_______




* هناك من يحمّل خط دفاع الأهلي خسائر الفريق هل توافقهم على ذلك؟


ـ في حالة الفوز يقال إن الفريق فاز وفي حالة الخسارة يحملونها خط الدفاع، وهذا ظلم كبير لهذا الخط حيث إن خط الدفاع يعتبر خطاً من خطوط الفريق، والجميع يتحمل الخسارة وأعتقدُ أن هناك مهام دفاعية لبعض لاعبي الوسط لم ينفذوها بالشكل الصحيح.





_______++_______




* الكرات العرضية كانت تمثل نقطة ضعف لخط دفاع الأهلي وقد جاءت منها أهداف عديدة هل هذا قصور في الشق التدريبي أم ضعف من اللاعب نفسه؟


ـ نعم لاحظت ذلك على الرغم من وجود عناصر جيدة ذات أطوال جيدة تجيد الضرب بالرأس والأسلوب التدريبي يختلف من مدرب لمدرب ولا أعرف كيف كان أسلوب المدرب السابق والمدرب البرازيلي عادة يعتمد على التقسيمات والمناورات باستمرار ولكن الآن الكرة تطورت وتحتاج لكيف تمنع الكرات الثابتة وكيف تستفيد منها ان كانت جانبية أو ضربات ركنية.





_______++_______



* هناك مقولة نسمعها دائماً بأن لاعبي الأهلي بلا روح ما تعليقكم على ذلك؟


ـ سمعت بذلك وهذا اتهام باطل ولكن إن شاء الله سنثبت العكس.






_______++_______




* تعاقبت على تدريب الأهلي مدارس كروية وان كان أكثرها المدرسة البرازيلية هل المدرسة البرازيلية هي الأفضل لتدريب الاهلي أم ترى غير ذلك؟

ـ الآن النهج التدريبي والأسلوب الكروي أصبح يعتمد على النهج الأوروبي من حيث الالتحام القوي والسرعة واللياقة حتى المنتخب البرازيلي تجده أدخل الاسلوب الأوروبي في لعبه من حيث اللياقة والسرعة، وهذا ما جاء إلا لوجود مجموعة من اللاعبين البرازيليين في أندية أوروبية واندمجوا في الأسلوب الأوروبي حتى المدربين البرازيليين أنفسهم بدؤوا ينظرون للأسلوب الأوروبي لأن الكرة الآن أصبحت لا تعتمد على المهارات فقط.






_______++_______





* هل ترى أن اللاعب الأهلاوي على وجه الخصوص سينجح في تطبيق الأسلوب الأوروبي خصوصاً أن هناك البطء في الهجمة المرتدة؟


ـ وجهة نظرك صحيحة في بطء الهجمة المرتدة لدى لاعبي الأهلي ولكن عندما نتخطى مرحلة الإعداد سيكون أسلوبنا أسرع في نقل الكرة من الدفاع للهجوم، وكل ذلك يحتاج إلى عمل ووقت ولياقة عالية وأعتقدُ أن اللاعب السعودي لو حافظ على التدريبات يستطيع تنفيذ كل ما لديه من مهارات.






_______++_______




* المدرب إيليا بدأ مع الفريق الأهلاوي كمدرب لياقة مع المدرب ديمتري، وبعد ذلك أشرف على الفريق عقب إعفاء ديمتري عن تدريب الفريق وحقق معه البطولة العربية الموحدة، وخسر مع الأهلي نهائيات بحكم عملك معه منذ فترة هل ترى بأن ذلك المدرب الذي يستطيع أن يقود الأهلي في المرحلة المقبلة؟


ـ في الحقيقة شهادتي في المدرب إيليا مجروحة وسواء كان مدرب لياقة أو مدرباً أساسياً للفريق فهو مدرب قدير وجيد وعمل نتائج مع الأهلي الكل أشاد بها وتحقيقه للبطولة العربية التي كانت صعبة جداً لوجود أندية قوية لها سمعتها ووجوده للعب نهائيين محليين في كأس ولي العهد وكأس الدوري يعد دليلاً على أنه يعمل بإخلاص، ومستوى الفريق في فترة إشرافه كانت متطورة وتكتيكية وأتوقعُ بأن نتائج الفريق المقبلة ستكون إيجابية وأتمنى أن تكتمل جميع العناصر كي تظهر نتائج العمل.





_______++_______




* هناك من يقول إن المدرب إيليا مدرب إعداد ولا يملك الخبرة التدريبية الكافية لقراءة الفريق الخصم والتغييرات المناسبة التي ترجح كفة الفريق؟


ـ هذه وجهة نظر نحترمها ولكن من واقع عملي معه ومن خلال إشرافه على الفريق في تلك الفترة كانت نتائجه إيجابية وتغييراته كانت جيدة وتغيير النتيجة أثناء المباراة لصالح الفريق كانت موجودة، وخسارة الفريق لتلك النهائيات كان لها ظروف.





_______++_______




* من خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق لوحظ أن أسلوب إيليا لم يتغير عن أسلوبه السابق 1/4/5 واعتماده على مهاجم واحد هل ترى أن هذا الأسلوب مناسب للفريق أم أن هناك طرقاً أخرى لم يكشف عنها إيليا بعد؟

ـ نعم أتفقُ معك بأن أسلوب إيليا لم يتغير والمدرب إيليا له نهج معين مستمر عليه ومؤمن به، واللاعبون مستوعبون نهجه وينفذونه بالشكل الممتاز والمهم أنه يقدم مع الفريق نتائج جيدة ونحن كجهاز فني لا نبوح بالمتغيرات والطرق الفنية التي ممكن أن تتبع.






_______++_______




* الفريق الكروي الأول يؤدي تمارين صباحية ومسائية هل سيستمر الفريق على تطبيق هذا الأسلوب الاحترافي حتى نهاية الموسم أم أنها أثناء فترة الإعداد فقط؟


ـ في بداية الإعداد لا بد أن تكون هناك تدريبات صباحية ومسائية لرفع معدل اللياقة لدى اللاعبين وكل ما قربنا من مواعيد المباريات الرسمية تقل التدريبات الصباحية كي يأخذ اللاعب فترة راحة أكثر، وهذا الحضور الصباحي سيستمر حتى لو حضروا للإفطار أو لمشاهدة مباريات وحضور محاضرات وغير ذلك.






_______++_______


* هل وجدتم صعوبة أو تذمر من قِبل اللاعبين حول التمارين الصباحية؟


ـ هذا احتراف ولا بد أن يُطبق واللاعب لا بد أن يعرف أن هذه التمارين تساعده على تطور مستواه، وهذا لم نأتِ به من عندنا هذا ضمن بنود الاحتراف وجميع الأندية الأوروبية تطبق هذا الاحتراف، نعم في السنوات الأولى كان هناك تذمر من قِبل اللاعبين في الحضور الصباحي بعد ذلك تعود اللاعبون على ذلك وفي أوقات الحضور الصباحي يكون الأداء أفضل من التدريب المسائي والآن نحن وصلنا لمراحل متقدمة في الاحتراف وبدأ اللاعب يستوعب معنى الاحتراف





._______++_______




* هل ستكون هناك مجاملة للأسماء الكبيرة على حساب الأسماء الشابة؟


ـ ثق تماماً أن الجهاز الإداري وعلى رأسهم رئيس النادي الأهلي الدكتور عبد الرزاق أبو داود والجهاز الفني يعملان على هذا الأساس ولن تكون هناك مجاملة والمجتهد والمجد الذي يغار على شعار فريقه هو الذي سيلعب.





_______++_______



* الإصابات في الفريق مزعجة جداً وبعض اللاعبين طالت مدة إصابته ولم يعودوا للعب بشكلٍ متواصل كعلي العبدلي وسعود الخيبري مثلاً؟


ـ نعم هذا صحيح فبالنسبة للاعب علي العبدلي إصابته من الإصابات الغريبة والغامضة طبياً والأطباء الذين أشرفوا على علاجه أكدوا خلوه من الإصابة ولكن اللاعب لديه إحساس بألم في موضع الإصابة والأطباء مستغربون من هذه الإصابة وأعتقدُ أن القرار الذي يمكن أن يتخذ هو إجراء عملية وهذا سيكون الحل الأخير أما بالنسبة لسعود الخيبري الآن يؤدي علاجاً طبيعياً وبرنامجاً لياقياً للدخول مع الفريق قريباً.



_______++_______


* ماذا ينقص فريق الأهلي كي يحقق بطولة هذا الموسم؟


ـ لا يوجد أي نقص أبداً الإدارة قائمة بدورها وأعضاء الشرف غير مقصرين أبداً وأعتقدُ أنه يتبقى لنا مدافع أجنبي يدعم صفوف الفريق في المرحلة المقبلة ويتبقى الدور علينا كجهاز فني ولاعبين.







_______++_______



* بماذا تعدون جماهير الأهلي المتعطشة للبطولات؟

ـ نحن نقدر وقفة هذه الجماهير مع فريقها ونعرف هذا التعطش ونحس بمشاعرهم وصدقني نحن حريصون على إسعادهم ونيابة عن الجهازين الفني والاداري واللاعبين نعدهم بأن نقاتل لكسب البطولة الآسيوية والبطولات المحلية.





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 08 - 2005, 32 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مشعل مكة
 

مشعل مكة will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافيه مشرفنا عمر القرشي

ولكن بعد خراب مالطا تعترفون بفشل جونينيو

وان شاء الله هالموسم موسم الحصاد

بتكاتف الجميع من رئيس النادي الى اصغر مشجع


وتقبل ارق تحيه مشرفنا عمر

مشعل





أنت الزائر رقم :





●● انت عندي حاجه غير ... هاذي مافيها كلام ●●
●● عمري وحبي الكبير ... منت واحد والسلام ●●
●● يعني خذ مني ضمان .. باختصار وكلمتين ●●
●● انت حاجه في هالزمان ما تكرر مرتين ●●
مشعل مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 08 - 2005, 29 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


فالمير مدرب خسره الاهلي بكل اسف

فهو المدرب الذي سيبقى في اذهان الجماهير الاهلاوية


كما بقي ( ديدي ) و (تلي سانتانا )


نمني انفسنا نحن الاهلاويون بطفرة كبيره يحققها الفريق في مستواه ونتائجه مع ( الادارة ) الفنية الحالية



وجزيل شكري للغالي عمر





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 08 - 2005, 57 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدك ربي أخ عمر

لقاء هام جدا مع مساعد ايليا الكبتن يوسف عنبر


نتمنى تستمر القتاليه فى الأداء وتتطور وتبرمج الفعاليات لنخرج بأرقى النتائج التى تسعد الجماهير الاهلاويه وتروى عطشها ببطوله كبرى

تحيه وتقدير للجميع




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 08 - 2005, 39 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافية على الحوار مع الكابتن يوسف عنبر





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 08 - 2005, 05 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافيه أخوي / عمر القرشي ............,,


أسئله رائعه جدا شامله ومفيده ((صواريخ ))) ......إلإجابات ....هيك وهيك ...,,,



شكرا أخوي / عمر .....شكرا للكبتن / يوسف عنبر .,,

تحياتي للجميع ,,,,,,,,,


أخوكم :

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 08 - 2005, 49 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

افتراضي  





يعطيك الف عافيه أخوي ( عمــــر ) على هذا الحوار









حمــــــــوده





حمودهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 08 - 2005, 42 : 07 AM   رقم المشاركة : [8]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


فالمير مدرب خسره الاهلي بكل اسف

فهو المدرب الذي سيبقى في اذهان الجماهير الاهلاوية

كما بقي ( ديدي ) و (تلي سانتانا )


نمني انفسنا نحن الاهلاويون بطفرة كبيره يحققها الفريق في مستواه ونتائجه مع ( الادارة ) الفنية الحالية




وجزيل شكري للغالي عمر القرشي








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 08 - 2005, 39 : 10 AM   رقم المشاركة : [9]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough

افتراضي  


آه يافالمير


والله بالفعل مدرب خسرناه ......لكنه سيبقى دوما هذا الداهية في أذهاننا

بس المشكلة أنه الظروف حوله لم تكن تساعده

ظروفه الصحية والإدارة السيئة اللي كانت معه

....................
ألف شكر لك مشرفنا عمر على الحوار الرائع

وبالتوفيق لكل الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين في أهلينا الحبيب

تحياتي RaedAlahli





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 08 - 2005, 55 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
مصمم مميز
الصورة الرمزية هشهش اهلاوي
 

هشهش اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى هشهش اهلاوي

افتراضي  


مشكور اخوي عمر على هذا الحوار


وبالتوفيق للاهلي




هشهش اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حوار مع: مساعد مدرب النادي الأهلي..الكابتن( يوسف عنبر )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر