العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نايف القاضي في لقاء صحفي الأهلي أكبر من هؤلاء.. والدكتور شخص الداء

ا بسم لله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أما بعد .................... .................... .................... .................... .. الكوريون "خوافون" والأخضر فوت عليهم الفرصة هنأ المدافع الدولي نايف قاضي القيادة الرشيدة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 08 - 2005, 17 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور مميز
 

طــــارق will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى طــــارق

افتراضي نايف القاضي في لقاء صحفي الأهلي أكبر من هؤلاء.. والدكتور شخص الداء 


ا

بسم لله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أما بعد
.................... .................... .................... .................... ..

الكوريون "خوافون" والأخضر فوت عليهم الفرصة





هنأ المدافع الدولي نايف قاضي القيادة الرشيدة في مملكتنا الغالية بمناسبة تأهل الأخضر للمرة الرابعة على التوالي لمونديال كأس العالم واكد قاضي ان الدعم اللامحدود الذي يحظى به قطاعا الرياضة والشباب ترجمه الحضور المميز للرياضة السعودية في المحافل العربية والآسيوية والدولية.. (الميدان) استضاف الدولي نايف قاضي وطرح عليه العديد من الاسئلة سواء ما يتعلق منها بالأخضر أو عن فريقه الاهلي فكان هذا اللقاء:
مسبوق وغير مسبوق
@ في البداية كيف ترى تأهل الاخضر للمرة الرابعة لمونديال كأس العالم!!
- التأهل ليس غريبا عن الكرة السعودية والتأهل يعد انجازا وتميزا في الوقت نفسه حيث ان المنتخب سبق له ان تأهل لثلاث مرات متتالية اعوام 1994 بأمريكا و1998 بفرنسا و2002 في النهائيات التي اقيمت مناصفته بين كوريا الجنوبية واليابان وهذه هي المرة الرابعة التي حقق من خلالها انجازا غير مسبوق على مستوى التأهلات بالنسبة للمنتخبات العربية لاسيما وانه لم يسبق لاي منتخب عربي ان تأهل للنهائيات لاربع مرات متتالية ونحمد الله الذي وفقنا في التأهل هذه المرة وهذا ان دل على شيء فانما يدل على علو كعب الكرة السعودية التي تحظى بالدعم والاهتمام المنقطع النظير من قبل القائمين عليها وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد.

في غاية الاهمية
@ مباراة الأخضر الاخيرة في التصفيات مع نظيره الكوري جاءت من اجل تحديد صاحبي المركزين الاول والثاني في المجموعة الثانية ما تقييمك لاداء الاخضر في هذه المباراة التي انتهت لصالحه 1/صفر؟.
- هذه المباراة كان البعض يتوقع انها غير مهمة للأخضر بعد ان ضمن التأهل من المباراة التي سبقتها والتي جمعته بنظيره الاوزبكستاني لكنها في حقيقة الامر مهمة للغاية في التصنيف العالمي وكذلك في تقسيم المجموعات في المونديال العالمي القادم.. والمنتخب دخل هذه المباراة وهدفه الفوز من أجل التربع على الصدارة الخاصة بالمجموعة الثانية في التصفيات الحاسمة من جهة ولتأكيد حضوره المميز في التصفيات بعد النتائج السابقة التي لم تكن مرضية وتحديدا في كأس العالم وكأس آسيا وبطولة الخليج والجميع ولله الحمد كانوا على قدر المسؤولية وظهر الاخضر في هذه المباراة المرضية وكسب المباراة مستوى ونتيجة وحقق مراده في التربع على الصدارة.

الكوري خائف
@ المنتخب الكوري صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة ما تعليقك على ادائه؟!
- المنتخب الكوري نزل المباراة وهو متخوف من الأخضر بعد (ما شاف) اداءه في مباراة الذهاب التي اقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام وانتهت بفوزه 2/صفر. والكوريون يعلمون جيدا ما يتمتع به الاخضر من قوة ونحن فوتنا عليهم الفرصة من خلال الدخول للمباراة بأمل الفوز ومنذ البداية كنا نبحث عن هدف السبق الذي تحقق ولله الحمد في وقت مبكر برأسية محمد العنبر واستطعنا ان نحافظ على هذا الهدف حتى انتهت المباراة لصالحنا وتربعنا على الصدارة عن جدارة واستحقاق.

النجاح للجميع
@ المستوى المميز الذي ظهرت به في هذه المباراة ماذا تقول عنه؟
- أحمد الله على توفيقه أولا وحقيقة زملائي كان لهم دور لاسيما وان اي نجاح يحسب للجميع وانا لم اكن بمفردي داخل الملعب وتعاون وتكاتف الجميع يدا بيد وتعهدهم قبل المباراة برفع علم المملكة خفاقا كان خلف الحضور المشرف للأخضر بالرغم من ان المباراة كانت خارج ارضنا ووسط جمهور كوري غفير امتلأت به المدرجات.



لا تأثير
@ غياب اكثر من لاعب اساسي في المباراة التي سبقت مباراة كوريا الجنوبية هل اثر على المنتخب؟
- ابدا.. المنتخب ليس فيه لاعب أساسي وآخر احتياطي واي لاعب ينضم للمنتخب مؤهل للمشاركة والمنتخب يضم صفوت اللاعبين من الاندية الذين اختيارهم لم يأت من فراغ وانما بعد تمحيص شديد وما قدمه الاخضر امام كوريا بالعناصر التي شاركت ان دل على شيء فانما يدل على ان الملاعب السعودية معين لا ينضب من المواهب الكروية وكذلك يدل على ان المنتخب لا يتأثر بغياب اي لاعب والجميع فيهم الخير والبركة.

مميز وراق
@ مدرب المنتخب (كالديرون) كيف ترى تعامله معكم كلاعبين؟
- ممتاز جدا وان جاز وصفه بالتعامل الراقي والدليل ان المنتخب بقيادته استطاع ان يتجاوز الكبوة التي تعرض لها ابتداء من نهائيات كأس العالم السابقة ومرورا بكأس اسيا فبطولة الخليج وبات الجميع ينظر للمنتخب نظرة اجلال وتقدير بقيادة كالديرون الذي كان على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقه كمدرب للاخضر وقاده للتأهل لنهائيات كأس العالم المقرر اقامتها بالمانيا 2006 والقادم افضل بإذن الله.

رد بليغ
@ من كلامك نفهم ان التأهل الذي تحقق بقيادة الارجنتيني كالديرون هو بمثابة الرد الصريح لكل من انتقده في البداية؟
- كل الذين انتقدوا كالديرون كانوا متعجلين ولم يمهلوه الوقت الكافي ومن ثم الحكم عليه وكالديرون عندما اشرف على المنتخب كان المنتخب يمر بظروف صعبة جراء النكسة التي تعرض لها في اكثر من مناسبة ولكن كالديرون بعد ما عرف اللاعبين وكون خلفية واسعة عن الاخضر ولاعبيه بدأت تظهر بصماته كمدرب وحقق الأخضر بقيادته نتائج مميزة كانت بمثابة الرد البليغ لكل من انتقده.

عودة موفقة
@ عودة اللاعب نواف التمياط لصفوف الاخضر ما تعليقك عليها؟
- نواف لاعب كبير وغني عن التعريف وعودته ليست بغريبة بعد ان تجاوز مرحلة الاصابة.. ونواف شاهدناه بعد تجاوز الاصابة مع فريقه وهو يصول ويجول ويقدم روائعه المعروفة عنه وما قدمه مع فريقه عجل بعودته المتجددة للاخضر وحقيقة نواف من خلال مستواه مع الهلال لفت الانظار واتفق الجميع على أحقية عودته للاخضر والمدرب اكد ذلك من خلال استدعائه وكان عن الثقة.

الخطوة الاهم
@ المرحلة القادمة كيف تراها؟
- تصدرنا لمجموعتنا في التصفيات الحاسمة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006 وتأهلنا المستحق يعد خطوة مهمة نحو الاهم..
والمرحلة القادمة اهم مرحلة والانظار حتما ستتجه نحو الاخضر لمعرفة ماذا سيقدم لاسيما وانه صاحب انجاز غير مسبوق عربيا على اعتبار انه يتأهل للمرة الرابعة على التوالي.
ولاشك ان المسؤولين عن الكرة السعودية يولون هذا الامر جل العناية والاهتمام من حيث التخطيط ووضع البرامج وكل ما يكفل بأمر الله وتوفيقه الحضور المشرف للاخضر.
ونحن كلاعبين سنبذل قصار جهدنا وسنحترق عطاء في المونديال العالمي من اجل تأكيد علو كعب الكرة السعودية.
يبتعد (نعم) يختفي (لا)
@ لو عرجنا لفريقك الاهلي في اعتقادك ما الاسباب التي ادت الى ابتعاد الاهلي عن البطولات في الموسم المنصرم؟
- الاهلي فريق عريق بكل ما تحمله الكلمة من معنى ولا يختلف عن الفرق الكبيرة التي تصادفها بعض الامور التي تبعدها عن البطولات ولكن لا تختفي عنه نهائيا.. والاهلي في الموسم المنصرم كان لابتعاده عن البطولات أسباب كثيرة أبرزها تغيير المدربين وغياب العديد من العناصر المهمة لعامل الاصابة والفريق اعتمد على العناصر الشابة التي كانت تفتقد الى عامل الخبرة وكل هذه الاسباب لعبت دورها المؤثر وكانت النتيجة ابتعاده عن البطولات.. ولكن هذا الامر لن يطول حيث ان الاهلي قادر على العودة لاعتلاء منصات التتويج مجددا.

مكسب كبير
@ عودة الدكتور عبدالرزاق ابو داوود لرئاسة النادي كيف تراها؟
- الدكتور عبدالرزاق ابو داوود غني عن التعريف ولا يحتاج ان ازكيه وهو على دراية كاملة بالاهلي واوضاعه.. وعودته تعد مكسبا للاهلي فهو اداري خبير ورياضي مخضرم وبمشيئة الله تعالى يوفق في ادارة النادي بالصورة التي يتطلع اليها الجميع وتكون عودته موفقه ويحقق فيها الاهلي على مستوى كل ألعابه وليس على مستوى لعبة كرة القدم آمال وتطلعات انصاره.

مدرب قدير
@ ماذا عن عودة المدرب ايليا؟
- المدرب ايليا ليس غريبا عن الأهلي وسبق له ان قاد الفريق لتحقيق انجاز غير مسبوق والمتمثل في الفوز بكأس البطولة العربية.. وهو مدرب قدير ويعرف امكانيات اللاعبين جيدا واتمنى له التوفيق مع الفريق ويكون على قدر الثقة الملقاة على عاتقه.

القلعة.. والحضور
@ مع انطلاقة الموسم الرياضي الجديد كيف سيكون حضور فريقك؟
- التوقع صعب.. ولكن بأمر الله يسجل الفريق الحضور المميز الذي يرضي انصاره ومحبيه.. ونحن ما نتمناه ألا تصادفنا ظروف مثل التي صادفتنا الموسم المنصرم وتؤثر على حضورنا واذا ما سارت الامور على ما هي عليه حاليا من حيث الاكتمال ولم يعترض طريقنا أي عقبة فسيكون لنا بتوفيق الله اولا واخيرا موعد مع اعتلاء منصات التتويج.

الاهلي كبير
@ بصراحة هل تأثر الاهلي بانتقال ابراهيم سويد وخالد القهوجي للاتحاد واعتزال محمد شليه؟
- هؤلاء لاعبون كبار لكن الاهلي اكبر منهم والاهلي لا يتأثر بانتقال او اعتزال اي لاعب والفريق الذي اظهر هؤلاء وغيرهم قادر على اظهار غيرهم.. ونحن في عصر الاحتراف من انتقل أتمنى له التوفيق في فريقه الجديد ومن اعتزل اتمنى له التوفيق في المجال الذي يسلكه بعد الاعتزال.

لا تعليق
@ وضع الكابتن محمد الخليوي على قائمة الانتقال الاهلاوية ما تعليقك عليه؟
- بالنسبة لهذا السؤال لا يوجد اي تعليق لدي بشأنه.. وارجوك اعفيني من الاجابة عنه.

تبريكات للقيادة
@ كلمة اخيرة تود اضافتها؟
- ابارك لمقام القيادة في مملكتنا الغالية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز وللرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد وللجماهير السعودية تأهل الاخضر للمرة الرابعة على التوالي لمونديال كأس العالم.. واسأل الله جلت قدرته ان يسدد خطا الاخضر في مشواره القادم ويواصل تقديم العروض الجميلة.




طــــارق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 08 - 2005, 43 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مشعل مكة
 

مشعل مكة will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافيه اخوي طارق

نايف القاضي عد مثل اول ــ راجع حساباتك ــ





أنت الزائر رقم :





●● انت عندي حاجه غير ... هاذي مافيها كلام ●●
●● عمري وحبي الكبير ... منت واحد والسلام ●●
●● يعني خذ مني ضمان .. باختصار وكلمتين ●●
●● انت حاجه في هالزمان ما تكرر مرتين ●●
مشعل مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 08 - 2005, 48 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough

افتراضي  


ألف شكر لك أخوي طارق على نقل الحوار ..........مجهود رائع يعطيك ألف عافية عليه .
.................... ...................
يعطيك العافية لاعبنا الكبير نايف على الأداء المميز الذي قدمته في مباراة كوريا , وان شاء الله تقدم هذا الموسم في مباريات الأهلي مثل هذا الأداء وأفضل بإذن الله تعالى , بس شد حيلك لأننا الموسم هذا نبي بطولااااااااات .





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2005, 15 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Basim
 

Basim will become famous soon enough

افتراضي  




نتمنى ان نرى نايف القاضي كما كان بجوار خالد بدره


شكرا لك طارق على النقل


تحيــــــــــــاتي





Basim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2005, 57 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

الاهلي وبـس will become famous soon enough

افتراضي  


نايف القاضي


نريد ان نرى صلابتك في الدفاااع عن العرين الاهلااااوي





وســـــــــيــــــــ بـــــــقـــــــــــ ى الاهــــــــلـــــــ ـــي شــــــــامــــــــخ ـــــــــا بـ (( جــــــــمــــــــهـ ـــــــوره))

يا أهلاوي لا تغضب ان خسر الاهــلــي ولم يكسب يكفيك من الاهـــلـــي فــــــــن وكم من فناااان قد اطــــرب
الاهلي وبـس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2005, 59 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إدارة المنتديات
مشرف عام المنتديات الرياضية
الصورة الرمزية "عاشق الأهلي"
 

"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Yahoo إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Skype إلى "عاشق الأهلي"

افتراضي  


-

أولا ألف شكر لك يا ( طارق ) على النقل والطرح

وان شاء الله الكابتن نايف القاضي راح يبهرنا

بأدائه في الملعب في الآسيوية والمحلية

والأيام هيا الحكم







تحياتـــــــــــــــ ـــــــــــــي...عاش ق الأهلي





رحمة الله عليكـ أخي ورفيق دربي "بسام الحجدلي" !
:
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
"عاشق الأهلي" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نايف القاضي في لقاء صحفي الأهلي أكبر من هؤلاء.. والدكتور شخص الداء



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر