العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

آه يا أهلــــــــــــي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من شاهد مباراة الاهلي مع الحزم وتابع مادار بعد مباراة الطائي يدرك ان الاهلي ليس هو الاهلي الذي نريده وننتظره !! الطائي والحزم ليسوا معيار


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 08 - 2005, 36 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ليفربول
 

الرأى الحر will become famous soon enough

افتراضي آه يا أهلــــــــــــي 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من شاهد مباراة الاهلي مع الحزم وتابع مادار بعد مباراة الطائي يدرك ان الاهلي ليس هو الاهلي الذي نريده وننتظره !!




الطائي والحزم ليسوا معيار لمستوى الاهلي ولا حتي الشباب وصيف بطل اخر مسابقة للملك


المباراة القادمة مع الشباب وهي مفترق الطرق إما الصدارة بالفوز او وصافة المجموعة في المرحلة الاولى بالتعادل او الهزيمة – لا سمح الله –

اتمنى ماشاهدناه من الفريق الاهلاوي فيما سبق ان لا نراه امام الشباب الذي يمتلك أشياء
اصبحنا نادرا ما نراها في الاهلي المحبوب وعلى رأسها الجماعية في اللعب والتنظيم في الصفوف والحيوية الدائمة

مستوى الاهلي الحالي لا يبشر بالفوز على الشباب إلا اذا لعب الحظ لعبته مع الاهلي لا اريد ان احبط من معنوياتكم ولكن هناك حقيقة يجب ادراكها .

خطوط غير متجانسة ومبعثرة

الاسماء لم يطرأ عليها تغير

المدرب لم يضع بصمته بالفريق ولم نرا ماقدمه او يقدمه

المستوى ضعيف جدا وباهت

رؤوس الحربة لا يجيدون التصرف بالكرة امام المرمى

للاسف هناك بعض من اللاعبين لا يفقه الف باء في كرة القدم

من الظلم الحكم على الفريق من الان ولكن يقول المثل (( ليالي العيد تبين من عصاريها ))
واذا كانت هذه هي العصاري الله يستر من ليالي الاسيوية


خاص جدا بالمدرب

رجع لنا طريقة 4-4-2 من يوم لعب الاهلي بطريقته الحاليه 5-3-2 والفرق تتقدم خطوة للامام واحنا نرجع خطوتين


راح ننتظر كثير وكثير كثير إلى ان يرجع الاهلي كما عرفناها بطل جبار وعنيد



وآه يا أهلي

تحياتي ودمتم بخير





You'll Never Walk Alone








سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الرأى الحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 08 - 2005, 46 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

أبو مشاري will become famous soon enough

افتراضي  


الراي الحر
أنت حر دايم واتمنى لك التوفيك شكرا لك


أبو مشاري




أبو مشاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2005, 04 : 06 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
 

منتصف الليل will become famous soon enough

افتراضي  


سيبوا الرجال يشتغل يادوب المدرب جاء ...

وبعدين لاتنسى الفريق ناقص وان شاء الله القادم افضل.




منتصف الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2005, 29 : 06 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ليفربول
 

الرأى الحر will become famous soon enough

افتراضي  


لكل مدرب بصماته على الفريق من اول استلامه لمهام التدريب ومع مرور الوقت يبان المستور

وللان ماشفت شي من المدرب هذا المقصود

اما النقص في اللاعبين هذا الكلام اصبح عملة غير متداول بها الفريق بمن سيمثله داخل الملعب

اخي منتصف الليل اذا اللاعبين الناقصين ماتوا والموت حق او انتقلوا لاي نادي خلاص ماعاد فيه شي اسمة كيان اهلاوي بمعني النادي هو من يصنع النجوم وليس النجوم من يصنعوا النادي

تحياتي للاخوين ابو مشاري ومنتصف الليل ودمتم بخير





You'll Never Walk Alone








سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الرأى الحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2005, 54 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough

افتراضي  


بإذن الله مستوى الأهلي بيتحسن في المباريات القادمة .....أداء الاهلي أمام الحزم أفضل من أدائه أمام الطائي وانشاء الله يكون أحسن في مباراة الشباب القادمة وكل مازاد عدد المباريات كل ماتحسنت مستويات الأهلي للأفضل .
.................... .................... ...
أتفق معاك أخوي الرأي الحر أن الأهلي أمام الطائي والحزم ليس الأهلي الذي ننتظره لأنه دائما المستويات المميزة والقوية لا تظهر إلا امام الفرق الفرق القوية المميزة مثل الشباب لذلك فمباراة الأهلي القادمة هي التحدي الحقيقي القادم والذي سوف يبين هل الأهلي جاهز وقوي ومستعد أم أن إنتصاراته السابقة كانت لتواضع مستوى الفرق المقابلة ,وكلي ثقة بأن الأهلي بإذن الله سيظفر بنقاط المباراة القادمة لأنه بصراحة هو الأقوى حتى الآن في المسابقة مع الشباب .

.................... ..............
عموما مازال الوقت مبكرا للحكم على الأهلي , مباراتين فقط غير كافية أبدالإصدار أي أحكام ومو معقول الأهلي أو أي فريق آخر من أول مباراة يكون مستوى 100% لأنه هذه بداية موسم ودائما ما تكون البداية صعبة وبعدها يبدأ المستوى بالتحسن تدريجيا حتى نصل بإذن الله للمستوى المأمول من أهلينا الغالي .
.................... .........
على الأقل أحسن من الجار أبو ثلاثة وأربعة ..........وبالتوفيق للراقي وثقوا بالأهلي ولاعبيه ومدربه حتى يحققوا المأمول .
.................... .....
تحياتي





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

آه يا أهلــــــــــــي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 20 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر