العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وااااااااااااخزياه يارجال الأهلي

المشكلة الكبرى التي جعلت من شباك الأهلي مرتعا لتحطيم الأرقام القياسية ليست في صحافته التي لا تجيد قلب الحقائق وليست في جماهيره التي إحترقت بنار الصبر أكثر من غيرها ،


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 01 - 2003, 10 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

موسى الغامدي will become famous soon enough

افتراضي وااااااااااااخزياه يارجال الأهلي 


المشكلة الكبرى التي جعلت من شباك الأهلي مرتعا لتحطيم الأرقام القياسية ليست في صحافته التي لا تجيد قلب الحقائق وليست في جماهيره التي إحترقت بنار الصبر أكثر من غيرها ، وليست ( فقط ) في كتلة الغرور المتحركة ديمتري .
وليست في ندرة أعضاء شرفه .
وليست في الحكام الذين أحالوه نزالاته إلى حقول للتجارب ومسارح متخصصة في تقديم أرقى العروض القهرية .
وليست في ضعف عدد ممثليه في الإتحاد السعودي لكرة القدم .
وليست في غياب بعض مصابيه .

مشكلة الأهلي الكبرى التي أسقطته مساء الأمس بأربعة تاريخية ألفها شارع التحلية وستسقطه أيضا ( كثيرا ) في قادم الأيام .. هي ( الإختلاف والفرقة ) المستعرة بين أعضاء شرفه الذين يأتلفون ويتعانقون أمام عدسات مصوري الصحف .. بينما هم في الحقيقة يعملون على إسقاط بعضهم البعض تارة بحسن نية وأخرى ( مع سبق الإصرار والترصد ) حتى وإن كان الخاسر الأكبر هو ( الأهلي ) .



المشكلة الكبرى التي يعانيها الأهلي هي الخضوع لدعم اليد الواحدة التي سرعان ما ينهكها التصفيق المنفرد .

المشكلة الكبرى التي يعانيها الأهلي هي أن أعضاء شرفه ( المؤثرين ) يتعاطون حب الأهلي وفق مبدأ ( المعاملة بالمثل ) وأحيانا ( رد الصاع صاعين ) .

مما جعله عاجزا عن التعاقد مع لاعبين غير سعوديين يشار إليهم بالبنان
وأدى لأن يعجز عن الإستفادة من نظام الإعارة والإنتقال المحليين ..
بل وحمل لاعبيه على الإستدانة من بعض مستخدمي النادي للإيفاء بمتطلباتهم الشخصية والأسرية .

هذا النادي العريق الذي أحظر منتخب البرازيل الأسطوري وأحظر ديدي وسانتانا ولا زاروني وفيليب سكولاري ( بملايين الدولارات ) لتلقين أبنائه فنون كرة القدم .
هذا النادي الذي أحظر ساحر الكرة العالمية مارادونا لخوض لقاء إستعراضي نظير مبلغ تجاوز أل 800 ألف ريال .. أصبح يمرر لاعبيه ( الدوليين ) واحدا تلو الأخر للأندية المنافسة طمعا في حفنة من ( الريالات ) تسد رمق أبنائه المتظورين ( فقرا ) !!!!

هذا النادي العظيم الذي كان يدير منافسيه حوله تاركا لهم ما يزيد عن حاجته من ( الذهب ) أصبح يعاني من ضيق ذات اليد وأصبح أسير فقر مدقع .

هذا النادي الأسطوري لم يجد مسؤلوه حرجا من تدشين رقم حساب يستقبل التبرعات المادية والعينية تحت غطاء ( حساب لاعب محترف ) .
هذا النادي المجيد وفي سابقة تاريخية تحدث لأول مرة على مستوى الأندية المحلية والعربية والعالمية بعد إحدى إحتفالات محبيه تم وضع صندوق لجمع ( التبرعات ) يستقبل كل ماتجود به الأنفس في محاولة يائسة لإنقاذ مايمكن إنقاذه .

من كانوا يتحججون ( بدكتاتورية ) بعض مسيريه أضحت وعودهم سرابا يطارده عشاق القلعة ( الأوفياء ) .
و من كانوا يغدقون عليه ( الملايين ) سنويا أصبح حاله لا يشغل تفكيرهم حتى لبضع دقائق .

أصبحوا يتلذذون بالفرجة على ما وصل إليه حال ناديهم .
وأضحوا يضعون العراقيل في طريق كل من يعتلي هرم قيادته .

دخلوا في صراعات خفية أذاقت محبي الأهلي الأمرين وجعلتهم محط تندر أنصار الأندية الأخرى .

_ كان العالمي البرازيلي ( روماريو ) هو المرشح الأبرز لقيادة خط الهجوم الأهلاوي ولكن ونظرا لكبر سنه توجهت الأنظار لمواطنه الذي يفوقه تهديفا ويصغره سنا ( كليبر ) إلا أن تدخل سمسار ( أهلاوي ) يحظى بعلاقة حميمة مع أحد أبرز أعضاء شرف القلعة وأيضا تخوف ممرن الفريق الذي يلعب له هذا المهاجم من أن تبطش به جماهير ناديه وئد إتمام هذه الصفقة التي كانت تحظى بوساطة برازيلية يقودها الداهية البرازيلي الأهلاوي سابقا فيليب سكولاري ، فتحولت أنظار مسؤلي القلعة للدوري الأمريكي الذي يحتظن مهاجما ( سنغالي ) الجنسية ( أوربي ) البنية ( برازيلي ) القدرات سينسي الأهلاويين سيرجيو وقوقا ودابو وسيجعل جماهير الأندية الأخرى تتحول لمساندة الأهلي .. هذا مانقله لجماهير الأهلي الوفية بعض الإعلاميين المقربين من صناع القرار داخل أسوار القلعة قبل حظور ( ديالو ) قبل أن يعودوا ليصفعوهم بصفقة العالمي ( جندرسون ) الذي كان حظورة ضربة موجعة ولكن لجماهير الأهلي الوفية ( بكل أسف ) وليس لصحافة الدجل والكذب التي ذكرت قبل مجيئة أنه هداف أحد أندية الدرجة الثانية وليس هداف فلامينجو الشهير !!!! .

فهد الزهراني أفضل لاعبي الدوري السعودي في الموسم الماضي عاد من رحلته الإحترافية في الدوري القطري بركبة ( معطوبة ) أهمل علاجها بناء على عدم رغبته في إجراء جراحة قد تفقده اللعب أساسيا لبضعة أشهر وكذلك بناء على رغبة السيد ديمتري الذي المح لحاجته الماسة لخدماته طالما كانت الرباط الضاغط والمسكنات المؤقته قادران على إخفاء حاجة اللاعب الماسة لتدخل جراحي .

الدفاع الأهلاوي يئن منذ زمن تحت وطئة بدائية لاعبين ما كانوا ليحلموا بإلتقاط الصور التذكارية أمام بوابة النادي لولا أن شغل خانة متوسط الدفاع الأهلاوي أصبح ( مهنة من لامهنة له ) . ورغم ذلك بقي الحال على ماهو عليه وسيبقى طالما لم يستفد أعضاء شرف الأهلي ومسؤلية من دروس الماضي .

أعضاء شرف الأهلي وأعضاء مجلس إدارته السابق والحالي كانوا على علم مسبق بأن الفريق الأهلاوي المقبل على مشاركات محلية وعربية وآسيوية سيفتقد لخدمات عبيد الدوسري طوال منافسات هذا الموسم ورغم ذلك لم يفاوضوا ( بجدية ) أي من مهاجمي الأندية المحلية كعبدالله الشيحان وياسر القحطاني !!!!


المشكلة لم تكن في ديمتري فقط كما لم تكن في لوكا وزانتا ودابو فقط .. لذا حتى وإن أحظر الأهلي ( كنسلتو ) من المدربين العالميين فلن يحلم أنصار الأهلي بأقصى من تجاوز النجمة والرائد وأندية المؤخرة برباعيات وخماسات وسداسيات تاريخية طالما دفاع الأهلي يقوده القاضي وجوشان والعبدلي وخزامي والخيبري وطالما بقي طلال المشعل صيدا سهلا لأقدام مدافعي الأندية الأخرى في ضل إفلاس الصاعدين وليد الجيزاني وفهد فلاته .



في الهلال سامي الجابر وحسين العلي وصوماليا والجمعان ومازال البحث جاريا عن مهاجم غير سعودي يفوق الجميع مستوى وفي الإتحاد سيرجيو والحسن اليامي وحمزه ادريس ومرزوق العتيبي ومحمد أمين وتم تسريح ( العالميين ) بيبيتو وبابا نجيدا وإعارة علي المطرود .. وفي الأهلي طلال المشعل فقط !!!! ورغم ذلك مازال الأهلاويون يتسائلون عن سبب الإخفاقات المتتالية .

في الهلال عبدالله الشريده وعبدالله سليمان وأحمد خليل وفهد المفرج وفي الإتحاد باسم اليامي وحسين مبروك والمنتشري والخليوي وطارق المولد وأسامه المولد وسهيل .. وفي الأهلي فوزي الشهري فقط ورغم ذلك مازال الأهلاويون يحلمون بإعادة أمجادهم الغابرة .

أربعة أشهر تفصلنا عن نهاية الموسم فهل تتم إستعارة الشيحان وتكر و يتم التعاقد سريعا مع مهاجم ومدافع غير سعوديين ( ينقذان مايمكن إنقاذه ) أم يتكرر سيناريو إبعاد وإحلال المدربين دون جودى .


(( مايتعلق بالداهية ديمتري طرحناه مسبقا في هذه المشاركات ))
ولكن بدلا من إيقاف عبثة دخلنا في مهاترات لا طائل منها مع بعض مؤيديه فأثرنا الإبتعاد لعل وعسى أن نكون على خطأ .

http://www.alkwasser.net/vb/showthre...?threadid=3845

http://www.alkwasser.net/vb/showthre...?threadid=3903

http://www.greenalgalah.com/vb/showt...&threadid=3512

http://www.greenalgalah.com/vb/showt...&threadid=2979




موسى الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 01 - 2003, 22 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور مبـدع
الصورة الرمزية مشاغب الاهلي
 

مشاغب الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


موسى الغامدي لاادري بماذا اجيب فكل ماقلته واقع ملموي


لم نعد نرى بينهم سوى الفرقه

هذا لايريد فلان وهذا يرى ان النادي ملكه

ونحن ضعنا بينهم



تصدق امس بعد الرابع الجمهور قعد يقول كفايه اربعه متعودين عليها يارب مايجي

الخامس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟



من متى اصبحنا بهذه الانهزامية

حتى الجمهور فقد الثقه في فريقه وهذا مؤشر خطير


ولكن لن اقول سوى


لك الله يااهلي من ظلم احبابك





:
:



أتنفسكِ...أتجرعكِ... أتصفحكِ كما أتصفحُ الجريده

فكيف لاأكتبُ فيكِ كل يوم ٍ قصيده

مادمتِ نقشا فى شرايينى ونارا فى براكينى

ومجرتى البعيده

كيف..كيف لاأكتبُ فيك كل يوم يا ( اهلي ) قصيده

<><><><><><><>

GuNnErS.14@HOTMAIL.C OM

مشاغب الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2003, 33 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي  


لك اخي الرائغ موسى

فائق التقدير والاحترام


فكلامك لا يزيد عليه حرفا واحدا

حاولت الاتصال بك لكن ....

اخي موسى لا تبتعد فيكفينا من حالة تيهان بين هذا وذاك

وحسبي الله ونعم الوكيل




طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2003, 38 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور متميـــــز
الصورة الرمزية الدكتور
 

الدكتور will become famous soon enoughالدكتور will become famous soon enough



استاذنا الفاضل الأخ الحبيب موسى الغامدي :

لم يستطع أحد من المنظرين ان يكتب بواقعية و شمول و شجاعة مثل ما خطه قلمك المتمرس 0

و للحقيقة فانني أهيب بالجميع قراءة كل حرف مما كتبه أخي الفاضل ليدرك كم حجم الشرخ و المرض الشبه عضال في نادينا 000
و أرجوهم أن يقرءوا ذلك حتى لا تضيع هذه المشاركة في خضم الأجتهادات السطحية و الجزئية للبعض و التكرار الممل 000 و أتمنى من المشرفين تثبيتها بقوة و لمدة لا تقل عن اسبوع 0

لكن 00000000!! ما زلت اعارض أخي الفاضل الأستاذ موسى في هجومه على ديمتري لسبب واحد وهو أن عناصر التفوق بجميع أضلاعها و مكوناتها لم توفر لهذا المدرب بما يناسب خططه التدريبية مما أدى ذلك الى توهان غريب بالفريق في ظل عدم قدرة اللاعبين على الرقي بروحهم القتالية من أجل شعار الأهلي !

كل المدربين الذين قدموا الينا في العقود الأخيرة تم انهاء عقودهم بعد سخط جماهيري متواصل و كان آخرهم لوكا الذي أنهينا عقده بعد ان حجز الفريق بطاقته في النهائي بقيادته !!
وسنستمر في هذا النهج و يصبح المدرب هو القربان الذي يقدم للفشل مما يشعر اللاعبون بأنهم في مأمن من المساءلة !!

اختلافي معك في نقطة المدرب هو وجهة نظر لي قد أكون مخطئا فيها لكن لا يمنع ان اسطر اعجابي بتميز تحليلك و شموليته 000 و أدعوا لتثبيته طويلا !!

حفظك الله






[flash=http://alrage.com/upload/uploads/89898666.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
الدكتور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2003, 08 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

abu-alkhair will become famous soon enough

افتراضي  


الغالي موسى
في الأهلي صراع الحيتان وهو مستمر منذ حوالي عشرين عاما وسيستمر إلى ماشاء الله طالما إنتماءاتنا للأسف من جماهير إلى صحافه وأخيرا وهو الأهم إلى لاعبين أقول إنتماءاتنا للأفراد وليس للأهلي فلن ينعدل الحال
ننتقد المدرب وهو لازال في بلاده لأن من أحضره فلان الذي لانحبه
ونمتدح لاعب حتى نوصله عنان السماء قبل أن تطأ قدماه الملعب لأن فلان هو من رشحه هل تابعت معنا حكاية الصفعه الأخيره جيلسون وكيف مَثل جميع الأنديه الكبرى في البرازيل قبل أن يأتي إلينا وقد تم إخفاء خبر التعاقد معه خشية العيون وليتهم لم يفعلوا فقد كان من الممكن أن يشرب المقلب غيرنا والطريف أنه وصل مع مدرب سابق للأهلي يمكن علشان نستحي ونقبله

شخصيا أتفق مع كل من ينتقد ديمتري ولكن لابد من الإنصاف حتى عند الغضب فقد نادى منذ أول يوم وصل إلينا فيه أنه يريد لاعب مهاجم وآخر مدافع على مستوى عالي ولكننا لازلنا نعمل على طريق بيع البطيخ على السكين(حمار بفتح الحاء وحلى) والدوري ماشي والبطولات تتطاير والنقاط تتناثر ولازلنا نجرب كما أن الإصابات والإيقافات أرهقت المدرب فلو لاحظت أنه لم يلعب مباراتين متتاليه بتشكيله ثابته لذا أرى أنه معذور بعض الشيء
من شاهد مباراة الأمس وقارن الفارق في الإحتياطي بين الفريقين فلن يجد صعوبه في إلتماس العذر للفريق وللمدرب حتى أن الجيران من تخمة اللاعبين أضافوا البائس خالد مسعد لكي يؤثروا على معنويات لاعبينا

ومع كل هذا فلازلنا متفائلين
ومــا من شدة إلا سيأتي ************** لها من بعد شدتها رخاء




abu-alkhair غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2003, 13 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

الهاشمي will become famous soon enough

افتراضي  


الله يعطيك العافيه ولكن من يسمع ....... الناس نوم في نوم




الهاشمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2003, 38 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

M1A2 will become famous soon enough

افتراضي  


أهــــــــــــــــــ ـــــــــ ( مأســـــآة ) لـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــي


ماذا عساني اقول فوق قولك الذي عبرت به من قلب احب الاهلي وعن كل منتسب اليه ولكن السؤال الاكبر اين الخلل ؟

اولا - اعضاء الشرف وتقصيرهم في الدعم الفعال المؤثر وسبب ذلك الشللية والفرقه التي بينهم وعدم رغب البعض منهم في خسارة ريال واحد من اجل الاهلي بسبب انه لايحب ذلك الشخص في ادارة النادي ولا يريد حضورة اوذلك الاعب الفلاني لابد من مشاركته او المدرب العلاني لابد هو من يدرب الفريق وكثرت الشروط ...

ثانيا - الاعبون وما ادراك من يمثل الاهلي وكيف علاقتهم مع البعض والترابط والود الذي بينهم يطول الكلام عن لاعبي الاهلي وعلاقتهم الخاصة مع البعض خارج النادي والمحبة المفقودة في ما بينهم ولكن ارى انها لها تأثير قوي داخل الملعب ففاقد الشئ لايعطيه والمحاربة واللعب الرجولي والقتالية وبث الروح والفدائية من اجل الشعار والحب والانتماء طريق الفوز والدعم المعنوي للبعض من خلال الاختلاط التزاور والتجمع خارج النادي لها التأثير النفسي في الاداء والتأثير الكبير في العمل الجماعي وهي مفقودة في لاعبي الاهلي .

الادارة - نحن نعلم علة لاعبي الاهلي ولكن ادارته وطريقة ادارتها والشللية التي تسببها في التفرقه بين الاعبين ومحبة لاعب على حساب اخر ومشاركة لاعب لايحظر ومتغيب وتجميد لاعب مواظب وما فعله الخزامي وصدور قرار ايقافه ومن ثم نتفاجئ نحن الجماهير بنزوله امام الاتحاد الا دليل على التخبطات وتصريح الرئيس بمحاسبة الجدوع على فعلته المشينه للجمهور ونتفاجئ ايظا باسمه ضمن قائمة البدلاء اين الحزم الاداري منك يامن كنت كابتن وقدوة امجاد الاهلي اين انضباطية الاعبين وانت المدرسة في الانضباطية يا سعادة الدكتور لاتكل الامر لغير اهله من اجل مصالح شخصية فمصلحة الاهلي اهم عندنا وانت قادر على ضبط الامور وليس غيرك من مشرفي الفريق مع احترامي لهم.
مهما تكلمنا عن المدرب فكل سنه وكل وقت لايعجبنا العجب ومهما انتقدنا المدربين فالاعبين في الملعب هم من يرفعوا اسهم المدرب وهم اذا ارادوا ان ينسفوه ويغيروه ويحطموه لانه اتعبهم في التدريبات ويريدونتغيره فيلعبوا بالمستوى الذي شاهدناه بالامس .
لقد جعلتمونا يالاعبي الاهلي في مأسآة ولكل حب الاهلي اكبر منكم ومن مهازلكم




M1A2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2003, 45 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور متمــــيز
 

ابوهنادي will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز والقدير موسى لاشُلت يميناً كتبت ولاعقلاً فكر

كلماتك تحتاج الى من يدرسها بعناية وهذه الدراسة لايمكن أن تكون من الجمهور المغلوب على أمره ولكنها يجب أن تكون من إدارة كرة القدم في النادي ولك الله يا أهلي .








قل خيرا او اصمت ،،،،،،،


ابوهنادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2003, 35 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

وحيد العربي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية ابوهنادي
اخي العزيز والقدير موسى لاشُلت يميناً كتبت ولاعقلاً فكر
كلماتك تحتاج الى من يدرسها بعناية وهذه الدراسة لايمكن أن تكون من الجمهور المغلوب على أمره ولكنها يجب أن تكون من إدارة كرة القدم في النادي ولك الله يا أهلي .







الملك عبدالله والاميرسلمان وبينهمامواقيت الصلاة
والتي لاتفارق المليك في حله وترحاله
نعم القائد ونعم المليك ونعم القدوه
عبدالله ابن عبدالعزيزآل سعود
ولي امرنا وتاج على رؤوسنا
وقدوه للكبير والصغير
حفظه الله
من كل
سوء
وحيد العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2003, 47 : 12 AM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم

نحن اشطر ناس فى نقل الصوره السيئه عن نادينا

نحن اشطر ناس فى تحطيم النادى واللاعبين والجمهور

هل هذا مفيد لاحد غير الخصوم والاعداء ليشمتوا بنا وفينا

صغار المشجعين يعلمون هذه الحقائق المريره هذه ان صحت

ما الفائده من نشر الغسيل الاهلاوى غير البحث عن انا ادرى وأعلم

كل الانديه فيها اكثر من هذا وعايشناها عن قرب وبام اعيننا

ولكن يخفون عيوبهم ولا يظهرونها ابدا00بل يظهرون مميزات ناديهم

نحن فقط من يجيد نشر المساوىء00وتهويلها واللطم والنواح عليها

وماذا بعد00وماذا ايضا000هل نبكى على الاطلال !!!! ؟؟؟؟؟

الف علامة استفهام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نريد حلول واقتراحات بناءه تفيد النادى والجمهور


لا نريد من ينكىء جراحنا على الملىء وعلى الجميع

أسف على الصراحه 000ولكن نريد الفائده فقط

يكفينا تشاؤم واحباط وسوداويه مفرطه

نريد تفاؤل

رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم أمرنا بالتفاؤل

(( تفاءلو بالخير تجدوه ))




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وااااااااااااخزياه يارجال الأهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر