العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لأجل الأهلي أولا وقائده حسين عبد الغني ثانيا ....

اخي رائد هذا هو وقت الكتابات الهادفه والأعضاء الخلصين شكراً لك ولحرصك وغيرتك على اهلينا وهناك من اللاعبين من فعل مايندى له الجبين ولاحس ولاخبر هناك من يترصد حسين في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 08 - 2005, 50 : 02 AM   رقم المشاركة : [11]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


اخي رائد

هذا هو وقت الكتابات الهادفه والأعضاء الخلصين

شكراً لك ولحرصك وغيرتك على اهلينا


وهناك من اللاعبين من فعل مايندى له الجبين ولاحس ولاخبر
هناك من يترصد حسين في كل شارده ووارده ويختلق القصص
ويلفق الأقاويل ويكبر ويهول الأمور

نصيحتي لأبو عمر

تذكر ذلك دايماً ولاتعطي لهم الفرص ليحققوا اهدافهم

واول ماتنزل الملعب

رددبينك وبين نفسك

{ وجعلنا من بين ايديهم سد ومن خلفهم سداً فااغشيناهم فهم لايبصرون}
[glint] والله معاك[/glint]










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 08 - 2005, 04 : 05 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور برونزي
 

ايودي will become famous soon enough

افتراضي  


الله يوفق اهلينا وكل لاعبيه ونصيحتي ليست خاصه بحسين وحده انما لكل لاعب اهلاوي وهي :
الاحساس فقط بمعاناة الجمهور الاهلاوي ومحاولة تحقيق بطوله تروي ظماهم والله يوفق الجميع .

كاتب الحقيقه ( ردينا لطير ياللي)




ايودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2005, 44 : 05 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية انس حافظ
 

انس حافظ will become famous soon enough

افتراضي  


رائد الاهلي

مشكووووووووور على هذا الموضوع المتميز

ونقول للكابتن ( حسين عبد الغني )


ابو عمر امسك اعصابك ولا تتهور والفريق الاهلاوي محتاجلك



تحياتي لك





انس حافظ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2005, 31 : 06 AM   رقم المشاركة : [14]
مصمم مميز
الصورة الرمزية هشهش اهلاوي
 

هشهش اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى هشهش اهلاوي

افتراضي  


رائد مشكور على الموضوع


ياحسين امسك اعصابك وابتعد عن النرفزه والعصبيه الزايده

وبالتوفيق للاهلي في مشواره

وانشاء الله البطوله الاسيويه في التحليه






لمتابعتي جديدي على المواقع الأجتماعيه
على twitter
http://twitter.com/#!/HshhshAhlawi
على facebook
http://www.facebook.com/hshhsh.ahlawi
حياكم


انت الزائر رقم

هشهش اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2005, 16 : 02 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور برونزي
 

محب الامبراطور will become famous soon enough

افتراضي  


اولا اخي رايد الاهلي اريد ان اوجه رسالة واحدة لك انت و هي كلمة :

ما اروعك
نعم فهذا وقت النقد الهادف البناء شكرا لك على موضوعك وعلى كل الكتابات السابقة لك ، فانا من اشد المعجبين بكتاباتك الهادفة دائما .
ثانيا أوجه الرسالة للاعب ا لمحبوب الفدائي الحماسي حسين عبد الغني :

ابو عمر والله انا نحبك ، و معجبين بحماسك وفدائيتك و قتالك في الملعب و غيرتك على الشعار الاهلاوي ، و لكن و كما يقول المثل ( و من الحب ما قتل ) نعم يا اباعمر فحبك للاهلي و قتاليتك في الملعب يجب ان تجعل منها سلاح في سبيل الاهلي واسعاد جماهيره ، و اعلم يا حسين ان علاج حالة التوتر الزائد التي تصيبك والتي يستغلها اعداء الاهلي و المتربصين به يتلخص في الخطوات التالية :

1 ) كما قال الرسول عليه الصلاة والسلام ( اعلم ان ما اصابك لم يكن ليخطئك ، و ما اخطأك لم يكن ليصيبك ) فلو خسر الاهلي فهو المقدر ، و لم لم يفز فهو المكتوب الذي يجب ان نرضى به ، ما دمنا عملنا ما في وسعنا .
2 ) كما ذكرنا احد الاخوة بحديث الرسول عليه الصلاة و السلام ( لا تغضب ) كررها ثلاثا .
3 ) تذكر دائما قوله صلى الله عليه و سلم ( ليس الشديد بالصرعة ، و انما الذي يملك نفسه عند الغضب )
4 ) نعلم يا ابا عمر انك تتعرض لضغوط من الخصوم و محاولات استفزاز ، عندها تذكر قول الله تعالى ( واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما )
5 ) يجب يجب يجب ان تعلم ان كل محاولة للاستفزاز هي شهادة يجب ان تفرح منها ، لانك اللاعب المؤثر في الاهلي فمحاولاتهم استفزازك تدل على انك انت من يؤثر عليهم ، و يحرق اعصابهم ، صدقني يا حسين كل محاولة لاستفزازك تدل على انك اللاعب رقم واحد في قلعة الكؤوس ، فهي شهادة بحقك انك اللاعب الذي عجز الخصوم عن مقارعته باللعب الجميل والرجولي فاضطروا لمحاولة ايقافه بالاستفزازت التافهة .
6 ) خاطب نفسك قبل كل مباراة بقولك : (انا اعشق الاهلي ، والاهلي هو عشقي الاول و الاخير ، ولن اسمح لاعداء الاهلي ان يجعلوا مني سكينا تطعن الاهلي ، سأكون مقاتلا من اجل حبي للاهلي ، و ساكون متماسكا اما كل محاولات الاستفزاز التي اتعرض لها من اجل الاهلي ، و سابقى وفيا لوعدي لجمهور الاهلي بالبعد عن الكروت الملونة حتى لا اضر الاهلي الذي اعشقه ) ردد هذه العبارة كثيرا في كل وقت ، و خاصة قبل المباريات حتى تظل عالقة في ذهنك ، و قبل النوم لان اخر ما ما يقوله الانسان قبل نومه يظل عالقا في ذهنه و يتحول الى عقله الباطن فيصبح صفة ملازمة للانسان .
7 ) يقول الشاعر ( و داوني بالتي كانت هي الداء ) فكل محاولة لاستفزازك رد عليها بكل هدوء بل بكل برود اما بلعبة جميلة او كلمة لا تسمعها شخصا الا هذا الشخص ، مع ابتسامة ساخرة ، تحرق بها اعصاب الشخص المقابل لك ، فالحرب خدعة ، واللي تغلب به العب به كما يقولون ، فانا لا الوم اي لاعب يحاول استفزاز آخر ، لأنه يخدم فريقه ، و كلنا نتذكر كيف طرد حمزة ادريس في نهائي كاس ولي العهد امام الاهلي ، وهو الذي عرف عنه البرود الشديد ، و لكنه واجه من يعرف كيف تؤكل الكتف .

عموما يا حسين نحبك و نحبك و سنبقى نحبك ، و اجعل هذا الحب هو الوقود الذي منه تحترق من اجل الاهلي و تتحمل كافة الوقود من اجله
.





[move=right]يا بلبلنا عاد ل الحازمي نحن بانتظارك ولو طال الغياب[/move]
محب الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2005, 34 : 12 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور برونزي
 

محب الامبراطور will become famous soon enough

افتراضي  


عزيز العالمي ابو عمر : امس سمعت في قناة سمارت ، الدكتور ابراهم الفقيه ( وهو اخصائي عالمي في البرمجة العصبية ) و قد قال ما معناه اذا اراد الانسان التحلي بصفة معينة ، او التخلي عن اخرى ، ، او شعور معين فعليه ان يفكر فيه و يتحدث به مع نفسه قبل النوم مباشرة ، لأنه ينقلها الى اللاوعي فتصبح صفة ملازمة له بعد مدة بسسيطة ، فعلاجك بنفسك يا ابا عمر





[move=right]يا بلبلنا عاد ل الحازمي نحن بانتظارك ولو طال الغياب[/move]
محب الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2005, 51 : 03 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية انس حافظ
 

انس حافظ will become famous soon enough

افتراضي  


الفتى الذهبي حسين عبدالغني يحتاج ضبط نفسي والى دكتور نفساني












وهو : الدكتور عبدالرزاق ابو داوود



تحياتي لك





انس حافظ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لأجل الأهلي أولا وقائده حسين عبد الغني ثانيا ....



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر