العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

محمد العبدالله الفيصل : لو فيكم خير يا أهلاويون قوموا بناديكم ولا تنتظروني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرياضية ـ محمد العنزي بالرغم من إعلانه اعتزال الرياضة والابتعاد عن الحقل الرياضي، إلا أن برنامج (صدى الملاعب) الذي تعرضه شاشة (mbc) ساهم في إعادة


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 08 - 2005, 16 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مشعل مكة
 

مشعل مكة will become famous soon enough

محمد العبدالله الفيصل : لو فيكم خير يا أهلاويون قوموا بناديكم ولا تنتظروني 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




الرياضية ـ محمد العنزي

بالرغم من إعلانه اعتزال الرياضة والابتعاد عن الحقل الرياضي، إلا أن برنامج (صدى الملاعب) الذي تعرضه شاشة (mbc) ساهم في إعادة الأمير محمد العبدالله الفيصل، وذلك من خلال حوار مباشر، اتسم بالصراحة والإثارة.

* حيث تحدث من خلاله عن والده الأمير عبدالله الفيصل.. موضحا أنه لعب دورا كبيرا جدا في الرياضة السعودية وخدمتها، ولم يقتصر دوره على النادي الأهلي فقط، بل امتد للأندية الأخرى، وأن جميع أصدقائه في الوسط الرياضي كانوا اتحادية ووحداوية، وهذا ما يدل على أن الأمير عبدالله الفيصل بالرغم من أهلاويته إلا أنه يحب جميع الأندية وهدفه خدمتها.. وأضاف الأمير محمد العبدالله " لقد لعب والدي دورا كبيرا في تسجيل العمدة بالهلال، ومحمد سعد بالنصر.. وهذا ما يؤكد أن نظرته أكبر من أن تنحصر في ناد معين ".

* وانتقد الفيصل أولئك الذين يضعون والده في إطار المنافسة بين الأهلي والاتحاد.. مؤكدا أن ذلك فيه تقليل من شأن عبدالله الفيصل، " وهذا يعتبر كلام ( بزران ).. فوالدي أكبر من أن نحصره في إطار معين، فهو يشجع الرياضة ككل ويدعمها، ولا يمكنه أن يخدمها إلا عن طريق ناد، فلذلك اختار النادي الأهلي بالرغم من أن النادي الأهلي في ذلك الوقت لم يكن منافسا ولا قويا، في ظل هيمنة الاتحاد والوحدة في ذلك الوقت ".

* كما تحدث الأمير محمد العبدالله عن دورة التضامن الإسلامي الأولى التي احتضنتها السعودية مؤخرا.. قائلا :" أعتقد أن إقامة هذه الدورة بها تحد وجرأة من الأمير سلطان بن فهد ورعاية الشباب، ودرجة النجاح التي تحققت من كل النواحي ( تنظيم واستضافة ومستوى ) فخر لكل سعودي، وفاقت كل التوقعات ".

* وعن مستوى المنتخب السعودي لكرة القدم بهذه الدورة.. قال :" كأفراد أعتبرهم ممتازين جدا، وأعتقد أنه بهذه العناصر هناك تعزيز كبير للمنتخب السعودي الأول، وهناك أكثر من لاعب سيأخذ مكانه على خارطة المنتخب الأول، مثل جابر حقوي وسعد الحارثي ومحمد أمين، الذي أعتبره مظلوما جدا في ناديه الاتحاد ".. وأضاف :" في اعتقادي أن المنتخب السعودي خلال هذه الدورة بالرغم من كل الإيجابيات، إلا أنه كان ينقصه التجانس، ووقت الإعداد لم يكن كافيا، لذا شعرنا كأن الفريق ( مفكك ) وأعتقد أن الميدالية الذهبية والمركز الأول جاءا بمجهود اللاعبين، أكثر من كونه إعداداً ".

* وعن تكريم الرواد على هامش هذه الدورة.. قال :" لا شك أن فكرة التكريم بحد ذاتها فكرة ممتازة وتعتبر خطوة إيجابية للأمير سلطان بن فهد ولرئاسة الاتحاد السعودي".
* وعن إلغاء بطولة الصداقة الدولية والسبب وراء ذلك.. أجاب: "في الواقع أنا آخر من يعلم عن السبب.. كل ما في الأمر أنه جاء لنا تعميد ينص على أن دورة الصداقة الدولية الصيف المنصرم آخر دورة، ولا أعرف ما هو السبب "!

* وعن النادي الأهلي.. وهل فعلا يعاني من عقدة النهائيات.. قال :" لا أعتقد أن الأهلي يعاني من عقدة النهائيات، طالما أنه حقق بطولات، ومن ثم الذين يتنافسون على البطولة فرق كثيرة، وحتما لن يظفر بالكأس سوى فريق واحد، ولكن الأهم هل عمل الإدارة داخل النادي طوال الموسم جيد أم لا، وبكل صراحة لا أعرف السر خلف قلق الأهلاويين على ناديهم، فالأهلي من أفضل الفرق الموجودة ويسير بطريقة جيدة ويصل للنهائي.. أما البطولات فما هي بيد الواحد، فهناك عوامل كثيرة من الممكن أن تقف بوجه البطولات، وتحول دون تحقيقها ".

* وعن خلافه مع الأمير خالد بن عبدالله ومدى صحته.. أجاب :" لا يوجد بيني وبين الأمير خالد بن عبدالله أي خلاف، فعندما يكون بيننا خلاف يجب أن يكون هناك أمر معين نختلف حوله، هاتوا هذا الشيء الذي نحن مختلفون حوله إذا كان هناك خلاف بيننا.. كما تزعمون ".

* وعن العضوية الشرفية وانسحابه منها.. قال :" كل ما في الموضوع أنه توجد لدي بطاقة رئيس أعضاء شرف النادي، وبعد أن خرجت من النادي واعتزلت المجال الرياضي شعرت بأن هذه البطاقة ليس لها ضرورة أن تبقى معي، لذلك أعدتها للنادي بخطاب لرئيس النادي.. ولا أعلم كيف تسرب الأمر للإعلام، فأنا لم أصرح أنني انسحبت من عضوية شرف النادي الأهلي ".

* وطالب الأمير محمد العبدالله الجميع بضرورة احترام رغبته في مسألة الاعتزال.. قائلا :" إنه بعد أربعين عاما قضيتها بين ردهات الرياضة من حقي أن أرتاح، ومن حقي عليكم احترام رغبتي هذه، وعدم مطالبتي بالرجوع ".. موضحا أنه لو كان في نيته العودة لما ابتعد أساسا.. وأضاف :" إن هذه هي المرة الثالثة التي أبتعد من خلالها.. فخلال المرتين السابقتين رجعت في ظل ضغوط معينة، وفي ظل طلب من الأمير عبدالله الفيصل، عندما سلم النادي لرعاية الشباب، فطلبني .. وقال لي : ( هل يعجبك ما يحدث للأهلي ) وبصراحة تفاجأت تماما لأنني كنت أعتقد أنه غير متابع في تلك الفترة .. فقلت له : لا طبعا.. فطلب مني العودة والنهوض بالنادي، والحمد لله تحقق ذلك، والآن عندما ابتعدت سلمت النادي، وهو بطل في كل الألعاب ".

* وعن رأيه في أكاديمية النادي الأهلي قال :" لم أشاهد أنظمتها وطريقتها، ولكن الفكرة بحد ذاتها ممتازة، وغير مستغربة على الأمير خالد بن عبدالله ".




* وعن سبب ابتعاد نجله الأمير طلال عن النادي الأهلي.. أجاب :" ربما يعود ذلك لقناعاته أو بسبب وجود خلاف بينه وبين البعض داخل النادي، ولا أستطيع أن أجزم بذلك.. ولكن يمكنك سؤاله عن سبب ابتعاده، أما أنا فقد عودت نفسي على عدم التدخل في قرارات أبنائي ".

* كما أكد الأمير محمد العبدالله من خلال حديثه التلفزيوني أنه غير متابع لمباريات الأهلي وبالتالي لا يعرف هل سيحقق بطولة أم لا.. مؤكدا أن مشكلة الأهلاويين أنهم لا يثقون في أنفسهم.

* وعن رأيه في الحكم السعودي، قال :" لا زلت مصرا على أن الحكم السعودي من أفضل الحكام العالميين، والذي يؤكد ذلك عندما تشاهد الحكام في الخارج ترى مهازل لم يتحدث عنها أحد، وهذا عكس الموجود لدينا، تجد الحكم جيدا ولكن نشكك بقدراته.. فما يتعرض له الحكم السعودي حاليا إرهاب مركز من المسؤولين في الأندية لكي يخوفوا الحكام، وكان مردود ذلك سيئا عليهم، ولهذا أقول لكل شخص يتهمهم ( خاف الله )".

* وعن الحل المقترح لوقف الهجوم على الحكام.. قال :" الحل أخبرت به الأمير سلطان بن فهد، وهو أن يعاقب الشخص المتحدث ويعاقب ناديه، وذلك بالحسم من النقاط، وعندها شاهد هل ترى أحدا ينتقد الحكم أم لا ".. وأضاف :" الحكم السعودي يذهب للخليج والبطولات العربية والآسيوية وكذلك العالمية وينجح، والجميع يشيد به، فلماذا يخفق لدينا "!

* وعن رأيه في خصخصة الأندية.. قال :" أعتقد أنها فكرة غير جيدة، لأنه من المستحيل أن يساهم شخص ويدفع على شيء يخسر.. وبالمناسبة في الوقت الراهن بات لدينا العديد من القنوات المتخصصة التي تنقل أحداثا محلية وخليجية وعربية وعالمية، وبالتالي صار لدينا تشبع كبير، لهذا من الصعب جدا أن أذهب للملعب لكي أحضر مباراة، وقلب الحدث موجود ومتوفر في منزلي من خلال التلفزيون ".

* وعن علاقته بالاتحاديين أجاب :" ليس لدي مشكلة مع الاتحاد، ورئيس النادي الحالي منصور البلوي شخص أعتز بصداقته، وهو من الأشخاص الناجحين في كل عمل يؤديه، وأعتقد أنه يقوم بعمل خطوات ممتازة داخل الاتحاد ".


* واختتم الأمير محمد العبدالله الفيصل حديثه بتوجيه رسالة صريحة لأنصار النادي الأهلي قائلا: "لو فيكم خير يا أهلاويون قوموا بناديكم، ولا تنتظروني".


__________________

مشعل





أنت الزائر رقم :





●● انت عندي حاجه غير ... هاذي مافيها كلام ●●
●● عمري وحبي الكبير ... منت واحد والسلام ●●
●● يعني خذ مني ضمان .. باختصار وكلمتين ●●
●● انت حاجه في هالزمان ما تكرر مرتين ●●
مشعل مكة غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 07 - 08 - 2005, 01 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

وحش الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


مشكووووووووور أخوي مشعل

مع أننا كنا متأملين أنه الأمير يرجع للأهلي




وحش الأهلي غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 08 - 2005, 02 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
كاتب مميــز
 

الخط الأخضر will become famous soon enough

افتراضي  


رغم حبنا للأمير محمد ورغم حبه للأهلي ورغم أنه دفع الكثير من أجل الأهلي !
*
*
إلا أنه ( فشل ) في اختيار من يعمل ( معه ) ولذلك ذهبت الملايين أدراج الرياح !
*
*
سنبقى ( نحب ) محمد ( التربوي ) و ( الرياضي ) ولن ننساه حتى وإن ( ترك ) المجال الرياضي !
*
*
فمحمد شخصية نادرة في كل شيء ومن ينكر ذلك فهو بحاجة لمراجعة الطبيب النفسي !
*
*
شكرا لنقلك اللقاء ( القديم ) المتجدد لرجل ( نحبه ) كثيرا وسنبقى نحبه حتى وإن ابتعد عنا !






بعضٌ من أخلاقيات لاعبي الاتحاد
الخط الأخضر غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 08 - 2005, 24 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور مميز
الصورة الرمزية اسير القلعه
 

اسير القلعه will become famous soon enough

افتراضي  


مشكووووووووور أخوي مشعل
مع أننا كنا متأملين أنه الأمير يرجع للأهلي





اسير القلعه غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 08 - 2005, 19 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

افتراضي  


كنا ننتظر عودتك يا( أبــو تركــــي ) بفارغ الصبر ولكن ؟


شكراُ ايها الرمز الاهلاوي الكبير على ماقدمته في السنوات


السابقه ولن ننساك يا ( أبوتركـــــي ) ..



يعطيــك العافيــه أخــوي ( ميشـــــو ) ..





حمودهـ غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 08 - 2005, 46 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

كواسر الشرقية will become famous soon enough

افتراضي  


كنا ننتظر عودتك يا( أبــو تركــــي ) بفارغ الصبر ولكن ؟


شكراُ ايها الرمز الاهلاوي الكبير على ماقدمته في السنوات


السابقه ولن ننساك يا ( أبوتركـــــي ) ..




يعطيــك العافيــه أخــوي ( ميشـــــو ) ..





عاشق الأهلي
كواسر الشرقية غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 08 - 2005, 06 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


يسعدكم ربي


نحترم رغبة أمير الأهلاويين أبو تركى ونتمنى له الصحه والعافيه وسيبقى حب الاهلى والاهلاويين فى قلبه والامل بالله كبير بعودته ليضع يده مع رجال الاهلى وشرفائه ونبلائه وجماهيره ليكون الاهلى أقوى بهم جميعا

تحيه وتقدير للجميع




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 08 - 2005, 55 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا مشعل على النقل ويعطيك العافية .
.................... ................
رغم حبنا للأمير محمد ورغم حبه للأهلي ورغم أنه دفع الكثير من أجل الأهلي !
*
*
إلا أنه ( فشل ) في اختيار من يعمل ( معه ) ولذلك ذهبت الملايين أدراج الرياح !

كلام سليم منك يا ( الخط الأخضر ) أوافقك تماما فيه......وهو نفس خطأ الأمير خالد بن عبدالله الموسم الماضي .....وأتمنى ألا يتكرر في المواسم المقبلة .
.................... ............
تألمت كثيرا لهذه العبارة في الموضوع وهي :
* كما أكد الأمير محمد العبدالله من خلال حديثه التلفزيوني أنه غير متابع لمباريات الأهلي وبالتالي لا يعرف هل سيحقق بطولة أم لا.. مؤكدا أن مشكلة الأهلاويين أنهم لا يثقون في أنفسهم.
ليه يا بو تركي .......حتى متابعة من التلفاز بطلت ......آه والله خسارة إبتعادك يالرمز....سنبقى نحبك يا رمزنا الغالي ولن ننساك أبو تركي مهما إبتعدت ....
.................... ........
شكرا لما قدمته للكيان الغالي يا أبو تركي .....والله يعطيك الصحة والعافية .....وسيبقى لدينا أمل بعودتك بإذن الله في يوم من الأيام .





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 08 - 2005, 46 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

وجدي الكندي will become famous soon enough

افتراضي  


مع هذا كله سيظل الامير محمد العبدالله الفيصل هو الاب الاول للنادي وصدقوني كلامه هذا عين العقل هو(يريد ان يعتمد الاهلي على البطولات وليس المال ) لو لاحظنا في عهده مع النادي واستمراره في دعم النادي اسبوعيا وبمقدار 100 الف الا ان نادينا لم يكرمه بشي وكما قال انه اذا ابتعد فان الاهلي سيتحسن ونعم المتكلم .فكما راينا ان الاهلي الان ينافس وبقوة على البطولات ويتصدرها ايضا ،،،،،،،تحياتي




وجدي الكندي غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 08 - 2005, 34 : 10 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough

افتراضي  


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

محمد العبدالله الفيصل : لو فيكم خير يا أهلاويون قوموا بناديكم ولا تنتظروني



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر