العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود ----- في سطور

خادم الحرمين وسمو ولي العهد استقبلا جموعاً غفيرة من المواطنين قدّمت بيعتها على الكتاب والسنة: أكد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز السير على النهج الذي سنه مؤسس المملكة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 08 - 2005, 20 : 12 PM   رقم المشاركة : [11]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


خادم الحرمين وسمو ولي العهد استقبلا جموعاً غفيرة من المواطنين قدّمت بيعتها على الكتاب والسنة:



أكد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز السير على النهج الذي سنه مؤسس المملكة العظيم جلالة الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - وأتبعه من بعده أبناؤه الكرام - رحمهم الله - معاهداً الله ثم الشعب اتخاذ القرآن دستوراً والإسلام منهجاً وان يكون شغله الشاغل - حفظه الله - احقاق الحق وإرساء العدل وخدمة المواطنين.
وطالب خادم الحرمين الشريفين المواطنين في كلمة وجهها لهم عصر أمس ان يشدوا من أزره - حفظه الله - وان يعينوه على حمل الأمانة ولا يبخلوا بالنصح والدعاء.

وعدّ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مآثر المغفور له بإذن الله الملك فهد بن عبدالعزيز بعد حياة حافلة بالأعمال قضاها في طاعة الله وفي خدمة وطنه وفي الدفاع عن قضايا الأمتين العربية والإسلامية.




ووجه صاحب السمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ذكر فيها مناقب خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز - رحمه الله - وتوجه بالعزاء لأفراد الشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية في الفقيد الغالي.

وأكد سمو ولي العهد ان عزاءنا ان الله عز وجل عوضنا خيراً بخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وان المملكة مستمرة في مسيرتها الخيرة مسيرة النماء والعطاء.

و استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في قصر الحكم بالرياض أمس جموعا غفيرة من المواطنين يتقدمهم أصحاب السمو الملكي الامراء وسماحة مفتي عام المملكة وفضيلة رئيس مجلس القضاء الاعلى ومعالي رئيس مجلس الشورى وأصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ وأصحاب المعالي الوزراء الذين قدموا البيعة على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملكا للمملكة العربية السعودية ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وليا للعهد. كما استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام كبار قادة وضباط القوات المسلحة والامن العام.

وقدم الجميع لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الامين أحر التعازي في وفاة القائد الاعلى للقوات المسلحة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله.

كما قدموا البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود القائد الاعلى للقوات المسلحة وسمو ولي عهده على السمع والطاعة وأن يكونوا رهن الاشارة في أي لحظة للذود عن حياض الوطن.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود ----- في سطور



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر