العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جت سليمة يادكتور

لم يخالف الأهلي المنطق عندما يقر إقصاء لاعب كعماد صديق من قائمته. *فمثل هذا الاسم ليس غريباً أن ينسق بل مكمن الغرابة أن يبقى واحداً ممن يمثلوه. *هذا اللاعب الذي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 08 - 2005, 02 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

طاير الشوق will become famous soon enough

افتراضي جت سليمة يادكتور 


لم يخالف الأهلي المنطق عندما يقر إقصاء لاعب كعماد صديق من قائمته.



*فمثل هذا الاسم ليس غريباً أن ينسق بل مكمن الغرابة أن يبقى واحداً ممن يمثلوه.
*هذا اللاعب الذي كاد أن يطرح عبدالرزاق بلكمة نموذج لفئة هي من أفرزت الانهزام وهي من جعلت الأهلي كسيحاً لا يقدر على الحراك ولا يستطيع الركض نحو القمة.
*أكثر من موسم حاولت أن أجد من التبريرات ما يجعلني أقبل أولئك الذين أعطوا صديق الضوء الأخضر لتمثيل الأهلي. لكنني وأقولها بصريح العبارة: لم أجد سوى أرقام من الفشل قدمها عماد صديق وغادر، ومع المغادرة التي أقسم بسلامتها كقرار كاد أن يبعثر تقاسيم الدكتور ويحوله إلى أشلاء لولا أن الله ستر.
*بودي أستفسر من عماد صديق عن سر هذا الغضب الذي تملكه، وبودي أسأل أكثر من أسئلة الاستفسار: ماذا قدم عماد للأهلي وهل كان اسماً لامعاً في توليفته كي يبادل القرار بالتهديد والوعيد.
*الواقع أن عماد اعتمد في القائمة وأُسقط منها ومعطيات ما قدمه لم تكن سوى أرقام فاشلة، رفعت ضغط المحب للأهلي وزادت من حدة الغضب للعاشق له، وأكملها بل وكاد أن يكملها هذا الأهوج بفضيحة وكأن الأهلي والوسط برمته لا زال يحتمل المآسي.
*نعم تم احتواء المشكلة وخرج عبدالرزاق سليمان معافى، لكن ذلك لا يجب السكوت عليه لسبب أن الصمت تجاه ما فعله صديق قد يتكرر والتكرار يعني أن الكل سيرفض قائمة التنسيق، والرفض لن يأتي كاحتجاج مؤدب وإنما سيأتي بالبنية والساعد وقذف اللسان، ويا خوفي من أن يكون حال الأهلي دائماً أعوج بعدما كان في مراحل مضت نموذجاً يقتدى به ليس لناسه الذين يتوافدون عليه وإليه، بل نموذجاً للجميع ممن كانوا على يقين بأن الأهلي الاستثناء في العمل والاستثناء في الأخلاق والاستثناء في الانضباط.
*أقول هذا عما فعله صديق وأتحدث هكذا عما كان عليه حال أبو داود، أما الضرورة في خضم مثل هذه المشاكل فهي ضرورة ألا تمر أمام المسؤولين هكذا بسهولة، فما يجب أن يتم هو الحفاظ على حق من يعمل داخل أسوار الأندية، وحقوق هؤلاء الذين منحوا الفرصة للعمل من المؤلم أن يطالها السلوك الأهوج كسلوك صديق وأمثاله الذين فشلوا في ركل الكرة وأكملوا الفشل بسوء الأخلاق وجت سليمة يا دكتور.
نقاط ساخنة
*التركيز على مقولة الرئيس لم يدفع ولم يساهم ولم يحرك ساكناً طيلة ربع قرن مضت ليس بيت القصيد في النصر، فما هو أهم من التركيز على مثل هذه المقولة هو الالتفاف والوئام ونبذ خلافات الماضي، ورسم إطار عمل جماعي يعيد الفرح في قلوب المحبين لهذا الفارس.
*ليس بالجديد عندما يؤكد الشهيل بأن ضعف النصر خطر يهدد الهلال.
*ففي فهم حالة التنافس بين النصر والهلال أو حالة أي متنافسين في مدينة واحدة ما يؤكد أن العلاقة الفنية تشبه حالة التوأمين وعلاقتهما معاً في كل شيء.
*وختاماً ألستم معي بأن بعض الطروحات اليومية تهيج القولون العصبي، تابعوا، تمعنوا، وعند المتابعة ستكتشفون بأن حال بعض أصحابنا مايل ويدعو للحزن والبكاء.
*إنتي وأنا بنفس الطريق بس الخطا متباعدة.

الكاتب / علي الزهراني - جريدة الرياضية - 1 / 8 / 2005




طاير الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 08 - 2005, 33 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

محب الامبراطور will become famous soon enough

افتراضي  


هههههههههههههههه على الزهراني من جديد ، يحاول تضخيم المشكلة ، و اتهام الاهلي بصفات كثرا ما نقذف بها الجار ، و لكن حسب ما سمعت ان عماد صديق اخطا ، و لكن الموضوع تم تهويله في اليصحافة لمزيد من الثرثرة ، و ياليت صحفيا كعلى الزهراني يمتنع عن الكتابة عن الاهلي ليرتاح و يستريح ، و باستطاعته الاستمرار في الكتابة و المدح والتمجيد في شيخه منصور البلوي لعله يناله من الحب و الطيب نصيب ، اما الاهلي فله رجالاته و كتابه الذين نفخر بهم و بكتاباتهم





[move=right]يا بلبلنا عاد ل الحازمي نحن بانتظارك ولو طال الغياب[/move]
محب الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جت سليمة يادكتور



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر