العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

صالح المحمدى فى لقاء الصراحه والثقه الكبيره

img]http://www.arriy.com/images/Header_05.jpg[/img] صالح المحمدي: المدربون أجبروني على ملازمة مقاعد الاحتياطي حوار ـ ضيف الله الصقر كشف لاعب الوسط بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي صالح المحمدي أسباب هبوط مستواه وابتعاده عن الأجهزة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 07 - 2005, 44 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي صالح المحمدى فى لقاء الصراحه والثقه الكبيره 


img]http://www.arriy.com/images/Header_05.jpg[/img]


صالح المحمدي: المدربون أجبروني على ملازمة مقاعد الاحتياطي

حوار ـ ضيف الله الصقر



كشف لاعب الوسط بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي صالح المحمدي أسباب هبوط مستواه وابتعاده عن الأجهزة الإعلامية، وأرجع خروج فريقه هذاالموسم دون تحقيق أي بطولة الى كثرة الإصابات وتغيير التشكيلة من مباراة إلى أخرى، وأوضح أن طريقة اللعب لا تناسب اللاعبين، وامتدح مساعد مدرب المنتخب السعودي الكروي الأول ناصر الجوهر ومستوى اللاعبين الدوليين في تصفيات كأس العالم الآسيوية، وتوعد الفريق الصيني في دوري أبطال آسيا بالرد عليهم داخل الملعب ومواصلة المشوار لإهداء اللقب إلى جماهير الأهلي الذين وصفهم بأنهم غير جماهير الاندية الاخرى وذلك فى الحوار التالي:

* ما هي أسباب خروج الأهلي هذا الموسم دون أي بطولة؟



ـ الأهلي الفريق الوحيد الذي مرت عليه ظروف صعبة على رأسها الإصابات فلا تمر مباراة والفريق مكتمل الصفوف، فعندك مثلا طلال المشعل، علي العبدلي، فوزي الشهري، حسين عبد الغني، منصور النجعي، وليد عبد ربه، نايف القاضي، ماجد أبو يابس، والبرازيليان (كيم وفلافيو)، بالإضافة إلى تغيير الجهازين الإداري والفني والمحترفين وأدى ذلك إلى تغيرات متواصلة في التشكيلة مما سبب عدم انسجام بين اللاعبين، علاوة على الضغط النفسي من الإعلام والجماهير والمقربين من النادي.


* الأهلي من الفرق الكبيرة التي لا تتأثر بغياب لاعب أو حتى خمسة لاعبين؟


ـ نعم أنا اتفق معك لكن أي فريق في العالم يحتاج الى الانسجام واللعب بتشكيلة ثابتة تجعل اللاعبين متفاهمين، وكل واحدٍ منهم يعرف دوره في الملعب اما ان تخوض مباراة وهناك اختلاف في عناصر بعض خطوطه، فهذا صعب وحتى عندما يبدأ الانسجام، إلا وتحدث إصابات جديدة.


* ما هي أسباب تعدد الإصابات في الأهلي؟

ـ هذا قضاء الله وقدره لا أحد يريد الإصابة أو يبحث عنها أو يتعمد إصابة زميل له ولكن أعتقدُ أن كثرة المشاركات والاجهاد أديا إلى إرهاق العضلات.
* نعم هذا قضاء الله وقدره.. لكن هل هناك ضعف في الجانب اللياقي مثلا أوأن اللاعب لا يقوم بتأدية التمارين بالشكل الصحيح؟
ـ أنت متابع لتمارين الأهلي وترى دائماً أن هناك نشاطاً في التدريبات، كذلك هناك عشر دقائق عادة قبل التمرين يذهب اللاعب فيها لصالة الحديد لتقوية العضلات، واللاعب الآن أصبح يعرف مصلحة نفسه وينفذ التمارين بالشكل السليم.

* الأهلي ليس من الفرق الصغيرة التي تتأثر بالإعلام أو يتعرض لاعبوه لشد عصبي ونفسي قبل المباراة؟

ـ نعم اتفق معك لكن لا تنس أن الفريق يضم عناصر شابة وليس لديهم الخبرة الكافية ولكن صدقني اللاعب بشر تجده يتمنى أن يحقق رغبات الجماهير وان يفوز الفريق وعندما تنزل الملعب وترى جماهير الاهلي الوفية غطت مدرجات الملعب تتعرض لضغط وتسأل نفسك كيف ارضي هذه الجماهير وأقدم لها الثلاث نقاط فتكون تحت ضغط عصبي شديد والدليل أن بعض اللاعبين يحصلون على بطاقات صفراء مع بداية المباراة.


* يفترض ان يدفعكم وجود هذه الجماهير لمضاعفة الجهد ولا يضعكم تحت ضغط نفسي وجميع الفرق تلعب امام جماهيرها ولم يحدث لها مثل هذا؟

ـ نعم كلامك سليم ولكن انا اقول في بعض المباريات تجد اللاعب بينه وبين نفسه غارقاً في التفكير وكيف يسعد هذه الجماهير ويدخل في ضغط عصبي وربما عند اول كرة تضيع منه يدخل في جو نفسي صعب يحتاج لوقت حتى يخرج منه، وفي بعض المباريات كانت الجماهير دافعاً قوياً لنا لتحقيق الفوز وتقديم عرض كبير، مثلا مباريات الدور الاول لدوري ابطال العرب وصدقني جماهير الاهلي غير جماهير الاندية الاخرى.





* كيف؟

ـ جماهير الاهلي تقف خلف فريقها في كل مباراة وليست مثل بعض الجماهير الاخرى التي لا تشاهدها إلا عند الفوز او في المباريات النهائية لكن جماهير الاهلي عندما لا تكون راضية عن أدائنا في مباراة تجدها في المباراة التي بعدها أكثر وأقوى حضوراً وتساندنا بقوة من حبها لفريقها واخلاصها فمثلا خرجنا من كأس ولي العهد فلم تقاطعنا بل وقفت معنا في المباريات التي بعدها وشجعت الفريق وبصراحة أتمنى أن نحقق البطولة الاسيوية حتى نقدمها هدية لهم ولرجل غمرنا بحبه وحنانه ودعمه

.
* مَن هذا الرجل؟


ـ الأمير خالد بن عبدالله الذي لم يقصر معنا بدعمه وبوقته وبتوجيهاته وتشجيعه.


* ذكرت خروجكم من كأس ولي العهد هذا الخروج الذي أحدث تصدعاً كبيراً في أسوار القلعة عندما جاء من فريق الوطني (الدرجة الثانية) ما هي أسباب الخسارة؟


ـ صحيح أنها كانت قوية علينا دون تقليل من الوطني لأن إمكانات الاهلي أكبر بكثير من الوطني لكن صدقني عامل الإرهاق أثّر علينا كثيراً حيث لعبنا خارج السعودية ثم عدنا وسافرنا إلى تبوك للقاء الوطني بالإضافة إلى أن هناك تغييراً في الخطة حيث لعب البرازيلي روجيريو في منطقة الوسط خلف كيم ووليد الجيزاني، وكان هناك تراخٍ في البداية من قبلنا حتى جاء هدف الوطني الاول وصحا الفريق لتعديل النتيجة، وكان لهم ذلك والبحث عن الفوز وجاءت كرة مرتدة في الشوط الإضافي الأول لم يحسن الدفاع إبعادها جاء منها الهدف الثاني الذي احرج الفريق كاملا ولكن بعد محاولات متعددة على مرمى الوطني سجلنا التعادل في الوقت بدل الضائع، اما ركلات الجزاء فهذه تعتمد على هدوء الأعصاب الذي كان غائباً عنا عندنا خاصة عندما وصل الفريق لهذه المرحلة، كما أن الوطني لعب المباراة وليس لديه ما يخسره مؤدياً بأعصاب هادئة جداً، وقدم مباراة كبيرة.


* ما سبب تذبذب مستويات الاهلي من مباراة لأخرى؟


ـ نتيجة الاصابات والغيابات واختلاف التشكيلة والارهاق من كثرة المباريات والسفر.


* هناك من يقول إن لاعبي الاهلي لا يملكون روح الفوز ما تعليقك على ذلك؟



ـ سمعت ذلك! يا أخي لا يمكن ان ينزل اللاعب أرض الملعب وهو لا يريد الفوز ويبحث عن الخسارة، وهذه صورة للأسف أخرجها الإعلام على لاعبي الأهلي وصدقتها الجماهير.. وسبق ان حققنا نتائج جيدة في الدوري ووصلنا للدور نصف النهائي لدوري أبطال العرب وتأهلنا للدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا وسبق ان حصلنا على بطولات وصدقني لو مرت نصف هذه الظروف على بعض الأندية لما تراها مستمرة في المنافسة لكن بصراحة الحظ وعدم التوفيق والضغط النفسي هو من جعل الفريق يخرج أحياناً خاسراً.. فمثلا بعض المباريات نكون الأفضل في كل شيء ونقدم عروضاً كبيرة لكن الحظ يقف أمامنا.

* البعض يحمّل دفاع الاهلي جميع خسائر الفريق ويرى أنه الخط الاضعف ما تعليقك؟

ـ لا بالطبع من الظلم ان يتحمل أي لاعب او لاعبين في الفريق الخسارة فالجميع يتحملون ذلك حتى الجهاز الفني والاداري مثلما يساهم الجميع في الفوز وارى ان هناك خللا بسيطاً في الدفاع بسبب عدم الثبات على تشكيلة واحدة كي يحدث التفاهم والانسجام وأحياناً يلعب الخليوي ونايف وصبحي واخرى الخليوي وماجد وحسن وثالثة نايف وحسن وماجد اوهاشم ومباراة فوزي وحسن وماجد او وليد وهكذا فكيف يحدث تفاهم؟ وأعتقدُ أن الثبات على تشكيلة واحدة مع تأدية جميع الخطوط الادوار المطلوبة فإننا لن نجد أي خلل في الفريق أبداً.

* صالح المحمدي.. قدمت مستويات كبيرة في بداية ظهورك مع الاهلي استحققت من خلالها أن تنضم للمنتخب الاول وبزغ نجمك بقوة في دورة خليجي 15 وتوقع كثيرون ان يكون لك مستقبل كبير لكن هبط مستواك كثيراً ما هي الاسباب؟


ـ نعم هذا صحيح فقد مثلت الاهلي في اول سنة ألعب له بعد صعودي من درجة الشباب وتم اختياري للمنتخب الاول وهذا بتوفيق من الله سبحانه وتعالى وبعدما حصلت على فرصتي وعودتي من المنتخب فوجئت بتغيير الطاقم الفني بالنادي واختلف اسلوب اللعب عند المدرب الذي ابعدني عن التشكيل الاساسي، وهذه قناعات مدربين لا تستطيع ان تغيرها.

* اذن تغيير الجهاز الفني بالنادي كان سبباً في هبوط مستواك؟

ـ تغيير الجهاز الفني كان السبب في جلوسي على مقاعد الاحتياط مما ادى لابتعادي عن اجواء المباريات وحساسيتها، وصرت في حيرة من امري فتجدني العب مباراة واقدم مستوى جيداً يشيد به جميع النقاد والمحللين والجماهير حتى انه تم تكريمي من قِبل جماهير الاهلي بعد إحدى المباريات التي قدمت فيها مستوى عالياً، وبعدها اجد نفسي خارج التشكيلة، فكيف احافظ على مستواي وأنا لا ألعب.


* أسلوبك في اللعب ربما لا يتوافق مع طريقة بعض المدربين لهذا تجدهم يبعدونك عن اللعب أساسياً في الفريق؟

ـ تقصد أسلوبي المهاري في اللعب؟

* نعم ربما بعض المدربين لا يريدون اللعب الفردي ويطلبون اللعب الجماعي؟

تصدق أن بعض المدربين يطلبون مني قبل المباراة أن أميل للعب الفردي حتى أفتح ثغرات لزملائي المهاجمين وعليّ أن أنفذ ما يطلبه مني المدرب سواء في التمارين او في المباريات لكن طريقة اللعب تجبر المدرب على اخراجي وليس اسلوبي في اللعب هو السبب.

* ما هي طريقة اللعب التي لا تستدعي إخراجك؟

مثلا المدرب البرازيلي الحالي جينينيو يلعب بطريقة 2-5-3 أي اللعب بثلاثة مدافعين وتقدم الاظهرة وباثنين محاور لتغطية الاظهرة ومهاجمين اثنين ولوجود كيم وروجيريو والمحاور تيسير وصاحب وفهد الزهراني وفلافيو يضطر ان يبعدني عن التشكيلة الاساسية.

* هل ترى ان هذه الطريقة مناسبة للفريق؟

ـ لا أحب التدخل في عمل المدرب وطريقته هناك ادارة الكرة وهي من تناقش المدرب في الامور الفنية ويقتصر دوري في الملعب وتأدية التدريبات.

* لا يعتبر تدخلا في عمل المدرب ولكن نريد التوضيح فقط، ما هي الطريقة التي تراها تناسب الفريق؟

ـ طريقة المدرب هذه لا تتناسب مع الفريق، فالاهلي يجيد الطريقة 2/4/4 والطريقة 1-5-4 ونتائج الفريق واضحة امامكم فقد سبق ان لعبنا مع ايليا في البطولة العربية التي حصلنا عليها بوجود طلال فقط في المقدمة وخمسة في الوسط وقدمنا مستويات كبيرة وكنا قريبين من تحقيق كأس الدوري أيضاً ووصلنا لخمس نهائيات في تلك الفترة.

* والآن ما ذا استفدت من التجربة السابقة؟ وما هي اولى خطواتك للتصحيح كي تعود النجم السابق؟

ـ بالطبع الحياة تجارب وشيء أكيد انني استفدت منها كثيراً وكانت اولى خطواتي تغيير طريقة التعامل مع الاعلام الرياضي والاجتهاد في التدريبات والاستفادة من أي مدرب ومن أي لاعب خبرة كي اقدم ما يرضي جماهير الاهلي وانصاره.

* ماذا تعني بطريقة التعامل مع الإعلام الرياضي؟

ضحك قليلا، وقال لو لاحظت أنني ابتعدت كثيراً في الفترة السابقة عن الإعلام وتحديداً وقف إجراء مقابلات صحفية أو مرئية كي أعيد توازني وأقدم الشيء الذي يرضي محبي الأهلي.

* اللاعب لا يستغنى عن الإعلام في أمور كثيرة؟

ـ نعم لكنني مررت بفترة كنت أرى أنني في حاجة للابتعاد كي اعيد حساباتي خاصة أنه لا يوجد ما اقوله كي اخرج كل يوم في صحيفة واتحدث.

* وما ذا عن صالح المحمدي الآن هل استطاع ان يعيد نفسه؟

ـ انا الان جاهز نفسياً ومعنوياً ولياقياً وفنياً وتحت رهن مدرب الفريق.

* شاهدناك ترتدي القميص رقم 10 الذي كان يرتديه لاعب الاهلي السابق خالد قهوجي وضح لنا السبب؟

ـ هذا الرقم اتفاءل به كثيراً فقد كنت ارتديه في المنتخب الأول في خليجي 15 التي قدمتني للجماهير الرياضية في منطقة الخليج وقد ارتديته بإصرار من زملائي في المنتخب وقتئذ خاصة من الكابتن القدير سامي الجابر حيث ان هذا الرقم مصدر تفاؤل في المنتخب وهذا فقط السبب.

* أُطلق عليك عدة ألقاب منها عطر الخليج والنحلة وغيرهما أيهما أقرب إلى قلبك؟


ـ اعتز بهذه الالقاب ولكن أقربها إلى قلب صالح المحمدي الاسم الذي اطلقه عليّ والدي حفظه الله.

* منتخب السعودية في دورة العاب التضامن الاسلامي اشرف عليه المدرب الوطني ناصر الجوهر الذي سبق ان ضمك للمنتخب الاول ألم تشعر بأنه سيستدعيك لتمثيل الوطن في هذه الدورة؟

ـ ناصر الجوهر من المدربين الكبار وللاسف الاعلام حمّله خسارة المنتخب أمام ألمانيا وقللوا من قدراته رغم انه من افضل المدربين وقد استفدت منه كثيراً ومن توجيهاته وزرع الثقة فينا وها هو يعود ويحقق كأس دورة التضامن ويقدم روشتات مجانية للجميع بنجاحه وعن انضمامي للمنتخب لم يأتِ في بالي أبداً لاني لم أخذ فرصتي كافية في اللعب حتى أقدم نفسي وأتمنى أن تأتي هذه الفرصة وأن أخدم وطني من خلال المنتخب.

* كيف رأيت تأهل المنتخب السعودي للمرة الرابعة على التوالي لنهائيات كأس العالم 2006؟

ـ المنتخب السعودي قدم في هذه التصفيات مستويات عالمية لم اشاهدها من وقت طويل وهذا بفضل جهود الامير سلطان بن فهد ونائبه الامير نواف بن فيصل فقد عملا على إعادة المنتخب السعودي لقوته وهيبته وتمكنا من ذلك واحب ان اقدم لهما وللشعب السعودي التهاني على هذا الانجاز الكبير الذي شرّف بلادنا الحبيبة.

* هل تتوقع أننا سنشاهد منتخباً مختلفاً عن منتخب 2002؟

ـ بكل تأكيد والمسلم لا يلدغ من جحر مرتين وصدقني أن القائمين على المنتخب السعودي بقيادة الامير سلطان بن فهد ونائبه الامير نواف بن فيصل وبقية الجهاز الاداري والفني واللاعبين لديهم الخبرة والمعرفة الكافية بكل ما يتناسب وسمعة السعودية وهم قادرون على توظيف كل قدراتهم على انجاح مستقبل الكرة السعودية.

* كيف ترى المدرب جينينيو هل أضاف للفريق شيئاً جديداً؟

ـ أنا لست من يقيم المدرب، وجينينيو مدرب قدير أكبر من أن أقيمه، وهناك إدارة في النادي هي المسؤولة عن ذلك، تستطيع توجيه السؤال إليها.

* هل المدرسة الأوروبية تناسب الأهلي أم البرازيلية؟

الآن لا توجد مدرسة أوروبية او برازيلية الكرة أصبحت حديثة ممزوجة بكل المدارس الكروية، والأفضل للأهلي الطريقة الحديثة التي تعتمد على الجماعية في الأداء والسرعة في نقل الكرة.

* والمحترفون في الفريق كيف تراهم؟

ـ روجيريو انه قدم مستويات كبيرة والان هو هداف الفريق وكيم لاعب مهاري رائع لكن الاصابة التي لحقت به حرمت الفريق منه في كثيرٍ من المباريات ويعجبني طريقته في المراوغة اما فلافيو واليساندرو فإن الوقت لم يسعفهما لتقديم ما لديهما ومع ذلك قدما مباريات كبيرة واليساندرو سجل خمسة أهداف في دوري أبطال آسيا عبر مباريات قليلة كذلك فلافيو كان له بصمة جيدة.

* هل أنت مع من يطالب بإلغاء عقدي فلافيو واليساندرو؟

انا لاعب في الفريق وهم زملاء لي وهذه الامور تخص ادارة النادي واعضاء الشرف ولا دخل لي فيها.

* الأهلي استقطب أكثر من لاعب محلي هذا الموسم كيف ترى هؤلاء اللاعبين؟

ـ نعم انضم أكثر من لاعب وللأسف لم يأخذوا فرصتهم الكافية حتى يقدموا ما لديهم واعتقد ان الوقت غير كافٍ حتى يتم الحكم عليهم وجميعهم قدموا مستويات كبيرة في انديتهم ويملكون قدرات عالية.


* ذكرت البطولة العربية ما هي أسباب خروجكم من الدور نصف النهائي ولم تعيدوا اللقب الذي حققتموه الموسم قبل الماضي؟


ـ حظوظنا وحضورنا في البطولات العربية جيدة وقدمنا مستويات كبيرة فيها والبطولة الماضية كنا قريبين من تحقيق اللقب لكن تعرضنا لظلم تحكيمي واضح في مباراة الإياب أمام الاسماعيلي عندما ألغى الحكم الاماراتي فريد هدفاً صحيحاً لطلال المشعل الذي كان كفيلا بإنهاء المباراة وان نتأهل للدور نصف النهائي، وفي بطولة هذا الموسم قدمنا نتائج جيدة وتأهلنا رغم صعوبة مجموعتنا وكنا سنخرج أيضاً من الاسماعيلي من حكم المباراة الذي فشل في ادارتها ولكن تأهلنا لمقابلة الصفاقسي التونسي حامل اللقب السابق وخسرنا أمامه في جدة نتيجة لظروف نفسية وضغط إعلامي وجماهيري كما ذكرت في بداية حديثي ولغياب بعض اللاعبين حيث افتقدنا للاعبي المحور في تلك المباراة وايضاً الحكم نرفزنا بقراراته العكسية حتى طرد المدافع حسين عبدالغني بعد تعرضه للدفع من لاعب الصفاقسي في الكرة التي جاء منها الهدف الثاني، وفي مباراة الإياب قدمنا عرضاً كبيراً واحرجنا الصفاقسي على أرضه وبين جمهوره ولكن الهدف المبكر الذي دخل مرمانا هو الذي حطمنا وصعّب مهمتنا ومع ذلك سجلنا أربعة أهداف.

* وما ذا عن حظوظكم في البطولة الاسيوية؟

ـ تأهلنا للدور ربع النهائي وقدمنا نتائج جيدة فيها والان لم يتبق لنا سوى هذه البطولة ولن ندعها تذهب لغير الاهلي كي نقدمها هدية للجماهير.

* الفرق التي كانت في مجموعتكم التمهيدية لم تكن قوية كي تعتبروا تأهلكم مقياساً لقوتكم وانكم قدمتم مستويات كبيرة؟

ـ في ظل الظروف التي صاحبت الفريق ولكثرة المباريات والمشاركات والسفر أرى أن الفريق لم يقصّر أبداً وقدم نتائج جيدة فيها وأنا لا اقيس مستوى الفريق بمستوى الاندية الأخرى، وقدم ما يجب وانا متأكد انكم ستشاهدون الفريق في المرحلة المقبلة بصورة مختلفة.

* في تقييم للاتحاد الاسيوي حول نسبة الفرق في الحصول على كأس آسيا كان نصيب الاهلي 5% إلا ان هذه النسبة لا تتناسب وتاريخ الاهلي؟

ـ نعم أنا اتفق معك بأنها نسبة بسيطة ولكن هذا لصالحنا كي لا نكون تحت مجهر الاعلام الاسيوي وان نكون معروفين عند الفرق الاخرى المنافسة حتى نتمكن من الحصول على الكأس الغالية وصدقني أن الاهلي في المرحلة المقبلة سيكون مختلفاً تماماً، وبعد البطولة سوف نجبر الاتحاد الاسيوي على تغيير النسبة.

* قرعة الدور ربع النهائي لدوري ابطال آسيا تمت وسيقابل الاهلي الفريق الصيني شينزين كيف ترى ذلك؟

ـ ليس لدي معرفة بهذا الفريق ولم اتابعه ولكن جميع الفرق المتأهلة في مستوى واحد ولا بد ان نعمل بجد لتخطيها وتفكيرنا في الكأس فقط.

* المشرف على الفريق الصيني ذكر أن الأهلي فريق ضعيف وانهم سيتأهلون عن طريقه ما تعليقك؟

ـ ردنا عليه سيكون في الملعب ولن يكون عبر وسائل الإعلام.



* هل من كلمة أخيرة تريد أن تضيفها؟

أحب أن أقدم اعتذاري للجماهير الاهلاوية على خروجنا هذا الموسم دون بطولة وأقول لهم بإذن الله كأس آسيا ستكون أهلاوية.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 07 - 2005, 09 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

المحارب will become famous soon enough


[
align=center]
الف شكر لك اخي سامي ......
على مجهودك في نقل الموضوع



الله يكفينا شر الإع..... لام

شاكر ومقدر جهودك في الموضوع خاصة والمنتدى عامة .

أخوك / محمد
[/align]




المحارب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 07 - 2005, 30 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدك ربي

شكرا أخى محمد على الملاحظه الهامه

تم التعديل ونحن منكم ولكم واقتراحاتكم محل تقديرنا واحترامنا


تحيه وتقدير للجميع




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 07 - 2005, 30 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough

افتراضي  


الحوار قديم ولاكن المحمدي

كبير باجاباته الشافيه





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 07 - 2005, 48 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
كاتب مميــز
 

الخط الأخضر will become famous soon enough

افتراضي  


صالح المحمدي

*
*
كلمتين ورد غطاها على قولهم !
*
*
نحن ( نحبك ) كثيرا فلا تلتفت لمن يحاول ( إبعادك ) عن الأهلي !
*
*
فالشللية التي تحاول ( احتكار ) المراكز ( مكشوفة ) للجمهور وأتمنى أن ( يكتشفها ) الدكتور ( بنفسه ) من خلال تمارين الفريق و ( التمريرات ) وبعض التصرفات ( السقيمة ) !
*
*
صالح ( ثقتنا ) فيك تعادل محبتنا لك ونحن ( نعلق ) عليك الآمال بعد الله في ( قيادة ) الوسط الأهلاوي !
*
*
ونحن بإنتظار ( الصالح ) في مكانه المناسب ليعود ( متوهجا ) كما عرفناه !






بعضٌ من أخلاقيات لاعبي الاتحاد
الخط الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2005, 49 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


صالح

أتمنى أن يبذل مجهودات اكبر تؤكد جدارته بقيادة الوسط

والتركيز أكثر .. على قيادة الوسط بابداع اللاعب ( المفكر ) .. والابتعاد عن الجري بالكرة للأمام أو الاحتفاظ بها .. والذي يضر به .. كما يضر بالفريق وافقاده لهجمات في المتناول !!





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2005, 00 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


أتمنى أن يبذل مجهودات اكبر تؤكد جدارته بقيادة الوسط




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2005, 36 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

كواسر الشرقية will become famous soon enough

افتراضي  


الله يعطيك العافية أخي سامي وبالتوفيق يا صالح





عاشق الأهلي
كواسر الشرقية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2005, 54 : 01 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

عـاشق الامبراطور will become famous soon enough

افتراضي  


نحن نحبك كثيرا ياصالح فلاتخيب امل الجماهير فيك


تحياااااااااتي





عـاشق الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2005, 15 : 02 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

المجروح will become famous soon enough

افتراضي  


اللة يوفقك ياصالح





المجروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

صالح المحمدى فى لقاء الصراحه والثقه الكبيره



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر