العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

شارك ولو بكلمة واحدة فقط..

الاهلي يحتاج روح الحماس في الفريق ويحتاج قائد محنك كي 1- يرتب اوراق وصفوف الفريق داخل المستطيل الاخضر في المباريات الحساسة والحاسمة 2-امتصاص الثقة الزائده لدى اللاعبين في المباريات الاعتيادية


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 07 - 2005, 30 : 10 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
 

green pen will become famous soon enough

افتراضي  


الاهلي يحتاج روح الحماس في الفريق

ويحتاج قائد محنك كي
1- يرتب اوراق وصفوف الفريق داخل المستطيل الاخضر في المباريات الحساسة والحاسمة
2-امتصاص الثقة الزائده لدى اللاعبين في المباريات الاعتيادية مع الفرق الصغيرة لأن احترام الخصم دافع قوي للفوز
3- امتصاص الغضب والنرفزة من اللاعبين في المباريات الحساسة
4- يعمل على تكوين روح الفريق لأنه القائد




المثل يقول

( السفينة من غير قبطان تغرق في شبر موية )





سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته أستغفره وأتوب اليه


مواقع ولا أروع

www.quranflash.com

www.tvquran.com
green pen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 07 - 2005, 34 : 10 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
 

وحش الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


صانع العاب + قلب دفاع




وحش الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 07 - 2005, 36 : 01 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور برونزي
 

محب الامبراطور will become famous soon enough

افتراضي  


قلب دفاع صلب جدا و خبير مثل بدرة بل افضل ، صانع العاب متميز ، عودة البلبل عادل الحازمي لتدل على مدى حيص اسد الاهلي الدكتور ابو داوود على اسعاد جماهيره.

عموما شكرا على فكرة الموضوع و ياليت يتم تثبيته فيجب كل مشجع يذكر كيف مايرى ان الاهلي محتاج فقد تكون كلمة تخرج من مشجع تخدم الاهلي .





[move=right]يا بلبلنا عاد ل الحازمي نحن بانتظارك ولو طال الغياب[/move]
محب الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 07 - 2005, 27 : 06 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough

افتراضي  


ينقص الأهلي القائد داخل الملعب





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2005, 54 : 12 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
 

الاهلي وبـس will become famous soon enough

افتراضي  


لا ينقص الاهي سوووووووووووووووووى



الحظ





وســـــــــيــــــــ بـــــــقـــــــــــ ى الاهــــــــلـــــــ ـــي شــــــــامــــــــخ ـــــــــا بـ (( جــــــــمــــــــهـ ـــــــوره))

يا أهلاوي لا تغضب ان خسر الاهــلــي ولم يكسب يكفيك من الاهـــلـــي فــــــــن وكم من فناااان قد اطــــرب
الاهلي وبـس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2005, 50 : 01 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطــور ممــيز
الصورة الرمزية الطوفان الكاسر
 

الطوفان الكاسر will become famous soon enough

افتراضي  


الأخوة الأفاضل ..
أشكر لكم مروركم الطيب .. وأعتقد إن الإدارة أخذت بعين الأعتبار ما يتناقله جمهور الأهلي الحبيب .

آمل من محبي الأهلي بالمشاركة الطيبة التي تساهم في عودة الأسد إلى موقعه.




الطوفان الكاسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2005, 07 : 02 AM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور جديد
 

rashed11 will become famous soon enough

افتراضي  


قلب دفا ع ممتا ز ذو بنية قويه + صا نع العا ب

إنشا ء الله بعودة عبد الرزاق ا بو دا وود (( ا لأ سد )) الا هلى سيكون بخير (( يعرف للإ تها د يه زين ))

وشكرا لك ا خى




rashed11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2005, 47 : 04 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية صالح القلعة
 

صالح القلعة will become famous soon enough

افتراضي  


الحظ و الروح
وقلب دفاع اجنبي وصانع العاب محلي
ومساندة عشاق الاهلي للاعبين
وتحياتي...




صالح القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2005, 37 : 11 AM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور جديد
 

ماء السماء will become famous soon enough

افتراضي  


بكلمه واحده فقط




انضباط




ماء السماء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 07 - 2005, 58 : 01 PM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور جديد
 

محروس الأهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى محروس الأهلاوي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى محروس الأهلاوي

افتراضي  


قلب دفاع

ثم صانع العاب





أبو علي
محروس الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

شارك ولو بكلمة واحدة فقط..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر