العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

نوايا البلوي سيئة.. وثقتي فيه أكبر غلطة في حياتي!

ما قصة لاعب الهلال السابق مشاري العويران مع رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي ومن الذي أشار عليه بالعمل مع البلوي ولماذا رفض الأخير إبرام عقد اتفاق بينه وبين العويران ثم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 07 - 2005, 49 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

emad will become famous soon enough

افتراضي نوايا البلوي سيئة.. وثقتي فيه أكبر غلطة في حياتي! 


ما قصة لاعب الهلال السابق مشاري العويران مع رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي ومن الذي أشار عليه بالعمل مع البلوي ولماذا رفض الأخير إبرام عقد اتفاق بينه وبين العويران ثم نكث بالوعود التي قطعها على نفسه ورفض إعطاء العويران حقه رغم الوساطات الكثيرة من أشخاص مؤثرين؟.
وماذا فعل العويران للحصول على حقه المسلوب..؟ أسئلة عديدة يجيب عليها العويران الذي اختار «الرياض» ليبث لها همومه ويطلع القراء على أسباب الخلاف بينه وبين البلوي إضافة لمواضيع أخرى تتعلق بأسباب اعتزاله الكرة وابتعاده عن الوسط الرياضي تقرؤونها في سياق هذا الحوار.

٭ سمعنا أن لك تجربة مريرة مع البلوي هلا حدثتنا عنها؟

- نعم كانت لي تجربة تجارية مريرة مع البلوي، ففي أحد الأيام اتصل بي وطلب مني العمل معه على اتمام صفقة تجارية مع شركة فرنسية ولما سألته عن نوع الصفقة طلب لقائي في جدة، وقبل ذهابي استشرت سعيد ورمزي عن الرجل فأثنيا عليه على هذا الأساس ذهبت إلى جدة والتقيت منصور وقابلته في مكتبه بشارع التحلية وعرض علي المشروع وقيمته أكثر من 250 مليون ريال، وأخبرني أنه وكيل للشركة الفرنسية واكتشفت فيما بعد أنه وسيط ولا علاقة له بالشركة وسألته عن نسبتي فقال أطلب ما تشاء فطلبت 20٪ من نصيبه بعد اتمام الصفقة وهو ما يعادل 2,5 مليون ريال نقداً خلاف عائدات مشروعي التدريب وقطع الغيار والتي اخفاها عني حتى هذه اللحظة.

فتم اتفاقنا على هذا الشيء وطلبت منه أن نعمل عقد اتفاق فقال لا حاجة لذلك وألححت عدة مرات إلا أنه رفض وقال لي بالحرف الواحد (لا تخاف وحقك محفوظ) ولثقتي بالرجل حسب ما سمعت عنه وافقت وبدأت في المشروع. ففاجأني بكذبة ثانية لم ألق لها بالاً حينها فعندما رتبت له اجتماعاً مع إحدى الشخصيات الكبيرة في الرياض وهو شريك في الصفقة وفي نفس يوم الاجتماع اتصل منصور واعتذر عن الحضور متحججاً بظروفه الخاصة وقال سأرسل أخي صلاح وأنا (على نياتي) استقبلت صلاح وعرفته على الشخصية وتم الاجتماع عقب ذلك اجتمعنا مع مدير الشركة الفرنسية وبعدما تمت الصفقة ووفقنا فيها بفضل الله سبحانه ذهبت إلى جدة وقابلت منصور وطلبت حقوقي فقال (ما الك الا 325 ألف ريال) فقلت هذا ليس اتفاقنا واخذ يماطل فيني كما قلت ليس بيننا عقد يوضح هذه الأمور هذه غلطة اعترف بها لأني وثقت بالرجل.

وحتى هذا المبلغ أصبح يقسطه علي فأعطاني مرة شيكاً ب 50 ألف ريال بدون رصيد وظللت شهرين أحاول صرفه واتصل به وهو يماطل فما كان مني إلا أن أقمت دعوى في الغرفة التجارية بجدة وحدد موعد للجلسة وقبل الموعد بساعات قليلة تلقيت اتصالاً من البلوي قال فيه لماذا تشتكيني قلت أنت ماطلتني ورفضت إعطائي حقي وبعد الاتصال مباشرة أرسل لي مبلغ ال 50 ألفاً مع أحد الأشخاص وأخذت المبلغ ثم أعطاني مبلغ 250 ألف ريال بموجب ورقة للبنك الأهلي دون أن يوضح فيه إنه جزء من حقوقي المهم إنني تسلمت منه مبلغ 325 ألف ريال والباقي ظل يماطل فيه وترددت على بيته كثيراً في محاولة لمقابلة والده دون أن أتمكن من مقابلته حتى توفي (رحمه الله).

كثير من الشخصيات تدخلت في الموضوع من ضمنهم جمال عارف وحسن الطيب والأخير هو من أعطى رقمي للبلوي وحثه على الاتصال بي لانهاء هذه الصفقة والطبيب لديه معلومات كاملة عن هذا الموضوع، وتحدثت أيضاً مع شخصية مرموقة أخبرته فيها بالأمر فما كان منه إلا أن اتصل بمنصور وطلب منه أن يعيد لي حقي فوافق منصور وقال ليأتي إلى جدة لأخذ حقوقه، وتوجهت إلى جدة لآخذ حقي واجتمعت مع البلوي وشقيقه صلاح وحسن الطيب وفوجئت أن هذا الاجتماع هو لاقناعي بالمبلغ الذي أخذته وحسن موجود وشاهد على هذا الشيء وأنا أطلب منه أن يبرئ ذمته أمام رب العالمين وسأستدعيه أمام ديوان المظالم في الجلسة التي حددت يوم 27/8/1426ه ليقول كلمة الحق.

بعد ذلك اتصلت بالشيخ خالد بن محفوظ ليتوسط في الموضوع ولم يقصر وكلم منصور ولكن الأخير ظل يماطل، وأنا أطالب منصور أن يبرئ ذمته أمام الله ويعيد لي حقوقي.

طبعاً أقمت دعوى على منصور في محكمة جدة وحددت جلسة بتاريخ 19 جمادى الأولى ولم يحضر منصور ومندوب المحكمة ذهب لمنصور في النادي وفي بيته وفي مكتبه ورفض الأخير تسلم الدعوى والدليل موجود، ثم أحالت المحكمة لديوان المظالم ورفعت عليه دعوى وتم ابلاغه عن طريق شرطة حي الصحافة وحددت جلسة بتاريخ 27/8 القادم.

والآن الشرع بيني وبينه وسأخذ حقي منه إن لم يكن في الدنيا ففي الآخرة.

والحقيقة بتعاملي مع منصور وجدت منه عدم الوضوح في التعامل وما حصل منه في الوسط الرياضي يدل على ذلك.

وبعد أن أجريت حواراً في شبكة الزعيم تلقيت اتصالات من رمزي العصيمي ثم حسن الطبيب ثم من إبراهيم البلوي طلبوا مني حل الموضوع ودياً وقلت أنا أرحب بهذا الأمر ومنذ خمس سنوات وأنا أسعى لذلك وقال إبراهيم إنه سيتدخل ويحل الموضوع وقال لي إن منصور لا يعلم بالأمر وقال لي كما تريد فقلت سأتصل بك وأخبرك وبالفعل اتصلت به وقلت له لي 2,5 مليون ريال، وقال أنا أعتقد أنه أقل من ذلك وبحدود 200 ألف ريال وأنا سأدفعها لك وتحل الموضوع قلت لا ليس هذا حقي وأرجو أن لا تتدخل في الموضوع وأنا أشكر الأخ إبراهيم على تدخله وحبه للخير، ثم قال لي إبراهيم اتصل بحسن الطيب وأجعله حكماً بيننا وأي مبلغ يقوله سأدفعه لك ورفضت إلا أنه أصر وبالفعل اتصلت بحسن الطيب وأبلغته بما دار بيني وبين إيراهيم البلوي فقال لي حسن سوف التقي بإبراهيم ونعاود الاتصال بك ثم تلقيت اتصالاً من إبراهيم وقال لي إن المبلغ كبير ولا نستطيع دفعه وما أن علم منصور بالأمر وهو غاضب مما كتب في شبكة الزعيم فقلت سبحان الله غضب الآن ولم يغضب وهو يماطل في طوال الخمس سنوات الماضية.




واتضح لي أن نية منصور سيئة وأنه لا يريد اعطائي حقي..

وأود في النهاية أن أشكر الأمير خالد بن طلال الذي تدخل في الموضوع وحاول مساعدتي وكذلك الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال الذي طلب مني أوراق القضية ووعدني خيراً وكذلك كل من سعى لاقناع منصور باعطائي حقي

http://www.alriyadh.com/2005/07/23/article83150.html




emad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 07 - 2005, 20 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
روابط الاندية السعودية
رئيس رابطة الهلال
 

اسير ريوف will become famous soon enoughاسير ريوف will become famous soon enough

افتراضي  


لا جديد

فضيحة في سلسلة فضايح بلوة الكرة السعودية




اسير ريوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2005, 55 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية وائل فلمبان
 

وائل فلمبان will become famous soon enough

افتراضي  


لا جديد
فضيحة في سلسلة فضايح بلوة الكرة السعودية



وبعدين الله يهديه في أحد يوثق في البلوة



رددياللللللللللللللل ليل مطووووووووووووووووول ك


ودمتم بود





عدنا من جديد !!!!!
وائل فلمبان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2005, 46 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

Moodi will become famous soon enough

افتراضي  


نص مليار فقط بعهد البلوي فقط 4 بطولات .. والله لو تعطيها لأحد فرق الدر جه الثاني كان اخذ اضعاف بطولاته ...

طبعا يحب الفلاشات .. ويحب يتحكم بالخدم "لاعبينه" تجرأ على ولد الشيخ "ياسر" انمسحت كرامته بالارض هههه ودي اعرف اخبار العبايه لقا مقاسه ولا لسى ؟ ...




Moodi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2005, 05 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

maiya will become famous soon enough

افتراضي  


******************** *************




maiya غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2005, 21 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

جـــ غيرـــداوي will become famous soon enough

افتراضي  


******************** ****************




جـــ غيرـــداوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2005, 26 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

وحش الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


الله لا يوفقه




وحش الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 07 - 2005, 36 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

محب الامبراطور will become famous soon enough

افتراضي  


خخخخخخخخخخخخخ يجي منه اكثر هذا الدبة
و آه يا دبة





[move=right]يا بلبلنا عاد ل الحازمي نحن بانتظارك ولو طال الغياب[/move]
محب الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نوايا البلوي سيئة.. وثقتي فيه أكبر غلطة في حياتي!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر