العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار الاهلي في صحافة الجمعة بحر

مجلة النادي النجعي يقطع الطريق على البلوي محمد العاصمي (جدة) قطع منصور النجعي حارس مرمى فريق الاهلي الطريق على المحاولات الاتحادية لضمه وذلك بعد ان جدد لفريقه لمدة ثلاث سنوات


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 07 - 2005, 10 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

الكاسر وبس will become famous soon enough

افتراضي اخبار الاهلي في صحافة الجمعة بحر 


مجلة النادي



النجعي يقطع الطريق على البلوي



محمد العاصمي (جدة)
قطع منصور النجعي حارس مرمى فريق الاهلي الطريق على المحاولات الاتحادية لضمه وذلك بعد ان جدد لفريقه لمدة ثلاث سنوات مقابل مليون ريال واكد النجعي انه تلقى عرضا من اكثر من ناد سعودي الا ان حبه للاهلي جعله يرفض مجرد التفكير في التخلي عن شعار الاهلي ووعد النجعي )النادي( بحوار حصري يكشف فيه الكثير من الامور التي دارت قبل التجديد معه وتحديدا من قبل منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد.



جريدة الوطن



5 شباب يعوضون منسقي كرة الأهلي


جدة: عوض الرقعان
اقترب النادي الأهلي من إنهاء إجراءات تعاقده مع مدافع إفريقي تجاوز مبلغ التعاقد معه الـ150 ألف دولار، لكن الإدارة اشترطت أن تخضعه للتجربة قبل التوقيع الرسمي معه. ولم يسبق للمدافع المقبل أن لعب في الدوريات العربية. من جهة أخرى سيحل 5 لاعبين شباب محل اللاعبين الذين وضعهم الأهلي على قائمة الانتقال بعد أن برزوا في صفوف شباب النادي، وفي مقدمتهم جفين البيشي, ومحمد عيد البيشي, وعبدالإله هوساوي, ووليد المجمحي, وعبدالله العسيري.

مجلة النادي
استكشاف
عبدالله سرور..
اجبرت على ترك الاهلي ولن اعود



محمد العاصمي (جدة)
كثيرون هم اللاعبون الذين لم يأخذوا فرصتهم لتمثيل فرقهم بالشكل المطلوب لذا يأتي الرحيل كخيار مناسب, وفي النادي الاهلي اكثر من لاعب فضل الانتقال لنفس السبب.
عبدالله سرور بدأ من ضمك وضمه الاهلي ولكنه لم يمثل الفريق بالشكل الذي يرضيه ففضل العودة مرة اخرى لابها الذي صعد معه من اول موسم لدوري الاضواء.
معاناة عبدالله سرور تحدث عنها في هذا الحوار:
* اين كانت بداية لعبك للكرة?
** لعبت لنادي ضمك في الناشئين ثم الشباب والفريق الاول ولعبنا دورة الصعود في حائل واخترت ضمن فريق الدورة ثم انتقلت للاهلي بعد ان رشحني غرم العمري وبالفعل انتقلت للاهلي وكان عمري وقتها 18سنة ولعبت للفريق الاول في الاهلي.
* ماهي المباريات التي شاركت فيها مع الاهلي?
** شاركت في دورة الصداقة الخامسة واصبت في دور الاربعة وشاركت في بطولة الامير فيصل بن فهد ثم عاد لاعبو المنتخب السعودي وكنت احتياطيا لموسمين لم العب خلالها سوى اربع مباريات خلاف مباريات الامير فيصل بن فهد التي حققنا لقبها امام الهلال والنصر وشاركت فيها ثم اصبت في المفصل وتوقفت اربعة اشهر وعدت لاشارك في بطولة الامير فيصل بن فهد التي خسرنا فيها النهائي امام الاتفاق وكنت اساسيا وسجلت اربعة اهداف في البطولة.
* وبعدها لماذا لم تشارك?
** معاناتي بدأت مع المدرب ايليا لانه كان يعتمد على اسماء محددة وحتى التغييرات كانت محددة وكثير من اللاعبين الشباب لم يشاركوا مثل محمد مسعد وماجد ابويابس ووجدت نفسي لم اشارك في سنتين سوى مباريات قليلة وجاءتني عروض للانتقال.





اهداء للاخ عدنان




الكاسر وبس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار الاهلي في صحافة الجمعة بحر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر