العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فلترحل اداره الأهلي .. ويبقى خضر الزهراني ..!!

صحيح أن خضر الزهراني من المواهب الكبيرة لدينا ونطالب الإدارة بالتراجع عن قرار التنسيق والادارة بنت هذا القرار على تقرير المفلس جونينيو ولكن أن نطالب برحيل الإدارة وفي هذا الوقت


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 07 - 2005, 37 : 05 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور فعال
 

الأحمري will become famous soon enough

افتراضي  


صحيح أن خضر الزهراني من المواهب الكبيرة لدينا

ونطالب الإدارة بالتراجع عن قرار التنسيق

والادارة بنت هذا القرار على تقرير المفلس جونينيو

ولكن أن نطالب برحيل الإدارة وفي هذا الوقت



فهذا ( غلط )




الأحمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 07 - 2005, 23 : 12 AM   رقم المشاركة : [22]
موقوف
 

اهلاوي الحي will become famous soon enough

افتراضي  


لو كان التفريط بالمواهب .. امر سهل ..
مارأينا .. الأهلي هذا الموسم .. يلعب بالعواجيز ... ويعاني من النقص ..والأنحطاط بالمستوى بشكل يدعو للشفقه .. وهو شيء لم نرى عليه فريقنا منذ عهد الصحوه ..

واذا كان المدرب فاشل .. وقال في نفسه ..على قولة المثل ( لاصرت رايح كثر الفضايح) ..!!


فيجب على الأداره تكون احرص .. لللبناء .. وليس الهدم ..


واذا الدكتور ... بيسوي فيها ( شجاع ) ..

يبدأ بالكبار والعواجيز .. او على الأقل الذين شاركوا .. بموسم السقوط .. المريع للأهلي ..

من خليوي وعبدلي ونجعي .. ويماني وصبياني .. وزهراني ..والشله .. التعبانه ..
اما المواهب اللي مااتاح المدرب لهم الفرصه .. ( سواء بغاءه او عدم معرفته لمستوياتهم اولخوفه..) فهم من سيقاتل للحصول عليها .. مع المدرب الجديد ..




عموما ...



انا ارى ( من وجهة نظر شخصيه) .. أن الأهلي ..
تحدث فيه اشياء ...غريبه .. من تنسيق .. لاعبين .. والتفريط بنجوم اخرين.. وتجديد عقود لاعبين منتهين( اجل قاضي.. يستاهل مليون ونص) !!! ..

وابعاد عادل الحازمي .. ومن ثم اعاده مدرب غبي ( ايليا) ..
والأبقاء على كيم ..؟؟

والتفريط بفلافيو ...!!!

والكثير من الأشياء والمؤشرات الى ان الوضع في هذا النادي ..غريب وغريب جدا ...!!


وربنا يجيب العواقب سليمه...




اهلاوي الحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 07 - 2005, 35 : 11 AM   رقم المشاركة : [23]
امبراطور جديد
 

atcsa will become famous soon enough

افتراضي  


فليرحل كل من يربط أهلاويته بلاعب أو عضو شرف أو إداري !!


و ليرحل كل متهور لم يعطي الدكتور فرصته !

و ليبقى الاهلي و رجاله ( المخلصين ) !




atcsa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 07 - 2005, 01 : 12 PM   رقم المشاركة : [24]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough

افتراضي  


لا لتنسيق البدع خضر الزهراني





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فلترحل اداره الأهلي .. ويبقى خضر الزهراني ..!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر