العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

المشعل في جريدة الرياض

النجم الأهلاوي طلال المشعل لـ «الرياض»: الهلال والشباب الأجدر بنهائي كأس الدوري حوار - عبدالخالق الزهراني هنأ نجم هجوم الأهلي والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم اللاعب طلال بن سعيد المشعل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 07 - 2005, 28 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough

افتراضي المشعل في جريدة الرياض 


النجم الأهلاوي طلال المشعل لـ «الرياض»: الهلال والشباب الأجدر بنهائي كأس الدوري








حوار - عبدالخالق الزهراني
هنأ نجم هجوم الأهلي والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم اللاعب طلال بن سعيد المشعل فريقي الهلال والشباب على شرف وصولهما إلى نهائي مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وأكد أن ذلك الشرف المستحق لهما عن جدارة أمنية لكل اللاعبين السعوديين وقال إن كفة الفريقين متساوية للكسب ما لم تتدخل ظروف المباريات المعروفة.. وعن الأهلي قال: إنه سيكون أفضل في الأيام القريبة القادمة وأنه سيكون جاهزاً لتقديم البطولة الآسيوية لجماهيره رغم استعدادات الاتحاد وغيره من الأندية الآسيوية الأخرى وأشار إلى ضرورة وجود الحكم الأجنبي رغم أخطائه الواضحة في إدارة بعض المباريات.. إلى ما جاء في هذا الحوار الذي أجريناه معه للتعرف على آرائه حول العديد من القضايا الرياضية.

٭ كيف تنظر لمواجهة «الغد» على نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.. وهل استحق قطباها شرف الوصول إليها؟

- شرف كبير لأي لاعب يخوض مباراة مثل مباراة الغد التي ستجمع الهلال بشقيقه الشباب.. وهي لا شك تمثل قمة مباريات الموسم الكروي السعودي على الاطلاق.. وتهنئة خاصة مني لزملائي في الشباب والهلال عليها مع الأماني الصادقة في تقديمهما لمباراة تليق وهذا الحدث الرياضي الكبير.

وفيما يتعلق بالاستحقاق لوصولهما فلا شك أبداً في ذلك والأرقام أثبتت ذلك منذ الانطلاقة الأولى للدوري.

٭ ورؤيتك الفنية حول ما ستكون عليه مباراة الغد وأي الفريقين أقرب لنيل الكأس؟

- الفريقان يملكان نجوماً كبيرة معروفة على مستوى القارة الآسيوية بل والعالمية أيضاً ولذلك سيكون المستوى الفني العام للمباراة ممتازاً ولائقاً بإذن الله بحجم هذه المسابقة.. وحول التوقعات الخاصة بالأقرب لنيل اللقب فمثل هذه المباريات يصعب التوقع حولها فظروف المباريات أحياناً تتحكم في مسار البطولة ولكل مجتهد نصيب.. وبنظرة واقعية نجد أن عامل الخبرة يصب لمصلحة الهلال والجماعية والهجوم الأكثر وصولاً للمرمى لدى الشباب والأهم أن يظهر الفريقان بصورة فنية مناسبة والكل فائز في مباراة الغد.

٭ هل من تعليق لك حول التحكيم الأجنبي لمباريات المربع والمباريات الختامية في الآونة الأخيرة؟

- أولاً التحكيم اجتهاد ولا يوجد تحكيم بلا أخطاء سواء كان الحكام أجانب أو محليين أو أياً كانوا.. ومسألة الحكام الأجانب لا تتجاوز من وجهة نظري كلاعب أكثر من كونها إزالة الحساسية التي ساهم في وجودها الإعلام وبعض الإداريين والأخطاء الواضحة التي يقع فيها بعض حكامنا وإلا فشاهدنا مباريات قادها حكام أجانب وكان فيها أخطاء واضحة من قبلهم وأتمنى أن يوفق حكام مباراة النهائي في اخراجها بالصورة المطلوبة.

٭ كابتن طلال كيف تنظر لأوضاع النادي الأهلي قبل بطولة الأندية الآسيوية المقبلة؟

- نظرة تفاؤل وأمل كبير في تحقيقها بإذن الله فالأهلي يملك النجوم الكبار وسيكون لديه جهاز فني جيد وإدارة واعية وكل هذه العوامل ستساعدنا بإذن الله في تعويض الاخفاقات الماضية ببطولة من الحجم الكبير.

٭ لكن الاتحاديين أعلنوا جاهزيتهم وعدوا عدتهم للحفاظ على لقبهم الآسيوي؟

- ليس الاتحاديين وحدهم من اعد العدة واستعد لبطولة الأندية الآسيوية فجميع الفرق المتأهلة لدور الثمانية أعدت عدتها وجاهزة للمنافسة الجادة والبطولات توفيق ونصيب إضافة إلى الجهود المبذولة ولن تكون مشاركة الأهلي شرفية وانما من أجل المنافسة الجادة لتحقيق اللقب الآسيوي الكبير ولكل مجتهد نصيب.

٭ وما تعليلك لخروج الأهلي من الموسم بلا بطولة؟

- الأهلي قدم مباريات كبيرة وأخرى لم يحالفه التوفيق في الظهور فيها بالصورة المطلوبة.. وذلك نتيجة لإصابات عدد من الزملاء وغياب بعض اللاعبين لشرف المشاركة بمباريات المنتخب ومعسكراته وبعض السلبيات التي لدى الإدارة الحالية علم بها وستشاهدون الأهلي بصورة أفضل بإذن الله في الموسم المقبل.

٭ عودة الدكتور عبدالرزاق أبو داود كخبير رياضي معروف لرئاسة الأهلي كيف تراها؟

- الدكتور عبدالرزاق أبو داود غني عن التعريف وهو من نجوم الرياضة السعودية الكبار لاعباً وإدارياً ولا شك أن عودته ستكون مفيدة جداً ليس لنا في الأهلي فقط وانما للرياضة السعودية بصفة عامة من خلال الأهلي ونتمنى له التوفيق والنجاح ووقفة أعضاء شرف الأهلي الصادقة.

٭ همسة أخيرة تود قولها في ختام هذه الأسطر لقراء جريدة «الرياض» في كل مكان؟

- شكري الجزيل لكم جميعاً وأمنياتي الصادقة أن نستمتع جميعاً بمباراة الغد من حيث المستوى الفني العام ونقول مبروك للفائز مقدماً ومن لم يحالفه التوفيق هاردلك وخيرها في غيرها واعتقد أن الوصول لشرف لعب مباراة الغد هو الأهم والأمنية التي يتمناها كل رياضي.




alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

المشعل في جريدة الرياض



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر