العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأهلي والإتحاد والهلال تتنافس على المحياني

مكة المكرمة : ياسر الأحمدي كشفت مصادر خاصة مساء أمس أن أهلاويين وإتحاديين أبدوا رغبتهم في ضم لاعب نادي الوحدة عيسى المحياني متى ما كان نادي الوحدة على إستعداد لبيع


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 07 - 2005, 10 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

كواسر الشرقية will become famous soon enough

افتراضي الأهلي والإتحاد والهلال تتنافس على المحياني 


مكة المكرمة : ياسر الأحمدي

كشفت مصادر خاصة مساء أمس أن أهلاويين وإتحاديين أبدوا رغبتهم في ضم لاعب نادي الوحدة عيسى المحياني متى ما كان نادي الوحدة على إستعداد لبيع عقده . وينتظر أن تتسابق الأنديه الثلاث للظفر بخدمات اللاعب الشاب عيسى المحياني الذي يعتبر من المهاجمين الواعدين وينتظره مستقبل كبير .





عاشق الأهلي
كواسر الشرقية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 07 - 2005, 18 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

افتراضي  


دام الاتحاد دخل في المفاوضات

أنسى أن الأهلي يوقع معه ..


يعطيك العافيه ( كواســـر الشرقيـــه ) ..





حمودهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2005, 20 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
لم يفعل اشتراكه
الصورة الرمزية اهلاوي فقط
 

اهلاوي فقط will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي فقط

افتراضي  


المحياني لاعب صغير السن ولاعب موهوب وينتظره مستقبل باذن الله ولكنه كثير الاصابات وهذا من سوء حظه وهو يتعالج الان بالقران وماء زمزم 00



والهلال والاتحاد سوف يتنافسون عليه ايضا وسوف يدفعون مبالغ اكبر من المبلغ الذي سوف يرصده الاهلي لهذه الصفقه .. رغم ميول اللاعب الاهلاويه وحبه وتشجيعه للاهلي 00

ولكن كم سيطلب الوحداويين لقاء بيع عقده 00

قبل موسمين كاد المحياني ان ينتقل للاتحاد مقابل ثلاثين مليون ريال سعودي لولا ان صاحب السمو الملكي امير منطقة مكه المكرمه سلمه الله رفض بيع اللاعب للاتحاد 00

اما الان فاعتقد ان الوحداويين استفادوا من قصة ياسر القحطاني وحفظوا الدرس وسوف يستغلون الموقف احسن استغلال وسوف يطلبون مبلغ خيالي لثقتهم بانه يوجد من يدفع دون اي دراسه لمدى الفائده من اللاعب هل يستحق المبلغ الذي دفع فيه 00

وكما قال المثل (( رزق الهبل على المجانيين ))

اهلاوي فقط 00




اهلاوي فقط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2005, 37 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


مادام البلوة دخل على الخط
على الاهلي ان ينسحب ويأخذون
من درس ياسر عضة وعبرة

بشير الاتفاق

بس
خلوة كتيمي


اقضوا حوائجكم بالكتمان










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2005, 38 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

وليــــد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى وليــــد

افتراضي  


مع احترامي للمحياني ولموهبته فان الاهلي يزخر بالمواهب الشابه التي تنتظر الفرصة ولا حاجة لنا بالمحياني وغيره فنحن حاجتنا في لاعبين وهما :


اولا صانع العاب حقيقي وقائد لوسط الملعب

ثانيا مدافع محلي او اجنبي بمستوي ممتاز

وحيااااااااكم





وليــــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأهلي والإتحاد والهلال تتنافس على المحياني



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر