العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أستفتاء من كان وارء خروج الأهلي الموسم

المسؤول الأول عن خروج الأهلي خالي الوفاض الموسم الماضي هو الأمير خالد بن عبدالله ....وذلك بعدة أخطاء إدارية أهمها :[list] عدم إقالة المدرب جنينيو وتركه يتخبط دون أي محاسبة ,


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 07 - 2005, 19 : 02 PM   رقم المشاركة : [11]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough

افتراضي  


المسؤول الأول عن خروج الأهلي خالي الوفاض الموسم الماضي هو الأمير خالد بن عبدالله ....وذلك بعدة أخطاء إدارية أهمها :[list]
عدم إقالة المدرب جنينيو وتركه يتخبط دون أي محاسبة , إذ كان من المفروض إقالته بعد مباراة الوطني التي لعبها الأهلي بكامل نجومه المحليين والأجانب[/list].[list]
عدم التعاقد مع مدافع أجنبي , والتعاقد مع ثلاثة مهاجمين ( روجيرو , كيم , أوليفيرا ) وكان من الأجدى التعاقد مع روجيرو فقط وإستبدال أحد الباقيين بمدافع صلب مثل بدرة .[/list][list]
عدم التعاقد مع صانع ألعاب أجنبي مميز , والتعاقد مع فاشلين مثل بيتشارا وفلافيو الذين إستفادوا أكثر مما أفادوا[/list].[list]
عدم محاسبة اللاعبين السعوديين ومعاقبة المقصرين والطيبة الزائدة معهم , مما أوجد الشعور باللامبالاة بينهم [/list].[list]



الإستعداد السئ أول الموسم , وإعادة فلامير رغم إجرائه عملية جراحية في القلب , يعني كيف يريد من مدرب أن يعطي وتوه أجرى عملية جراحية ....وكانت النتيجة طبيعية وهي إعتذار فلامير عن المواصلة مع الأهلي لعدم قدرته على ذلك .[/list][list]
عدم التعاقد مع حارس مرمى متمكن رغم المشاكل التي نعانيها من ضعف هذا المركز [/list].[list]
عدم دعم الفرق الأول بصفقات محلية مميزة تفبد الفرق الأول .[/list]هذا بالإضافة الى أخطاء إدارية عديدة ساهمت في هذا الخروج المر من سبع بطولات خالي الوفاض .
.................... ..............
أيمن فاضل ليس له أي ذنب فهو مسؤل عن الألعاب المختلفة والإستثمار في النادي فقط
.................... ..................
أبو فيصل لم يتدخل في مشكلة الرابطة الأهلاوية , ولم يستجب لمطالب الجماهير بإعادة عادل الحازمي .
.................... ............
لماذا أبدع محمد بن فيصل في إدارة الفريق الأول ,رغم إمتلاك الهلال للاعبين سعوديين أقل من الأهلي في المستوى الفني من الأهلي ؟ الجواب هو وجود الإدارة القوية , المرب الممتاز , الأجانب المتميزين , وكل هذه العوامل يقتقدها الاهلي والسبب معروف.
.................... ....
سيبقى أبو فيصل خالدا في قلوبنا ....وسيبقى دوما بطولتنا الحقيقية رغم كل شئ........وأتمنى تعديل كل الأخطاء في الموسم المقبل.
.................... .................... .........
خالد ..............خالد في قلوبنا





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 07 - 2005, 28 : 02 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
 

خضوري will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى خضوري إرسال رسالة عبر AIM إلى خضوري

افتراضي  


1\اللاعبين
2\اللاعبين

3\اللاعبين
4\المدرب
5\مشاكل الرابطة





اذا كان للرياضة السعودية وجه مشرق .....فهو الاهلي
خضوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2005, 42 : 03 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


1- المدرب /............... مفلس ...وجد الراحه ......وسيب العمل ...الفني .....


2- اللاعبين / ...........عدم إلإخلاص ...الإتكاليه ....عدم أخذ ألأمور بجديه .إلإهمال في أشياء كثيرة ...طبقوا المثل القائل (( إذا غاب ..................أل عب يافأر ..,,,


3- إلإداره /.............. مهمله جدا في أشياء كثيره ....أقوالهم غلبت على أفعالهم ..,


4- الجمهور /.......... عدم الدعم المالي ولوبشئ يسير....ألأقوال تسبق ألأفعال...قول بدون فعل ..,



5- الصحفيين /.......... صنع المشاكل وتشتيت أذهان اللاعبين


6- أشياء أخري ..............الحكام .....عدم دعم إلإدارة من قبل ألأعضاء ....سواء معنويا أوماديا ...وعدم التدخل السريع لإنقاذ مايمكن أنقاذه فيما تبقى من الدوري .......ودليل ذالك ..إلإخفاق في مبارات إلإتفاق وهي المنعطف ألأخير ......وغيرها كثير .......,,


يآأخي / سالم ...........هرج في الماضي نقصان في العقل .........,,, حتى كتابات الجمهور تأتي بعد فوات ألأوان ......وبعدفوات ..مالطا ...,


كل هذه ألأشياء هي سبب إلإخفاقات .....سببت سلبيات كثيره بدون أن تشعر إلإدارة بذالك والعجز في عدم وجود حلول لها .........وأشياء كثير ة أنتم تعرفونها ....أشغلوا أنفسهم بأشياء تافهه لاقيمة لها ....,


بس شكرا أخي / هذا حتى أن إلإدارة الجديده تتلافى ألأخطاء من بدري ......,,


مواضيعك دائما تعجبنـــــــي واقعيه ...,,

أخي الكلام كثير بس القليل منه ينفع ..في بعض ألأحيان .,,


تحياتــــــــــي

أخوكم :

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2005, 43 : 04 PM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
 

فارس2005 will become famous soon enough

افتراضي  


أولاً : اللاعبـــــون ..

وخصوصاُ خط الدفاع ..

وثانياُ : المـــــدرب ..

والكل شاهد خطته وتشكيلته

وتغيراته الخاطئه في أغلب المباريات ..




فارس2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2005, 27 : 12 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
 

الأحمري will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافية أخوي

الأسباب التي أدت الى الخروج من الموسم خالي الوفاض كانت على النحو التالي :
1/ ضعف الاعداد في بداية الموسم 0
2/ حضور المدرب فلامير في وقت متأخر0

3/ عدم التعاقد مع مدافع بارز على الرغم من معرفة الادارة بأن العلة كانت في خط الدفاع 0
4/ التعاقدات المحلية كانت غير موفقة 0
5/ الاصابات التي اجتاحت الفريق كان لهادور مهم 0
6/ كثرة المشاركات سببت إرهاقا كبيرا للاعبين 0
7/ التغيير الاداري والفني الذي حصل للفريق في منتصف الموسم0
******************** ******************** ******************** ******************** ******************
بينما المشاكل الداخلية منها مابدر من الأمير منصور بن مشعل قبل لقاء الصفاقصي أيضا كان لها دور هام جدا جدا وعزوف أعضاء الشرف عن الدعم الفريق 0




الأحمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2005, 21 : 01 AM   رقم المشاركة : [16]
موقوف
 

طويل البال will become famous soon enough

افتراضي  


اخطاء الامير خالد بن عبدالله هي السبب

واخطاء اعضاء الشرف




طويل البال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2005, 08 : 03 PM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ولدشقي
 

ولدشقي will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السبب هو خالد بن عبداللة و محمد العبدالله

لو يبطلو الخلافات و حب السيطرة و يتكاتفو مع بعض هم والاعضاء المقربين لهم كان الاهلي


بخير...........والنت ائج 1- جهاز فني راقي 2- لعبين على مستوى الاهلي 3-جمهور فعال


متى راح نشوف ابو فيصل وابو تركي يدأ بيد في النادي وعلى قلب واحد متى





ولدشقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2005, 40 : 04 PM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور جديد
 

الساري2005 will become famous soon enough

افتراضي  


الاسباب كثيرة ولكن اهمها

انشغال الكل من ادارة للنادي
الادارة المشرفة على فريق كرة القدم
الجماهير
اللاعبين


الجميع انشغل بما يحصل من منصور البلوى لدعم الاتحاد وتفرغوا للبيانات ومتابعة اخبار الجار

ونسوا فريقهم والتركيز على اعداده بشكل سليم والدليل اجتياح الاصابات لمعظم ان لم يكن جميع اللاعبين

من من اللاعبين لم يصاب هذا العام من لديه الخبر فليفيدنا





الساري 2005
الساري2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2005, 20 : 06 PM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور نشيط
 

أه ياأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RaedAlahli
المسؤول الأول عن خروج الأهلي خالي الوفاض الموسم الماضي هو الأمير خالد بن عبدالله ....وذلك بعدة أخطاء إدارية أهمها :[list]
عدم إقالة المدرب جنينيو وتركه يتخبط دون أي محاسبة , إذ كان من المفروض إقالته بعد مباراة الوطني التي لعبها الأهلي بكامل نجومه المحليين والأجانب[/list].[list]
عدم التعاقد مع مدافع أجنبي , والتعاقد مع ثلاثة مهاجمين ( روجيرو , كيم , أوليفيرا ) وكان من الأجدى التعاقد مع روجيرو فقط وإستبدال أحد الباقيين بمدافع صلب مثل بدرة .[/list][list]
عدم التعاقد مع صانع ألعاب أجنبي مميز , والتعاقد مع فاشلين مثل بيتشارا وفلافيو الذين إستفادوا أكثر مما أفادوا[/list].[list]
عدم محاسبة اللاعبين السعوديين ومعاقبة المقصرين والطيبة الزائدة معهم , مما أوجد الشعور باللامبالاة بينهم [/list].[list]
الإستعداد السئ أول الموسم , وإعادة فلامير رغم إجرائه عملية جراحية في القلب , يعني كيف يريد من مدرب أن يعطي وتوه أجرى عملية جراحية ....وكانت النتيجة طبيعية وهي إعتذار فلامير عن المواصلة مع الأهلي لعدم قدرته على ذلك .[/list][list]
عدم التعاقد مع حارس مرمى متمكن رغم المشاكل التي نعانيها من ضعف هذا المركز [/list].[list]
عدم دعم الفرق الأول بصفقات محلية مميزة تفبد الفرق الأول .[/list]هذا بالإضافة الى أخطاء إدارية عديدة ساهمت في هذا الخروج المر من سبع بطولات خالي الوفاض .
.................... ..............
أيمن فاضل ليس له أي ذنب فهو مسؤل عن الألعاب المختلفة والإستثمار في النادي فقط
.................... ..................
أبو فيصل لم يتدخل في مشكلة الرابطة الأهلاوية , ولم يستجب لمطالب الجماهير بإعادة عادل الحازمي .
.................... ............
لماذا أبدع محمد بن فيصل في إدارة الفريق الأول ,رغم إمتلاك الهلال للاعبين سعوديين أقل من الأهلي في المستوى الفني من الأهلي ؟ الجواب هو وجود الإدارة القوية , المرب الممتاز , الأجانب المتميزين , وكل هذه العوامل يقتقدها الاهلي والسبب معروف.
.................... ....
سيبقى أبو فيصل خالدا في قلوبنا ....وسيبقى دوما بطولتنا الحقيقية رغم كل شئ........وأتمنى تعديل كل الأخطاء في الموسم المقبل.
.................... .................... .........
خالد ..............خالد في قلوبنا


المشكلة أن الأمير خالد .. وضع ثقته في أناس
هم لايستحقون الثقة






آه ياأهـــلــي يامــالـي الــكـون .... إنت حبيبي وســط العـــيون
الله يصـــون .... الله يصـــون .... حبيبي الأهــــــلاوي
.
.
.
.
فوق فوق فوق .. علمـنا عـالـي

فوق فوق فوق .. والأهلي غالي
أه ياأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2005, 44 : 08 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الزمار
 

الزمار will become famous soon enough

افتراضي  


انا اقول السبب هو (البشكة)
وذيولهم من (السوس)




الزمار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أستفتاء من كان وارء خروج الأهلي الموسم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر