العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

للأهلي فقط

للأهلي فقط علي الزهراني 11/07/2005 غادر أيمن فاضل الأهلي، وعاد عبدالرزاق، وبين مغادرة حصيلتها من النجاح صفر وبين عودة رجل الكل يراهن على فكره، الأهلي لا بد من وضعه في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 07 - 2005, 52 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي للأهلي فقط 


للأهلي فقط
علي الزهراني
11/07/2005


غادر أيمن فاضل الأهلي، وعاد عبدالرزاق، وبين مغادرة حصيلتها من النجاح صفر وبين عودة رجل الكل يراهن على فكره، الأهلي لا بد من وضعه في مقارنة بالاتحاد أو بأخرى تجعله موازياً للهلال.
* ففي هذه المرحلة التي أضحى بها الأهلي بعيداً عن الخصم والمنافس لا بد وأن يجد هذا الأهلي منهجاً فكرياً رياضياً سليماً يقوده كي يعانق الإنجاز ويصل إلى أمكنة المجد بحصيلة الرقم لا بتبرير كلمات تنثال من قائمين عليه واصلوا العمل دون أن يوفروا وسائله.
* فلأهلي الذي خرج من موسمه بانكسارات عدة ضرورته اليوم ليس في مدرب ولا محترف ولا إدارة وإنما ضرورته أن يستفيد من دروس وحدها من جعل الاتحاد يتفوق وبفضلها من جعلت الهلال يتميز ويتألق ويقترب من ثلاثية بطولية، لا يجيد نيلها سوى الكبار.
* مالياً الأهلي يملك من القدرة ما قد تجعله في موازاة الإتي، وإدارياً الأهلي لديه من الكفاءات ما قد تجعله أيضاً أبرز من الهلال لكن أم المشاكل أن هناك في أروقه الأهلي من يطمح في إقصاء كل تلك المقومات فقط ليبرز والبروز الفردي هو في كل أبعاده ومعانيه السر الثابت الذي دائماً ما يرسم على محيا المحبين للأهلي الحزن والألم والمعاناة.
* أعلم أن تاريخ الأهلي كبير وأعلم أيضاً أن ماضي هذا الأهلي عريق، والعلم بكل هذه الأشياء التي تخص كيانا عملاقا ككيان الأهلي هي من يحتم علينا المطالبة بالمقارنة والمقارنة رغم ما بها من حساسية قطعاً ستبقى من أهم بنود التصحيح هذا إن كان هناك تصحيح في مسيرة الأهلي وعبدالرزاق.
* أكثر من عشر سنوات الاتحاد أفضل من الأهلي وأكثر من عشر سنوات والهلال أبرز من الأهلي والأفضلية لم تأت اعتباطاً وإنما جاءت بفضل (جماعية قرار) وثقة كبيرة في النفس بل ومن جراء رغبة مشتركة النادي فيها أهم من الذات.
* فيا أيها الأعزاء الذين حملتم لواء الدفاع عن شعار الأهلي كمسؤوليه قارنوا كلماتكم.. تصريحاتكم.. قراراتكم..أعمالكم وكل شيء في الأهلي بخصمكم وإنجازات خصمكم وإن لم فتحولوا صوب الهلال ومنهجه وفكره ورجاله وجمهوره ونجومه وحاضره ووسائل مستقبله، وعندها قطعياً ستضعون أعينكم أمام الخلل والخلل الذي أصاب الأهلي في حاضره هو ذاته الذي أصاب الأهلي في ماضيه وسلامتكم من الشر يا أيها الأهلاويون.
نقاط ساخنة
* لن آتِ بجديد لو قلت لكم إن فكر الشباب هو الأبرز بين البقية.
* فهذا النادي الراقي دائماً ما يثبت نموذجيته، والنمودجية هذه المرة خطفت (البلطان خالد) والبلطان أهم مكتسبات الشباب وأكثرها روعة.



* تزكية الدكتور عبدالرزاق لا يجب أن تأتي بالصوت فالتزكية المطلوبة أن يتفاعل الكل في الأهلي على دعم هذا الأكاديمي كي يعيد الأهلي إلى مكانه.
* عبدالرزاق لو وفر له جزء من ذاك الدعم الذي حظيت به إدارة أيمن فاضل أقسم بأن الأهلي سيحتكر كل البطولات.
ارحلي بالدمعة اللي قطعت شرياني
واتركي جرح الخفوق يعطر السكينه




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 07 - 2005, 56 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

محب الامبراطور will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم السميرى
للأهلي فقط

* عبدالرزاق لو وفر له جزء من ذاك الدعم الذي حظيت به إدارة أيمن فاضل أقسم بأن الأهلي سيحتكر كل البطولات.

كلمة حق من علي الزهراني اريد بها باطل فهذه الجملة صحيحة الدكتور محتاج للدعم ، وهو خير من يقود الاهلي لآن ، بس بصراحة على الزهراني انا ندمت على كل لحظة كنت احسبه اهلاوي فيها





[move=right]يا بلبلنا عاد ل الحازمي نحن بانتظارك ولو طال الغياب[/move]
محب الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

للأهلي فقط



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر