العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فيرون الارجنتيني وريكوبا من الارجواي في الاهلي

خير مثال على ذلك الاتحاد احضر ببيتو ولم يقدم المستوى المامول وغيرهم كثير وكذلك زاراتي بينما الاهلي احضر رجيرو وشوف ايش قدم ما شاء الله تبارك الرحمن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 07 - 2005, 59 : 01 AM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
 

المحنك will become famous soon enough

افتراضي  


خير مثال على ذلك الاتحاد احضر ببيتو ولم يقدم المستوى المامول وغيرهم كثير وكذلك زاراتي بينما الاهلي احضر رجيرو وشوف ايش قدم ما شاء الله تبارك الرحمن




المحنك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 07 - 2005, 59 : 01 AM   رقم المشاركة : [12]
موقوف
 

رايق جدا will become famous soon enough

افتراضي  


والله ودنا فى افضل لاعبى العالم لكن:
دراهــــــــــــــــ ـــــم مافيــــــــــــــــ ـــة




رايق جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2005, 12 : 02 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough

افتراضي  


خليهم ينسقون الحمير اللي شوهو سمعه النادي بعيدين يفكرو في فيرون وريكوبا ....

أخوي ابو مهند ردد ياليل مطولك النداي ميزانيته 13 مليون وهذولا تكلفتهم اقل شي 15 مليون ...





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2005, 26 : 03 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

أخضر حياتي will become famous soon enough

افتراضي  


يقول المثل ( اللي عنده قرش محيره ...يشتري حمام ويطيره ))





][`~*¤!||!¤*~`][نقِل فؤادك حيث شئت من الهوى .....ماالحب إلا للحبيب الأول][`~*¤!||!¤*~`][
أخضر حياتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2005, 34 : 06 AM   رقم المشاركة : [15]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


كلنا نتمى ان يحضر الاهلي افضل اللاعبين في العالم 00


ولكن العين بصيره واليد قصيره




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2005, 24 : 09 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

افتراضي  


(( مــد رجليــك علــى قــد لحافــك ))





حمودهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2005, 46 : 10 AM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور جديد
 

عربي أنا will become famous soon enough



إخواني الأعزاء : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

إسمحوا لي أن أرد على أخينا كاتب الموضوع بــــــــــ :

مثل مكاوي معروف وهــــــــــــــــو :

ربنا ماشــــــــفناه ............
بالعقل عـــــــــــــــــــ ـرفناه..............

وطال عمرك - وضع الفريق المادي لايبشر بالتعاقد مع هذه النوعية الغالية علينا
رغم إن أبوفيصل الأمير خالد حفظه الله ماقصر ولاراح يقصر لكن اليد الواحدة ماتصفق .

من الممكن أن ننجح بأرخص اللاعبين - ومانجا خير مثال -

فقط هو التوفيق من عند رب العالمين في الحصول على اللاعبين الذين نحتاجهم في المراكز التي نحتاجها كما حصل في البطولة العربية طيبة الذكر ..

لنتذكر فقط علينا أن - نضبط - عمود الفريق أي :
لاعب في قلب الدفاع - وممكن اثنين أحدهما محلي ..
وآخر صانع ألعاب
ومهاجم متمكن - لدينا روجيريو -

وإن شاء الله يضبط الفريق مع عودة مستوى اللاعبين الحاليين

إن شاء الله ....

أتمنى إعطاء الفرصة لخضر الزهراني ونايف الشيباني ... وماجد أبويابس ... أعتقد أنه من الممكن أن نرى منهم مايفيد عشقنا الأبدي ...

وأيام ونتائج سعيدة مع أخضرنا البراق بحول الله




عربي أنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2005, 55 : 04 PM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور نشيط
 

فارس2005 will become famous soon enough

افتراضي  


أتمنى وجود هؤلاء اللاعبين فقط في البطولة الآسيوية مع الأهلي :

1/ عبده عطييف

2 / احمد البحري

3 / تفاااريس




فارس2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2005, 56 : 04 PM   رقم المشاركة : [19]
موقوف
الصورة الرمزية أبو مهند
 

أبو مهند will become famous soon enough

افتراضي  


لكم كل الحب والود على مروركم ورايكم

اخواني انتم صدقتم ان الاهلي مايقدر يجيب هؤلاء ياحبايب الاهلي ممكن ان يجمع ملايين في اقل من ساعه وبرفعة سماعه

بس الاهلاويه ماهم ناويين ولايريدون يخدمون ناديهم مشغوليين


وملوا كوره ياحبايبي واحد من اعضاء شرف الاهلي ممكن ان يدفع اضعاف ما يدفعه البلوي ولا تؤثر

عليه فما بالكم اذا كان هناك اكثر من واحد هب وطلب الباقين ودعم المهم ان نتنازل
ونغا الاخ ر ونتحدى ونقف وعندها لن نرى بلوي لان هناك نشاما ولكن الكل يتفرج

الاخ زياد لك الشكر والتقدير ودمت




أبو مهند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2005, 09 : 05 PM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور جديد
 

اهلاوي جنان will become famous soon enough

افتراضي  


العين بصيره واليد قصيره

اتمنى اعاره في البطوله الاسيويه

1/ محمد الشلهوب

2/ جابر حقوي

3/ عبده عطيف اذاسمحت لائحة انظمة الاتحاد الاسيوي


لانه مثل نادي الشباب




اهلاوي جنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فيرون الارجنتيني وريكوبا من الارجواي في الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر