العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ابوداؤود .... بسرعه دق على باب الهلاليين ....تراهم رجال ..

أخي / هذا رايك لوحدك ..................كد ه .....فدا ......كثرة منها ......,, أما العنوان ... بسرعه دق على باب الهلالين.....لابد من التعقل ... أخي/.في العجلة الندامه وفي التأني السلامه .,, لوشارك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 07 - 2005, 01 : 03 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


أخي / هذا رايك لوحدك ..................كد ه .....فدا ......كثرة منها ......,,

أما العنوان ... بسرعه دق على باب الهلالين.....لابد من التعقل ... أخي/.في العجلة الندامه وفي التأني السلامه .,,

لوشارك أحد لاعبي الهلال مع ألأهلي في البطوله ألآسيويه كما ذكرت ونيتك سليمه .....وحصل عليها ألأهلى وهو قدها وقدود ..............ماذا سيقول الجمهور الهلالي ..........أبسط شئ سيقولونه هو ....لولا الله ثم لاعبين لما حصلتوا على الكأس .......وبهذا يقللون من لاعبي ألأهلي حت لولم يشتركوا وكانوا((إحتياطيا))

أخي المثل يقول :

باب يجيك منه الريح ...سده وستريح ...,,


على فكرة ألأهلي بللاعبيه ......لايحتاجون ...ل((.طيور مهاجرة )) كما يفعل الدب لعدم ثقته بلاعبيه ..............أما نحن جماهير ألأمبراطور .فثقتنا بلاعبينا وبرأيئس النادي .................... .................... .................... .................... ...لاحدود لها ...,,

أخي العزيز / إختلاف الرأي لايفسد للود قضيــــــــــــــه ...,, ولاأشكك في أهلاويتك ...نهائيا....,,





تحياتــــــــي
أخوكم :

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 07 - 2005, 26 : 03 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور جديد
 

الزعيــم9 will become famous soon enough

افتراضي  


انا اتحفظ على كلام بعض الاخوان وردودهم الغريبة


لكن لنا وللهلال الشرف انه يوقف جنب الاهلي

واتمنى من كل قلبي ان يفوز الاهلي بالاسيوية يارب


مع اني هلالي متعصب الا ان الاهلي لو لعب ومعه لاعبين من الهلال مناي وامنيتي عشان نتشارك الفرحة


وتقوى العلاقة اكثر واكثر

وتقرب وجهات النظر بين الناديين وجماهيرهم و كمان تنفقع مرارة نعمان وفريقه النيجيري


واكيد الاي تابع مباراة الهلال والاتحاد سمع كلمات نيجيريا ونعمان



تراها تحرق اعصابهم لانها تذكرهم بأصلهم



اللهم وفق الاهلي وسهل طريقه للكاس الاسيوية




الزعيــم9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2005, 27 : 05 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


اعتقد مو المهم وش يقول الهلاليه .... المهم البطوله يسجلها التاريخ بأسم مين ...

وعلى الحساب دا .. نقدر نقول ان بعض بطولات الجار اللى حصل عليها ... بمساعدة
لاعبين الاهلى ..... تبقى بطولات ناقصه ...
اما الباقى .. فكتر منه ...
شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2005, 31 : 06 PM   رقم المشاركة : [14]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


شهاب

واللة كأنك تقرأ افكاري

ما كتبتة عين العقل


كتبته بروح الاهلاوي
المخلص
والغيور

تحياتي لك










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2005, 02 : 12 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور برونزي
 

كاتلوني will become famous soon enough

افتراضي  


الأهلي أخوي ما يحتاج الهلال ولاغيره
الهلال اذا أعطاك شئ باليمين وأخذ بالشمال
وبعدين الهلال يبغي المشعل من فتره
وكذالك حسين عبدالغني
يعني لاتحلم بشئ منهم

وادارة الهلال مو مغفله تعطيك نجوم فريقها
وتضع فريقهم في مازق خصوصا انه سيخوض الاستحقاقات
الأسيويه الموسم القادم ان شاء الله







وصل الامبراطور البرازيلي
كاتلوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2005, 31 : 12 AM   رقم المشاركة : [16]
موقوف
 

طويل البال will become famous soon enough

افتراضي  


عزيزي كل الاندية تبحث عن مصالحها وهذا من ابسط حقوقها

ولكن بدل المطالبة يا عزيزي من الدكتور ان يطرق باب الهلال كان من الاولى يا عزيزي ان يطرق جمهور


الاهلي من اجل الدعم المادي والمعنوي الاهلي

لن يسند بالهلال او النصر او الشباب او غيره الاهلي لن يسند الا بالاهلاويين انفسهم

اعضاء شرف اداراة جماهير لاعبين صحافة وقبل كل هذا توفيق الله اما فكرة التحالفات

فهناك اندية معروفة جالسه فقط لوحدها ورغم ذلك جالسه تكتسح الاندية بتعاقدها

ارجو ان الرسالة وصلت




طويل البال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2005, 42 : 12 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور برونزي
 

عـاشق الامبراطور will become famous soon enough

افتراضي  


عين العقل والصواب





عـاشق الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2005, 26 : 04 AM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور نشيط
 

أهلي ياكلك will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم

ياجماعة أنا أقدر كاتب الموضوع عشان كان ابغا مصلحة الأهلي لكن

أنا رأي رأي أغلب الشباب هو انو نبغا الأهلي ( فرقة الرعب ) احقق كأس


الأسياويه برجاله سواء من لاعبين وأعضاء شرف واداريين وجماهير عشان

اكون انشاء الله انجاز أهلاوي من عرق الجبين




أهلي ياكلك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2005, 47 : 04 AM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور جديد
 

ابن بريدة will become famous soon enough

افتراضي  


يامن تدافع عن الاتحاد هل نسيت ماذا فعلت جماهير الاتحاد للهلال من تهشيم باصهم في جدة.

كذلك مافعله محمد نور في تكسير زجاج سيارات مشجعي الهلال وغيرها كثير.


الهلال يضل وفي إذا عرفنا كيف نتعامل معه بإحترام متبادل.

وهو أقوى من الاتحاد إعلاميا وجماهيريا ومادياً.

الاتحاد لم يعرف قوة المادة الا بعد البلوي الذي امنيته تدهور الأهلي.

كما قالها بعضمه لسانه. ترى هل يستطيع أن يقولها للهلاليين!!!

الأهلي غني بلاعبيه لكن لايمنع من الاستفادة من نجوم الهلال في فترة

قصيرة تؤهل لكأس العالم.




ابن بريدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2005, 02 : 05 AM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور نشيط
 

استاذ العشق will become famous soon enough

افتراضي  


صح لسانك

صح لسانك

صح لسانك

كفيت و وفيت

وقسم بالله لو لقيوا فرصة علينا كان حطمونا كما حطموا باص الإتهاد
ياعمي سيبكم منهم ذولي ........ أكرمك الله
التمام شمل رجالنا عن مليون مثل الهلال !!!!


اخوي الغالي اقل شئ اكتب كلامك بدون القسم بالله

لعلمك المهندس النمشان مدير ملعب الملك فهد الدولي صرح امس


بكل وسائل الاعلام بان جميع باصات جمهور الاتحاد لم تتعرض

للمضايقات او للتكسير داخل اسوارالملعب .

واذا حصل بالفعل وتكسر باصاتهم فهو اقل شئ يستاهلونه

شكلك نسيت تكسيرهم للباصات وضربهم للجماهير الهلاليه

بعد اخراجهم من نصف مربع كاس ولي العهد بجده هذا العام


مع أني أكره برميل البلاوي
يارب يحطمهم ويمسحهم من الوجود
يعني لازم تنكدوا علينا بسيرتهم !!!


اعتقد انت حر برايك وليس شرط يكون مطابق للاخريين

اهلى و هلالى واحد
اهلى و هلالى واحد
اهلى و هلالى واحد
اهلى و هلالى واحد
اهلى و هلالى واحد


لحاجة الاهلى لتدعيم صفوفه للبطوله الاسيويه بلاعبين مستواهم عالى .. وما اظن ان الهلاليين عندهم
مانع ... وحبهم للاهلى بعد ناديهم بالطبع .... بيخلليهم .. يوافقوا .. وانا متأكد من ذا ..
ثالثا .... الاستفاده من الاعلام الصحفى الهلالى .. واللى بيثبت كل يوم .. انه فعال .. وصاحب كلمه ...قويه و مؤثره ...
فى الوسط الرياضى ...
وأخيرا .. عشان ما اطول مثل العاده ... هو تكوين جبهه قويه فى وجه دخيل الرياضه .. ومخربها ... حيث انه اقحم
نفسه فى مواجهة الهلال .... ومع علمى و تأكدى بأنه سيخسرها ( باذن الله )


انشاء الله بطولة كاس دوري خادم الحرمين للهلال
انشاء الله بطولة كاس دوري خادم الحرمين للهلال
انشاء الله بطولة كاس دوري خادم الحرمين للهلال
انشاء الله بطولة كاس دوري خادم الحرمين للهلال
انشاء الله بطولة كاس دوري خادم الحرمين للهلال


وباذن الله كاس اسيا للاهلي


تحياتي للجميع




استاذ العشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ابوداؤود .... بسرعه دق على باب الهلاليين ....تراهم رجال ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر