العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هؤلاء تعاقد معهم الاتحاد وهؤلاء أعادهم الأهلي !!

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو كان في الأهلي ما كتبنا كذا صح


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 07 - 2005, 23 : 03 PM   رقم المشاركة : [11]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو كان في الأهلي ما كتبنا كذا

صح




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 07 - 2005, 51 : 03 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور جديد
 

ابو يزيد will become famous soon enough

افتراضي  


أصبت أخي سالم السميري كبد الحقيقة : لو وقع اختيار إدارتنا الموقرة على مثل أو هذين اللاعبين هل كنا سنحكم عليهما بالفشل قبل حضورهما ؟؟؟؟


تحياتي للجميع .





سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
ابو يزيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2005, 41 : 04 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ليفربول
 

الرأى الحر will become famous soon enough

افتراضي  


لا الاتهاد ولا غيره معيار للاهلي في شي


نجاح الللاعب بمقدار الاستفاده منه وليس قيمة التعاقد معاه





You'll Never Walk Alone








سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الرأى الحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2005, 31 : 10 PM   رقم المشاركة : [14]
موقوف
الصورة الرمزية أبو مهند
 

أبو مهند will become famous soon enough

افتراضي  


المدرب ليس كل شي ء علة الاهلي في بعض لاعبيه بل في النجوم واللذين اخذو اكثر مما اعطو


اذا عرف الدكتور الخلل واعطا ء الفرصه للاعب المنتج والذي قليل اخطاء ويستفيد من اخطاءه

سوف ترون الاهلي ووجهه الحقيقي لان عقليات لاعبي الاهلي يجب ان تتغير وسياسة الاهلي لابد ان
تتغير الاهلي بلي بلعبون يخطون ثم يخطون ومع ذالك مستمرين حتى اصبح لاعب الاهلي بلا هدف
ولم يكن لديه حافز للفوز وثقافة للفوز الاهلي يجب ان يغير اسلوب لعبه واسلوب تعامله اذا اراد ان

يعود بطل فالافكار الماضيه والعقليات المتحجره لم يعد لها مكان




أبو مهند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2005, 33 : 10 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
 

الأحمري will become famous soon enough

افتراضي  


الاتحاد عنده الإمكانيات المادية التي تجعله يتعاقد مع العديد من اللاعبين العالميين


وإحنا مايهمنا إلا فريقنا وعلى قد إمكانياتنا جبنا إيليا




الأحمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2005, 28 : 01 AM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور جديد
 

أهـــ مكةـــلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


يا شباب الاتحاد مه قدوة لأي احد ....
لأنه فلوسهم جاية ببلاش ....
ويعلم الله مصادرها ...
ونحن اعضائنا و ادارتنا بتدفع من عرق جبينها ....


فياليت ناخذ الامور بعقلانية شوية....


تحياتي




أهـــ مكةـــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2005, 41 : 01 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فعال
 

بنووتة will become famous soon enough

افتراضي  


اتمنى ان لانضع الاتحاد مثال لنا فصرف الملايين ليس هو المعيار لدعم النادي اذا تعدت المنطق والمعقول فانها تصل لحد الاسراف الذي نهى الله عنه




بنووتة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2005, 16 : 02 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

green pen will become famous soon enough

افتراضي  


انا بصراحة استغرب من الاعضاء اللي يثيروا مواضيع الجار من فتره لأخرى

يا خي اللي مو عاجبه نادينا يروح لنادي الجار ويصفقلهم ويطبلهم




وزي ما يقول المثل الجود من الموجود

والله حقيقة من اداري في الاتحاد ( يقربلي )قال لي اني لاعبي الاتحاد لهم 6 اشهر ما اخذوا رواتبهم وحتى المكافئات ما انصرفتلهم


وكلهم خايفين على مستقبل النادي ( الجار ) بعد رحيل البلوة عنهم الموسم الجاي واكيدلي على صحة كلامة ال10 مليون اللي اخذها من خزينة النادي على اساس انها استثمار في جزر البندقية وانتوا عارفين ايش اللي صار في هذا المشروع


المهم


المنتدى هذا عشان نادينا ونادينا فقط





سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته أستغفره وأتوب اليه


مواقع ولا أروع

www.quranflash.com

www.tvquran.com
green pen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هؤلاء تعاقد معهم الاتحاد وهؤلاء أعادهم الأهلي !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر