العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مــدرب ** الأهلي**_ والمدرسة التي تتمناها

بسم الله الرحمن الرحيم مدرب الاهلي و المدرسة التي تتمناها أحبتي الكرام أسعد الله أوقاتكم بكل خير و بركة .. حبيت أطرح هذا الموضوع لكي نناقش سويًا ما هي المدرسة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 07 - 2005, 34 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

أهـلاوي will become famous soon enough

افتراضي مــدرب ** الأهلي**_ والمدرسة التي تتمناها 


بسم الله الرحمن الرحيم


مدرب الاهلي و المدرسة التي تتمناها

أحبتي الكرام أسعد الله أوقاتكم بكل خير و بركة ..

حبيت أطرح هذا الموضوع لكي نناقش سويًا ما هي المدرسة الأنسب لقيادة الاهلي و خاصة لقد أصبح الوقت ضيق و الإمكانيات المادية محدودة بي 12 مليون ريال كميزانية إبتدائية للأهلي للموسم ( الإستثنائي) الذي سيطل علينا بحر الشهر القادم.

طبعا كلنا نتمنى كل التوفيق لإدارة النادي الحالية بقيادة القائد و البروفيسور و الدكتور/ عبدالرزاق ابوداوود , وهي ثالث مرة يمسك فيها الدكتور عبدالرزاق إدارة النادي و دائمًا نرى نجاحات و بطولات مع دكتورنا الغالي والذي يتميز بالقيادية , ولن و لم ننسى نحن شباب النادي عندما طالبنا الدكتور عبدالرزاق الإنسحاب من البطولة العربية التي احرزها الاهلي طالبناه بالإنسحاب بسبب ضعف الفريق تلك الفترة بعد الخسارة من الجار 4-1 ثم الهلال 2-1 ثم القادسية 3-2 قبل بداية بطولة العرب بأيام قليلة فلقد ذكر لنا الدكتور ( ما يكون إسمي ابو سليمان إن ما جبنا هذي البطولة) فعسكر الفريق طوال فترة البطولة في النادي وكان الدكتور متواجد دائمًا في المعسكر وكان يأتي أخر الليل ويأخذ جولة بجانب النادي لكي يتأكد الجميع داخل المعسكر و أكيد لا ننسى النصائح التي ذكرها للاعبين قبل المباراة النهائية امام الأفريقي التونسي , كل التوفيق لأبوسليمان وبإذن الله رغم إن الإمكانيات ضعيفة ولكـن كلنا ثقة و تفائلاً بوجود بو سليمان معنا وكل شئ يأتي بعد توفيق الله سبحانه ..

بخصوص مدرب الفريق في وجهه نظري الشخصية بخصوص المدرسة الأفضل لقيادة أهلينا و أعتقد إنه ( مستحيل) أمنيتي تتحقق ولكـن أتمنى أن يكون المدرب من إيطاليا أكيد بتتسألوا لماذا أخترت إيطاليا خصوصًا ؟؟ برد عليكم و بقول : بسبب ميزة المدرسة الإيطالية ( بالدفاع) و خاصة بأن دفاع أهلينا سيئ جدًا جدًا و يحتاج خبير في مجال الدفاع لكي يكون أقوى و متماسك , والكرة الإيطالية ما يبغالها كلام دفاع دائم روعه وهذه من الأسباب التي جعلت الدوري الأسباني أقوى عالميًا لأن الواحد راح يقولك الدوري الإيطالي كله دفاع ! , و أيضًا بسبب ( قوة الشخصية) للمدربين الإيطاليين وخاصة بأن لدينا تساهل كبير من اللاعبين والسيد جينينو و إدارة فاضل كانوا متساهلين جدًا مع اللاعبين ..




أتمنى أن يكون المدرب ( إيطالـــــــــــــــ ــــــــــــي) !!!!!!!!!!!
ومثل ما كتبت سابقًا بأن الامر تقريبًا مستحيل لأن حسب ما سمعنا بأن الملفات التي تدرس بخصوص المدربين لا يوجد فيها مدرب إيطالي , فأتمنى إن لم يكن إيطالي أن يكون هولندي أو فرنسي !!

أسباب أختياري للمدرسة الهولندية بعد الإيطالية لأن المدرسة الهولندية تعتمد على المواهب و الشباب , و لأنها من أشهر المدارس عالميًا و خاصة من الأفضل ان يتم توحيد جيمع المدارس التدريبية لجميع فئات السنية للفرق الكروية في النادي الاهلي لكي يكون بين الفريق الاول و الشباب و الناشئين تجانس و تفاهم أكبر يفيد الاهلي مستقبليًا و خاصة بأنه تم ضم فريقيّ الناشئين و الشباب لإدارة أبوداوود بعد ما كان لها سابقًا إدارة خاصة بقيادة الامير منصوربن مشعل وايضًا بسبب ان مدربين الاكاديمية الاهلاوية من المدرسة الهولندية فتوحيد المدارس مهم جدًا..
وسبب إختياري للمدرسة الفرنسية بعد الإيطالية ثم الهولندية لأنها تشتهر أيضًا بقوة الشخصية ولديها تكتيك معين ناجح داخل المستطيل الأخضر ولا تعتمد على المهارات بمثل المدرسة البرازيلية فالمهارات لدينا معدومة بشكل واضح وهذا سبب كبير لفشل (الجيل الحالي) مع المدرسة البرازيلية , وأيضًا لشهرة المدرسة الفرنسية بعد المدرسة الهولندية , ممكن البعض يقول سبق اننا جربنا المدرسة الفرنسية بقيادة السيد لوشانتير ولكنه فشل مع الاهلي لا بالعكس الاهلي فشل مع لوشانتير وليس العكس كما يقال , الكثير من الجمهور الاهلاوي المتواجد في النادي دائمًا و التدريبات يعلموا جيدًا اسباب تدني مستوى الفريق في فترة لوشانتير لأنه كان قوي الشخصية مع اللاعبين و لأنه فرض عليهم التدريبات الصباحية وطبعًا الكسل وحب السهر عادة في الرياضة السعودية لذلك السبب أصروا اللاعبين لإبعاد المدرب بطريقتهم وهي عدم اللعب بروح عالية بسبب التدريبات الصباحية و أسألوا صالح المحمدي عن شانتير و بيقولكم ....! ولأنه مدرب قدير فأكرمه الامير خالد و قدمه له درع النادي تقديرًا له و إعتذارًا له بسبب عدم تعاون اللاعبين بالشكل المطلوب معه ..

أنا بالنسبة لي شخصيًا وضحت رأي بخصوص المدرسة التي أتمناها و ذكرت السبب و أذكركم بأني أتمنى المدرسة الإيطالية أولاً ثم الهولندية ثانيًا ثم الفرنسية ثالثًا ..


الباقي عليكم يا إخواني الاهلاوية فما هي المدرسة التي تتمناها للأهلي و السبب لإختيارك هذه المدرسة ؟؟

خاتمة : بحر و مينا و عروس , يخت و طيبة نفوس أتجمعوا في قلعة كؤوس, قلبهم أخضر أنيس , عشقهم أهلي نفيس, وأبحر اليخت النبيل, يتمايل ما يميل , يراقص الجو العليل مثل سعفات النخيل, لامحال و مستحيل عشقه في قلبي أصيل , الاهلي ماله مثيل ..

وبالتوفيق للأهلي




أهـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 07 - 2005, 00 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية السر الخطير
 

السر الخطير will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى السر الخطير

افتراضي  


اللي يبغاه الدكتور .... هلا به...




السر الخطير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مــدرب ** الأهلي**_ والمدرسة التي تتمناها



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر