العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الحمادي بصراحة :( الفساد الإداري موجود في الصحف والأندية)

الحمادي بصراحة : الفساد الإداري موجود في الصحف والأندية وتبرير الصنيع عن مناف مثال عليه في حديث صريح تحدث الأستاذ صالح الحمادي مدير تحرير جريدة الرياضية سابقا لبرنامج المركز الرياضي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 07 - 2005, 53 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

دابو11 will become famous soon enough

افتراضي الحمادي بصراحة :( الفساد الإداري موجود في الصحف والأندية) 


الحمادي بصراحة :

الفساد الإداري موجود في الصحف والأندية

وتبرير الصنيع عن مناف مثال عليه








في حديث صريح تحدث الأستاذ صالح الحمادي مدير تحرير جريدة الرياضية سابقا لبرنامج المركز الرياضي الذي يبث على قناة أوربت الرياضية حول حال الصحافة الرياضية وماوصلت إليه مما دعا بجميع الجماهير بكل ميولها تتهجم بشكل يومي على صحفيين أو صحف معينة متهمة إياهم بالتعصب .

ووصف الحمادي مايحدث في الصحافة الرياضية حاليا بأنه (فساد إداري) تتشارك في مسؤوليته إدارات الصحف وإدارات الأندية وموضحا بأن هذا الفساد كان يهدد الجيل السابق من الصحفيين كثيرا لكنه الآن أصبح مسيطرا على الجيل الحالي بشهادة أصدقائه الذين يعرفهم في الجانبين على حد قوله .
وبدأ الحمادي حديثه بابتسامة قال قبلها : "تأكدوا بأن كلامي هذا الذي سأقوله لأن لن يعجب البعض بحكم ان الحديث الصريح مكروه لدينا فانظروا إلى صفحات الأسبوع القادم ستمتلئ كلها بعبارات الهمز واللمز حول "الصحفي المطرود" و"الصحفي أبوشامه" - ويعني نفسه في ذلك - قال وقال وبه مابه لكنني سأتحدث حتى يعلم المسؤولون عن الحال التي وصلت إليها الصحافة وينتشلوها من أسوأ عصور الصحافة السعودية الرياضية الذي يمر بها حاليا " .

واتهم الحمادي بعض الصحفيين بانهم يتلقوا رواتبا حاليا من بعض إدارات الأندية من أجل أن يسخروا أقلامهم لصالح هذا النادي أو هذا الرئيس وضد من يعارضه وبان هذا الشيء أصبح معروفا حتى عند أبسط القراء ومكشوفا للجميع .

ووصف الحمادي كذلك حال الصحف حاليا ومايكتب فيها أو في بعض أعمدتها بأن منتديات الأندية رغم تعصبها أصبحت أفضل من هذه الصحف وأكثر حيادية واكثر احتراما لذوق القارئ حتى بانتقاء الألفاظ المهذبة .
وفي أثناء حديث الحمادي عن الفساد الإداري في الأندية وفي الصحافة وصل اتصال للقناة من إداري الفريق الإتحادي حمد الصنيع لسؤاله عن الحركة التي صدرت من اللاعب مناف أبوشقير بعد لقاء الهلال بالاتحاد تجاه الحكم السويسري وتبعه اتصال أيضا باللاعب نفسه واللذين بررا ذلك بأنه لم يكن معنيا به اتهام بالرشوة وإنما هو للدلالة على أن نادي الاتحاد يدفع الكثير من أجل إعداد الفريق فذهبت كلها أدراج الرياح بهذه الهزيمة والخروج من الموسم مما دعى بمقدم البرنامج ماجد الحميدي وبالضيف صالح الحمادي إلى الضحك ضد هذا التبرير الغير منطقي على حد وصفهما .

وعلق الحمادي على تبرير مناف والصنيع بأنه صورة من صور الفساد الإداري من قبل الصنيع , فالتبرير واضح أنه متفق عليه قبل الاتصال حينما تكلم الصنيع ثم قال حتى خذوا اللاعب لتسمعوا العذر منه نفسه .

وقال الحمادي : لاأدري هل مناف يضحك علينا أم يضحك على نفسه ؟ مناف لاعب دولي كبير وهو من اللاعبين المحبوبين في السعودية من قبل جميع جماهير الأندية بمختلف ميولها , فلو كان خرج وقال نعم أنا أخطأت واعتذر خصوصا أن الخطأ كان واضحا للجميع لكبر مناف في عيون الجماهير وبقي مناف المحبوب كما كان , ومتهما الحمادي في ذلك الإداري حمد الصنيع بانه هو من دمر اللاعب قبل أن يطالبنا بعدم تدميره باتهامه , فالحركة واضحة للجميع وكان من المفترض من الصنيع أن يعاتب مناف ثم يوجهه إلى الاعتراف بالخطأ لا أن يجعله يكذب على الناس بهذه الصورة الواضحة والتبرير الغير منطقي أبدا .





الجميع يتساءل من المسؤول عما حدث قبل مواجهة الخميس؟!

لماذا سكن الاتحاديون وطاقم الحكام في فندق واحد؟!



أثارت قضية سكن بعثة الفريق الاتحادي لكرة القدم القادمة من جدة لمواجهة الهلال مساء الخميس الماضي في نصف نهائي كأس الدوري في الفندق ذاته الذي كان مخصصاً لسكن (طاقم التحكيم) السويسري المكلف بقيادة هذه المواجهة الحساسة والحاسمة.. أثارت هذه القضية استغراب الشارع الرياضي بمختلف انتماءاته وميوله كونها تحدث لأول مرة في تاريخ المنافسات السعودية وكونها (مخالفة) واضحة وصريحة لأنظمة ولوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.. وبات الجميع يتساءل: من المسؤول عما حدث؟!.. وكيف فات على لجنة الحكام وعلى الجهة المختصة بالاتحاد السعودي لكرة القدم هذا الأمر؟! وماذا كان سيحدث لو لم يتدارك اتحاد الكرة الأمر في اللحظات الأخيرة وينقل الحكام إلى فندق آخر؟!




وماذا كانت الجماهير عامة والهلالية على وجه الخصوص ستقول لو أن الاتحاد تمكن من الفوز؟!..
أسئلة كثيرة وعريضة أثارتها هذه (القضية) وهي تستحق أن تسمى قضية بالفعل كونها جاءت قبل مباراة هامة وحساسة وحاسمة وتعتبر نهائياً مبكراً بين فريقين باتا في السنوات الأخيرة منافسين لبعضهما في كل شيء.
الفريق الاتحادي ربما لا يلام حين اختار هذا الفندق فمن حقه اختيار السكن الأفضل والاكثر راحة. للاعبيه حتى ولو كان حضوره بعد قدوم طاقم التحكيم وحتى لو كان يعرف مسبقاً أنهم قد وصلوا بالفعل أو سيصلون إلى الفندق المخصص لهم!!.. لكن اللوم كل اللوم يقع على من اختار هذا الفندق تحديداً لإسكان طاقم التحكيم حيث كان من المفترض بل ومن الواجب أن يتأكد بأن أياً من الفريقين لن يختاره تحديداً كما كان يفترض أن تكون هناك اتفاقيات مشتركة بين الجهات المختصة في اتحاد الكرة والفنادق تمنع بموجبها بعثة أي فريق من اختيار أي فندق يسكن فيه حكام مكلفون بقيادة المباريات وهذا يجعل الجميع يطالبون بأن يكون هذا الأمر تحت إشراف مباشر من اتحاد الكرة منعاً للقيل والقال وتنفيذاً وتحقيقاً للوائح والأنظمة الدولية.

عموماً.. هذه القضية انتهت دون تصعيد لكن الجميع يخشى من تكرارها مستقبلاً وهو الأمر الذي إن حدث فسيجعلها مثار حدث واستغراب وتشكيك المنتمين للوسط الرياضي في نتائج المباريات في المنافسات المقبلة.




دابو11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 07 - 2005, 58 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
مصمم مميز
الصورة الرمزية هشهش اهلاوي
 

هشهش اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى هشهش اهلاوي

افتراضي  


تبي الحقيقه ملينا من هذي المواضيع اللي تخص مناف وحركته

والله اني انتظر قرار الاتحاد السعودي ودي اشوف وش بيسووووووووون

اعتقد انهم مايسوووووووون شي مادام البلوي وشاكلته موجوده






لمتابعتي جديدي على المواقع الأجتماعيه
على twitter
http://twitter.com/#!/HshhshAhlawi
على facebook
http://www.facebook.com/hshhsh.ahlawi
حياكم


انت الزائر رقم

هشهش اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2005, 12 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

رحال الامبراطور will become famous soon enough

افتراضي  


ل هذا ما وراه الا الثور الهائج البلوي هو سبب البلاوي
واخرتها يجىء مثل هالورع ويسوي هالحركه واتحدى ان يحرك الاتحاد السعودي ساكنا
وياخوفي بكره يعطونه كرت ابيض والا بنفسجي

انظروا ماذا قال السماري عن الثور الهائج
إنَّه خيال مريض و(ثور) هائج أو كما يقول العوام (ثور معمعم).
** من حقك أنْ تخدم ناديك وتسانده وتدعمه ونحن معك ونؤيدك ونحب ناديك ونشجعه ونقف معه ونقول إنه نادٍ عريق كبير له أمجاد وله تاريخ.. ولا يمكن أنْ يقول خلاف ذلك إلا جاهلٌ أو معاندٌ أو حاقدٌ.
** الاتحاد نادٍ كبير بتاريخه بعراقته بمكانته برجاله بشبانه بكلِّ شيء فيه..
** ومن حقك أنْ تدعمه وتسنده ولكن ليس من حقك أن تسيء للآخرين وتسعى للإضرار بهم.
** الهلال.. أكبر منك ومن ستين ألف شريطي.. ومهما فعلت أنت ومجموعتك فلن تُحرك شعرةً في رأس هلالي.** حتى المؤسسات الصحفية وفي الصحف لم تسلم من شغبك ومن مؤامراتك.
ومن دسائك.. فحاولت الدخول بين المؤسسات الصحفية لحساب هذه على الأخرى وللإضرار بهذه على حساب الأخرى وهي صنعة كريهة جعلت كل الصحفيين يكرهونك ولم تسأل يوماً.. لماذا أنا مكروه؟!
** إنَّ من أسوأ الناس.. مَنْ يسعى للشحناء والفرقة ويسعى لتوليد النزاع والكراهية والحقد بين الناس ويسعى لإثارة البغضاء بين عباد الله.

** إنَّ من أسوأ الناس.. مَنْ يرى الناس وأمورهم قد استقرت ويسعى لإفسادها..
** المؤسسات الصحفية كانت متعاونة متكاتفة لا تعرف الخلاف والفرقة والنزاع حتى دخلت بينها لشراء حصة هذا وبيع حصة الآخر.. وكله شراء وفلوس ودفع وبيع وكأنك تتخيل أنَّ الناس والمبادئ والأخلاقيات والتاريخ والقيم تُباع وتُشترَى وإنَّ الفلوس هي كلُّ شيء.
** أتمنى أنْ يفيقَ هؤلاء في الوقت المناسب وقبل فوات الأوان.
** اقرأوا صحافتنا الرياضية طوال الأربعين سنةً الماضيةً.. واقرأوا هذه النشرة الرديئة.. وستجدونَ أنَّها تقول كلاماً لم نكن نعرفه ولم نكن نعهده طوال كل تلك العقود.
** واليوم صار هذا الكلام السوقي (صحافة).
** ليت هذه النشرة وصاحبها يدركونَ عواقبَ الأمورِ.. وأنَّ هناك أمانةً وأخلاقاً ومثلاً وقيماً وديناً ومبادئاً لا يمكنُ للإنسانِ أنْ يتجاوزَها.


البلوي هو من جعل لاعبي الاتحاد لايرون اكثر من ارنبة انوفهم ويرون انفسهم فريق لايقارع
وليته اعترف هالمناف لا جعل يبرر ويضحك على نفسه اما الاحمق الاخر الصنيع معروف بقلبه للحقائق وماهو الا معه وتابع للبلوي
وثقوا ان الاتحاد السعودي لن يحرك ساكنا
ويوم فعلها مدرب الاهلي زاناتا كل الناس قامت بمهاجمته وانكار تصرفه حتى الجماهير الاهلاوية وتقبلنا القرار وسوف ننتظر لعل ضمير الاتحاد السعودي يصحى من جديد ويكون عادلا ويلقى هذا الطفل جزاءة
دعونا ننتظر قادم الايام ماذا سيكون في جعبة الاتحاد السعودي

والله من وراء القصد





لاأستطيع اقتلاع الحزن الذي ملكني .. واتعبني ,فلاتصدقي الا ما ترينه من خلال عينيك ..ولا تتعجبي فتلك هي رغبتي في الدنيا وحقا أقول ان وجهك نور أضاء ظلمات حياتي التعيسه


صحيفة روافد
رحال الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2005, 57 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

alaa_0056 will become famous soon enough

افتراضي  


البلوي ان لم يخرج من الوسط الرياضي

فلنقل على رياضتنا (( السلام ))

اما مناف وحركته الشهيرة

فلننتظر ونرى ماذا سيفعل الاتحاد السعودي


خصوصا ان الحكم سجل جميع ذلك في تقريره

ام يتدخل (( الشيخ )) ليكمل مسلسل (( ان لم تفز .. فدمر ))




alaa_0056 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2005, 12 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

الفوازي will become famous soon enough

افتراضي  


ومع اضافتي للقناة الرياضية الثالثة صاحبت الرواتب الأعلى من مسؤلي الأنديـــة ........ أوقول لكم ...
الرشوة والكرة السعــوديــة
لايكاد يمر عام في الدور يالسعودي إلى ونسمع عن الرشوة في كرة القدم وقد تكلم فيها الكثير من كتاب الصحافة وكتاب المنتديات وكل ادلى بدلوه والأكثرية يتكلون عنها بحسب ميولهم لأندية معينة ومنهم من قال (( الرشوة والهلال السعودي مرتبطان ــ أو ــ وجهان لعملة واحدة )) ومنهم من قال بأن الرشوة لاتظهر الى في مناسبات يكون الهلال طرفاً فيها واستدل هؤلاء بماحدث من مدرب الأهلي السعودي والهلال عندما تعمد الحكم الميول التام لصالح الهلال ــ واستدلوا بما حدث من الحكم بالقولة غفر الله لنا وله في نهائي العرب بالرياض وما أعلنه الأمير عبد الرحمن بن سعود من السيارات الزرقاء التي يقل الحكام وتذهب بهم الى الأسواق ؟والسكن وغير ذلك وقد تطور الأمر فرأينا مدرب المنتخب السعودي يشير كذلك باشارة الرشوة للحكم الايراني ومرت بسلام ...حتى تكرر هذا الاتهام ليلة البارحة أيضا بين الهلال والاتحاد ويقول بعضهم ( بأن الحكم فضح نفسه في تساهله التام مع الخشونه الهلالية وعدم احتساب ركلة جزاء للاتحاد وقــــــــــد تكرر مراراً (( مالــم يكن العلاج فعال جدا جدا جدا ))

المهم لن نر أحد من هؤلاء الكتاب المجاملين يقول ويستدل بحد يث الرسول صلى الله عليه وسلم (( لعن الله الراشي والمرتشي والرائش ــ الساعي بينهما ))
ولم يطلب أحدهم احالى المتهم الى المحكمة الشرعية (((فقط لأننا مسلمين ))) ليأخذ كل الجزاء الرادع ان كان كاذباً !! أو يثبت ان كان صادقاً (( ليأخذ الراشي الجزاء الرادع ــ كائناً من كان )) وها نحن نعاني من هذه المشكلة التي لانعلم لمن يتم فعلها ومن هو الذي نزع الايمان من قلبه حتى تجرأ وبث هذا الداء في المجتمع السعودي المسلم والسؤال : ــ
هل ننتظر ونسكت حتى تقع الكارثة وتأتي فضيحةعلى مستوى العالم والنتيجة مجاملة أناس مقربين أو أصحاب واسطة ؟؟
نتمنى العلاج القوي والفعال لنزيح عنا وعن رياضتنا سمعة الرشوة وبأسرع وقت ممكن ...........





ظلموك يا أهلي وسلبوا بطولاتك ..
وشكلوا لأجـلـك لـجـان وقـوانـيـن..


ــــــــــــــــــــ ـــــ
الفوازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2005, 36 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
 

اهلاوي مرعب99 will become famous soon enough

افتراضي  


ومع اضافتي للقناة الرياضية الثالثة صاحبت الرواتب الأعلى من مسؤلي الأنديـــة ........ أوقول لكم ...
الرشوة والكرة السعــوديــة
لايكاد يمر عام في الدور يالسعودي إلى ونسمع عن الرشوة في كرة القدم وقد تكلم فيها الكثير من كتاب الصحافة وكتاب المنتديات وكل ادلى بدلوه والأكثرية يتكلون عنها بحسب ميولهم لأندية معينة ومنهم من قال (( الرشوة والهلال السعودي مرتبطان ــ أو ــ وجهان لعملة واحدة )) ومنهم من قال بأن الرشوة لاتظهر الى في مناسبات يكون الهلال طرفاً فيها واستدل هؤلاء بماحدث من مدرب الأهلي السعودي والهلال عندما تعمد الحكم الميول التام لصالح الهلال ــ واستدلوا بما حدث من الحكم بالقولة غفر الله لنا وله في نهائي العرب بالرياض وما أعلنه الأمير عبد الرحمن بن سعود من السيارات الزرقاء التي يقل الحكام وتذهب بهم الى الأسواق ؟والسكن وغير ذلك وقد تطور الأمر فرأينا مدرب المنتخب السعودي يشير كذلك باشارة الرشوة للحكم الايراني ومرت بسلام ...حتى تكرر هذا الاتهام ليلة البارحة أيضا بين الهلال والاتحاد ويقول بعضهم ( بأن الحكم فضح نفسه في تساهله التام مع الخشونه الهلالية وعدم احتساب ركلة جزاء للاتحاد وقــــــــــد تكرر مراراً (( مالــم يكن العلاج فعال جدا جدا جدا ))
المهم لن نر أحد من هؤلاء الكتاب المجاملين يقول ويستدل بحد يث الرسول صلى الله عليه وسلم (( لعن الله الراشي والمرتشي والرائش ــ الساعي بينهما ))
ولم يطلب أحدهم احالى المتهم الى المحكمة الشرعية (((فقط لأننا مسلمين ))) ليأخذ كل الجزاء الرادع ان كان كاذباً !! أو يثبت ان كان صادقاً (( ليأخذ الراشي الجزاء الرادع ــ كائناً من كان )) وها نحن نعاني من هذه المشكلة التي لانعلم لمن يتم فعلها ومن هو الذي نزع الايمان من قلبه حتى تجرأ وبث هذا الداء في المجتمع السعودي المسلم والسؤال : ــ

هل ننتظر ونسكت حتى تقع الكارثة وتأتي فضيحةعلى مستوى العالم والنتيجة مجاملة أناس مقربين أو أصحاب واسطة ؟؟
نتمنى العلاج القوي والفعال لنزيح عنا وعن رياضتنا سمعة الرشوة وبأسرع وقت ممكن ...........




اهلاوي مرعب99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الحمادي بصراحة :( الفساد الإداري موجود في الصحف والأندية)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر