العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كـــــــــــــــــــ ـــلام ممنوع

الاهلي = قلعة كؤوس ( كلام قديم ) لم اجد لقب له في الوقت الحالي ياعالم اصحووووووووووووووووو ووووووووا والله تعبنا والله انقهرنا السنة هذي غير عن كل السنين ( بطولة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 07 - 2005, 41 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

المغدور will become famous soon enough

افتراضي كـــــــــــــــــــ ـــلام ممنوع 


الاهلي = قلعة كؤوس ( كلام قديم )

لم اجد لقب له في الوقت الحالي

ياعالم اصحووووووووووووووووو ووووووووا

والله تعبنا

والله انقهرنا

السنة هذي غير عن كل السنين ( بطولة الاميرفيصل بن فهد – كأس ولي العهد والخروج المذل المهين – الدوري ((والحمد لله )) اننا خرجنا لانه الستة اللي اخذها النصر كانت راح تكون فينا – البطولة العربية بسبب اللاعبين )

والقــــــــــــــــ ــــادم مذهل (((البطولة الاسيوية )))

اللي راح يقول متشائم راح اقول هذا مو تشائم هذي الحقيقة

وين اهلي زمان (((( اخ ياناس )))

في واحد من الشباب اللي اعرفهم اتحادي كنت اتكلم معاه

اش قلت له ( افرحوا ياعم عندكم منجم ذهب )
لا تفرطوا فيه وهذي هي فترتكم وراح تنقضي

اش قال
قال : ياعمي الاتحاد حتى والاهلي لما كان قلعة كؤوس كان الاتحاد ياخذ بطولات وبعدين انت من يوم ماتولدت كم مره شفت الاهلي ياخذ كأس

تســــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــكيت

انتهى الحديث ((او انا انهيته للاسف ))

الامير / محمد العبدالله الفيصل

رجل من ذهب تعجز الكلمات ان توصفه او نتصفه
كان همه الاول الكره السعوديه وبعد ذلك الاهلي

هذا غير مستغرب عن سلالة ملوك
ولكن للاسف – للاعبين الاهلي لايعرفوا معنى كلمة مسؤولية

استهتار – تخاثل – استسلام ( من اول هدف ) وخصوصا قدام الاتحاد

هذا اتهام واضح وصريح اوجهه الى اللاعبين
هذا بالاضافة الى الادارة التي سعت وراء الامير محمد حتى استقال عن الاهلي

الامير / خالد بن عبدالله

سمعت عنك الكثير من الوالد my father
ولكن لم ارى شي

انا اتكلم عن نفسي

حين اقول لم ارى شي اقصد بأنه لم يتحقق شي في وجودك

لماذا ؟

لان الاداره الحالية وبكل صراحه هم (( ........ الاهلي)))

يجب العمل من حيث وقف الاخرون

هذا ليس عيب وياريت ننسى حاجه اسمه اهلي زمان = قلعة كؤوس

ولنجعل لزمان الاهلي الحالي لقب اخر وهو = الامبراطور

كيف يلقب الامبراطور بهذا الاسم وهو بدون القاب وانجازات

اذا فلننسى قلعة الكؤوس للابد

ولنعمل سوية نحو الامبراطور

(((حقق نادي الاتحاد ))) بطولتان خارجيتان وهو يزحف نحو الدوري
((حق مشروع))

ليه مقهروين يالاهلاويه

الشيخ منصور البلوي يقول ( اتمنى تدهور الاهلي)
لم ينحرق لهذه الكلمه غير جماهير الاهلي الغيوره على ناديها

واخيرا تحقق الحلم (( وتدهور الاهلي)) نعم تدهور

فلحقه تدهور نادي النصر وطبعا الانديه الاخرى وضعه على الحفه (( من يصدق انه نادي الرياض والاتفاق يحاربوا من اجل البقاء ))) هذي كلها علامات لتدهور الدوري السعودي , يعني بإختصار تدهور الكره السعوديه

الفرق المتبقيه :
نادي الشباب ( نادي مجتهد )
نادي الاتحاد ( فلوس لاتقرب )
نادي الهلال ( حكومه لا تقرب)

الجماهير السعوديه الغفيره فرحت بتأهل المنتخب السعودي الى نهائيات كأس العالم في المانيا

من معاها اصلا : كوريا والكويت واوزبكستان
يعني يا عالم تأهلوا
انا ماراح اقلل من قوة المنتخب بس هذا الواقع

الشيخ منصور البلوي ينطبق عليه المثل القائل

يقتل القتيل ويمشي في جنازته

بالامس يتمنى تدهور الاهلي واليوم يمنح كل لاعب في المنتخب قطعة ارض بعد التأهل (جزاه الله خير)

سيندم عليها كثيرا

كل من سمع هذه الكلمه ولم يدافع عن نادي كان هو العمود الفقري للمنتخب السعودي

سبحان الله (نادي يكون من اشباله للاعبين يخدموا الوطن )

ونادي ينتظر اعضاء شرفه لاعبين المنتخب (( يعني يبرز أي لاعب عشان يشتريه ))

وبعدين يقلك المنتخب من فريق واحد

هذا شي طبيعي لانه انت بتشتري لاعبين مو بتنتج يعني مستلك فقط



كم في لاعب اتحادي الان (((الان )))) في المنتخب هو من اشبال النادي


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



كلام خطير مو بس
هذا كلام بداخلي كتبتله لكم من حبي وعشقي بالنادي الاهلي

نداء الى الاداره واللاعبين


ياعالم حسوا فينا والله احنا من لحم ودم

اتمنى تثبيت الموضوع
واتمنى للجميع التوفيق

كل يوم نقول اليوم تتحقق الاحلام
ياقلب يامحروم من فرحة الايــام






اللي شفته في حياتي مو قليل
لا تغرك ضحكتي ترى حزني كبير
المغدور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 07 - 2005, 51 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough

افتراضي  


كلام سليم وجميل وهو عين الحقيقة والواقع ولا يستطيع أحد أن ينكر ولو سطر واحد منه ( في رأي الشخصي ) وأكثر سطر مؤلم وهو واقع بكل أسف هو ( إنت من يوم ما أتولدت كم مرة شفت الأهلي ياخذ كأس ) ....وآه يالقهر ..................بس نقطة وحدة يالغالي أختلف معاك فيها وهي عن المنتخب .......فالمنتخب تأهل بكل جدارة إستحقاق والمهم عندنا المستوى فالاخضر تأهل بمستوى هو الأفضل له منذ 6 سنين بالإضافة لعودة الروح ....كما أن من أسباب الفرحة هو الفوز في ديربي الخليج بنتيجة تاريخية .......آسف على الإطالة ولكن هذا من حبي للمنتخب وحرصي على أن لا يقلل أحد من تأهله المستحق والذي أشاد به القاصي والداني .........وشكرا لك يالغالي علو الموضوع الحلو والرائع ويعطيك العافية .





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2005, 13 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

المغدور will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا اخوي على التعقيب






اللي شفته في حياتي مو قليل
لا تغرك ضحكتي ترى حزني كبير
المغدور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2005, 18 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

افتراضي  


اخوي المغـــدور ..


يعطيك العافيه على موضوعك الرائع

وأن شاء الله سيعود الاهلي كما كان

( قلعـــــــــة الكــــــــــؤوس ) ..





حمودهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كـــــــــــــــــــ ـــلام ممنوع



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر