العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

!! (( لا تفشـــلونا )) !!

: : : : : : : : : : : : ليست عادتي منذ أن عرفت عالم المنتديات الخضراء بأن أنزل بثلاث مواضيع دفعة واحدة ... وفي أسبوع واحد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 07 - 2005, 19 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
قـلـم ذهـبـي
الصورة الرمزية الصـــافي
 

الصـــافي will become famous soon enough

!! (( لا تفشـــلونا )) !! 



:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:


ليست عادتي منذ أن عرفت عالم المنتديات الخضراء
بأن أنزل بثلاث مواضيع دفعة واحدة ... وفي أسبوع واحد !

ولكن للظروف أحكام ...
ومن الحب ما قتل !

:
:
:


دعوني أدخل في صلب الموضوع ... دون تقديم أو تأخير

:
:
:


لا تفشـــلونا !

من العرف السائد ... أن تقال هذه الكلمة لمن لا كلمة لهم عند إطلاق الوعود الزائفة

ولكنني سأتجاوز عن هذا المعنى قليلا ...
لأنني أقصد بها أناسا قد يكون لا معنى لهم من تواجدهم !
وكي أكون واضحا وصريحا ... فأنا أقصد

أعضـــاء شرف النادي الأهـــلي

فأقل ما يقال لهم قبل اجتماعهم الذي سيكون خلال 72 ساعة من الآن
هي تلك الكلمة ... هذا إن اجتمعو على خير !

وأعلم بأنني قد اكون أكتب لنفسي ... أو لغيري من المغلوبون على أمرهم بحب الأهلي
وصدق من أسمى جماهير الاهلي بالمعذبون في الأرض
فله مني كل التحية والتقدير ...

ها أنا أقولها لأعضاء الشرف ... و بالفم المليان

لا تفشـــلونا ...
فقلعة الكئوس بريئة منكم
ومن اجتماعاتكم ومحاضرها
وما يصدر من قرارات منبثقة
ولجان فرعية وما إلى آخره من كلام !
إذا لم تخرجو لنا بأفعال ... لا أقوال
فلقد حفظنا كل الكلام ... قبل أن يخرج من قاعة الاجتماعات !

لا تفشـــلونا ...



فلقد ضقنا ذرعا من رؤية أسماء البعض منكم ... تتصدر صفحات الصحف
وأنتم تعدون وتتوعدون ... وإذا بي اتذكر المثل القائل
(( أسمع جعجعة ولا أرى طحنا ))
وعلى طاري الطحن ... فلقد طحنتم الأهلي بأيديكم !

لا تفشـــلونا ...
والغالبية العظمى منكم ...
تحضر إلى الاجتماعات دون أن تدفع ما عليها من حقوق للنادي
وهي الاشتراك السنوي ... حتى يقال عنكم أعضاء شرف ... وما أكبرها من كلمة !
فالشرف معناه التمسك بمصداقية القول ... طالما انكم اعضاؤه !

لا تفشـــلونا ...
وأنتم في نفور عن بيتكم في عز احتياجه لكم ... وأعينكم ترى ... وآذانكم تسمع !
بل أن البعض منكم ... مستمتع لما يحدث ... وكأن الأهلي خصمه اللدود !

لا تفشـــلونا ...
ومنكم من طالب إحدى إدارات النادي السابقة ... بتسديد مبالغ تجهيز أحد مقرات النادي
وكان العشم أكبر ... بأن يدعم النادي بكل ما أوتي من قوة بدلا عن المحاسبة !

لا تفشـــلونا ...
فنحن لا نريدكم أن تكونو أسماء من ورق
لا يحتاجها الأهلي
ولا نريدها نحن الأهلاويين !
وإذا كان الأمر كذلك ...
فلنا الفخر بأن يبقى النادي على عضو شرف واحد أو إثنين ...
بكل ما تحمله الكلمة من معاني
وسنساعدهم نحن الطبقة الكادحة من جماهير الأهلي ... بكل ما لدينا
وسنعلن لكم وقتها ... من اهم أعضاء الشرف الحقيقيين للنادي !

لا تفشـــلونا ...
فلقد أهنتم أنفسكم بتلك التصرفات ... قبل أن تهينو الأهلي ومحبيه
وحانت ساعة الصفر ... فلكم الخيار ... وأنتم من سيقول
نكون ... أو ... لا نكون !

لا تفشـــلونا ...
فأسهم الرهان على سقوطكم كثيرة
والأعين تترقب إخفاقكم ... قبل أن تجتمعو
والقلوب مليئة بالآهات والأحزان ... والحرقة والألم !

لا تفشـــلونا ...
فالأهـــلي أغلى من أن يكون مجرد مقر لأقلامكم وأفواهكم
والعبرة بالوقائع الملموسة !

وإلى أن ينتهي ذلك الاجتماع
سأظل أردد ...
كل صيف وانتو بألف صداع


وللحديث بقية ...


تحياتي للمخلصين من عشاق الأهلي





[img]http://maclarin.*******************************************************/safi%202.jpg[/img]
الصـــافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 07 - 2005, 48 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

أيمن عياش will become famous soon enough

افتراضي  


لا تفشـــلونا ...
فأسهم الرهان على سقوطكم كثيرة
والأعين تترقب إخفاقكم ... قبل أن تجتمعو

والقلوب مليئة بالآهات والأحزان ... والحرقة والألم !




أتمنى ان يرد اعضاء الشرف علينا بالافعال


لا بالكلام و المسكنات الي تهدء الصداع مؤقتا لكنها تزيد الوضع سوءا


و يعطيك العافيه يا صافي





سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم


أيمن عياش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2005, 00 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافيه يا صافي


أتمنى ان يرد اعضاء الشرف علينا بالافعال




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2005, 14 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

**أبوتركي** will become famous soon enough

افتراضي  


حسب علمي أن الإجتماع القادم ليس لأعضاء الشرف وإنما الجمعية العمومية السنوية وأبرز ماسيعلن فيها استلام أبوداود الرئاسة فقط لاغير...,,ارجو ممن لديه علم التوضيح وشكرا





اللهم أحم أهلينا من كل حاقد وحاسد
**أبوتركي** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2005, 58 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


الفشيله
والفضيحه
والنكسه الكبيره

كل هذه الامور وارده وبشكل كبييييييييييير جدا

نسئل الله السلامه بس

للاسف اضحكتم علينا التاريخ قبل اي شيء اخر يا............
بعد ماكان هذا التاريخ يفاخر بنا ويتفاخر اصبح الان يذرف الدموع على زمان قلعة الكؤوس الذهبي


بالله عليكم ولو لمره واحده نريد وقفه صادقه واجتماعات وقرارات حسم تعود بالنفع على اهلينا الغالي
بالله عليكم ولو لمره

فرحوا قلوب عشاق الاخضر بالاسيويه
فوالله اكاد انسى طعم الفرح الاهلاوي ياهووووووو


.,.,.,.,.

ليست عادتي منذ أن عرفت عالم المنتديات الخضراء
بأن أنزل بثلاث مواضيع دفعة واحدة ... وفي أسبوع واحد !

عاااااااادي
وعلى قلوبنا مثل الزبادي
ههههههههههه

اقصد العسل

.,.تحياتي لشخصك الكريم.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2005, 10 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ولدشقي
 

ولدشقي will become famous soon enough

افتراضي  


لا تفشـــلونا ...
فأسهم الرهان على سقوطكم كثيرة
والأعين تترقب إخفاقكم ... قبل أن تجتمعو
والقلوب مليئة بالآهات والأحزان ... والحرقة والألم !



أتمنى ان يرد اعضاء الشرف علينا بالافعال


لا بالكلام و المسكنات الي تهدء الصداع مؤقتا لكنها تزيد الوضع سوءا



و يعطيك العافيه يا صافي





ولدشقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2005, 44 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

جمر الوداع will become famous soon enough

افتراضي  


والله خطت يمينك ذهباً أيها الصافي..

كلام معبر أتمنى أن يصل لأعضاء الشرف..

ومن لا يريد أن يدفع فنرجو منه أن يسحب عضويته بنفسه منعاً لأي احراجات




جمر الوداع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2005, 05 : 05 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

zeez15 will become famous soon enough

افتراضي  


كلام معبر أتمنى أن يصل لأعضاء الشرف..

ومن لا يريد أن يدفع فنرجو منه أن يسحب عضويته بنفسه منعاً لأي احراجات







رشووددي + الاهلــــــي+زيزوو حياتي = حب للابـــــــــــد






zeez15 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2005, 19 : 05 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

أهلاويتي will become famous soon enough

افتراضي  


لا تفشـــلونا ...

فلقد ضقنا ذرعا من رؤية أسماء البعض منكم ... تتصدر صفحات الصحف
وأنتم تعدون وتتوعدون ... وإذا بي اتذكر المثل القائل

(( أسمع جعجعة ولا أرى طحنا ))
وعلى طاري الطحن ... فلقد طحنتم الأهلي بأيديكم !
والله لقد صدقت يالصافي

كل امنياتنا أن يخرج هذا الاجتماع بشيء

يثلج صدورنا التي قد امتلأت بالحزن والآهات هذا الموسم





[img]http://talaln789.*******************************************************/ahlawaity.jpg[/img]
أهلاويتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2005, 34 : 05 AM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
إمبراطورة من زمنٍ غير هذا الزمانُ
الصورة الرمزية الإمبراطورة
 

الإمبراطورة will become famous soon enough

افتراضي  


لا تفشـــلونا ...
فقلعة الكئوس بريئة منكم
ومن اجتماعاتكم ومحاضرها
وما يصدر من قرارات منبثقة
ولجان فرعية وما إلى آخره من كلام !
إذا لم تخرجو لنا بأفعال ... لا أقوال
فلقد حفظنا كل الكلام ... قبل أن يخرج من قاعة الاجتماعات !

لا تفشـــلونا ...
فلقد ضقنا ذرعا من رؤية أسماء البعض منكم ... تتصدر صفحات الصحف
وأنتم تعدون وتتوعدون ... وإذا بي اتذكر المثل القائل
(( أسمع جعجعة ولا أرى طحنا ))
وعلى طاري الطحن ... فلقد طحنتم الأهلي بأيديكم !


~*¤ô§ô¤*~الصافي~*¤ô§ ô¤*~






الإمبراطورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

!! (( لا تفشـــلونا )) !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر