العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

!! (( لا تفشـــلونا )) !!

لا تفشـــلونا ... فأسهم الرهان على سقوطكم كثيرة والأعين تترقب إخفاقكم ... قبل أن تجتمعو والقلوب مليئة بالآهات والأحزان ... والحرقة والألم ! أتمنى ان يرد اعضاء الشرف علينا بالافعال


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 07 - 2005, 36 : 10 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فعال
 

mazyoon10 will become famous soon enough

افتراضي  


لا تفشـــلونا ...
فأسهم الرهان على سقوطكم كثيرة
والأعين تترقب إخفاقكم ... قبل أن تجتمعو
والقلوب مليئة بالآهات والأحزان ... والحرقة والألم !



أتمنى ان يرد اعضاء الشرف علينا بالافعال





لا بالكلام و المسكنات الي تهدء الصداع مؤقتا لكنها تزيد الوضع سوءا


و يعطيك العافيه يا صافي




mazyoon10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 07 - 2005, 27 : 12 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور جديد
 

الثمرات نت will become famous soon enough

افتراضي  


يوم الفصل هو يوم السبت نكون أو لا نكون


أو بالأصح هم لا يكونون

تي تي زي ما روحتي زي ما جيتي




الثمرات نت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2005, 17 : 04 PM   رقم المشاركة : [13]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


لا تفشـــلونا ...
فقلعة الكئوس بريئة منكم
ومن اجتماعاتكم ومحاضرها
وما يصدر من قرارات منبثقة
ولجان فرعية وما إلى آخره من كلام !
إذا لم تخرجو لنا بأفعال ... لا أقوال
فلقد حفظنا كل الكلام ... قبل أن يخرج من قاعة الاجتماعات !

لا تفشـــلونا ..
فلقد ضقنا ذرعا من رؤية أسماء البعض منكم ... تتصدر صفحات الصحف
وأنتم تعدون وتتوعدون ... وإذا بي اتذكر المثل القائل
((أسمع جعجعة ولا أرى طحنا ))
وعلى طاري الطحن ... فلقد طحنتم الأهلي بأيديكم !

لا تفشـــلونا ..
والغالبية العظمى منكم ...
تحضر إلى الاجتماعات دون أن تدفع ما عليها من حقوق للنادي
وهي الاشتراك السنوي ... حتى يقال عنكم أعضاء شرف ...










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2005, 48 : 05 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

الفوازي will become famous soon enough

افتراضي  


عين الصواب ..... دقــة في المعنى .... روعــة في التعبير ........ وصف للجراح ........ شمولية في المفاهيم ....عـــــــــــفوية في النطق ................. سهام في القلوب ........... صافي الذهــــــــــن .........فليس لنا من مـزيـــــــــــــد.. ..................
الى العذاب من أعضاء التجريح ............والمراوغ ة .......... والدسائس ..............والمكا ئــــــــــــد ............لم نرى رجال صلبة قلوبهم ........صادقة نواياهــــــم ......... مخلصين ..............لناديه م ...لايهمهم كل حاسـد وحاقـــــد .....جبال راسيـــــــة .........لايهزها ولايهدمهما ........... صوت وعويل الفاشلين ...........

لا أريــــــــــد أن أكمل فقد كفي الصافي ووفى ولكن الأهلي ذبح جمهوره وأوفى ...........
ولكن ايضاً نقول لدينا دبال راسيات ..ماذا تنتظر .لا أدري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





ظلموك يا أهلي وسلبوا بطولاتك ..
وشكلوا لأجـلـك لـجـان وقـوانـيـن..


ــــــــــــــــــــ ـــــ
الفوازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2005, 32 : 08 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough

افتراضي  


ايه والله صدقت


اخوي الصافي لاتفشلونا

يامن يستطيع انتشال الأهلي من هذه الصدمه





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2005, 30 : 11 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور فعال
 

بنووتة will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافيه يا صافي


أتمنى ان يرد اعضاء الشرف علينا بالافعال




بنووتة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2005, 10 : 01 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطــور ممــيز
الصورة الرمزية الطوفان الكاسر
 

الطوفان الكاسر will become famous soon enough

افتراضي  


لا تفشلونا وأنتم من وضع انفسكم في هذا المرتقى العالي




الطوفان الكاسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2005, 06 : 02 AM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور نشيط
 

أهلي ياكلك will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم

أتمنا أن نرى من أعضاء الشرف كل ماهو فعال للنادي من الناحية المادية والمعنوية


وأقول لأعضاء الشرف الأهلاوي اذا لم تتفاعلو مع الأهلي الحبيب فوالله أن للأهلي

جمهور تتمناه كل أندية العالم للأهلي جمهور سيدعم ناديه حتى الرمق الأخير

وعندها نقول لكم لانريد أن نسمع منكم كلمة شكر لأن هذا أقل شيء نقدمه لنادينا الحبيب




أهلي ياكلك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2005, 35 : 03 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المتمـ888ـرد
 

المتمـ888ـرد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المتمـ888ـرد

افتراضي  


صح لســــانــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــك يا صافـــي

وخشييييييييييييييييي ييييييييييييييييييم من يعارضك بكلمه




المتمـ888ـرد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2005, 23 : 02 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


لاتفشلوناااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااا؟
لاتفشلوناااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااا؟
لاتفشلوناااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااا؟




ألأهلـــــــــــــــ ـــــــي أمانة فــــــــــــــــــي أعناق الجميع .....لاتفشلونااااااا ااااااا؟




إلإيجابيــــــــــــ ــــــــــــــــــا ت مطلوبــــــــــــــه ,,,


لالالالالالالالالالا لالالالا ( لسلبيـــــــــــــــ ــــــــــــــــا ت ) كفى ,,,,



لاتفشلوناااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااا؟ صدقت أخي ,,,,,,,,


تحياتــــــــي للجميــــــــع ,,,,



أخوكم : أبو زيا د






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

!! (( لا تفشـــلونا )) !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر