العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

موضوع يبغاله ترتيب بس ويجيب ملايين وعندك يا بو طاهر

بسم الله الرحمان الرحيم6 الاخ العزيز ابو طاهر عندي اقتراح بسيط لو اجتمعتو كمجموعه من مشجعي النادي والجمهور المحب والعاقل الذي يبحث عن مصلحة ناديه وذهبتو لقصر الامير محمد العبد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 07 - 2005, 48 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

yazed will become famous soon enough

افتراضي موضوع يبغاله ترتيب بس ويجيب ملايين وعندك يا بو طاهر 


بسم الله الرحمان الرحيم6 الاخ العزيز ابو طاهر عندي اقتراح بسيط لو اجتمعتو كمجموعه من مشجعي النادي والجمهور المحب والعاقل الذي يبحث عن مصلحة ناديه وذهبتو لقصر الامير محمد العبد الله الفيصل او قصر والدنا حفظه الله عبد الله الفيصل لمقابلتهم وتقريب وجهات النظر في هذا الوقت وطلب الدعم المعنوي اولا والمادي ثانيا كما فعلت الجماهير العام الماضي مع سمو الامير عبد الله بن فيصل بن تركي لان الجمهور له وقع كبير عند الكبار فلعلها تصيب ونكسب عودتهم وقفتهم ودعمهم للفوز بكأس اسيا انشاء الله والله من وراء القصد ويحنن قلوبهم على ناديهم




yazed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 07 - 2005, 53 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

**أبوتركي** will become famous soon enough

افتراضي  


كلا سليم مية في المية
والأهلي معروف من زمان أنه لا يعتمد سوى على سمو الأمير الوالد عبدالله الفيصل حتى بعد ابتعاده ظل سموه الكريم يقدم سنويا دعم يقدر بخمسة ملايين





اللهم أحم أهلينا من كل حاقد وحاسد
**أبوتركي** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2005, 38 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

الاهلي وبـس will become famous soon enough

افتراضي  


صحيح


ونتتظر تجاوب الاعضااااااااااااااا اء





وســـــــــيــــــــ بـــــــقـــــــــــ ى الاهــــــــلـــــــ ـــي شــــــــامــــــــخ ـــــــــا بـ (( جــــــــمــــــــهـ ـــــــوره))

يا أهلاوي لا تغضب ان خسر الاهــلــي ولم يكسب يكفيك من الاهـــلـــي فــــــــن وكم من فناااان قد اطــــرب
الاهلي وبـس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2005, 32 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


العزيز : يزيد


ثق انني حريص على ذلك وسوف اقوم بطرح اقتراحك على العقيد / مشعل رئيس مجالس الجمهور حتى يتم التنسيق مع بعض الجماهير ويقول المثل (( ماخاب من سعى )) والامير محمد العبدالله احد العاشقين للأهلي ولن يرضيه حال الاهلي ولا ننسى دور والد الاهلاويين الامير عبدالله الفيصل أنعم الله عليه بالصحة والعافيه .. وثق اخي ان الموضوع هذا ستم مناقشته مع الاخوه في مجلس الجمهور حتى يروا الطريقة التي يستطيعون عمل اللازم ..

اشكر لك طرحك ولك مني جزيل الشكر والتقدير

أخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2005, 12 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

تركي الغامدى will become famous soon enough

افتراضي  


^
^
^
^
الغالى ابو طاهر
صدقنى جات لى حالة من الاحباط لدرجة انى هجرت النت طويلا

ابو طاهر انا مااشتركت فى هذا المنتدى الراقى اللا لاجل اخبار البديع


وتكفى يابو طاهر لاتروحو عند الامير محمد العبدالله


روحوا عند والد الاهلاويين عبدالله الفيصل وانا مستعد اعمل استنفار فى النت لجمع اكبر عدد من الحبين والجماهير للذهاب

هذا الموضوع اعاد لى بوادر الامل بعيدا عن الاحباط




تركي الغامدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2005, 58 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
 

منتصف الليل will become famous soon enough

افتراضي  





. . . .

المراقب




منتصف الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

موضوع يبغاله ترتيب بس ويجيب ملايين وعندك يا بو طاهر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر