العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خــــــــا ئــــــــفون منـك ......يا دكتــــــــو ر ,,,,

نرى ...وسوف نرى .............ونسمع .......ونقــــــرأ ..............ولقـــ ــــد قرأنا ................. وفكرنا ...... بعد ماقرأنا ........,,,, يادكتور ...عبد الرزاق ............ياصانع ...بعض أمجاد ألأهلى ...............بالأم س كانوا ..........يصفقون لك .....بعض كتاب هذا المنتدى


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 07 - 2005, 25 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي خــــــــا ئــــــــفون منـك ......يا دكتــــــــو ر ,,,, 


نرى ...وسوف نرى .............ونسمع .......ونقــــــرأ ..............ولقـــ ــــد قرأنا ................. وفكرنا ...... بعد ماقرأنا ........,,,,


يادكتور ...عبد الرزاق ............ياصانع ...بعض أمجاد ألأهلى ...............بالأم س كانوا ..........يصفقون لك .....بعض كتاب هذا المنتدى بدون ذكر أسماؤهم .....بإسماء مستعارة ........وتمنوا أن تكون رئيس النادي ألأهلي ............,,,,


والآن ....بعد أن ...سمعوا .......خبر ...إعلانك ...رئيسا للنادي ألأهلــــــــي ......حقيقة وليس ....حلما ُ ......قاموا .....بلحن ......آخر .................... ولكنك ....سوف تزال بطلا بقبولك ..رئيسا ......لبطل الكؤؤس.............ل ثقتك بنفسك ....... ومعرفتك لقدراتك ........يابطل..,,,


لماذا بعض الكتاب عمل هذا .....؟

الجواب معروف لأنهم يعرفون إخلاصك ومقدرتك على النهوض ببـ(( طل الكؤؤس )) وكأنهم يرددون المثل القائل ((( أهل مكه أعرف بشعابها )) ...,,,,,


لقد خسروا وخاب أملهم ............لأنهم سيرون ألأهلي (( بثوب جديد ))) ....ناصع البياض .....لأنك تربيت في البيت ألأهلاوي .....وعارف كل شئ عنه.... والعارف ...لايعرف ....,,,


ذبحهم الخوف ....من بدري .......يريدون التشويش............. .بس .....نقول لهم ...على مين ........على دكتور أمضي نصف قرن ..كلها خبره ....ولايعمل إلإ بالبراهين ....والحقائق .....وألأرقام .....المميزه.......ي عرف من أين (((تؤكل الكتف )).........عاقل ...والعاقل لايحتاج الى من يوجهه لأنه ...يعرف الصح من الخطأ ......ويتقبل النقد الهادف بكل هدؤء وتأني ..........ومن ثم يقرر بعد ذالك ................ويعر ف الحمقاء الذين يخرجون عن طورهم لأتفه ألأسباب ...ويعرض عنهم وقال سبحانه وتعالي (((( وأعرض عن الجاهلين )))) وهذا هو المبدأ الصح .,,


يادكتور...... أنت إنسان متسامح وتكضم الغيض وتعفوا وتتجاوز عن الخطأولك أجر عظيم قال تعالى (( والكاظمين الغيض والعافين عن الناس ))) هذا مبدأك في الحياة ......,,,


يادكتور : ســـــــر وعين الله ترعاك ولا تلتفت لما يقال مادام (( أنت )) على الصح ......القافله إن شاء الله سوف تسير بخطى ثابته .................... ........والكلاب .................... .................... .......؟

وفقك الله في هذا العمل الموكل اليك............ الرجل المناسب في المكان المناسب ....,,


وثقتنا فيك ......يابطل ........لاحدود لها................. ............,,,

أما الذين يحاولون ((( الصيد )) في الماء العكر فهؤلاء لاتلتفت اليهم لأنهم هم الجهله ...,, ويتصيدون وأخاف أنهم ...هم الذين سوف يصتادون بدلا من أن يصتادوا .............,




لقد أطلت عليكم وسامحوني ....وهذا ...جزء بسيط ........من فيض كثير....,,,, قصدنا به إسكات بعض الأقلام الدخيله والمندسه في الخفا خوفا من ظهورها في النور ...........وعدم معرفة الكتابة بها ...متى ....وكيف ....وفي أي وقت ......يحتاجونها ...........,,, أتحدى يادكتور أن يصلوا إلى ماوصلت اليــــــــــــــه .,,,,

لأنهم هم الذين سوف يكشفون أنفسهم ........... وهم كاشفون أنفسهم .....ماعلموا بأنك تضحك عليهم....,,

والله لم أقصد من وراء هذا مدحا أو نفاقا ...أو مصلحة ولكنها ......حقيقه وصراحه ......,,,, ولمصلحت ((((بطل الكؤؤس ))) ......,,,,,

اللهم أنصر أهلينا وأسكت وأبعد عنه ..........أعدائيــــ ــه ...,,,,,

آميــــــن يارب العالمين .,,,,,

تحياتي ,,,,

أخوكم : أبو زيـــــــــا د






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 07 - 2005, 40 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

الرصاصي will become famous soon enough

افتراضي  


لا أريد ان اضيف على ماذكر اعــلاه ..!!

واكتفي ..(( اللهم انصر أهلينا وأسكت وأبعد عنه أعـداءه )) .

ولكاتب الموضوع فايق التقــدير ..




الرصاصي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2005, 39 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Basim
 

Basim will become famous soon enough

افتراضي  




ثقتنا في ابو سليمان لا حدود لها

ونسأل العلي القدير أن يوفقه لخدمه النادي وابعاد اعداءه


يعطيك العافية ابو زياد

تحيــــــــــــاتي





Basim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2005, 00 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطورة من زمنٍ غير هذا الزمانُ
الصورة الرمزية الإمبراطورة
 

الإمبراطورة will become famous soon enough

افتراضي  


الله يوفق ابوداود


ويحقق آمالنا وطموحاتنا

تحياتي لك






الإمبراطورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2005, 33 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


ألف شكر


لكاتب الموضوع

الله يوفقك يا دكتور




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2005, 45 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
يادكتور ...عبد الرزاق ............ياصانع ...بعض أمجاد ألأهلى ...............بالأم س كانوا ..........يصفقون لك .....بعض كتاب هذا المنتدى بدون ذكر أسماؤهم .....بإسماء مستعارة ........وتمنوا أن تكون رئيس النادي ألأهلي ............,,,,


كلمة حق اريد بها باطل ..

با اخي اين الاسماء المستعارة التي تمنت ان لا يكون الدكتور رئيسا للأهلي ؟؟؟
لم اجدها في هذا المنتدى ...
أما أنت يا اخي اذا تريد ان تشجع عبدالرزاق او غيره فاحمل صورته ولف على شوارع جده ..
كل من في المنتدى لا يهمهم من يرئس الاهلي بقدر مايهمهم الاهلي ..
اراك خالفت الواقع افتريت بأشياء ليس بمقدورك تاكيد صحتها ..






اقتباس
والله لم أقصد من وراء هذا مدحا أو نفاقا ...أو مصلحة ولكنها ......حقيقه وصراحه ......,,,, ولمصلحت ((((بطل الكؤؤس ))) ......,,,,,



اخيرا اتمنى ان لا نكون اداة هدم وان نتعاون جميعا من اجل الاهلي فقط ...

للجميع خالص تحياتي

أبو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2005, 03 : 07 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

zeez15 will become famous soon enough

افتراضي  


ثقتنا في ابو سليمان لا حدود لها

ونسأل العلي القدير أن يوفقه لخدمه النادي وابعاد اعداءه


يعطيك العافية ابو زياد

تحيــــــــــــاتي







رشووددي + الاهلــــــي+زيزوو حياتي = حب للابـــــــــــد






zeez15 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2005, 08 : 07 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

اللحياني will become famous soon enough

افتراضي  


أما أنت يا اخي اذا تريد ان تشجع عبدالرزاق او غيره فاحمل صورته ولف على شوارع جده ..

كل من في المنتدى لا يهمهم من يرئس الاهلي بقدر مايهمهم الاهلي ..




اللحياني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2005, 09 : 08 AM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدك ربي

كلنا مع الدكتور أبو سليمان ومعه يدا بيد لتحقيق البطولات للاهلى وسنكون سندا له وعونا وهانحن نورد المقالات نحث الجماهير للدعم المالى ونطالب بالدعم للرئيس أبو سليمان كل حسب استطاعته الماليه


لا تدس السم فى العسل وكن امبراطوريا تهمك المصلحه الاهلاويه أولا وأخير أينما كانت ومع من كانت

تحيه وتقدير للأوفياء الأنقياء




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2005, 14 : 08 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية فارس الـ 18
 

فارس الـ 18 will become famous soon enough

افتراضي  


صباح الخير يا ابو زياد مسوي فيها فاهم وكاتب ..... وتحط نقط بعد .......هههههههههه
اقول كلنا مع اسد الاهلي الدكتور وطايرين من الفرح بس استريح





[img]http://sindi999.*******************************************************/3adel.psd.jpg[/img]
فارس الـ 18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خــــــــا ئــــــــفون منـك ......يا دكتــــــــو ر ,,,,



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر