العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الالعنة الله على الحكام الظالمين ومن عاونهم امنوا معي

اللهم عليك بالحكام المغتصبين الحكام المرتشين الحكام المتامرين والله ان المباراه مبيوعه ولاكن والله سابتهل الى ربي وادعوه ان ياخذ بحقنا من الحكام والشقير ولجنتهم وكل من اغتصب مبارياتنا اليوم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 01 - 2003, 36 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

وحيد العربي will become famous soon enough

افتراضي الالعنة الله على الحكام الظالمين ومن عاونهم امنوا معي 


اللهم عليك بالحكام المغتصبين

الحكام المرتشين

الحكام المتامرين

والله ان المباراه مبيوعه

ولاكن والله سابتهل الى ربي

وادعوه ان ياخذ بحقنا

من الحكام والشقير

ولجنتهم

وكل من اغتصب مبارياتنا

اليوم يثبت التحكيم انه اسوء ماخلق الله

قال صلى الله عليه وسلم(قاض في الجنه واقضيان في النار)

اللهم عليك بهم كلهم يارب

اللهم ارنا فيهم عجائي قدرتك

بلنتي

وهدف اصله فاول بعد دف حسين لجوشان

والمشعل يضرب اليييييييييييييين يقول ياعضامي ولاحتى توجيه

الواكد يرفع لاعب الاتحاد رجله في رجله

وووووووو

ــــــــــــــــــــ ــــــ



اللي مايبغا يقول امين لايرد






الملك عبدالله والاميرسلمان وبينهمامواقيت الصلاة
والتي لاتفارق المليك في حله وترحاله
نعم القائد ونعم المليك ونعم القدوه
عبدالله ابن عبدالعزيزآل سعود
ولي امرنا وتاج على رؤوسنا
وقدوه للكبير والصغير
حفظه الله
من كل
سوء
وحيد العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 01 - 2003, 42 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي العاصمه
 

أهلاوي العاصمه will become famous soon enough

افتراضي  


اللهم امين000




أهلاوي العاصمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2003, 43 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

aboariej will become famous soon enough

افتراضي  


طلال يضرب أكثر من عشر مرات والحكم أخيرا يعطي مبروك كارت


على العموم الوسط ضايع والدفاع مرتبك وتيسير سبب الهدفين





عاشق الإمبراطور
aboariej غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2003, 44 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

وحيد العربي will become famous soon enough

افتراضي  


ماادري الين متى دفاعنا يجيب الضغط

جوشان ضرب نور مشاها الحكم

نقز فوقه مشاها الحكم

قام حجزه يعني ابي فاول ابي فاول

ياساترلايجينا سيرجيوا

ونايف كوره مالها داعي يضرب من الخلف

ليش ليش ليش

طيب الين متى

وتيسير كوره فوق راسه لاطلع لها ولاتركها

ياناس انا خلاص بموت ضغط وسكر وقولون

والله خلاااااااااااااااااا ااااااص






الملك عبدالله والاميرسلمان وبينهمامواقيت الصلاة
والتي لاتفارق المليك في حله وترحاله
نعم القائد ونعم المليك ونعم القدوه
عبدالله ابن عبدالعزيزآل سعود
ولي امرنا وتاج على رؤوسنا
وقدوه للكبير والصغير
حفظه الله
من كل
سوء
وحيد العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2003, 52 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابن القطيف
 

ابن القطيف will become famous soon enough

افتراضي  


الله يستر علينا اليوم وديمتري قتل الفريق اليوم كل الاعبين دفاع اين هيبه الفريق ايام لوكا او زناتا


مع تحيات ابن القطيف





[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-alqa6eef.jpg[/IMG]
[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-el-qa6eef3.jpg[/IMG]


يا أهلي حبي لك قدر محتوم وخايف من جرح الزمن والدنيا طاش ما طاش وأنت خلك معي يا أهلي
ابن القطيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2003, 37 : 09 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

حامل المسك will become famous soon enough

افتراضي  


خذوا الأمر بهدوء الأتحاد تخصص أربعات ,الله يستر من الخمسات




حامل المسك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2003, 52 : 09 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

وحيد العربي will become famous soon enough

افتراضي  


لاحول ولاقوة الا بالله






الملك عبدالله والاميرسلمان وبينهمامواقيت الصلاة
والتي لاتفارق المليك في حله وترحاله
نعم القائد ونعم المليك ونعم القدوه
عبدالله ابن عبدالعزيزآل سعود
ولي امرنا وتاج على رؤوسنا
وقدوه للكبير والصغير
حفظه الله
من كل
سوء
وحيد العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2003, 54 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

غرام الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى غرام الاهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى غرام الاهلي

افتراضي نعم 


aboariej ياشيخ حرااااااام عليك
والله منت صادق
ياشيخ والله االدعيع مايسوي اللي سواه تيسير
والله يبعن ابو لجنة التحكيم كلها








اذا كان عشق الاهلي جريمه فليشهد التاريخ اني اكبر مجرم بالعالم

للتواصل عبر المسنجرa57non@hotmai l.com
غرام الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2003, 03 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

المتحمي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى المتحمي

افتراضي  


لجنة التحطيم مرتاحه لان اصلامافي الاهلي رجال يدافعوعن حقوق الفريق امراااااااااااا لاتعليق وبيقول المثل من امن العقوبه اساء الادب وكمان من يعرف الديه يقتل والله يستر من الجاي وامراء الاهلي الله يسامحهم




المتحمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2003, 07 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

وحيد العربي will become famous soon enough

افتراضي  


والله اليوم تاكدت ان ادارة الاهلي اي كلام

بلادكتور بلاكلام

مالنا الامحمد العبدالله الفيصل






الملك عبدالله والاميرسلمان وبينهمامواقيت الصلاة
والتي لاتفارق المليك في حله وترحاله
نعم القائد ونعم المليك ونعم القدوه
عبدالله ابن عبدالعزيزآل سعود
ولي امرنا وتاج على رؤوسنا
وقدوه للكبير والصغير
حفظه الله
من كل
سوء
وحيد العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الالعنة الله على الحكام الظالمين ومن عاونهم امنوا معي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر