العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

دعوى ( قضائية ) ضد من يسعى ( لتدمير ) الأهلي !!!

قد يستغرب الكثير أن أكتب في موضوع لاناقة للأهلاويون ولا جمل فيه !! * * ولكن الواقع يقول أن من يحاول إضعاف الأهلي و ( تدميره ) على حد زعمه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 07 - 2005, 15 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
كاتب مميــز
 

الخط الأخضر will become famous soon enough

افتراضي دعوى ( قضائية ) ضد من يسعى ( لتدمير ) الأهلي !!! 


قد يستغرب الكثير أن أكتب في موضوع لاناقة للأهلاويون ولا جمل فيه !!
*
*
ولكن الواقع يقول أن من يحاول إضعاف الأهلي و ( تدميره ) على حد زعمه أولى بنا أن نشارك اي جهة في فضحه إعلاميا حتى تتضح الصورة لمن يدعي ( الوطنية ) ويتشدق بها !
*
*
تابعوا تفاصيل هذه القضية كما وردت في هذا اللقاء مع اللاعب السابق لنادي الهلال ( مشاري العويران ) منقولة عن منتدى الزعيم وتضامنا لفضح مخططات البلوي لتدمير الكرة السعودية على حساب من ينصب عليهم ممن وثقوا فيه !
*
*
أترككم مع هذا اللقاء بتفاصيله :
*
*





تردد في الأونة الأخيره وتحديداً في دهاليز الرياضه ولدى المهتمين أصداء خصومة قضائيه كثرة فيها التنبؤات والإجتهادات يدور محور أحداثها عن قضية حقوقيه رفعها لاعب نادي الهلال السابق / مشاري العويران مدعياً من خلالها على رئيس نادي الإتحاد الإستاذ منصور بن حمدان البلوي ولما كانت شبكة الزعيم مصدراً موثوقاً للخبر الرياضي ومنهلاً عذباً للمتعطشين في بحثهم عن الحقيقه , وكما جرت العاده لدى القائمين على الشبكه والذين يأملون أن تستمر سياسة تقديم الخبر في إطار المنطق والواقعيه ,وسعياً لإيقاف سيل الاجتهادات الشخصيه قامت إدارة شبكة الزعيم بالاتصال بالأخ / مشاري العويران للوقوف على حقيقة الموضوع وتم معه إجراء اللقاء التالي:



في البدايه نحيي لاعب نادي الهلال السابق مشاري العويران ونرحب به ضيفاً عزيزاً لدينا في شبكة الزعيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأنا ايضاً ارحب بكم وهذه فرصة طيبه أن التقي بكم وباخواني جماهيرنادي الهلال من خلال شبكة الزعيم .

منصورالبلوي ظاهره فريده في (الإستيلاء) على حقوق الآخرين


أخ مشاري تردد في الأوساط الهلاليه والأوساط الرياضيه السعوديه بشكل عام أصداء نشوب خلاف وخصومه بينك وبين رئيس نادي الإتحاد ورجل الأعمال المعروف منصور البلوي ماهي صحة نشأة هذا الخلاف ؟ وهل هو بسبب أمور وقضايا رياضيه ؟

الحقيقه ماحصل هو خلاف بسبب امور تجاريه و أصل الموضوع أن منصور البلوي قام بالإتصال بي في بداية سنة 1421هـ وعرف بنفسه حيث لم يكن لي به سابق معرفه وأبلغني بأنه يرغب في التعاون معي في تنفيذ مشروع تجاري لأحدى الشركات الأجنبية وأن المصلحة في هذا المشروع للجميع حاولت ان اعرف منه بعض التفاصيل فعرض على ان التقي به في جده فقلت له : خير إن شاء الله وقبل السفر إستشرت شقيقي الأخ سعيد والأخ رمزي العصيمي . فأثنوا عليه خيراً وأبلغوني بأنه رجل صاحب حق وتعامله طيب , وعلى هذا الأساس سافرت إلى جده والتقيت بمنصور البلوي في مكتبه في شارع التحليه في قالوري سنتر.
إجتمعنا وابلغني بان المطلوب هو العمل على إتمام صفةٍ كبيره لأحدى الشركات الفرنسيه وأبلغني بأنه يعمل وكيلاً لها في السعوديه وأن قيمة هذا العقد هو 250,000,000 مائتين وخمسون مليون ريال .
عندها سألت: منصور البلوي عن الدور المطلوب ان أقوم به فأبلغني أنه سمع من العديد من الناس أن لدي عـلاقات طيبه في هذا المجال وأنه يود مني أن اقوم بالترتيب له مع إحدى الشخصيات المرموقه والتي لها شأن كبير في مجال الأعمال في مدينة الرياض بغرض العمل سوياً على إتمام هذه الصفقه .
حينها سألت : عن حجم العمولة المستحقة لي في هذه الصفقه فأبلغني أن اشترط ما اريد فقلت له: بأنني مقابل السعي اريد أن احصل على 20% من صافي العموله المستحقة لك لدى الشركه والتي تبلغ مايقارب 30,000,000 ثلاثون مليون ريال خلاف عمولتي من النثريات الآخرى في المشروع وذلك للمرحلة الأولي فقط حيث استحق عموله مماثله عن كل مرحلةً من مراحل المشروع.
لم يعارض منصور ووافق مباشرةً وأبلغني بأنه يضع ثقته في بعد الله خاصةً وانه إتصل بي بعد أن نصحه بذلك نائب رئيس نادي الإتحاد الأستاذ حسن الطيب وعندها طلبت منه أن يقوم بتوثيق هذا الكلام بعقد وشهود ولكنه رفض وقال لي : لاداعي لذلك الأن وقال بالحرف الواحد: لاتخاف حقك محفوظ .’
تم الإتفاق بيننا وقمت بمغادرة جده وبدأت العمل مع منصور والترتيب له مع الشخصية التي اراد ان يلتقي بها .وفي اليوم المحدد للاجتماع فوجئت به يعتذر عن الحضور لظروف طارئه لديه وقام بإرسال أخيه صلاح البلوي في تكتيك من منصور أضمر من خلاله السوء وتعاملت معه بحسن نيه .
تم الإلتقاء بصلاح واجتمعنا مع رجل الأعمال ذو الشخصية المرموقة ومهندس الصفقه الذي قمت بالترتيب معه وعملنا سوياً على إتمام تلك الصفقه والتي كتب لها النجاح بفضل الله سبحانه ثم بفضل المتابعه والتخطيط الذي كرست وقتي وجهدي له من البدايه والجهد الأكبر كان للشخصية المتميزة التي طلب منصور مني تحديداً أن يلتقي بصاحبها .

حينها اتجهت إلى منصور وطالبته بالدفع حسب الإتفاق فأبلغني بأنه لن يدفع لي سوى 100,000 مائة الف دولار ولن اقبض دولاراً واحداً بعد ذلك قلت له : بأن ذلك ليس هو الإتفاق .
حينها توجهت إلى رجل الأعمال الذي كان له جهوداً كبيره في إتمام الصفقه وهو رجل معروف بصدقه وأمانته وأخلاقياته الكبيره وأبلغته بالتفاصيل فقام بالإتصال بمنصور البلوي وقال له : إدفع لمشاري مستحقاته فقال منصور إن شاء الله خله يجينا في جده.
بعدها توجهت حسب التوصيه إلى جده وفوجئت بأن منصور عقد إجتماعاً معي هو واخيه صلاح ونائب رئيس نادي الإتحاد حسن الطيب ولكن لم نخرج من الإجتماع بشي خاصة وأن الإجتماع كان لمساومتي وقد بيتت النيه فيه مسبقاً للضغط علي والتخلي عن حصتي في المشروع .
عدت إلى رجل الأعمال ومهندس الصفقه وأبلغته بالتفصيل فطلب مني الإنتظار وقال لاتستعجل وبناء على ذلك تريثت وإلا وقتها كنت أريد أن اقوم برفع دعوى لدى المحاكم الشرعيه من البدايه .
إنتظرت فتره من الزمن حتى كللت وأصابني الملل قمت بتوسيط العديد من الناس في هذا الأمر لحل الخلاف بشكل ودي ولكن لم تجدي معه نفعاً واستنفذت كافة المحاولات في هذا الأمر وقمت برفع قضيه قبل حوالي شهر لدى محكمة جده الشرعيه وحدد موعد الجلسه في 19/05/2005 وراح استمر في دفع الدعوى والحقوق لاتضيع عند رب العالمين سواء في الدنيا أو الأخره وانا على ثقة بالله تعالى بأنه سوف يظهر الحق.


لجأت بعد الله إلى الأمير محمد بن فيصل ووعدني خيرا






أخي مشاري هل توجهت بموضوعك هذا لإدارة نادي الهلال ممثلةً في سمو الأمير محمد بن فيصل وهل وجدت منهم أي تجاوب بهذا الخصوص ؟

نعم توجهت لإدارة نادي الهلال والتقيت بالأمير محمد بن فيصل وعرضت عليه الأمر وطلب مني إحضار مالدي من أوراق ثبوتيه واطلع عليها بالكامل وشرحت له كافة التفاصيل ووعدني خيرا .وأنا ليس من عادتي أن أدخل في أي مشروع أو صفقه دون عقد وإثبات لحفظ الحقوق ولكن تزكية الأخ سعيد ورمزي كانت السبب في عدم التوثيق وكتابة عقد وراء ذلك حيث ظننت أنه على مستوى هذه الثقه ولكن للأسف لم يكن كذلك. فالله المستعان منصور يدفع لمن ليس لهم عنده حق ويجزل لهم العطاء ويرسل لهم المكافآت فكان الأولى أن يدفع لمن يطالبه بشيء واضح وضوح الشمس في رابعة النهار ويبرىء ذمته فسوف يسأل عن هذا الشيء أمام الله سبحانه وتعالى وهذه أمانه والله يأمرنا ان نؤدي الأمانة إلى اهلها .


اخ مشاري تحدثت عن نائب رئيس نادي الإتحاد الأستاذ حسن الطيب وانه كان على علمٍ وإطلاع تام بتفاصيل هذا المشروع فما هو حجم الدور الذي لعبه حسن الطيب في هذا الموضوع ؟
وما هو الدور الذي قام به للإصلاح وتقريب وجهات النظر بينك وبين منصور البلوي ؟


في الحقيقه الأستاذ حسن الطيب كان على علمٍ تام بتفاصل المشروع وسوف أستدعيه للشهاده أمام القاضي , وفي الأصل هو من قام بإعطاء رقم هاتفي الجوال لمنصور البلوي وقال له بالحرف الواحد: إذا كنت تريد الحصول على هذه الصفقه فعليك بالإتصال بمشاري العويران



ولم يكن له دوراً فاعلاً في عملية الصلح فقط كان جالساً بجانب صلاح البلوي وكانوا شبه متفاهمين على موقفٍ موحد تم التنسيق له مسبقاً .

الأخ أبو تركي هذا القضيه تبدو واضحة المعالم كما يظهر لنا الآن لماذا لم تتوجه إلى بعض الصحف السعودية المحلية والتي لها إنتشاراً واسعاً داخل وخارج حدود الوطن لنشر قضيتك لاسيما والقضيه عامه لها طابعاً تجارياً يهتم له الكثير من رجال الأعمال والمستثمرين ..خاصةً إذا عرف بأن أحد اطراف النزاع هو الأستاذ منصور البلوي الذي عرف عنه الدعم الكبير للوطن ورياضة الوطن بشكل عام .

لا أخفيك اتصلت والتقيت بالكثير من الأخوة الصحفيين ووعدوني بأنهم سوف يسجلون موقفاً يحسب لهم أمام الله وسوف يقفون إلى جانبي موقف حق ويجرون لقاءاً معي يذكرون منصور البلوي من خلاله بالله .
ولكن سبحان الله عندما اتصل بهم مرةً اخري لإجراء اللقاء وطرح الموضوع ألاحظ أنهم يتهربون بشكل غريب ولا أدري ماهو السر وراء هذا التهرب, وحاولت الإتصال ببعض المطبوعات والتي لها انتشار واسع سواء في الرياض او الغربيه سبحان الله لا اعلم لماذا لايفون بوعودهم وبما التزموا به في طرح قضيتي إعلامياً على الرغم أنه سبق نشر شكوى للسيد باوارث في الإقتصاديه ضد منصور البلوي ولم يتكلم أو يتهرب احد .





هل يعني هذا أنك لم تستلم أية مبالغ من منصور البلوي عن نصيبك في هذه الصفقة نهائياً؟

في بداية الأمر لم ينكر منصور البلوي ماعليه من حقوق وأعطاني مبلغ 325,000 ثلاثمائة وخمسة وعشرون الف ريال كانت على دفعات متفرقه أولها ورقه مكتوبه بخط اليد موجهه لبنك الراجحي وأحدها كان شيكاً بدون رصيد ماطلني فيه كثيراً مما إضطرني إلى رفع دعوى في فرع الغرفة التجاريه في جده بعد أن حصلت على إعتراض لعدم كفاية الرصيد من قبل البنك الأهلي وقبل الجلسة بيوم واحد فوجئت به يتصل علي من باريس ويعتب علي كثيرأ وذكر لي بأننا أخوه وما كان يجب أن ارفع عليه دعوى حقوقيه ووعدني بدفع المبلغ وبالفعل أرسل لي احد موظفيه ومعه المبلغ وقام بدفع المبلغ وأخرها كان مبلغاً بقيمة 250,000 مائتين وخمسون الف ريال بموجب خطاب كتب بخط اليد وموجه للبنك الأهلي .




لماذا لم توسط الأخ الشقيق سعيد في مثل هذا الأمر خاصةً وهو يتمتع بعلاقه جيده مع منصور ؟

أول من كلمت كان الأخ سعيد والذي لم يكن يعلم بنية منصور المبيتة في المماطلة والتلاعب وعدم وجود العقد لم يساعد كثيراً في حسم الأمر من قبل الأخ سعيد .





سأطالبه بكامل حقوقي ولا يضيع عند الله شيء


أخ مشاري ذكرت بأنه لايوجد لديك عقد ولا أي توثيق رسمي لإثبات حقك وهذا الأمر ليس عملياً ولا أظن انه لو عاد بك الزمن أنك ستقدم على مثل هذا الأمر مرةً أخرى ما هو السيناريو الذي تعتقد أنه سوف تنتهي في إطاره هذه القضيه ؟

لايوجد لدي عقود ولكن لدي من الأوراق والمستندات مايثتب أنه كان هناك عملاً تجارياً يربطنا جميعاً وهذه المبالغ التي استلمتها منه على دفعات لم تكن حباً ووفاءً او لسواد عيني وكل تلك الأشياء تعتبر قرائن ترتقي إلى مستوى الدليل على مشروعية ما اطالب به من حقوق مصادره لدى منصور البلوي .
الأمر الذي فوجئت به وأكد لي بشكل قاطع كذب منصور البلوي أنه لم يكن وكيلاً للشركه التي نفذت المشروع بل كان وسيطاً شأنه شأني وكلينا في نفس المقام التجاري بالنسبة للشركة من حيث المنفعه والحق أنه كان يجب أن يبين هذا الأمر ولكن الطمع داء قد يصعب علاجه .





لماذا لاتعاود الكره والمحاوله بالتفاهم مع منصور عن طريق أخيه صلاح عسى أن يكون أكثر مرونه في التفاهم من منصور او على الأقل الإتصال بنائب الرئيس حسن الطيب وتعرض عليه الشفاعة الحسنه بينك وبين منصور ؟

للأسف صلاح ومنصور وجهان لعملةٍ واحده


بتوصيه من نائب رئيس الإتحاد حسن الطيب منصور البلوي يستولي على كامل حقوقي


وماذا عن حسن الطيب لماذا لا يلعب دور الوسيط ؟

حسن الطيب أخر شخص أفكر في اللجوء إليه ليلعب دورالوسيط فبتوصية منه تجراً منصور وصادر كامل حقوقي ومنصور رجل مماطل ووافق شن طبقه الأمر الذي أحب أن أضيفه أيضا أن منصور رفض استلام محضر الدعوى من قبل مندوب المحكمه على الرغم انه مبعوث من قبل جهة حكوميه وقضائيه .


هل دفعت ثمن حسن النيه لتعاملك الطيب مع منصور البلوي؟

دفعته أضعافاً مضاعفه وهذا درس ولن يتكرر في حياتي مرةً أخرى


تعاملت معه بمنتهى حسن النيه فكان جزائي جزاء سنمار


الرابط مع منصور البلوي كلمة شرف فهل أغلقت الأبواب الوديه ولم يتبقى سوى ابواب المحاكم ؟

للأسف استنفذت كل المحاولات وسوف احصل على كامل حقوقي سواء في الدنيا أو في الأخره
يقول الله سبحانه وتعالى
(وعنت الوجوه للحي القيوم وقد خاب من حمل ظلما)
أنا صاحب حق والظلم ظلمات يوم القيامه
يقول عمر رضي الله عن حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا وزنوا إعمالكم قبل أن توزنوا واستعدوا ليوم العرض الأكبر.
والحقوق لاتسقط بالتقادم ولكن بالوفاء أو الإبراء


أخ مشاري سمعنا بأن هناك تواصلاً بينك وبين إدارة النادي بخصوص عمل خيري فما هي طبيعة هذا العمل ؟

حقيقة هذا العمل هو بناء جامع يحمل اسم الأمير عبدالله بن سعد رحمه الله الرئيس السابق لنادي الهلال وهو رجل رحمه الله كان له أيادي بيضاء في مسيرة نادي الهلال وبذل من ماله ووقته الشيء الكثير وقد حصلت على الموافقة من قبل سمو الأمير محمد بن فيصل والرئاسة العامة للبدء بإنشاء الجامع في الجهة الشماليه من النادي وهو بتبرع من مجموعه من الأمراء جزاهم الله كل خير ولا يرغبون بذكر أسمائهم ولم يتبقى سوى بعض الإجراءات الروتينية وسوف تبدأ عملية الإنشاء بمجرد اكتمال باقي الإجراءات.


اخ مشاري كلمه أخيره توجهها لشبكة الزعيم والجماهير الرياضيه

في الحقيقة أحب ان اشكر شبكة الزعيم على إتاحة الفرصه للإلتقاء بإخوتي جماهير نادي الهلال والشكر مقرون لصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ثامر رئيس مجلس إدارة الشبكه
كما أحب أن أشكر كل من وقف وقفة حق وناصر الحق واهله في شتى بقاع الأرض.



مــلاحظه :
تم إجراء اللقاء قبل موعد المحكمه بيومين وقد بلغنا عن طريق الأخ مشاري بأنه ذهب للمحكمة حسب الموعد ونظراً لعدم استلام منصور محضر الدعوى فقد تم إحالة القضية إلى ديوان المظالم في مدينة جده وسوف يكون هناك جلسه أخرى بتاريخ 27/08/1426 هـ وسوف تتولى شرطة جده الشماليه تبليغ منصور البلوي بموعد الجلسه وذلك بعد أن رفض استلام محضر الدعوى والمثول أمام القضاء في المحكمه .






بعضٌ من أخلاقيات لاعبي الاتحاد
الخط الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 07 - 2005, 09 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

The Green Empir will become famous soon enough

افتراضي  


الحين انتهت كل مشاكل الاهلي وخلافات اعضاء شرفه وتفرغنا نحن الجماهير لحل خلافات الاندية الاخرى!!!!

للجميع حرية طرح ارائهم

لوقرئت جيدا لفهمت ضرورة تعرية الخصم
الذى يعمل على تدهورك ليل نهار

المراقب





اهلاوي ودمي اخضر
The Green Empir غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2005, 17 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


قضايا كثيره مرفوعه على بلوة رياضة الوطن وكلها تلقى نفس المصير من التجاهل

من خلف البلوى ويدعمه ويجعله قادرا على الغاء قرارات المحكمه ويجعله قادرا على الوقوف فى وجه الحق ويظلم ويقهر عامة المسلمين


حسبنا الله ونعم الوكيل




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2005, 25 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
كاتب مميــز
 

الخط الأخضر will become famous soon enough

افتراضي  


هنا السؤال يا أخ سامي !
*
*
من يقف وراء البلوي ويجعله ( لايكترث ) بأحد ؟!

*
*
The Green Empir
*
*
استغرب أن أجد من يدافع عمن يسعى لتدمير ناديه !!
*
*
إن كنت بالفعل ممن ينتمى لهذا النادي !






بعضٌ من أخلاقيات لاعبي الاتحاد
الخط الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2005, 22 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  



كيف ينام قرير العين وهو يأكل اموال الناس

كيف يجزي في العطاء لكل من هب ودب ويجحد الناس حقوقهم
حسبي الله ونعم الوكيل
شكرا لك الخط الاخضر على هذا النقل ويعطيك العافية








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2005, 27 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
موقف لخروجه عن قوانين المنتدى
 

الاهلاوي السعيد will become famous soon enough

افتراضي  


والله يا خي كبرتها

ايش علاقة الكرة السعودية وتدميرها بقضية بين شخصين ؟؟؟؟ الله وحده العالم بها

يا عالم كبروا عقولكم

والله بالعقلية هذه ماراح نتطور ابدا

غثيتونا بالبلوي والاتحاد والهلال


والله انكم اعطيتوه اكبر من حجمه كثير ؟

من هو هذا البلوي حتي يتمكن من تدمير الاهلي ؟؟؟؟؟ وهل الاهلي هش الى هذه الدرجة التي تجعل من شخص واحد ان يدمر ناديا له تاريخه الكبير ؟؟؟؟

اذا اراد احد ان يدمر الاهلي فهو يحتاج الى جيش كبير كي يتمكن من ذلك !!!


و والله هذا الجيش هو جماهير الاهلي !!!! وهي من تدمر الاهلي

الله يعيننا على المر وعلى اللي جاي




الاهلاوي السعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2005, 54 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية فارس الـ 18
 

فارس الـ 18 will become famous soon enough

افتراضي  


سبحان الله على بعض جماهير الاهلي الغافله لوكان من من رفعة ضدة القضية اهلاوي لوجد السب والشتم وكل شي والان اصبح في نظرهم البلوي امره لا يعنينا سبحان مغير الاحول البلوي اكبر حاقد في التاريخ البلوي اكبر ذنب من الاذناب يجب قطعة ورمية للكلاب
اعانك الله يا مشاري العويران ونصرك





[img]http://sindi999.*******************************************************/3adel.psd.jpg[/img]
فارس الـ 18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2005, 58 : 05 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

smeer will become famous soon enough

افتراضي  


ريحوا انفسكم البلوي لغز كبير جدا في الرياضة السعودية ولن تعرفوا حقيقته وحقيقته ماوراءه ولكن الاكيد أن العميد البطل لجميع البطولات للخمس سنوات وممكن أكثر...........

===========

انظروا وراجعوا تاريخ الأهلي منذ تولي البلوي للرئاسة فتفهمون أنه يلعب على خطين خط تطوير وخط تدمير وكلاهما ينجح بسهولة

==========


انظروا ماذا حقق للاتحاد يوم أمس وتفكروا فيما يحل بالأهلي حاليا


=============

ريحوا أنفسكم وخذوا اجازة الين يذلف في اللي مايحفظه




smeer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2005, 49 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

سعداوي will become famous soon enough

افتراضي  


قريب كشف الاسرار لانه اللي وراه هو .........رئيس في هيئه رياضيه ولكن مع الاسف لا دليل ضده

ولكن من يوم عرف جده ماشفنا خير وكثره عمليات النصب وووو




سعداوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2005, 08 : 09 PM   رقم المشاركة : [10]
كاتب مميــز
 

الخط الأخضر will become famous soon enough

افتراضي  


وسترون النتيجة لاحقا حيث ستلحق هذه القضية بقضية مرزوق العتيبي !
*
*
وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما قال :
*
*
قاض في الجنة وقاضيان في النار
*
*
وستحول القضية عند من تكون ذمته ( واسعة ) حتى ينتهي بها الحال إلى الضياع فقد سبقتها قضية الثقفي أحد الجماهير الهلالية الذي تعرض للإعتداء من محمد نور ( فأضاعوا ) ملف القضية حتى يئس منها

*
*
ولا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل






بعضٌ من أخلاقيات لاعبي الاتحاد
الخط الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

دعوى ( قضائية ) ضد من يسعى ( لتدمير ) الأهلي !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر