العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كيم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يسعدك ربي أتمنى اعارة كيم للأهلى المصرى واحضار محمد ابو تريكه من الاهلى المصرى بدلا عنه لقيادة الوسط الاهلاوى بركات الان يلعب فى خط الدفاع وظروفه الاسريه تمنعه من الاحتراف


مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل أنت مع أو ضد بقاء كيم مع الأهلي ؟
أنا مع بقاء كيم . 52 63.41%
أنا ضد بقاء كيم . 27 32.93%
لا أدري . 3 3.66%
المصوتون: 82. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 07 - 2005, 48 : 12 PM   رقم المشاركة : [11]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدك ربي

أتمنى اعارة كيم للأهلى المصرى واحضار محمد ابو تريكه من الاهلى المصرى بدلا عنه لقيادة الوسط الاهلاوى

بركات الان يلعب فى خط الدفاع وظروفه الاسريه تمنعه من الاحتراف خارج مصر كما قال فى اخر مقابله تلفزيونيه

تحيه وتقدير للجميع




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 07 - 2005, 58 : 12 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough

افتراضي  


كيم لازم يبقى ولا يغادر

لاي فريق مهما كان

وارى ان يتم اختيار مدرب


كفو يعرف كيف يستغل امكانيات

هذا اللاعب





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2005, 45 : 01 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
 

جمر الوداع will become famous soon enough

افتراضي  


يا أخوان أكبر غلط اننا نعيره.. لأنه بعد الاعارة بينتهي عقده مع الأهلي!!!!!!!


وبعدها بيروح محل ما يبغى!!!!

كيم باقي على عقده مع الأهلي موسم واحد فقط.. لذلك أتمنى أن يبقى الموسم القادم.. وستروا كيم كأنه الدوري كله أمام الهلال




جمر الوداع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2005, 48 : 01 PM   رقم المشاركة : [14]
موقوف
 

رايق جدا will become famous soon enough

افتراضي  


نعم لبقاء كيم
اما لماذا انخفظ مستواة فالفريق ككل هذا الموسم داج
الاصابة ايظا حرمتنا نه
احضرو مدافع فقط
وصناعه اللعب يتولاها مالك معاذا او المحمدى او حتى طلال نفسة




رايق جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2005, 35 : 09 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
 

سويدان will become famous soon enough

افتراضي  


الله لا يرده0000((كيماوي فشك))




سويدان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2005, 44 : 09 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور فضي
 

اهلاوي مرعب99 will become famous soon enough

افتراضي  


أنا مع بقاؤه

لأن وظيفته خلخلة دفاعات الخصم

وهذا مانريده




اهلاوي مرعب99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2005, 52 : 09 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فضي
 

مرسال الشوق will become famous soon enough

افتراضي  


كيم لاعب مهاري
لاعب ممتع
وهو يملك الكثير ولديه الكثير لكي يقدمه

وانا مع أخي احمد

فالنظام يسمح الموسم القادم بأربعة لاعبين
فلا بد من البقاء عليه
بدلا من البحث عن بديل له في الوقت ( غير المناسب )

اتمنى ان يسمع صوتنا
وان لا ينطبق علينا المثل الي يقول
((اسمع جعجعة ولا ارى طحنا ))




مرسال الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2005, 46 : 10 PM   رقم المشاركة : [18]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


إذا امكن إحضار لاعبين افضل مستوى فلا مــانع

المهم اننــا لانملك الوقت للتجريب





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 07 - 2005, 21 : 12 AM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور نشيط
 

alempratoor will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى alempratoor إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alempratoor

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا مع بقاء كيم لأنه لاعب متميز ويستطيع اختراق الدفاع بسهولة ولكن كيف مهاجم يجيب اهداف إذا كان مافي صانع ألعاب يا ناس صانع ألعاب لازم وضروري للفريق وأهم ما يحتاج الأهلي هو المدافع وياريت يكون بدرة .

الصراحة الأهلي كان غير بالقوة B ( بدرة، بركات، بوشعيب)


ولكن أنا مع بقاء كيم وياريت التعاقد مع القوة B





[glint][glow=000000]~*¤ô§ô¤*~عاشق الكيان الأهلاوي الامبراطوري الشامخ~*¤ô§ô¤*~[/glow][/glint]
alempratoor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 07 - 2005, 06 : 02 AM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ولدشقي
 

ولدشقي will become famous soon enough

افتراضي  


لابد من بيع بطاقته والاستفادة من المبلغ في ظل وضع مالي سيئ

على كرة القدم ما الحل اذن هذة من ناحية

من ناحية اخرى هناك لاعبين جمدهم جنينيو لاجل مواطنيه اليساندرو وكيم وفلافيو


وابرز هؤلاء المحمدي و الجيزاني وضاوي وحسن الشهري اعتقد انه يكلف القائمين على كرة القدم

مبالغ طائلة هذا غير انه كثير الاعتراض على قرارات الحكام





ولدشقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كيم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر