العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أعضاء الشرف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معاك الحق يا دكتور عين الصواب ما تفعله أنا لا ألومك وأنا أيدك يجب أن يكون للأعضاء الشرف وقفه صادقة مع الأهلي فاليد الواحد لا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 06 - 2005, 24 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي أعضاء الشرف 





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معاك الحق يا دكتور
عين الصواب
ما تفعله أنا لا ألومك
وأنا أيدك يجب أن يكون للأعضاء
الشرف وقفه صادقة مع الأهلي
فاليد الواحد لا تصفق
الآي أول شرط أخره نور
هذا مثل يطبقه الدكتور منذ
البداية
دعوه خالصة من إنسان يعشق
دعوه للأعضاء الشرف للوقوف
مع الدكتور لكي يعود الأهلي قويا



شامخا بطل للكؤوس
هل ما يفعله البلوى لا يحرك مشاعركم
لا يغيضكم متى تتحركوا يا أعضاء الشرف
متى تقفوا مع الأهلي
الأهلي محتاجكم فلا تبخلوا علي عشقكم
أذا كان هناك عشق تدعونه
هي بطولة مهم جدا
بطولة لو حققها الأهلي سوف تتفتح
أمام أشياء أخري
بطولة العالم تناديكم
ثلاثة أشهر يجب أن يكون الدعم بها
كدعم البلوى للاتحاد
أرجوكم أرجوكم




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 06 - 2005, 31 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيــز
الصورة الرمزية أهــلاوي للأبد
 

أهــلاوي للأبد will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز و الغالي سالم ،


النادي الأهلي .. اسمحلي إن قلتُ أن هذا النادي أضحى يشكل بالنسبة لي حالة ( غثيان ) و شعور بــ(الضعف) ، و لا أخفيك يا أخي أن هذا النادي و بهذا الوضع لن تقوم له قائمة ، و كما قال أحد الاخوة أخشى أن ينافس الاندية على البقاء ضمن أندية الممتاز الموسم المقبل .. !

هناك (( دهاليز )) و هناك (( أسرار )) و هناك (( خبايا )) تحدث داخل أركان هذا النادي .. فالمسألة ليست مسألة عدم الوفاء بالدعم أو عدم الوقوف بجانب الأهلي ، صدقني هناك أسرار إن لم نكشفها هنا و أمام الجميع و نشير إلى المخطئ فصدقني لن يتغير أي شيء .. !

النادي الأهلي .. هو النادي الوحيد الذي (( تدفع نصف عمرك )) حتى تعلم بخباياه و مشاكله ( الحقيقية ) و ليس مثل بقية الأندية ..

صدقني الوضع في النادي يدعو للغثيان ،

فيبدو بالنسبة لي و بالنسبة للكثيرين ممن أحبوا هذا النادي بصدق أنهم على وشك (( الاستسلام )) و ترك مشاكل هذا النادي للأبد.. !!

فيكفي ما نحس به من معاناة .. و هناك من لا يحس بشيء و لا يهمهم أي شيء ..


بودي أن ( أفجّر ) قلمي الآن و أكشف كل شيء ، و لكن يقولون الصبر و الصبر .. فلعل و عسى .. !





اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَلؤيُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ و أدخله الجنة من غير حساب يا رب العالمين .. اللهم آمين ،،،،
أهــلاوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 06 - 2005, 12 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


نعم

الشباب فريق حقق البطولات بدون جمهور

بدون رابطه

بدون أعضاء شرف


بدون نجوم

لنبدأ من حيث بدأ الشباب ونهتم بشباب النادى أبطال الدورى ثلاث مرات خلال أربع سنوات

د . عبد الرزاق أبو داوود لا أعتقد أنه انسحب وانما يحتاج للوقت لتجهيز فريق العمل الذى سيخوض أصعب تحدى فى تاريخ الأهلى وهو التأهل لكأس العالم للأنديه الابطال وهو مطلب الجماهير الأهلاويه حاليا ومستقبلا

تحيه وتقدير للجميع




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 06 - 2005, 00 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

الأحمري will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافية أخوي سالم
كما ذكرت أخوي مشكلة الاهلي الأزلية أعضاء شرفه
ولانلوم الدكتور حينما يسحب ترشيحه
وأظن أننا على حافة الهاوية ولن تقوم لنا قائمة بعد الآن



- أسأل الله العلي القدير أن يمن على صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل بالصحة والعافية
حتى يرى ماوصل إليه النادي الأهلي من حال
ولكي يعلم بأنه إستقبل إدارة ولاعبي الاتحاد في قصره
ولكي يعلم بأن الأمير محمد العبدالله الفيصل أهدى كأس وزير الداخلية لمتحف الاتحاد
بعد أن أوصاه الرمز على النادي الاهلي
وتخلوا عنه ودمروه بعد مرض الرمز الأمير عبدالله الفيصل




الأحمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 06 - 2005, 40 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ألف شكر علي مروركم الكريم




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 06 - 2005, 35 : 05 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ليفربول
 

الرأى الحر will become famous soon enough

افتراضي  


يقول المثل:

الفرق الكبيرة تمرض ولا تموت

التكاتف مطلب اساسي لاعضاء الشرف اما الشتات اللي هم فيه هو اللي مرجعنا لورا


وش غايتهم ؟؟؟؟

لمصلحة من هذاالشتات ؟؟؟

من ورا التخبطات الحاصلة ؟؟؟؟

اسئله كثيرة تبحث عن الاجابة المفقودة

واذا وجدة الاجابه بيرتاح الاهلي من همومه والمشاكل اللي فيه

واكثر من بيرتاح الجمهور الحبيب





You'll Never Walk Alone








سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الرأى الحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أعضاء الشرف



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر