العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

رد على صفقات الجار الاهلي يضم

نعم هذا هو وضع الاهلي الان لم يتبق الكثير على الاسيويه ونحن لم نختر رئيسا لفريقنا ........... نعم اعضاء الشرف اصابو الاهلي في مقتل ...... قتلوه بطريقه شنيعه هدموا اركانه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 06 - 2005, 29 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

العطر الاهلاوي will become famous soon enough

رد على صفقات الجار الاهلي يضم 


نعم هذا هو وضع الاهلي الان

لم يتبق الكثير على الاسيويه ونحن لم نختر رئيسا لفريقنا ...........

نعم اعضاء الشرف اصابو الاهلي في مقتل ...... قتلوه بطريقه شنيعه

هدموا اركانه دمروا اساسه ................

اتى محمد ذهب خالد زعل فلان استلم فلان وفي النهايه المحصله (لاشئ) فريق سيئ




لاعبون اسوأ اداره تحرضك على الفشل مدرب اشك انه يفقه في التدريب شيئا .........

اذهبوا غير مأسوف عليكم لقد تلاعبتم بشرف الاهلي لم تحموا عرضه فاذهبوا ...

فللاهلي محبين كثر ينتظرون رحيلكم ليصححوا اخطائكم .........


خاتمه

اسف


اتمنى الابتعاد عن الاساءة واسلوب الاستهزاء

المراقب




العطر الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 06 - 2005, 29 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

mazyoon10 will become famous soon enough

افتراضي  


الامل فى الله سبحانه وتعالى ثم فى الامير خالد والامير عبدالله بن فيصل ود عبدالرزاق ابو داوود ونجوم القلعة المخلصين وفى وقفة جماهير الامبراطور العظيمة وحسبنا الله ونعم الوكيل.




mazyoon10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 06 - 2005, 28 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

الفوازي will become famous soon enough

افتراضي  


عزيزي أصلا الوضع (( قلناه من زمان )) فيه الظاهــر مع السوسة والمشاكل ((( دعــــــــــوة )))على هذا النادي لاينجح حتى مع اهلــــــــــــــه ..............!!!!!! !!!!!!
وحتى نحنح الذيين نقترح ونجتهد ونعمل كل شئ (( وقلنا هناك من يحارب الهلي ولن يفوز ببطولة قلتخا فبل سنوات وأذكر بها كل عام ولعلمكم لازال الأمــــــــــر قائــــــــــم حتــى الأمــــــــــــــر الأخـــــــــيــــــ ــــــر ..........؟؟؟؟؟؟؟؟؟





ظلموك يا أهلي وسلبوا بطولاتك ..
وشكلوا لأجـلـك لـجـان وقـوانـيـن..


ــــــــــــــــــــ ـــــ
الفوازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 06 - 2005, 10 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

سوبر will become famous soon enough

افتراضي  


لا يوجد سوى رجل واحد يحارب من اجل نادية ويظرب بقوة في جميع الاتجاهات لا يهمة من حظر ولا من غاب لانة هو لوحدة قادر على تحقيق ما يعجز عنة مليون عضو شرف فاعلين وداعمين في جميع الاندية صفقة بثلاثة عشر مليون واخرى بعشرون مليون والاعظم صفقة بثلاثون مليون نعم نعم هو لوحدة البلوي شئنا ام أبينا رضي من رضي وأبى من أبى صحيح انني اكرهه بل انتم كلكم ليس جماهير الاهلي وحدة بل جميع جماهير الاندية الاخرى سوى نادية بل حتى اعضاء وروؤساء الاندية الاخرى يكرهونة .
هل ياتي رجل في الاهلي يستطيع ان يفعل ما فعلة البلوي للنادية بل اتمنى نصف ما فعل البلوي للنادية .





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
سوبر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 06 - 2005, 51 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

سويدان will become famous soon enough

افتراضي  


مايفعله ((البلوي))هوس شهره لا أقل ولا أكثر000000عندما يذهب سترون الحقيقه ((جاثمه على صدورهم )) نعم سيفرحون الان ((لكن)) ((سيبكون00غدا))دموعا من دم 00اذ لن يستطيعوا أن يقوموا بتجديد عقود أو دفع رواتب لاعبين الزفه000انها زوبعه سرعان ما تنقشع 00عندها ((لن يهطل المطر في سماء الاتحاد)) وستذكرون غدا من الكذاب الاشر ((البلوي الغبي 00أو باقي الركب ألحكماء))ممن لا يهمهم الهرطقات00




سويدان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 06 - 2005, 59 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

المحنك will become famous soon enough

افتراضي  


ندعو الله ليل نهار ان يجمع اعضاء الشرف على قلب واحد ...ابغى اعرف ليش اعضاء شرف الاهلي دائما يعتمدون على رجل واحد اذا حضر محمد العبد الله الفيصل وغاب البقية وبقى محمد العبد اللله وحده يصارع ويدفع ويسددحتى مل من دعمه للاهلي دون مساندة ثم رحل وكذلك خالد بن عبد الله بقي وحده يسدد ويدفع حتى مل ثم رحل وسياتي عبد الله بن فيصل وعلى هذه الحالة الى ان يموت الاهلي واللله يبطي بهالساعة........وكلم ا قلنا ستفرج زادت تعقيدا فرحنا بعودة د.عبد الرزاق لكن ياخساااااارة الفرحة ماتمت...اتمنى من الله ان يوحد كلمتهم..




المحنك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 06 - 2005, 08 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

الفارس20 will become famous soon enough

افتراضي  


هذا واقع الاهلي وواقع باقي الاندية الاخرى ما عدا الهلال الذي يناوش من بعيد ضد صفقات الاتحاد

الاحتراف بدون مادة لا يصلح لايصلح لايصلح

الجماهير التي تردد ان الاتحاد سيبكي غدا وان مستقبلهم اسود يا اخي نعمل بالمثل القائل


احيني اليوم وموتني بكرة


نفسي على الاقل نفرح اليوم وندع غدا لعلم الغيوب





اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
الفارس20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 06 - 2005, 21 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

Hany74 will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس20

الجماهير التي تردد ان الاتحاد سيبكي غدا وان مستقبلهم اسود يا اخي نعمل بالمثل القائل

احيني اليوم وموتني بكرة


نفسي على الاقل نفرح اليوم وندع غدا لعلم الغيوب

رد في الصميم !!!!!




Hany74 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

رد على صفقات الجار الاهلي يضم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 20 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر